الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39
  1. #1

    أنين السكون تدخل قفص الزوجية

    انين السكون تدخل قفص الزوجية

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



    و بعد:

    (أول شي خلينا نبارك)

    يسعدنا أن نزف أجمل التهاني و آيات التبريكات لأنين السكون حرم بيت المولّد..





    نبدأ بالقصة:

    الساعة 7:55 أنين السكون في مصعد الجامعة.

    و جنبها ضابطة الأمن تتفحص أنين السكون من فوق ل تحت


    بعدين قالت:

    ما ساء اله تبارك اله
    الأخت سوريه؟

    قالت أنين السكون (طبعا مبتسمة ك العادة):
    لا أنا أمي سورية و أبوي سعودي

    قالت لها الحرمة:
    بس سكلك سورية.باين عليكي البياد و الهلاوه
    اندي مدزوزة؟

    قالت انين السكون:
    لا

    قالت ضابطة الأمن:
    السراهه انا زالسه ادور لاخويا الى اروسه انتو توافقو الينا؟

    أنين السكون بنظرة باكية:
    ما اعرف الموضوع بيد بابا

    قالت لها الضابطه:
    الي في كير يقدمو ربنا




    تدخل (العروسة)القاعة نفسيتها زفت

    و أثناء استعدادها لبدء المحاضرة مع الدكتور المفضل عندها
    (تتمنى فارس أحلامها زيه)
    فجأة يتفتح الباب و يدخل فوج من 12 ضابطة أمن (أو أكثر)!!
    يجتمعون حول انين السكون


    أنين السكون بنظرات خائفة و مرتبكة تقول بصوتٍ مسموع:
    (ايش ساير!)

    قالت لها وحدة فيهم:
    وقئي ألى ورقة الهدور و اأتينا إسمك
    انتي من ايلة مين عسن نبا نهتبك لأهونا زيما ارفتي في المسأد


    أنين السكون تهز راسها و الدموع ماسكتها بالقوة 12 وحدة حولها..و الدكتور الفظيع يظهر على الشاشة!!!!!


    بعد توقيع انين السكون قالت لها الضابطة:
    اأتينا رقم دلفونك أسان نبقا نهتبك من ابوكي
    اهنا من بيت المولّد

    (طبعاً بس ديه المرة قدام القاعة كلها)

    أنين بنظرات يائسة اعطتها الرقم.



    ل لونـــــا تعقيب
    .


  2. ...

  3. #2
    بسم الله الرحمن الرحيم..



    اول شي احب ابارك لأنين السكون




    attachment



    بمناسبة دخولها إلى قفص الزوجية


    attachment


    و هذه الهدايا البسيطة مني و من البطة السودة



    attachment



    أنين يا حبيبتي..
    لا تشيلي هم الفستان ولا شي..
    كله علينا انا و البطة السودة
    اعتبريها هدية
    biggrin


    attachment


    attachment




    و ديه الكوشة


    attachment



    ما تخافي كل شي جاهز



    attachment



    و حتى التورتة


    attachment


    مبروك نينا



    gooood





    تأليف و انتاج و إخراج:

    البطة السودة

    إضاءة و ديكور و تعقيب:
    لونـــــا
    attachment
    شكرا جوجو e418

  4. #3
    السلام عليكم

    في انتظار البقية ....


    رغم أني أعتقد إن في الأمر سر ,, خاصة وأن اللهجة تبدو غريبة .


    التعليق بعد الإنتهاء إن شاء الله .
    لا تقل بالأمس كنا ،، ولا تقل غدا سنكون

    فزمن الأمس قد ولى ،، وغدا قد لا يكون

  5. #4
    أول شي مبروك للأخت أنين السكون وإن شاء الله بالرفاه والبنين.

    ثاني شي هو عش الزوجية مش قفص.

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Diamond mas مشاهدة المشاركة
    أول شي مبروك للأخت أنين السكون وإن شاء الله بالرفاه والبنين.

    ثاني شي هو عش الزوجية مش قفص.
    هو قفص عشان مافي فكه مستحيل يتفتح القفص على انين ... انحبست خلاص

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البطه السودة مشاهدة المشاركة
    هو قفص عشان مافي فكه مستحيل يتفتح القفص على انين ... انحبست خلاص
    الله يعنينها على هذه الحبسة.

    لكن أتمنى تدوم الألفة والمحبة بينهما وتتحول حياتهما إلى جنة.

    مش قفص!!!!!!! frown frown

  8. #7
    الف الف مبرووووك... وعقبال بنات مكسات كلهم " طبعا انا لا"

    اشوف كل من دخل هالمنتدى بدؤ ينخطبون ويدخلون عش الزوجية

    لا لا اكيد في سر..

    دخلت الموضوع وفرحت لها من قلبي

    بالرفاه والبنين ان شاء الله وحياة سعيدة مليئة بالعيال "" ايش هالفال ""

    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك

    وكل اللي اقدر عليه

    كللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش

    زغروتة للعروسة

    الف الف مبروووووووووووووووك

    وشكرا على الموضووع المفرح

    بس ها انين مو تنسين تعزمينا على عرسك ؟
    attachment

  9. #8
    هههههههههههههههههه

    ألف مبرووك يا نينا


    ومشكوووورة يالبطة ويا لونا عالموضووع
    664f947ba0917ad12794777ca137c366

    ياقـارئ خطي لاتبكي على موتـي***فاليوم انا معك وغداً في الترابي
    وياماراعلى قبري لاتعجب من امر*** بالامس كنت معك وغدً انت معي
    اموت ويبقى كل ماكتـبتـه ذكـــرى*** فياليت كل من قرأ خطي دعا لي

  10. #9
    لا تعليق على الردود
    paranoid

  11. #10

  12. #11
    طيب يا بطة يا سودة يا دبة إنتي وجع في شكلك إنتي والدبة الشريرة التانية لونا cry

    والله إنكم ما تستحو تتشمتو فيا؟

    ترا لا تتريقو عشن ربي لا يبليكم..وللعلم أنا حولت العريس لكم عشن أشوف عيالكم تكارنة يا دببة!! devious


    طيب نشوف:

    (أول شي خلينا نبارك)
    بلى في وجهك disappointed

    يسعدنا أن نزف أجمل التهاني و آيات التبريكات لأنين السكون حرم بيت المولّد..

    إن شالله تصيري إنتي حرم بيت الهوساوي وأتفرج عليكي وقتا يا شماااااااتتي يومها وربي مو بس أنزل موضوع إلا أجيكي البيت وألون لك وجهك بالأسود عشن تتعودي على الوضع biggrin



    نبدأ بالقصة:

    الساعة 7:55 أنين السكون في مصعد الجامعة.
    طالبة نجيبة صح؟؟ tongue عالوقت تمام..


    و جنبها ضابطة الأمن تتفحص أنين السكون من فوق ل تحت
    nervous

    وربي حسيت إني كائن فضائي..شكيت في نفسي لا يكون في شي غلط في شكلي أو أكون جاية بملابس النوم وأنا ما أدري!!



    بعدين قالت:
    ما ساء اله تبارك اله
    الأخت سوريه؟
    وربي أتقنتي اللهجة tongue


    قالت أنين السكون (طبعا مبتسمة ك العادة):
    لا أنا أمي سورية و أبوي سعودي
    يختي الإبتسامة في وجه أخيك صدقة ما جا في بالي إن هالإبتسامة تجيب لي عريس تكروني biggrin

    بطلت أبتسم بعد إذنكم أبي أكشر عشن يجيني عريس عدل ermm

    قالت لها الحرمة:
    بس سكلك سورية.باين عليكي البياد و الهلاوه

    طالعة لأمي الحلوة tongue

    تف تف تف عليا ما شالله خايفة أقوم بكرا ألاقيوجهي محروق وقتها مالي غير أقبل بعريسها عشن يكون في تكافؤ بالموضوع biggrin

    اندي مدزوزة؟
    من بقها لأبواب السما..بس أهم شي مايكون لا تكروني ولا مولد frown

    قالت انين السكون:
    لا
    للأسف cheeky

    قالت ضابطة الأمن:
    السراهه انا زالسه ادور لاخويا الى اروسه انتو توافقو الينا؟
    surprised

    وربي حشرتني nervous

    أنين السكون بنظرة باكية:
    ما اعرف الموضوع بيد بابا
    ردي على كل عريس أبغى أرفضه ويمنعني الحرج tongue

    قالت لها الضابطه:
    الي في كير يقدمو ربنا
    من فين لي الخير في ذا الوجه من صباح رب العالمين؟؟ dead


    تدخل (العروسة)القاعة نفسيتها زفت
    يعني تتوقعو تكون نفسيتي عال العال وأنا حتجوز ....مولد؟؟ biggrin

    و أثناء استعدادها لبدء المحاضرة مع الدكتور المفضل عندها(تتمنى فارس أحلامها زيه)

    إي والله tongue يا ريييييييت ألاقي واحد مثقف زيه وسعة مخه كبييييرة asian

    بس ترا لا يجي في بالكم إني أبصبص عليه rolleyes


    عشنه......biggrin

    البطة السودة فامتني صح؟؟

    لونا مدري عنك..

    فجأة يتفتح الباب و يدخل فوج من 12 ضابطة أمن (أو أكثر)!!
    يجتمعون حول انين السكون

    أنين السكون بنظرات خائفة و مرتبكة تقول بصوتٍ مسموع:
    (ايش ساير!)
    cry تخيلو موقفي!!


    حسيت كأني مسوية جريمة والله قلبي طاح في رجلي والقهر إنو الموقف قدام البنات كلهم dead

    قالت لها وحدة فيهم:
    وقئي ألى ورقة الهدور و اأتينا إسمك
    انتي من ايلة مين عسن نبا نهتبك لأهونا زيما ارفتي في المسأد
    يعني مافي مفر حاولت أتهرب مافي مجال أخذو إسمي من ورقة التحضير ومصدقين عمرهم إنهم حيخطبوني!!

    ياعالم وين أشرد منهم؟؟



    أنين السكون تهز راسها و الدموع ماسكتها بالقوة 12 وحدة حولها..و الدكتور الفظيع يظهر على الشاشة!!!!!
    ارتسم في راسي جدول مقارنة بين الدكتور اللي قدامي والعريس اللي في الطريق biggrin


    من جد ما أدري كيف أوصفلكم شعوري!



    بعد توقيع انين السكون قالت لها الضابطة:
    اأتينا رقم دلفونك أسان نبقا نهتبك من ابوكي
    اهنا من بيت المولّد
    أصلا أسلوبهم في عض الموضوع كان مرة أهبل.. cry

    جايين عندي زي جيش التتار كأنهم جايين غزوة أو موقعة وربي تمنيت الأرض تنشق وتبلعني!

    لا والحلو يقولولي من بيت المولد biggrin

    يعني هما ما ينعابو أحسن مني يمكن بس....وجهي مرة ما ينفع biggrin

    (طبعاً بس ديه المرة قدام القاعة كلها)
    وهنا كانت الطامة الكبرى dead ما عاد لي وجه أحضر في دي المادة disappointed

    أنين بنظرات يائسة اعطتها الرقم.
    بالله عليكي يا بطة لو كاني إيشكان سويتي؟؟

    الموقف مرة محرج غصبن عني أعطيهم!!!




    ل لونـــــا تعقيب.
    تفو عليكي وعليها cry


    بربــــــ......
    " فإنّك بأعيننا " ❤

  13. #12
    والله مانعرف نبارك لج ولا شو على العموم الله يقدم الي فيه الخير لبنات المنتدى دون استثناء
    يا اماراتي ويانبض الوريد ماتوفيج القصايد والنشيد
    لج علينا حق مانعرف مداه لج ودادن كل يومن في مزيد


    a278bacd23a25eb26ac4cc4a2077eaeb

  14. #13
    asian asian asian

    مبروووووووووووووووووووك انين

    وعقبال ماتفرخين لنا عيال المولد كتاكيت تجننننننننن على ابوهم biggrin

    ماشاء الله دعوتي صااااروخ على طول جابت لك عريس بس للاسف اني مادعيت انه يكون حلو خخخخ

    tongue

    مشكورة ياالبطة ولونا على الخبر المفرح جدا جدا وبالتماااااااااااااااااام وكثييييييييير

    asian

    ماادري ليش احس في ناس مصدقة الموضوع cheeky
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

  15. #14

    Talking

    بـــــــاك


    لونا هانم:


    اول شي احب ابارك لأنين السكون
    الله يبارك فيكي بس أتوقع إني أنا اللي حبارك لك عشن أنا حولت العريس ليكي biggrin

    منه المال ومنك العيال التكارنة devious



    بمناسبة دخولها إلى قفص الزوجية
    يختي بطلت أتجوز أبغى أعنننننننننننننننننننننسسسسسسسسسسسسسسسس >_<



    و هذه الهدايا البسيطة مني و من البطة السودة
    يا شيخة وفريها لنفسك أقولك حتتجوزيه إنتي!!



    تأليف و انتاج و إخراج:


    البطة السودة


    إضاءة و ديكور و تعقيب:
    لونـــــا

    طيب يا ستات الهوانم!!

    طيب يا بطة يا سودة...مو على قد التطنيشة اللي طنشناها للونا يوم زبطنا العضوية biggrin


    أنا أوريكي دا جزائي هاااااه؟؟


    أصلا لولا الله ثم لولاي ما كان شفنا طختك العوجا هنا...وإنتي لونا رح تنشاتي...بس لقاؤنا في الجامعة biggrin



    نسيت أعرفكم ياحلوين على البطة السودة صحبتنا أنا ولونا في الجامعة


    صحبتي الخاينة أنا أوريكي

    تشمتي فيا هااااه؟؟؟



    الله يجوزك واحد تكروني ووجهه محروق كمان biggrin


    عشن تقوليله زي ما قلتيلي اليوم :


    مهمد ادهك يا ملؤونة!!

    dead


    طيب...الله يعيييين


    وإنتو يا أعضاء من جدكم جايين تباركولي؟؟؟


    إهئ إهئ cry


    نوارة:

    في انتظار البقية ....
    مافي بقية ولا يحزنون tongue

    القصة وما فيها إنهم قاعدين يتريقو عليا سيبيكيمنهم..نورتي حبيبتي




    رغم أني أعتقد إن في الأمر سر ,, خاصة وأن اللهجة تبدو غريبة .
    طبعا ستبدو غريبة يختي لهجة مكلجة مايلة للبنغالي..أصلا ما تعرفي تحددي شي!!

    الأمر فيه سر واحد

    ما انخطبت ولا شي...والعريس مرفوض بس الهوانم بيمسكوها عليا!!





    التعليق بعد الإنتهاء إن شاء الله .
    أجل علقي دحين tongue


    أول شي مبروك للأخت أنين السكون وإن شاء الله بالرفاه والبنين.

    ثاني شي هو عش الزوجية مش قفص
    frown من جدك؟؟


    لاتباركولي ياهوووو...[اركو للبطة السودة ولونا عشنهم أكيد رح يتجوزو تكارنة!!

    ومشكور أخوي على وضعك لي في عش في الهواء الطلق......عشن أقدر أشرد في أي وقت

    حسيت نفسي دجاجة..أو بطة سودة biggrin


    البطة المعفنة:

    هو قفص عشان مافي فكه مستحيل يتفتح القفص على انين ... انحبست خلاص

    سود الله وجهك أكتر مما هو أسود يا شيخةdevious


    عودة للأخ العزيز اللي قبل هالمعوقة tongue


    الله يعنينها على هذه الحبسة.

    لكن أتمنى تدوم الألفة والمحبة بينهما وتتحول حياتهما إلى جنة.

    مش قفص!!!!!!!
    والله إنك طيب يا أخوي وتحب الخير للناس ^^

    بس ألفة ومحبة + مولد = حياة تتحول لجنة؟؟؟ نوو وييييي biggrin


    يعني لازم في تكافؤ في الموضوع cry

    مشكور أخوي والله نورت وأسعدتني ^^


    نر الورد...وربي ردك خلاني شوي وأنتحر...من جدك إنتي؟؟؟

    الف الف مبرووووك... وعقبال بنات مكسات كلهم " طبعا انا لا"
    ليش يعني عشن تكروني؟؟


    اشوف كل من دخل هالمنتدى بدؤ ينخطبون ويدخلون عش الزوجية
    بس عشي أنا غير tongue

    لا لا اكيد في سر..
    السر في بطن البطة السودة!!


    دخلت الموضوع وفرحت لها من قلبي
    من جدك فرحتيلي ولا شماتة فيا؟؟؟؟؟

    cry

    بالرفاه والبنين ان شاء الله وحياة سعيدة مليئة بالعيال "" ايش هالفال ""
    عيال سود؟؟


    يا بنتي أبغى واحد أبيض مني عشن أجيب أطفال منورين زي اللمبة biggrin

    حرااااام عليكم!!



    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك

    وكل اللي اقدر عليه

    كللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش

    زغروتة للعروسة

    الف الف مبروووووووووووووووك
    cry

    وشكرا على الموضووع المفرح

    بس ها انين مو تنسين تعزمينا على عرسك ؟
    أنا بطلت أتجوز يا بنتي ما حعزم أحد عشن أنا خلاص اعتنقت العنوسة!!

    biggrin

    نورتي حبيبتي واللهمررررة فرحني ردك مع إني انصدمت إنكم ماخذين الموضوع جد!!



    الزنبقة البيضة


    هههههههههههههههههه
    tongue

    ألف مبرووك يا نينا

    عقبالك يا ربي بواحد هوساوي biggrin


    ومشكوووورة يالبطة ويا لونا عالموضووع
    عساهم بوكس يلصقهم في جدر كافيتيريا كاف!!


    نورتي قلبووو ^^



    لونــــا

    لا تعليق على الردود

    لكي عين أصلا تردي؟؟؟


    يا ريتكم يا جماعة شفتو وجهها يوم شافت الحرمة اللي خطبتني!!

    وربي فتحت فمها حسيت إنو لو ذبانة دخلت فمها كان يمديها تخش وتوصل المعدة وتخرج ولسة فم لونا مفتوح!!

    شكلها لوحدو كان يموت ضحك...وبعد شوية انفجرت لونا في الضحك وأنا أسكت فيها عشن عيب يعني تضحك بدي الطريقة قدام حماتي المولدية biggrin



    حبيبتي....
    Msn_Girl

    السـالفه جد ..!!
    إيوا يا قلبي جد biggrin

    بس طبعا بدون ماأفكر...رفضته!!!



    مشكورين عالردود...

    وحسابي معاكم يا لونا وبطة معفنة


    أطيب التحية:
    أنين السكون

  16. #15
    خالة مزينة..


    مبروووووووووووووووووووك انين


    وعقبال ماتفرخين لنا عيال المولد كتاكيت تجننننننننن على ابوهم biggrin

    3d


    آمين يا رب.
    عقبالك يا رب نفرح بيكي
    devious



    ماشاء الله دعوتي صااااروخ على طول جابت لك عريس بس للاسف اني مادعيت انه يكون حلو خخخخ

    يا شيخة أهم شي الأخلاق
    paranoid


    مشكورة ياالبطة ولونا على الخبر المفرح جدا جدا وبالتماااااااااااااااااام وكثييييييييير

    لا شكر على واجب
    sleeping
    يجيكي زيه إن شاء الله لا تحسدي عروستنا..

  17. #16
    جوني ديب

    نورت أخوي ^^


    يكفيني مرورك...لاتبارك ولا شي ما انخطبت ولا تجوزت

    الله يكتب لنا الخير جميعا ^^


    مزووووووووووووووووووونتي asian asian asian


    مبروووووووووووووووووووك انين
    الله يبارك فيكي biggrin

    وعقبال ماتفرخين لنا عيال المولد كتاكيت تجننننننننن على ابوهم
    تفوو عليكي biggrin

    إن شالله إنتي يا بقرة biggrin

    ماشاء الله دعوتي صااااروخ على طول جابت لك عريس بس للاسف اني مادعيت انه يكون حلو خخخخ

    خلاص طيب هالمرة صلحي دعوتك tongue

    هذا ورفضته..أستنى اللي بعده من خلال دعواتك المباركة..أهم شي حليوة يا بنت,,,والأخلاق طبعا biggrin


    مشكورة ياالبطة ولونا على الخبر المفرح جدا جدا وبالتماااااااااااااااااام وكثييييييييير
    كمان تشكريهم هاااه؟؟

    كويس ما اشتركتي معهم بالموضوع dead

    عز الله كان رحنا فيها!!



    ماادري ليش احس في ناس مصدقة الموضوع

    هذا اللي قتلني يابنتي من جدهم مصدقين biggrin


    أبنتحرررررررررررررررررررررررر >_<



    يالله عن إذنكم....


    سلام

    كانت معكم:

    حرم المولد biggrin

    أنين السكون smoker

  18. #17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مبرووووك يلا يلا نزف العروسه nervous

    زغرطو ياوليات .....

    زغرطووووووووووووووووو

    20717870b720717870b720717870b720717870b720717870b720717870b720717870b7



    العريس وصل .....

    ذي الصوره للعريس بعد التصليحات ..

    .

    .

    .

    de73dd5e30


    معلش هو مرتبك شويه من مقابلته للعروسه ففي حاجات بتساقط

    يمكن احنا في فصل الخريف wink


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    كيفك يا انين السكون ..

    تستاهلين اكثر gooood

    والله انا منك اني امسكهم وملطشه على كيف كيفك ...!!

    تبين اساعدك ماغير اشمر وبس cheeky

    ويسلمو على الموضووووع يالونا لعبتيها صحين gooood

    تحياتي للجميع ..
    [ . . .
    قيل لي مره ..
    ان الخونة سيتساقطون يوماً
    ولكنى أرى وطن يتساقط !

  19. #18
    خخخخخخخخخخخخخ مبروك منك المال ومنه العيال

    احم احم اقصد منك العيال ومنه المال<<< المخ مقفل ماخذ اجازة

    اقول

    لا لا خلاص غيرت رايي خخخ

    عقبال مانشوف كبابك المشوين اقصد عيالك الحلوين

    ههههههههههه

    تشاااااااااااو
    0.692011764120

  20. #19
    حبيبتي اللؤلؤ الأحمر tongue


    مبرووووك يلا يلا نزف العروسه

    زغرطو ياوليات .....

    زغرطووووووووووووووووو

    biggrin

    شكلي بجيبك يوم فرحي عشن الزغاريط!!!


    صوتك وصلني هنا dead






    العريس وصل .....
    surprised



    ذي الصوره للعريس بعد التصليحات ..
    .

    .dead

    عساكي تاخذي واحد زيه!!!


    القمل يصلي على راسه صلاة الإستسقااء!!! devious


    .
    معلش هو مرتبك شويه من مقابلته للعروسه ففي حاجات بتساقط
    احترت في تحديد ماهيتها...ربما قمل وربما صراصير وربما....

    يمكن احنا في فصل الخريف
    ربما أوراق الخريف biggrin
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    كيفك يا انين السكون ..
    بخير دامك بخير tongue

    إنتي كيفك؟


    تستاهلين اكثر
    cry حرام عليكي

    والله انا منك اني امسكهم وملطشه على كيف كيفك ...!!
    مو أنا مستنية السبت يجي وأمسكهم في الجامعة devious


    تبين اساعدك ماغير اشمر وبس
    يالله طيب ورايا cheeky

    ويسلمو على الموضووووع يالونا لعبتيها صحين
    البطة السودة هي اللي لعبتها

    لونا مجرد إمعة devious devious devious

    مو بس أنا إمعة يعني rolleyes

    نورتي قلبي ^^



    *Hunter*soso


    يا شرير cry

    خخخخخخخخخخخخخ مبروك منك المال ومنه العيال
    أفاااااااا قوية هذي biggrin

    إلا كمان أجيب واحد يخلف عني؟؟ إيش هالعز والدلع هذا؟؟



    احم احم اقصد منك العيال ومنه المال<<< المخ مقفل ماخذ اجازة
    بقووووة..أحس أسلاك الراس مفصولة dead



    اقول

    لا لا خلاص غيرت رايي خخخ
    لا لا قوووووووووووووووووووووووووووووول biggrin

    عقبال مانشوف كبابك المشوين اقصد عيالك الحلوين

    ههههههههههه

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    وعقبال ما نشوفك محمر في الفرن إنت وعيالك tongue

    نورت أخوي smile

    أطيب التحية:
    أنيشوووووو


    حرم المولد smoker

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter