الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 46

Talking الموضوع الرسمي للنقاش حول الأنمي full metal alchemist

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخوني الأعضاء كيفكم أنشاء اللهbiggrin بخير
    full metal alchemist
    نظرا لروعه هذا النمي الرائع والذي أعتبره من أروع الأنميات ألي شفتهاwink
    قررت فتح موضوع لنقاش حوله gooood gooood
    ودي نتناقش حول الأحداث والشخصيات والقصه يعنيrolleyes نناقش كل شيء حولهasian asian
    أنشاء الله تعجبكم الفكرهbiggrin biggrin smile
    يالله نبداgooood asian biggrin

2. ...

تسلمين اختي على الموظوع الخطير انا احب فل ميتل شايف منه لحد الحين 9 حلقات بس وبشتري باقي الاجزاء والله عجبني gooood
    شوي عنف على كوميديا على حماس على قصه روعه والله حلوه الفكره انا اناظر شويلقطات قدام لما كانو عدائه هم سكار والعيال الصغار الاقويا عاد انا ما صدقت انهم طلعو اخوانه والله غريبه frown confused المهم
    انا اكثر شخصيه تعجبني هي الفونس اما ايدوارد ما عجبني تحسه بزر على باله كبير <<< مع احترامي للي يحبه biggrin gooood
    انتي كم حلقه قد شفتيله مثلا confused عاد انا حاسك مكتبه لهالانمي tongue خااااخ والله حاله المحل الحرااااااااامي الي جمب بيتنا يبيع الـ7 حلقات بميه mad عموما يالله مش الحال اشوى اني لقيته على الاقل eek smile wink اي صح على فكره في له شريطين سوني لعبتيهم confused والله ولا امتع منهم اهم شي انهم من اصدار سكوير اينيكس الله يخلي هالشركه ما قصرت الجزء الاول مافي ولا كلام ينكتم
    كله اصوااااااات وطريقة قتاله فله وفيه العروض من الكرتون نفسه والله حلو مره اما الثاني فصحيح ما فيه كلام ينقال بصوت لاكن زي ما يقولون شي يغطي على شي rolleyes فعروضه الي من الكرتون نفسه كثيييييره بس يمكن الاول احلى بالنسبه لي
    اااااخ اشتهيت اروح العبه tongue طريقة قتاله رهيييييييبه تقدر تحول حتى الشنطه لسلاح biggrin
    اي صح اذا انتي فاهمه القصه مره ممكن اسالك سؤال ليش في البدايه تقطعو eek eek انا الي عندي مو مترجم عشان كذا ما فهمت القصه مره <<<<<< خخخخ مع ذلك عجبتني tongue
    يالله لا اكون طولت سلاااااااااااااااااااااااااام gooood gooood

asian حلو منك اختي انك تفتحي الموضوع عنه asian

ermm ترى محد فتح موضوع عليه من زمان وما ادري ليش ermm

gooood مع انه هذا الانيمي من اروع الانميات gooood
    a6acaf18ff38435f2878008919d76cd7 dae6bdc4ed2e08d114be3d7a8b5d89f4 e92806cec47e3aef4e7a2c9c0aa82ba5

رائع

بصراحه انمي full metal alchemist من الانمياتي التي وضعت لها بصمه قويه في عالم الانمي .

والانمي كامل من مجاميعه بس مو قاهرني فيه الى شو واحد بس .

ليش كل هالتأخير بنزول الجزء الثاني mad

شاكر لصاحبة الموضوع rolleyes

smoker
    gfjhkwa=47539581
    gfjhkwa=82043196

السلام
    ليش كل هالتأخير بنزول الجزء الثاني
    مرة ودي ينزل جزأجديد يشيخ والله هذا أحلى أنمي شفتهwink
    إيه صح مين قد شاف فلمهconfused

رائع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نوافيتو مشاهدة المشاركة
    السلام

مرة ودي ينزل جزأجديد يشيخ والله هذا أحلى أنمي شفتهwink
    إيه صح مين قد شاف فلمهconfused

عزيزي الفلم لازم تشوفه على شانه تكملة المسلسل . وبنهاية الفلم راح تكتشف مين اعداء ايدورد الجداد .

بيعجبك الفلم بكل النواحي زي المسلسل الرائع .

smoker

السلاااااااااااامbiggrin
    تسلمين اختي على الموظوع الخطير انا احب فل ميتل شايف منه لحد الحين 9 حلقات بس وبشتري باقي الاجزاء والله عجبني
    الله يسلمك أخوي وشكرا على المرور
    لالالالالالالازم تكمله الأحداث الجايه مره تحمسسسسسسسسسسسسسسسسس:eek eek

شوي عنف على كوميديا على حماس على قصه روعه والله حلوه الفكره انا اناظر شويلقطات قدام لما كانو عدائه هم سكار والعيال الصغار الاقويا عاد انا ما صدقت انهم طلعو اخوانه والله غريبه المهم
    قصدك أنفي إيه فالبدايه ماصدقت بس مره يقهر أوووف أنا أحب الثاني Wrathتراه طيب وبريء لاكن ذوليك هم ألي خربوه قصديHomunculus ياكرههم
    انا اكثر شخصيه تعجبني هي الفونس اما ايدوارد ما عجبني تحسه بزر على باله كبير <<< مع احترامي للي يحبه
    حرام ماتحب إدوارد عاد هو الي محلي المسلسل<<<<<<<<<<لاتتشمت عشانه قصيرtongue
    عاد انا حاسك مكتبه لهالانمي
    biggrin
    اي صح على فكره في له شريطين سوني لعبتيهم والله ولا امتع منهم اهم شي انهم من اصدار سكوير اينيكس الله يخلي هالشركه ما قصرت الجزء الاول مافي ولا كلام ينكتم
    كله اصوااااااات وطريقة قتاله فله وفيه العروض من الكرتون نفسه والله حلو مره اما الثاني فصحيح ما فيه كلام ينقال بصوت لاكن زي ما يقولون شي يغطي على شي فعروضه الي من الكرتون نفسه كثيييييره بس يمكن الاول احلى بالنسبه لي
    اااااخ اشتهيت اروح العبه طريقة قتاله رهيييييييبه تقدر تحول حتى الشنطه لسلاح
    عندي العبه لعبت كل الجزئين وعندي أن الجزأ الأول أحلىgooood وترا في جزأجديد جاي في الطريقasian

اي صح اذا انتي فاهمه القصه مره ممكن اسالك سؤال ليش في البدايه تقطعو انا الي عندي مو مترجم عشان كذا ما فهمت القصه مره <<<<<< خخخخ مع ذلك عجبتني
    لأنه أستخدمو Alchemy محرم كانو يبغون يرجعون أمهم ألي ماتت<يحرااامcry
    إد أنقطعت رجله وضحا بيده عشان يستعيد روح أخوه <هذا الي يعجبني في شخصية إد دايما يضحيsleeping sleeping
    حلو منك اختي انك تفتحي الموضوع عنه
    thanxasian

ترى محد فتح موضوع عليه من زمان وما ادري ليش

مع انه هذا الانيمي من اروع الانميات
    عشان كذا فتحت الموضوع الأنمي هذا مره حلو بس لاحظت شيء أن كثير من المنتدى ما يهتمون فيه يعني لو تلاحظين الأغلبيه يتجهون للأنمي الشعبي زي ون بييس ونارتو يعني زي هذي الأشياء وناسين فل ماتل عاد أنا أشوفه من وجهت نظري أنه من أحلى الأنميات ألي شفتهاbiggrin asian smile wink
    بصراحه انمي full metal alchemist من الانمياتي التي وضعت لها بصمه قويه في عالم الانمي
    صح لسانك اخويgooood biggrin
    ليش كل هالتأخير بنزول الجزء الثاني
    من جد أحس أني أبنفجر من القهر
    شاكر لصاحبة الموضوع
    العفوasian
    إيه صح مين قد شاف فلمه
    أنا شفته مره حلو لايفوتكgooood asian

شوفو هذا الرابط مرة يبكييييcry cry
    http://www.youtube.com/watch?v=inR2BYeBV5g
    المهم
    خل ندردش في شيء
    زي وش أكثر مقطع أثر فيكم في المسلسل
    أنا أقول لما ماتت أمهم ولما سوو Alchemyالمحرم وصار لهم ألي صارfrown frown
    أنتو إيشgooood

خل ندردش في شيء
    زي وش أكثر مقطع أثر فيكم في المسلسل

احزن مقطع مر علي بصراحه بعد نهاية قتال ادورد مع مع قريد او Greed بصراحه كانت المعركه حماسيه لأبعد حد (الاخراج كان يلعب هنا ) وحتى موتة قريد كانت حزينه جداً لأني حبيت هالشخص من قلب وحسسني ان هو الوحيد المظلوم من الهولمنكس لأنه شخص كاف خيره شره مايبي من العالم اي شي غير انه يعيش بحريته . بس الهولمنكس ماكان يعجبهم قراره ففكرو انهم يخلصون عليه وهذا يوم يورطون ايدورد بمعركه معه مش متكافئه (الي شاف المسلسل بيعرف ليش) ومات فيها وكان سعيد انه مات على يد ايدورد وكانت اخر كلماته هي المحزنه ولها تأثير قوي حتى على ايدور الي مسك راسه وقعد يبكي وهو يصرخ عند رجوله ويشوفه وهو يذوب (وكان قلبي يذوب معهsleeping ) .

هذي احزن لقطه عندي . طيب شباب للي متابعين المسلسل كامل ايش احزن مقطع عندكم rolleyes .

smoker

هلا بالكل انا احزن مقطع عندي يوم ..... والله مقاطع كثيره حزينه وانا توني بادي اتابع هالكرتون لكن من المقاطع الحزينه هي
    يوم يجي سكار يكسر يد ايدوارد

السلام عليكم. أريد أن أسالكم وسؤالي هو : هل تريدون الحلقتان 25 و 26 من فول متل الكمست مترجمة بالفرنسية يعني ترجمة من ناحية الكلام وليس الكتابة ومن يريد باقي الحلقات فليطلب مني ذالك

هلا والله بالكل كيفكم ان شا الله طيبين وش رايكم كل واحد يكتب وش احسن شخصيه عنده في فل ميتل انا كتبت بس يالله بكتبها مره ثانيه
    احسن شخصيه عندي هي الفونس طبعا من غيره واكثر شخصيه اكرها هي وينري

انا عندي احسن شخصية هي ادوارد وهاقس

السلاااااااامgooood
    شوفو هالمقطع يومهم صغار يحليلهم
    صدق ياحليلهمgooood ييعجبني إدوارد وهو صغيرgooood
    مره كيووووووووووت
    وشكرا أخوي على العرضbiggrin gooood
    هلا والله بالكل كيفكم ان شا الله طيبين وش رايكم كل واحد يكتب وش احسن شخصيه عنده في فل ميتل انا كتبت بس يالله بكتبها مره ثانيه
    احسن شخصيه عندي هي الفونس طبعا من غيره واكثر شخصيه اكرها هي وينري
    أنا عندي أحسن شخصيه هي إدوارد biggrin smile وروي وونريasian asian

السلام عليكم

أولاً أنا أحيي اللي فتحـ/ت النقاش عن هذا المسلسل الأسطورةgooood

ثانياً كثيرين منكم يقولون فيه جزء ثاني ، مين قال ؟؟!!confused المسلسل خلص و انتهي و قصته تسكرت و انغلقت بألف قفل و ترباسrolleyes

خلاص جا في اوفا الأطفال إنه إد كبر في عالمنا و صار عنده أحفادcrycry يعني ما رجع عند ونري المسكينةbored و الله محزنتني هذي الونري

و اللقطات الرائعة في هذا المسلسل كثيرة :

- لقطة موت غريد cheeky جنون هذي اللقطة ، كثير ناس قالوا إنها من أجمل ما جا فكل الأنيمي..
    - لقطة موت سلوث ، صراحة قعدت أبكي و الأهل قاموا على هرجيbiggrin نظرة إدوارد لها كأنه ندمان بس مو ندمان ، و آخر كلمة تقولها : "لا تنس أن ترتب المكان بعد أن تنتهي" .... يوووووووه بكيت و بكيت و بكييييت...
    - اللقطة اللي بعد هذي لما قام راث و صار يضرب إدوارد لأنه قتل سلوث و قال له : "لقد كانت أمك أنت أيضاً !!"
    - الحلقة 37 biggrin لما هافوك يتخيل أخت آرمسترونغ biggrinbiggrin يا ربيييييي ضحكت مووووت يومها biggrinbiggrin

أحسن الشخصيات عندي هم رويgooood و إنفي biggrin و لوستو و غلاتوني كمانrolleyes (أحب لوستو مررررة) .. إدوارد عادي مو زيادة و الفونس أحبه كمان cheeky

و هنا بسألكم سؤال إيش رأيكم بالفلم و بالأوفات و بنهاية المسلسل ؟ هل كان في حاجة نفسك تشوفها و ما جت ؟ و هل في حاجة صارت كان نفسك ما تصير ؟

أنا الصراحة حزنت مووووووووووت على عين رويcry و إدوارد النذل يوم شافه بالفلم على طوووول قال له العين لايقة عليكmad و ربي قهرنيييي و كان نفسي أعطيه بوكسينsleeping

خلونا نسمع آراءكمcheeky

سلام

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter