مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المساعدة الله لايهينكم يا اصحاب الخبرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جديد في الترجمة وكنت ابغى اسئل كيف اقدر اطلع ملف ترجمة انجليزي مثلا موجود في الفيديو

اذا كان هذا الشي ممكن وارجااعه الى اصله (من غير ترجمة ) او حذف الترجمة الانجليزية بمعنى آخر

افضل برناممج لتحويل امتدااد الفيديو من vobالى avi
    منavi الى ريل بلير والعكس

واسف على الاطاله وان شاء الله ما أكون ثقلت عليكم

2. ...

والله ما فهمت الا الجزء الاول من السوال (انا جديد في الترجمة وكنت ابغى اسئل كيف اقدر اطلع ملف ترجمة انجليزي مثلا موجود في الفيديو

اذا كان هذا الشي ممكن وارجااعه الى اصله (من غير ترجمة ) او حذف الترجمة الانجليزية بمعنى آخر)

جوابي : تقدر تأخذ الملف اذا كانت الضيغه مالت الفيديو mkvوكذلك تقدر ترجعها الى اصلها اما اذا كانت غير هذه الصيغه فلا تقدر ان تعمل الحلقه راو ولا تقدر سحب ملف الترجمه

ارجو اني افدتك

اي سوال اخر احنا حاظرين^^"

مشكور اخوي ومااقصرت والله والسؤال الثاني قصدي تحويل صيغة الفيديو بس خلاص عرفنا الحل

بس ابغى اتعبك اشوي واسئلك اذا عندي ملف صيغته avi حولته الى الصيغة mkv اقدر استخرج ملف الترجمة

واذا تقدر تعطينا رابط لموضوع استخراج الترجمة من ملف فيديو بصيغة mkv او حتى روؤس اقلام عن الطريقة

والبرنامج اللازم لهذا الشي انا اسف على الاطالة ومقدر تجااوبك السريع وردك على سؤالي واسف على

الازعاج ومشكور مقدما يالغالي

في شرحين لأستخراج الترجمة من ملف فيديو بصيغة mkv وهاذيل هم :

1- 2- أن شاء الله افتدك smile

" اللهم يا مسهل الشديد، و يا ملين الحديد، و يا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

عدنا asianasian .. اسمحولي ما اقدر ارد عليكم .. بس مشكورين ع التهاني والي سئلوا .. ^__^
    Forgive_Me.wmv

مشكووور اخوي عاشق النوم ماقصرت ياغالي اكيد افدتني ويكفيني بس دخولك للموضوع والرد على سؤالي

جزااك الله خيرر.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter