مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

إلى جميع محبي فاينل فانتسي كل الأجزاء

ياشباب بكل صراحة ليه حبية فاينال فانتسي؟
    علشان قصتها؟أو دقتها؟أو شخصياتها؟؟؟؟؟؟
    ____بكل صراحة____
    rambo

2. ...

سؤال جميل فعلا و اتمنى من الجميع المشاركه
    انا عن نفسي السابع كنت مخبص في الانجليزي فا القصه كنت من حنبهاtongue اكن عروضها القوية و شخصياتها خاصة سيفروث كان جبار و السليد كوس فيها مسليه جدا خاصة الشكوبو كان افضل اجزاء فاينل للشكوبو و معرفته و السامونات كانت من اروع ما يمكن gooood gooood خاصة الاخير

الثامن كان روعة بمعنه الكلمة موسيقى شخصياة قصة احداث سايد كوستات سامونات اعداء كانت كلها روعه

لكن طريقة اللعب الجديده كانت سبب نجاحه و ايضا سبب عدم نجاحه عند كثير من محبي فاينل لصعوبتها بعض الشيئ
    التاسع مره ما عجيني لقلة اعدائه و شكل البطال و عدم وجود اي ما يحمس سوى الشكوبو و العروض الـcg

العاشر مساي جدا سهل جدا طريقه جديده و جميله للسامونات كان مكتمل اكثر ما اعجبني فيه البلتز بوول gooood gooood اكثر ما طفشني فيه قصته المخبصه الملل اتعيئة السفير غريد 100% ااا قلة الايتيمات لصنع سلاح مثلا او درع احتاج ايتمات لا توجد الا اذا حارت احد الوحوش الاقويه مئة مره يمكن او ابعض منهم يقبل الرشوه الله يهدي بس tongue بمبلغ وقده و دا شي جدا متعب كان بس انتر ناشونا كبرو الاسفير غريد و زودو اعداء الله لا يوريك بس لكن كان ممتع

فاينل تاكتكس جميل من مجميعه بس مشكلته صعوته الزايده هوا و السادسermm

اجمل الاعداء سيفيروث و ممكن سيمور
    اقواة الوبنات ايمرالد في السابع و اوميغا وبن في الثامن و الوحش الي مافيا حيل اقتله الي في فيانل عشرة انترناشونال و فاينل السادس كل الي في الورلد ماب وبناتzlick و الله من جد اقوية
    و الباقي كله عاديين

انشاءالله ما اكوون ما كترت كلام و اشكرك على الموضوعgooood

أنا لعبت الثامن بس
    وعجبني فيه القصه والشخصيات والموسيقى وطريقة اللعب والعروض
    بصراحه كل شي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter