مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

الأنمي لكل الأعمار OK

مرااااااااااااااااااااااااااحب للجميعtongue

طبعا الحين أنتوا تقولوا أيه هوه الغرض من الموضوع هذا tired أنا أقول بصراحة لأنه أنا تعرضت للكثير من الانتقادات من صديقاتي وأهلي حتى confused لأني أتابع الأنمي ومهتمة فيه ويقولو أنتي كبرتي خلاص وأنا أقول لأأأأأأأأأأأأأأأأأ حتى لو هوه مش حق سن محددة صح ولا أنا غلطانه وبصراحة مرات كثيرة حاولت اني اقنعهم ولكن هههههههههههههههههه لا فائدة وبصراحه انا ما اخبي عليكم أنا عمري أحم أحم 18

لا تقولو أنتوا كمان كبيرة أنا كتبت الموضوع عشان أعرف رايكم باييييييييييييييييييييي gooood gooood asian cool

06hyousi2
    0

2. ...

هلا اختي شيري

صحيح الأنمي لكل الأعمار لكن قليلين العقول tired مايفهمون هذا الشي

حتى لو حاولتي تفهمينهم ماراح يفهمون frown

نصيحة مني لك لا تعطينهم وجه وسوي الي تبينه وخلي الناس وراك

هذا الي ينفع فيهم 3d

وبالتوفيق ان شالله gooood

اخوك بارون الليل ^_^
    sigpic3396_1

I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

×-------×

RIP

19-03-2003 - 13-09-2007
    0

اي و الله شي يقهر و انا قد ما اقدر احاول افهمهم و لا يفهمون3d
    rolleyes كلهم يقولون لي ان الكركتير حق اليهال و انه ما يصلح لعمري و وقت ما اروح المدرسة اشوف صديقاتي عادي يطالعون مثلي و يمكن اكثر بعد
    ما لقوا غيري عشان يتفلسفون عليangry
    ermm بس احاول قد ما اقدر اني احقر انتقاداتهم هاذي لاني اذا سمعت زيادة راح اعصب
    ما اقدر اقول غير الله يعين
    فائدة وبصراحه انا ما اخبي عليكم أنا عمري أحم أحم 18
    wink عادي اختي حتى لو عمرش 18 سنة اصلاً الانيمي ماله سن محدد
    اذكر مرة سنة من السنين في اليابان حطوا ما ادري في اي قناة كركتير قديم حتى الناس الكبار اللي كانوا يطالعونه و اهمة صغار صاروا يقعدون في البيت حزته و يشوفونه
    شكراً Sherry على طرح هذا الموضوع لاني اشوف الكل معارض بان الواحد لو كبر شوية انه يطالع الانيمي
    0

أنتم كذاgooood gooood
    ليه ادور على رضى الناس المهم أنا شح ولا مو شح وأنا طبعا أقصد صحcool biggrin asian tongue :

pm_dueil_white_jpg
    اخر تعديل كان بواسطة » Sherry في يوم » 05-07-2003 عند الساعة » 16:40
    0

ههههههههههههه يا حليلج biggrin rolleyes

والله أنا كوووول محد يقوول شي بالعكس الكل يحب الانيم في البيت smile

أنا واخواتي الكباار ..وزوجت اخوي ...مافي فرق ابد ki ki ki ki ki tongue

أنا اشوف أن الانيم للكباار ..خخخخخخخخخخخخخخgooood

وأنتي ما يهمج من اي حد سوي الي تبينه ...لا تعطينه ويه الي يقولج انج ياهل beard

هههههه
    اخر تعديل كان بواسطة » MIZUKI في يوم » 05-07-2003 عند الساعة » 17:37
    0

عزيزتي الاخت (( Sherry )) لا تخجلي من مشاهدة الانيمي انا عمري وبكل صراحة 32 سنة وانا اعمل والحمد لله بمركز ممتاز وعلى فكرة مشاهدتي للانيمي اعتبرها مثل الاجازة والراحة من العمل وتكون اسعد اوقاتي لما اشاهد الانيمي لكن بكل صراحة لا اشاهد الانيمي الا وحدي بعيدا عن الناس لاني احس انهم لا يقدرون الانيمي

البعض يحب مشاهدة التلفزيون افلام اجنبية او عربية او مسلسلات او كرة ... والبعض يحب الالعاب الاكترونية سوني نينتيندو ... والبعض يحب التجول في المراكز او السفر او ... .

وانا تقريبا شاهدت معظم الانيمي العربي الذي عرض في الثمانينات 80s واذكرها جيدا مثل جريندايزر الرجل الحديدي سنان عدنان 001 بسمة وعبده ياماتو الغواصة الزرقاء .... ولا زلت اشاهد الانيمي بس حاليا اشاهد الانيمي الياباني المدبلج بالانجليزي او المترجم بالانجليزي وانتهيت قريبا من مشاهدة جميع حلقات Dragon Ball &Dragon Ball Z وعدد حلقلتها 154 + 276 ...

والذي اقصده ان تتابعي مشاهدة الانيمي ولا عليك من حد gooood
    0

OK OKgooood

كلامكم واله يشجعbiggrin biggrin asian
    وأشكر كل الي ردوا
    وأخوي sindbad أنت أكبر دليل على أنه الأنمي للجميعbiggrin biggrin
    وأختي animegirl الحمد لله أنهم يحبون الأنمي ومريحينك smile smile
    وأختي Shinchi Kudo أنا مش خجلانه من عمري بس أتدلعwink
    أخويKaiser of Darkness ولا يهمك مطنشتهم ومريحه بالي على الأخر cool cool

sailor

2003558274188420
    اخر تعديل كان بواسطة » Sherry في يوم » 05-07-2003 عند الساعة » 18:27
    0

انا ماحسد الا انمي جيرل في هذي اللحظة >>> ماشالله .. الله لا يقلبهم عليك tongue

لأن في بيتنا محد يحب الأنمي واخواني رايحين جايين تهزي علي tired

لكن انا مطنشهم ومخليهم ورا ظهري لأن هذا الي ينفع معهم 3d

ماقول الا الله يهدي الناس الي مايفهمون ان الأنمي فن رائع frown

وبالتوفيق ان شالله ^_^
    0

السلام عليكم
    عزيزتي ....اولا شكرا طرحك لهذا الموضوع
    وشوفي حكايتي ....أني أكبر وحدة بالعائلة الكريمة كلها ....
    والباقي ما شاء الله ....الله يزيد ويبارك اولاد وبنات ...كلهم أطفال
    ومن يبدأ كارتون على الشاشة ....وخاصة اذا أني أحبه ....
    أركض أول وحدة لمشاهدته .....tongue tongue وفي بعض الأحيان ....أخبرهم لأولاد خالاتي ...بأن الكارتون الفلاني سيعرض على الشاشة في ساعة كذا ....فأنتظروه ....واذا لم يكن يعجبهم ....أقول لهم فقط أعلموني بظهوره ...لعلي أنسى .....
    وعندما تكون العوائل مجتمعة ....ويبدأ كارتون محبب على قلبي ....وأذهب لمشاهدته مع الأطفال ...تبدأ الانتقادات الاذعة والسخرية ....من كل الجهات ....من زوج خالتي ....وخالتي ....ووالدي العتيد وووما أعدد لأني ما أخلص ...confused

فأقول لهم بكل برود ....وما الذي دخلكم ....أني حرة ...asian بالمشاهدة , او اقول ...رجاءا اجلوا النقاش والانتقادات الى ما بعد الكارتون ....لاني مشغولة ومندمجة tongue tongue

فعادي مهما تكلموا وناقشوا ....وانا ولا فائدة ترجى مني ....حبقى أشاهد هذه الأعمال الى نهاية عمري cool
    وخليهم يموت قهر ....

تحياتي...
    apple wink
    attachment
    0

ياروحي عليك يا apple ذكرتيني بنفسي أول ما يبدا أي أنمي أخواني يجرون وأنا وراهمtongue عشان نلحقة
    والله لايوركم أميmad mad mad حتى لما يجينا ناس أقعد مع عيالهم الصغار ونتكلم عن الأنميdisappointed disappointed ما عندي غيرهم بس المهم أحد أتكلم معاه ولكن الأن أشتركت في هذاالمنتدى الي ما أقدر أوصفة فهو أكثر من رائع نقدر نتكلم فيه على راحتنى ونعرف أش الأنمي الجديد الي طلعasian asian
    ثرثارة صحgooood cool

4_996_23
    اخر تعديل كان بواسطة » Sherry في يوم » 06-07-2003 عند الساعة » 06:15
    0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter