مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    Unhappy لمحبي قصص الرعب والخياال يدش اهني

    hi , hello
    ana bgol 8e9a mn 5aayali an its okay
    atmana ta3jbkm
    كان في بنت اسمها ديان وكانت تحب تطلع وتروح وتيي كل مكان وهل بنيه كان لها ربع وربيعات من كل الانواع باختصار قزيزه و مره من مرات طلعت مع ريفيجاتها علبحر قروب بنات ثلاث بنات المجموع الكلي
    ديان رقم واحد
    ليا رقم اثنين
    لجين رقم ثلاثه

    وبدو يفترون اهني واهني ماكو شغل ها ويسولفون عن المستقبل وشنو رح يسون وفجاه نشب خلاف بين لجين وليا ((حمرنه بناات)) وطاحو طق ببعض و تشلخ وتففت ديان تحاول توقفهم بس يا بنات بس انتو ربع ما يصير وتدش بنص وتنطق جم طراق على بوكس على سطار وتطلع وتقول الله لا يردكم ذبحو بعض انا شكو فيكم
    وتروح وتهدهم واهم بنص الهوشه وتبجي من الي صار وتمشي وبعدين لمن الله فتحها على ليا ولجين استوعبو انهم انتهت الصلاحيه وانهدو من الطق وقفو اشوي ولا بعدين يستوعبون اوووه وين دياااان!!!!

    ((تو ناس)) وبهل وقت ديان كانت تمشي وطايحه حش برفيجاتها وفجاه صارت تسمع اصوات وللتحديد الدقيق كان الوقت بليل واهي على بحر مثل ما قلت فوق نرد للاحداث وفجاه سمعت صووت خافت ولكن بنفس الوقت بعث القشعريره بجسمها وخافت اشوي قامت تسرع بمشيتها وردت تسمع الصوت نفسه بس هل مره كان اعلى من قبل
    وصارت تسرع اكثر واكثر لين صار صووووت صرااااااخ صارت تركض تركض تركض لين فجاه شافت لجين وليا

    ولمن شافتهم صارت تبجي واهم مستغربين قالو لها اشفيج قالت ب بـــبطــــــــلــــــــــع من اهنيييي

    استغربو وراحو ركبو السياره وردوها البيت لمن قالت لها لجين انا بيي عندج انام قالت لها ايي تكفين تعالي
    ولمن صعدت عندها وديان هدت اشوي سئلتها لجين شصار لج شفيج ردت عليها بعصبيه توج تسئلين هاا

    اقول روحي كملي هواشجج بعدين سئلي
    جان تقول لهاا لجين وي وي مو انتي الي شاف شكلج ما يستوعب شيسوي ولا شيقول وانتي راده لنا اقول هدي عنج الملاقه وسوالف اليهال وقولي لي شصار فييج
    جان ترد عليها ديان وتقول مادري سمعت صووت يخرع وراي وقام يزيد يزيد ويعلى الصوت وخفت جان اركض

    جان تقولها لجين اييه كلا من هل خبال الي تسمعينه روش مادري روم هل خرابيط الي صوت جدور تتطاقق

    جان تقولها ديان انا اكلمج من صجييييي اشفيج انتي وثاني شي اسمه رووك هارد رووك وشكو هل اغاني
    بلموضوع!!!؟؟؟؟ غبيه انتي شرها علي اقولج mad

    جان لجين تقول وي وي انسى الموضوع انا بنام تعبانه وانتي بعد نامي تصبحين على خير

    جان تقول ديان انا بتسبح قبل لا انام

    وراحت ديان الحمام ((يكرم القاري))

    وبطلت الماي الحاار مع البارد علشان تخليه دافي
    ودشت تحت الدش وفجاه رد لها الصوووووووووووووووووووووت ديااان طاح قلبها بريلهااااااا امبييي

    قعدت تقول انه وهم وهم وبعدين راح الصووت وخلصت بسرعه الشور مالها وطلعت ولبست وخلصت كل شي

    وبعدين كلت سناك وجبه خفيفه وراحت تنام

    واهي حطت راسها تنااام ولاااا قامت تحلم بصوووت ولا قامت من نومها ما وما عرفت تنام
    طلع الصبح
    قامت لجين من نومها ولا تصاااااااااااارخ eek
    اخترعت من شكل ديااان ((طول ليل ما نامت ))
    امبي شنو هذا شفيج جذي بسم الله خرعتيني جنج ايميلي رووز
    جان تقولها هل صوووت مو مخليني وخاايفه شسوي
    قالت شنو شصوته من صجج انتي ليكون يني ولا شي جذي
    قالت لها شنو هل صووت لجين تسال ديان شيقول الصوت؟؟؟
    جان تقول مادري صوت مو واضح مشوش جنه احد يختنق مادري مادري بس نبره صوت مرعبه
    frown

    ولا لجين تقولها ما عليج امشي تتخيلين هدي هل اغاني من كثر ما تسمعينها انحفظ صوت بمخج يا حظي

    ولا تقولها نامي جان تقول ديان مافيني نوم مابنام
    جان تقولها لجين عيل امشي خل نطلع نفطر برا
    جان تلبس ملابسها ويطلعوون يروحون ماكدونالدز يفطرون
    وبعد ما خلصو راحو يتمشون بلمولات وهل اماكن ومر الوقت بسرعه صار الليل
    جان تقول لجين انا برد البيت الحين وانتي ردي بيتكم جان تقولها ارد بيت واي بروحي اهلي ما رح يردون من سفر الا بعد ثلاق اسابيع وانا خايفه !!!!!
    جان تقولها انتي ردي ولا صار اي شي دقي على واذا صار اي شي خطير عندج رقم مكون من ثلاثه 777
    دقي عليهم وخمس ثواني عندج

    ولا تقول لها انزين يلخايسه مافيج خير تهديني وتروحين
    جان تضحك لجين وديان ردت بيتها
    وغسلت ويها من ميك اب مالها وبدلت ملابسها وقعدت تطالع التيفي وبعدين
    ردت لها الصوت ورد الخوف بقلبها ولا قامت تحاشي الصووت وتقول

    اووه شتتبي شتبيي مني عبالك خايفه هااا تم لباجر مالي خلق هل ارف انا
    ولا راح الصوووت واهي استغربت بس ارتاحت وحست انها مسيطره علوضع
    ولا فجاه قامت تسمع صرااااااااااااااااااااااااخ صرااااااااااااااااااااااااااخ
    والصراخ عباره عن اسمها دياااان لكن بصوت حاد و موحش اهني اهي خافت وراحت تدق على رفيجتها
    موبيل مالها مافي شحن وراحت تدق من بيت ماكو خط راحت بزاويه قعدت
    وتقول بس بس بس اسكت اسكت ولا رد عليها الصوت ما بسكت انا ما بسكت بتم العب باعصابج وعقلج لين امل منج جان تقول ديان منو انتا منو انتا ؟؟؟؟
    ولا اشوي قالها سكتي وقامت تصرخ من خوووف قالها سكتيييي وشل ايدينها وعيونها قلبو بييييض
    وتصااارخ ولونها قلب على ازرق
    وحلجها انصك وسكتت
    جان يقولها سمعي كلامي لا احرقج واشوهج كل هل حجي وماكو ليت الكهربا مقطوعه عنها

    ولمن ردت لحالتها الطبيعيه قالت له منو انت وتبجي قالها انا الي بعذبج
    جان تقوله شسويت لك انا جان يضحك ويقووول تذكرين لمن طلعتي مع رفيجاتج وتهاوشو وهديتهم
    ؟؟ جان تقول اييه اييه شكو هذا بلي تسويه فييينييييي!!!!!!!!confused
    جان يقول لمن كنتي تمشين علا الارض دستي على ولدي ومات بسببج وانا ابوه وبنتقم منج
    جان تقوله شنو شنو انت يني اانا مو قصدي مو قصدي
    شسوي لك اعوض لك بسوي اي شي بس وقف وقف
    جان يقولها حياتج التعويييض وجان يشب المطبخ حريق واهي تصارخ وقامت تشوف حيايا جدامها وعقارب يقرصون فيها واهي تصارخ ولا يرفعها بلهوا ويطقها بلطوف لين كسر ايدينها واهي تصااارخ من العووااار
    وبعدين قطها على الارض وياب سجين ويطقع اصابع ريولها اشوي اشوي لين ما وصل عند الركبه واهني اغمى عليها من العوار
    و وقف وبهل وقت الي تعانيه ديان كانت رفيجتها ليا تدق عليها تبي تعرف شنو الي كان فيها وماكو خط بلبيت استغربت
    نرد حق ديان لمن ردت ديان قعدت قامت تتاوه من العوار والعذاب ولا طلع لها بشكله اليني واهني ردت تصااارخ من خوووف

    ولا يقول لها الحين نكمل الي بديت فيه بعدين راح صوتها من الصراخ وقام يطلع ازهيويات من الارض بكثره بكثره ويمشوون عليها ويدشوون بحلجها وبعدين
    ياب مطرقه وقام يكسر اسنانها واهي اغمى عليها اهني مره ثانيه يكسر يكسر يكسر لين راحت كل اسنانهاااا
    تخيلوو معاي الاحسااااس شلوون يكووون رهييب !!!!
    وبعدين ايب سجينه عريضه ساااطووور وينطرها لين تقعد ولمن قعدت جنها بغيبوبه ما تتحجى ولا شي بس مبطله عيونها قالها بنهي معانتج وفجاه بوووم قص رااااااااااسهاااااااا والدم على الارض صار لون الارضيه احمر
    نترات الدم على الطووف وبعدين شال راسها وللحين عيونها مبطله ويدخل صبعه دااخل عيونها يطمسهم
    confused dead
    وبعدين راح حرق البيت
    وبهل وقت ليا قامت تحاتي رفيجتها ديان وقالت لا انا بروح اشوف شسالفه مع ان الوقت متاخر !!! ولبست وركبت هل سياره وصلت لبيت ديان وقامت تشوف دخان طاالع من دريشه واهني خافت وراحت دقت على المطافي تقول لهم في حريق في منطقه ****** شارع* قطعه * منزل ** وراحت صوب بيت تبطل الباب ولا انصدمت شااافت دياااااان امبي رفيجتها بهل منظر شافتها وتصارخ تصاارخ
    تتوقعون اشلون شافتها ؟؟؟؟ تخيلو تخيلو ولمن ترودن على القصه قولو اشلون تخيلتو المنظر اوكيه
    وانا بقول اشلون تخيلتها




    معلق راسها على الطوووف وقاطع الجسم نصين وكاتب بدمها

    كنتم مع خيال سيتاانز بيبي لوووووووووووووووول

    اتمنى تعجبكم


  2. ...

  3. #2
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووره

    على القصه الخطيره المرعبه المشوقه

    طبعاً هذا كان احلى شيء

  4. #3

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووره على القصه الجميله

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter