مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    كأس اتحاد اوروربا..اوساسونا يقترب من نصف النهائي وفوز اشبيلية واسبانيول

    عواصم : أقترب فريق أوساسونا الاسباني خطوة كبيرة من التأهل إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس الاتحاد الاوروربي اثر تغلبه على مضيفه باير ليفركوزن الالماني 3 / صفر في ذهاب دور الثمانية، فيما حقق أشبيلية حامل اللقب واسبانيول فوزان غير مطمئنان على توتنهام الانجليزي وبنفيكا البرتغالي على التولي( 2 / 1 و3 / 2) ، وتعادل فيرد بريمن الالماني خارج ارضه مع الكمار الهولندي سلبيا .

    اشبيلية * توتنهام

    وحقق أشبيلية الاسباني حامل اللقب فوزا مستحقا على ضيفه توتنهام هوتسبر الانجليزي حامل الكأس عامي 1972و1984 بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في أشبيلية .

    سجل للاول المهاجم المالياني فريديريك كانوتيه، الذي سبق له ان لعب مع الفريق الانجليزي في الدقيقة 19 من ضربة جزاء "بنالتي" احتسبها الحكم بعدما أعاق حارس مرمى توتنهام هوتسبر بول روبنسون المهاجم أدريانو كوريا داخل المنطقة ، والروسي الكسندر كيرجاكوف الاصابة الثانية في الدقيقة 36 برأسه ، بينما سجل لتوتنهام المهاجم الايرلندي روبي كين في الدقيقة الثانية بعدما ارتدت اليه الكرة التي سددها هو نفسه من حارس المرمى أندريس بالوب.

    وشهدت المباراة أعمال شغب بعد دقائق من الهدف الذيي سجله كانوتيه،حيث انتزع مشجعو الفريق الانجليزي المقاعد البلاستيكية وقذفوا بها رجال الشرطة الذين تدخلوا للسيطرة على الوضع.

    وبهذه النتيجة يكفي توتنهام هوتسبر الفوز 1 - 0 في مباراة الاياب ليتأهل للدور نصف النهائي، فيما التعادل بأي نتيجة يكفي أشبيلية ليواصل مشواره .

    اسبانيول * بنفيكا

    وعلى ملعب "لويس كومبانيس أوليمبيك" في برشلونة أهدر اسبانيول برشلونة الاسباني فوزا كبيرا على بنفيكا لشبونة البرتغالي وحقق نتيجة 3 - 2 بعد ان كان متقدما بثلاثية نظيفة سجلها راوول تامودو والبرت رييرا والاوروجواياني والتر باندياني في الدقائق 15 و33 و58، وفي الشوط الثاني سجل بنفيكا هدفيه بواسطة نونو جوميش وسيماو سابروسا في الدقيقتين 63 و65 ليبقي على اماله في التاهل للدور الثاني اذ يكفيه الفوز بهدف وحيد في مباراة الاياب او تحقيق نفس النتيجة ليتعادل معه في حين يكفي لاسبانيول التعادل باي نتيجة او الفوز باي نتيجة ليتأهل.

    الكمار * فيرد بريمن

    وعلى ملعب "الكمار ديرهوت" في الكمار حقق فيرد بريمن تعادلا ثمينا مع أ زد الكمار الهولندي بدون اهداف ، بعد مباراة شهدت فرص ضائعة من كلا الطرفين .

    وبهذه النتيجة يكفي بريمن الفوز بأي نتيجة في لقاء العودة، للصعود إلى نصف النهائي، بينما يحتفظ ألكمار بفرصة التأهل أيضاً، في حالة فوزه، أو تعادله بأي نتيجة أخرى غير التعادل السلبي .

    ليفركوزن * اوساسونا

    وعلى ملعب "باي أرينا" في ليفركوزن ، مني باير ليفركوزن الالماني حامل الكأس عام 1988 بهزيمة ثقيلة من ضيفه أوساسونا بامبلونا الاسباني بثلاثة اهداف نظيفة سجلها خافيير كويلار في الدقيقة الاولى برأسه من ضربة ركنية ، ومورينو دافيد لوبيز في الدقيقة 71 اثر تمريرة من الصربي سافو ميلوسيفيتش ، والمهاجم الكاميروني الاحتياطي بيار ويبو في الدقيقة 73 اثر تمريرة من ميلوسيفتيش أيضا.
    وبهذه النتيجة قطع الفريق الاسباني نصف الطريق نحو الدور نصف النهائي اذ يكفيه التعادل بأي نتيجة وحتى الخسارة 0 - 2 في مباراة الاياب .

    وتقام مباريات الاياب يوم الخميس المقبل ومن خلال مجموع لقاءي الذهاب والإياب تتحدد الفرق الأربعة المتأهلة إلى الدور قبل النهائي من البطولة.
    سقيت الشجر فاثمر ...... سقيت البشر فانكر


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر راااااااااااااااااااااااااااا ع الرررررررررررررددددددد

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter