الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 36

المواضيع: الخيانة

الخيانة

الموضوع اللى بكلمكم فية موضوع شبة يومى نشوفة وبكل مكان وصارت موضة باختصار :الخيانة وبالتحديد خيانة البنت وقبل مادش بالتفاصيل ودى اوضح شغلة ان الله عزوجل ماحرم الحب والحب عمرة ماكان عيب او حرام اذا كان نظيف وصادق ومبنى على غرض شريف المهم فى الوقت الحالى قمنا نشوف شغلات غريبة مثلاالبنت تلاقيها تتكلم مع شخص وتتغزل فية وتحلف لة ان الوحيد بحياتها ومافى غيرة وان الاول والاخير وتوهم باشياءكثيرة وبعد ماتصكر التلفون تدق على الثانى والثالث ونفس الموال اللى قالته لاول تقوله للثانى والثالث وغيرة وغيرة طيب ليش شنو الفايدة من الشغلة هذة اوكى انتى كلمتى واحد واثنين وثلاثة وبعدين شنو بستفيدين ليش مافكر تىبعقل ربمايكون من بين الاشخاص هذول واحد من ربع اخوج او من عيال عمج اويعرف احد من اهلج وماشاءاللة على شبابنا اول مايتعرف على بنت قام يتفاخر جدام ربعه وفضحها البنت جذى وجذى وانا اوجه نصيحتى لكل بنت اهلك اعطوكى الثقة سمحوا لك تتطلعين مع رفجاتج سمحوا لج تستخدمين موبايل واعطوكى الحرية حافظى عليها وكونى جديرة فيها ولا تخذلينهم وانا ما اقول لاتحبين مستحيل الانسان يعيش بدون حب لكن بغرض شريف ان ترتبطون مع بعض واذا كان لعوب اتركية والله يعوض بالاحسن ولكن انج تكلمين اكثر من شخص صدقينى انتى اللى بتخسيرين اهم شى وهو اهلك وسمعتك وصدقينى الرجال مايخسر
    واتمنى تشرفونى بارائكم
    وتحياتيcool

2. ...

الحب كلمه صغيره جداً من حرفين لكن معناها كبييير

الحب اجمل احساس ممكن الانسان يحسه طبعا اذا كان حبه صادق

وحقيقي

ومع ذلك هو نادر وقليل ان تجد حب حقيقي صادق

والحب قديما كان عظيــم لانه كان مبنى على التضحيه

ولا يعرف الحب الحقيقي الا عند المحن والمصاعب

اما الخيانه فقد تكون نهايه حب زائف كان مجرد تسليه

ولا تكون الخيانه من البنت فقط

وللاسف متل ما قلت الخيانه ظاهره منتشره

اشكرك اخي على الموضوع

تحياتي لك

Re: الخيانة

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fire boy :
    الموضوع اللى بكلمكم فية موضوع شبة يومى نشوفة وبكل مكان وصارت موضة باختصار :الخيانة وبالتحديد خيانة البنت وقبل مادش بالتفاصيل ودى اوضح شغلة ان الله عزوجل ماحرم الحب والحب عمرة ماكان عيب او حرام اذا كان نظيف وصادق ومبنى على غرض شريف المهم فى الوقت الحالى قمنا نشوف شغلات غريبة مثلاالبنت تلاقيها تتكلم مع شخص وتتغزل فية وتحلف لة ان الوحيد بحياتها ومافى غيرة وان الاول والاخير وتوهم باشياءكثيرة وبعد ماتصكر التلفون تدق على الثانى والثالث ونفس الموال اللى قالته لاول تقوله للثانى والثالث وغيرة وغيرة طيب ليش شنو الفايدة من الشغلة هذة اوكى انتى كلمتى واحد واثنين وثلاثة وبعدين شنو بستفيدين ليش مافكر تىبعقل ربمايكون من بين الاشخاص هذول واحد من ربع اخوج او من عيال عمج اويعرف احد من اهلج وماشاءاللة على شبابنا اول مايتعرف على بنت قام يتفاخر جدام ربعه وفضحها البنت جذى وجذى وانا اوجه نصيحتى لكل بنت اهلك اعطوكى الثقة سمحوا لك تتطلعين مع رفجاتج سمحوا لج تستخدمين موبايل واعطوكى الحرية حافظى عليها وكونى جديرة فيها ولا تخذلينهم وانا ما اقول لاتحبين مستحيل الانسان يعيش بدون حب لكن بغرض شريف ان ترتبطون مع بعض واذا كان لعوب اتركية والله يعوض بالاحسن ولكن انج تكلمين اكثر من شخص صدقينى انتى اللى بتخسيرين اهم شى وهو اهلك وسمعتك وصدقينى الرجال مايخسر
    واتمنى تشرفونى بارائكم
    وتحياتيcool

[shadow]ايـــــــــــــــه واللـــــــــــــــــــــــه صـــــــــــــدقـــــــــــــــــت ولكـــــــــــــن فــــــــــــــي بعـــــض البـــنــات مو كلهـــــــم وحـتــــى الشبــــاب بعــــضهم [/shadow]

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديانا :
    الحب كلمه صغيره جداً من حرفين لكن معناها كبييير

الحب اجمل احساس ممكن الانسان يحسه طبعا اذا كان حبه صادق

وحقيقي

ومع ذلك هو نادر وقليل ان تجد حب حقيقي صادق

والحب قديما كان عظيــم لانه كان مبنى على التضحيه

ولا يعرف الحب الحقيقي الا عند المحن والمصاعب

اما الخيانه فقد تكون نهايه حب زائف كان مجرد تسليه

ولا تكون الخيانه من البنت فقط

وللاسف متل ما قلت الخيانه ظاهره منتشره

اشكرك اخي على الموضوع

تحياتي لك

[shadow]مـــــــــــاأقــــــــــدر ازود وأقــــــــــــــول شــــــــــــــــي[/shadow] smile

صحيح مثل ماقلت الخيانه منتشره ولكن ليست كل الفتيات هكذا انما ايضا بعض الشبان هكذا

في الحقيقة شباب هالايام صارت عندهم الخيانه موضه مثل ماقلت

الكلام صحيح يعني الحين الخيانة صارت موضة مثل ماقالت مجهولة
    ومااقدر اضيف اي كلام على الي قالته ديانا

وثانكس على الموضوع
    دانة الدانات

طبعا الكلام الي قلتوه يركب على البنااااات وبعدين الشباب zlick

والله قصدك الشباب اما البنات هم ملوووك الخيااااانه في العالمrolleyes

الاولاد مررره خوانين يعرفون 200 بنت وكل وحدة فيهم ينقالها حبيبتي اموت فيك انتي وبس كلام معرروف يغني عن البووح طبعا بس اقوول يعني البنت واحد ولو كثر 2 مو اكثر 2 خيانة بس احسن من 200 بدون مبالغة boys are natural liers ermm

ههههههههههههههههههه

شو رايكم تتقاتلو

التنين ( البنت والشب )
    بخنوا ما في واحد احسن من التاني

شوفوا الواحد او الوحده اذا صار او اذا صارت تحب اكثر من واحد هـــذي تعتبر خـــيــانـــه
    وأنتهـــت المشـــــــــــاجره
    smile

لا انا طفشانة وابغى اتطاق tongue

كييييييييييييييييييف يا ولد تقول البنات ملوووك خيانة او whatever

[shadow]يــــــــــــــــــاليــــــــــــــــل[/shadow]

[shadow]مــــــــن نـــــــــاحيتي البنـــــات ملـــــــوك وشيــــوخ الكـــذب والخيـــــــــانه مو الخيانـــه بـــــــــــس وامـا احنا يالشباب عــلى نياتنـــــــــــــــا[/shadow] beard

ايه مررررررررررة على نياتكم المشكلة توني شايفه فلم واحد يخون زوجتة يعني الجرئة وصلت الظاهر انو تتهمونا لا والله البنات مايمسكون سيارات ويرمون ارقام زي المتخلفين بالشوارع يعني انتو متلبسين التهمة 100% والله عيب علييك انتا يالعضو الي فوقي ردك مو شي يستاهل تكتبة waste of time tired

ِشوف العيال معروفين عيونهم طويله

يعني لا تجي تقول البنات ملوك الخيانه
    لان الواقع شي ثاني و كل الناس عارفته
    ما اقولك ان ما في بنات يخونون في بس الاغلبيه هم العيال....يعني اذا انت او غيرك قلتوا العكس
    هذا ما راح يغير شي عند الناس لان انتم يا العيال كل تفكيركم محدود و معروف .

طيب جاوبينا وقـــولي ليـــش نرمـــي الارقـــــام علــــيكم؟ وليـــش مانغــازل وحـــده متحجبــه زي النــــاس ولابســه العبـــايـــه زيــن؟ احــــب اقـــولكم اسلـــوب الاغــراء وحركات البنت نفسها هي الي تخلينا نرمي الارقام عليكم وبعدين الشاب عنده شي يخليه يلحقكم غصـــب المهم انا مني داري ليش مدخلتنا بهذا الموضوع وأما بخصوص الفلم فهــذا نادرا مايحصــــل والي هي الخيانه الزوجيه وفي افلام كثيره يصير ان الزوجه هي الي تخون الزوج المهم الاختصار من الكلام كله احتشموا ومحد جاي قربكم sleeping

انا رأيي الصراحه مو كل الشباب ولا كل البنات مثل بعض يعني انا مثلا بكل المسنجر عندي مافي غير بنتينtired ويا ريت اشوفهم ما اشوفهم بالسنه مرهtired عندهم مشاغل غيريcheeky

لو البنات مو موجودات كان الشباب ما خانواtongue والعمس صح كمانtired ليش مو كل واحد يحترم نفسه وتخلص القضيه كلهاtired

ماني عارف شو اقول لاني مو خبير بهذا الشي انا ما احب اخون اصحابي واذا عندي صاحبات ما احب اخونهم بعد ما فرقتtongue

والله اغلبية الي يتغازلون مو بس متحجبات متغطيات مررررررة ولاشي باين منهم وبعدين انتو لو عرفتو السيارة فيها بنت او بستاير تلاحقونها وما تعرفوون ال جواها كيف لابسة او بنت ولا وحش مررره هبل استغفر الله disappointed

مع احترامي نص المنتدى اولاد بس في اولاد من جد على نياتهم

ههههههههههههههههه

الحمد الله الموضوع صار حرب بين الشباب والبنات

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ms. White :
    ِشوف العيال معروفين عيونهم طويله

يعني لا تجي تقول البنات ملوك الخيانه
    لان الواقع شي ثاني و كل الناس عارفته
    ما اقولك ان ما في بنات يخونون في بس الاغلبيه هم العيال....يعني اذا انت او غيرك قلتوا العكس
    هذا ما راح يغير شي عند الناس لان انتم يا العيال كل تفكيركم محدود و معروف .

انـــا مني عـــارف لـــيش ماخـــذين مـــوقـــف عــــلى الشبـــاب بمـــا ان المــــوضوع يتكــــلم عن الخــــيانــــه كعام مو اختــنــا LiL KIM جالسه تقول فلم ولا ترقيم ومدري ايش وبعدين يا Ms. White مو كل الشباب عيونهم طويله ولا يمكن انتي ماخذه مــوقف ولا متعقــده من الشباب كلهم ولا شي المهم اصابع يدك مو زي بعض في شاب يلحق بنت يمكن اغرته او هو فيه حاله نفسيه يلاحق البنت على طول او البنت نفسها ترقم الولد مو الولد هو الي يرقمها وخاصة ان هذي الايام البنات هم الي يتحرشون بالشباب على العموم سكروا الموضوع

confused rambo

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter