الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 31

Talking صور تواقيع للفتيات (لاتفهموني غلط) جميلة جدا

بسم الله الرحمـــن الرحيــــم

السلام عليكم ورحمة الله...الحقيقة أنا آسف على الموضوع الغريب قليلا فما الذي يدفع شخص مثلي أن يكتب موضوع كهذا ..و لما رأيت كل الناس مهتمين بالتوقيع و كان عندي صور جميلة (قمت بتحميلها من الانترنت عندما صممت قرص ليزري نشرته في الأسواق)..
    ووجدت هذه الصور الجميلة لعضوات النادي لكي يضعوها في التواقيع ..أنا حاولت أن تكون المساحة قليلة لذلك جمعت كل الصور في صورة واحدة إذا أرادت أي عضوة فتات من الصور فلتقوم بفتحها على الرسام و تقتطع الصورة أو تطلب من شخص ما ذلك..و أنا لسا عندي صور غيرها إذا كان في طلب على الصور أحطها..وشكرا .. gooood
    (ملاحظة : استعرضوا الصورة بدقتها الحقيقية).
    أخوكم : إيــاس نبهان
    0

2. ...

0

السلام عليكم

حلوات الصور أخوي

يعطيك العافية

بس ليش الشباب دايماً ما لهم نصيب من أي شي ؟؟

سلامي

أخوك

shirou
    The fear will disappear
    0

غمزه

وعليكم السلام ورحمة الله ^^

أشششششكرك أخوي The Crash عالصور الخااااااااطورية gooood ولا تخاف ما فهمناك غلط الصور هاذي تجذب العالم كله حتى أمي biggrin
    والله ما عندنا مانع لو تحط لنا أزود لأني أهتم بهالصور وأخزنها عندي asian
    والأعضاء يهتمون بعد بهالصور wink
    ألف شكر لك أخوي smile
    وتراي نقلته لقسم التوون لأنه المكان الأنسب rolleyes

تحيااااااتي The countess
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)
    0

Talking بسم الله الرحمــن الرحيــم

شكرا لكم ..
    شكرا أختي الكريم نوار على المرور انشاء الله أيامك الحلوةbiggrin
    شكرا أخي الكريم shirou بالعكس و إذا كنت تريد شي صورة معينة مثلا نشوفلك لأنو عندي مجلد مثل مستودع للصور فيه 800 م.ب صور ..و الحقيقة أنا من كثر ما تحيرت لم أضيف ولا واحدة لتوقيعي..
    أختي الكريمة Emily Rashy شكرا على التقدير و احقيقة أنا ما كان عندي وقت أعالج الوصر ببرامج ضخمة عملتها على السريع 3d تخيلي أنها كانت بطول و عرض 1024*678 و قد قمت بتخفيض دقتها إلى هذا الحد المرعب فتخيلي ..و لكن إذا كانت أحد العضوات قد تاثرت بصورة ما قد نخصص لها صورة معينة مع دقتها ..

يا جماعة أنا صار عندي عقدة من هالقسم كل ما أكتب موضوع ينقله المشرفون إلى هنــا .. ermm gooood
    يا جماعة أنا جهزت الصور الثانية ولكن أنا لا حظت شيء بسيط جدا أنني عندما أردت الرد على الموضوع لم أجد شيء اسمه ([Shadow]إدارة المرفقات)[/Shadow] فقط لاغير .. 3d
    رح أشوف شو القصة..
    إيــاس
    0

0

يسلموووووووووووووا على الصووور الرائعة

بانتظار المزيد
    0

Talking

شكرا أختي لـــون المطر Rain Color وعطر النادي كمانbiggrin هو ما مجهود ولا شيء شوية اقطاعات من الصور ما أكثر..
    و شكرا اختي sleepmoon القمر النائم هو القمر دائما نائم لأنه ما يطلع إلا بالليل biggrin
    كنت عم أمزح jester ..
    يا جماعة صاير معي مشكلة هذا الموضوع لا يقبل مرفقات لماذا لا أعرف كما أنني كتبت موضوع جديد في القسم هنا تبع الصور و أيضا لم أجد مرفقات ..لماذا دائما أنا الذي توقع المصائب فوق رأسه .... 3d
    على كل حال سأكتب موضوع في قسم الأصدقاء و عسى تقوم المشرفة بنقله لهنا إذا كانت عم تسمعنا ترد إذا ممكن gooood

إيـــاس
    0

0

0

مشكور على الصور The Crash

بس في مشكلة انت مو ملاحظها

تدري ايش ؟

الصور ماتكفي كل البنات هنا biggrin

ننتظر باقي الصور يا The Crash

شكرا على الموضوع gooood
    attachment

LoVe FashiOn
    0

الرجاء من كل المشاركين في الموضوع الانتقال إلى الجزء الثاني على الرابط التالي:

http://www.mexat.com/vb/showthread.p...566#post657566
    إياس
    0

0

0

0

شكرا لكم جميعا [Glow]ملكة الرومانسية و عاشقة الانمي و SpOrTyA [/Glow] ...الحقيقة لقيت صعوبة في البحث بسبب الكتابات اليابانية التي لم أفهمها و لكن عند صديقي CDكامل من هذه الصور ..و انشااء الله أعدكم بصور جميلة ستجدونها في موقعي المستقبلي الذي بدأت بتصميمه من شهرين و سينتهي تصميمه في العام القادم gooood طبعا لأنني أعمل وحدي .. 3d
    0

مشكووووور اخوووي على الموضوع
    والله يعطيك العافية
    0

تسلم اخوي عالصوور الكيووت

و اتمنى لو تزيد من الصور

مع تحياتي
    كيمي
    0

0

0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter