الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 65

ابتسامه ناروتو الجزء الثاني ( ساي وساكورا )

ناروتو الجزء الثاني ( ساي وساكورا )

موضوع مثير للإهتام وهو يخص ناروتو الجزء الثاني أنا شفت بعض الحلقات للجزء الثاني (نصهم مانغا) كان رائعاً جدا ً في الجزء الثاني تظهر شخصية رائعة جداً تحتل محل ساسكي وهذي الشخصية أثارت جنوني بشكل فضيع هو يشبه ساسكي بدرجة كبيرة إلا أن شعره مختلف وتصرفاته هو لطيف جداً وعكس ساسكي تماماً فهو يظهر مشاعره على فكرة كان في البداية مختلف لكنه تغير بعد ذلك .

بعض المعلومات عن الشخصية الجديدة :
    اسمه: ســــــــاي
    موهبته : الرسم هو بارع بالرسم جداً.
    قصته: غريبة جداً هو أن له أخو أكبر أو اصغر عنه لكن مع الأسف فقده بسب القتال الذي حصل بينهما .

وهناك تقرير مختصر عنه قام بكتابته عصابة The Kyuubi Group

"لمن يهتم بساكورا كثيراً (خبر عاجل)"

ألاحظ في الجزء الثاني أن ساكورا بدأت لا تهتم بساسكي وبدأت تعتبره كصديق أي صديق بل الممكن نسته ، لا أكثر ( أنا تفاجأت) والأكثر مفاجأة أنها بدأت تحب الشبيه لساسكي ســـــــــاي الاسم رائع والشكل رائع بصراحة فرحت جداً لكن خيب ظني عندما قال لتلك الشقراء الغبية إينو الغيورة من ساكورا أنها pretty lady كدت أن أموت من الغضب مع ذلك هذا أنه لا يدل على انه يحبها بل هو سيحب ساكورا وأتوقع إنه من أول ما رآها أحبها ولا أدري الحلقات التي سأتابعها ستثبت الحقيقة.

معلومات للجزء الثاني بالنسبة للأبطال..
    ساكورا: تحولت إلى واحده لا تقهر بقوتها الهائلة ،المدربه كانت تسونادي لكن ساكورا طلعت خطيرة مرة.

ناروتو: أصبح أقوى لكن لم يظهر عليه، المهم أصبح أقوى وترك تصرفات الغباء.

ساسكي: خطير بالقوة اللي عليه والظاهر إن قوته أكبر من ذلك وذلك أن أوريشيمارو قال له لا تستخدم التكنيك كان يريد ان يقضي بها على الابطال لإنها خطيرة.

بصراحة اعطي الحق التام لساكورا بأنها تحب البطل الحلو والقوي جداً ساي بما أن ساسكي نسى العشرة والزود يبا يموتهم، ساسكي متحول إلى شرير فعلاً عشان كذا حطو واحد بداله يعاكسه بالأخلاق وهو ساي.

ملاحظة: أن ساكورا وناروتو كانوا يكرهو ساي لكن بعد ما دافع عن ناروتو وساكورا وغير من تصرفاته شوي لأنه كان يريد مصادقتهم ومشاركتهم بالفريق ،حست فيه ساكورا وبدت تحبه وتستلطفه وناروتو زاد الكره لأنه يعتبره منافس على ساكورا بالضبط مثل ساسكي مع ذلك هو يحبه أيضاً .

**والدليل على كلامي في الحلقة 311 جاءت ساكورا للمكتب كانت تبا كتاب تقراه المهم كان موجود في المكتبه ساي يقرى كتاب جاءت ساكورا وقالت له ساي انت جئت إلى هنا لترى شيئاً ما ، هو رد عليها وكان متفاجئ وقال ساكورا( سان)، وبعدين رد عليها وقال شيء من هذا القبيل وكان خجل وجلسوا يتكلموا وايد كان كلام عادي وآخر شي قالت ساكورا له هل ستأتي معي وناروتو لزيارة كاكاشي . وهو ترى ما يعرف كاكاشي وقال . كاكاشي؟؟
    قال حسنا وراح معاها . وبعدين راحوا لناروتو كان يفكر بساسكي قالت ساكورا ناورتو؟؟. شافها ناروتو تمشي مع ساي وقال ماذا يفعل ساي هنا؟، قالت له ساكورا قابلته بالمكتبه ولذلك طلبت منه أن يأتي معنا، لكن ناروتو قال ماذا سيذهب معنا لكني كنت أريد أن أمشي معك أنا وأنت وحدنا إلى كاكاشي ،وقالت ساكورا إذا كنت تفكر بشيء من هذا القبيل فتعلم نينجي جتسو ، هي تقصد عشان يتنكر مثل ما تنكر عليها اول في الحلقة الثالثة من الجزء الأول ، وراحوا بعد جدال بين ساكورا وناروتو إلى كاكاشي ومن ذلك اليوم صار ناروتو عنده منافس آخر مثل ما كان ساسكـــــــي أقصد من ناحية ساكورا طبعاً **

ملاحظة: أنا غير متأكد من حب ساي لساكورا وحاب أتأكد منكم إذا كانت عندكم معلومات تثبت حب ساي لساكورا وساكورا لساي لذلك لو سمحتو ردو بشأن هذا الموضوع لأني حاب أتأكد من نهاية ساي وساكورا ولا تبخلوا علينا بالرد على الموضوع وخصوصاً السؤال : هل ساي يحب ساكورا؟......

وشـــــــــــكراً
    0

2. ...

شكرا علي هذا التقرير الرائع ويوجد طلب عندي ما عندك صور لساي وساكورا

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    0

Aey05419

مممممممم, والله أنا ما أعرف ولكني تابعت المانجا بس ما كان واضح العلاقة بينهم والحلقات القادمة بتبين ,,

Aey05419
    attachment
    Ore sama No Rukia Chan Wa Saikyou daze ~
    PS3 ID : Sameh_714 ..
    0

Aey05419

اختي ساي فتى غامض...هو مثل ساسكي تقريبا...يعني يمكن ما يهتم بالبنات كثير مثل ناروتو...

وبعدين من يهتم بالبنات مثل ناروتو....المهم أنا ماأشوف المانجا لانها بالإنجليزي...

ومشكورة أختي

Aey05419
    0

0

برأييء الأفضل عدم متابعة المانجا لأنها (حرق الفيلم)

الإنسان لا يخرب على نفسه
    .....

بالنسبة لحديثك عن حب ساكورا لساي ما افيدك في هذا الشيء لاني لم اتابع المانجا

مع تمنياتي لك بالتوفيق

و تمنياتي لناروتو بالقتل على يد الأكاتسوكي

...::تحيتي::...
    0

مشكور على المعلومات
    بصراحة وقفت عن الانمي لفترة بسبب الامتحانات و ما عندي وقت

بس انشاء الله عما قريب برجع

يلا سي يو
    0

أشكر كل من رد على الموضوع وبين رايه ( القائد المرعب -Usher_714 - الهوكاجي الاول - wahdawe - ساحر القرن - الغريبة) أشكركم جزيل الشكر بصراحة أتريا المزيد أتريا إلى يأكد لي العلاقة وشكراً مرة ثانية ، وإلي قال إن ساي وساكورا لا يحبون بعض ترى هذا إحباط لي.
    0

نوم ~ 3star
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Sαrα

مسابقة الميجا موفي الكبرى مسابقة الميجا موفي الكبرى
    الإخباري والناقد المميز الإخباري والناقد المميز
    وسام ميجا موفي وسام ميجا موفي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

شكراً أختي على الموضوع...^^

الصراحه أنا ما كملت أنمي ناروتو الجزء الثاني...

بس أعرف شخصية ساي و أحس إنه غامض بس إنه يهتم بالبنات ما أظن...

لأن الأنمي كله قتال و نزال و عن العصابه والكيوبي وساسكي ....

فكيف بيفكر بهذه الأشياء يعني الأنمي منطشين هالسوالف ...إلا بس عن ساسكي

البنات معجبات فيه وهيناتا معجبه بناروتو ...وبس ...

ما أعتقد إن في شي بين ساي وساكورا ...

الصراحه خلوا ساكورا حق ساسكي ....تتريا كم سنه عشان يرد ...وبعدين تحول لساي

والله حاله ...بيكونون صج ماعندهم سالفه...>.<
    4e21d982b489a8198b3e980b79ba71c1

e304From here to there I'm still the same
    0

مشكـــــــــــــــــــورين وما قصرتوا لكن أتريا المزيد أنتوا تقطعوني يوم تقولون إن ساي ما يحب ساكورا
    0

على فكرة انا لا أوافقكم الرأي الذين قالوا أن ساي مثل ساسكي السبب هو أنه إذا كان كذلك ما كان يبتسم

بويهم كل ساعة ولا بيقول لتلك الغبية إينو إنها إمرأة جميلة ( هه ما ادانيها) المهم هو إذا كان مثل ساسكي

بيمد بوزه شبرين مثل ما كان يسوي ساسكي ما كان يبتسم إلا عشان يطنز المهم أنا اخالفكم الرأي لأن ساي

مختلف حد عنده دليل على غن ساي مثل ساسكي ( أنا لا أنكر أنه في بعض الأحيان هو كذلك لكن اكثر

الشيء ليس مثله إذ أنه يبتسم ويحب فريقه عكس ساسكي تماماً ) حد عنده رأي آخر؟؟.....
    0

السلام عليكم شكرا على الموضوع اخوي
    ولكن اسمح لي ان اخبرك ان ساي شخصية جاااامدة
    وانه يقرأ الكتب حتى يتكلم باسلوب لبق
    ومن ناحية حب ساكورا له يمكن لانه فيه لحسة جمال

ولكن بعد الي سواه معها خبلة اذا حبته

وشكرا مرة اخرى
    064dcc1cfb5e68cdf92e13141c8b94e8
    0

أنا اخالفكم الرأي لأن ساي

مختلف حد عنده دليل على غن ساي مثل ساسكي ( أنا لا أنكر أنه في بعض الأحيان هو كذلك لكن اكثر

الشيء ليس مثله إذ أنه يبتسم ويحب فريقه عكس ساسكي تماماً )
    يا اخوان ساي مثل ساسكي انسان قوي ولا يحب يظهر قوة للاخرين وغامض جدا
    وساسكي يحب اعظاء فريقه وليش هو استخدم الشارينقن ضد هاكو علشان ناروتو
    وكاد يضحي بنفسه علشان ناروتو لولا طيبت هاكو

وارجو رجاء لا احد يقارن ساسكي بساي الفرق بينهم عظيم على الرغم من التشابه الكبير
    وساسكي ضروفه كانت صعبة وكان عنده هدف واحد اما ساي يعيش حياة طبيعية
    0

إياكم ثم إياكم قول أي شيء سيء عن ساسكي
    وبصراحة أنا ما أتابع المانغا أتابع الأنمي بس
    وساكورا بتحب ساسكي ولا يمكن تحب غيره
    يعني حرام عليكم شو سوالكم الولد هاجمين علي
    ترى أنا محامي الدفاع عن ساسكي الي عنده اشي ضده يتفضل يحكي معي
    والسلام ختام
    0

0

بصراحة أنا أول ما شفت ساسكي حبيته وعلى فكرة كنت أبغيه يكون لساكورا بس المشكلة ما عنده إحساس ، علشان شذي أنا بس أبي ساكورا يا حق ساي وإلا ساسكي بس بما ان ساي عنده مشاعر وساسكي ما عنده لانه يطنش ساكورا كل مره قلت هي بتكون حق ساي. في أي غعتراض؟؟.....

لأن ساسكي عجيب وساي عجيب يعني الاثنين
    0

سوري بدل كلمة غعتراض ( إعتراض) خطأ إملائي بسيط

على فكرة هل ناروتو للآن يحب ساكورا (أقصد في الجزء الثاني) لأني احس إنه تبدل عليها مو مثل قبل لي شافها طار بكلمة ( ســــــــــــاكورا شــــــــــان)
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هيمو001 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم شكرا على الموضوع اخوي
    ولكن اسمح لي ان اخبرك ان ساي شخصية جاااامدة
    وانه يقرأ الكتب حتى يتكلم باسلوب لبق
    ومن ناحية حب ساكورا له يمكن لانه فيه لحسة جمال

ولكن بعد الي سواه معها خبلة اذا حبته

وشكرا مرة اخرى

شكراً أخ هيمو001 على ردك انا ما أنكر إن ساسكي يحب ناروتو وساكورا لكنه تحول إلى شرير في الجزء الثاني وهذا إلى خلاني أستوي محبط إذ انه شخصية غامضة وإلي زاده غموض أوريشيمارو وعلى فكرة هو يحب ساكورا؟؟.....
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Minaco مشاهدة المشاركة
    إياكم ثم إياكم قول أي شيء سيء عن ساسكي
    وبصراحة أنا ما أتابع المانغا أتابع الأنمي بس
    وساكورا بتحب ساسكي ولا يمكن تحب غيره
    يعني حرام عليكم شو سوالكم الولد هاجمين علي
    ترى أنا محامي الدفاع عن ساسكي الي عنده اشي ضده يتفضل يحكي معي
    والسلام ختام
    أسمحيلي إختي لكني أحب ساسكي اكثر مما تتصورين لكن المشكله مستوي شرير وخصوصاً خلاني أعصب زيادة يوم مد إيده على ساكورا هذا المزعج على الأقل ساي يمكن يحس فيها ويحبها ويعطيه الحب الي تستحقة...
    mad
    0

بصرااحه ما اعتقد ابدا ان ساكورا تحب غير ساسكي rolleyes
    وشكرا على الموضوع gooood
    0

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter