الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

فيديو كليب مصرقع 100% every thin' OKEY لايفوتكم

اليوم وانا جالس مع اصحابي ونسولف عن انواع الاستهبال والرقص وكذا طب علي خويي

وقالي شفت مايكل جاكسون يوم كان صغير....>عاد كلنا مانحب هالاهبل الي ينرفز يرفعلي ضغطي

قالي ترا فيه اخبار انه اسمه ماكيل يانسونbiggrin >>>من موريتانيا الشقيقه بس تجنس امريكي

وانه اول عرض له كان فيديو كليبه الي مانعرض بأمريكا لاسباب بتعرفونها يوم تشوفون الكليبbiggrin

قلت ياخي بلا نصب قالي شوف انت مايكل جاكسون بالنت انا شايفله فيديو كليب قلت اوكي

وفعلا biggrin

قلطتهم ببتي وقلت له وريني مايكل اول كليب له وكيف طلع...وهل انه طلع باللغه العربيه...!!

قالي شوووف ويوم اشوووف اقوول الا حشكوو هالعبد طالعله فيديو كليب ويغني عربي بعد

اكفشششششششششششش ولا له عين بعد ما اخذ مايكل الجنسيه الامريكيه قام يقول((لو العرب يسمعون لي ماغنيه))

هالفضيحه احراااج له خذوو رابط للفيديو واحكموا على مايكل جاكسون يوم كان عربي....والفيديو الكليب الاول له..... واحكموا عليه بنفسكمbiggrin

ماكيل يانسون اضغط على الرابطbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » CHEEK FREAK في يوم » 02-04-2007 عند الساعة » 13:21

2. ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكور تسلم
    815daef5e41689b334ec3b3f6fb222df
    Am a Hottest & JayWalkerz

شكراااااااااااااااااااااااااااا اخي على الموضوع المميز
    والفيديو ما يشتغل عندي اتوقع ان عندي مشكله
    الموضوع رائع ومميز تسلم يدينك
    لا تحرمنا من جديدك
    اخر تعديل كان بواسطة » مس روز في يوم » 02-04-2007 عند الساعة » 14:28

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكور تسلم
    الله يسلمك laugh

هههههههههههههههههههه كويس انه عجبك الكليب gooood

==================

احداث لم تشاهدوها...

ارسلت هالمقطع لواحد عندي بالماسنجر هذي ردت فعله بدون مبالغه ..!!

[c=39]what u see is what u get this is me..hey u. if u want me dont forget..u should take me as i am[/c=39]:ه ه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

وش جنسياتهم؟؟

========================

THIN.UGLY SaY::I always see that sceNe..i'M uNdeR The paiN RaiN..i'M noT geTTing wet I'M cleaN...cuz it can't huRt Me AGAIN:
    يمديك على البريك بس
    biggrin
    [c=39]what u see is what u get this is me..hey u. if u want me dont forget..u should take me as i am[/c=39]:

احلى شي لمن يقلد الضفدع

THIN.UGLY SaY::I always see that sceNe..i'M uNdeR The paiN RaiN..i'M noT geTTing wet I'M cleaN...cuz it can't huRt Me AGAIN:
    لا ياغبي بيرقص HIP HOPdead وش فهمك انتbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » CHEEK FREAK في يوم » 03-04-2007 عند الساعة » 12:21

مشكور اخوية على الموضوع مع ان الملف مشتغل عندي واني اصلا ما احب هذا موقع الرفع لان ولا مرة اشتغل عندي

مشكوووووووووووووووووووووووور
    1f67038e0bf4dbf2c1fd1e564067f013

Thumbs up

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اووووكيييييييييييييييييييييgooood gooood افري ثينج از مرررررررررررة

اووووووكييييييييييييييييييييي,,الله يرججهم , غطوا على ستار اكادمي ههههه
    النقد مقبول,, والزعل مرفووووووووض ,, واللقاافة علم rolleyes
    يـا ربُّ .. إن ضاقت قلوب الناس عن ما فيّ من خيرٍ .. فعفوك لا يضيق
    لا تعشق إلا شيئاً خالداً .. كـ الله تماماَ

ههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههه

ههههههههه

يسلموووووووو
    33bb32d41484ebfe312ec15656dd6947

هههههههههههههههههههههههههههههااااي ..
    وربي مرررررره رهييييييب الكليب .. مره دخل مزاجي دا الي بيغني << خقت عليه ..biggrin
    وثااااااااااانكس عالكليييب الخطيييييييييير ..gooood

مشكور
    يا اماراتي ويانبض الوريد ماتوفيج القصايد والنشيد
    لج علينا حق مانعرف مداه لج ودادن كل يومن في مزيد

a278bacd23a25eb26ac4cc4a2077eaeb

أحمد قوون غريبه ما اشتغل عندك..!! @_@ اكيد فيه مشكله سويت تحديث..؟cheeky لانه شي غريبnervous

حرام والله فاتتك الفله حقت غسالين السيارات dead

الي تحب النينجا هههههههههههههههههههه والله عليهم حركات عجيبه في اظهار حركات الرقص حقتهم هههههههههههههههههه افري ثينج اوكي ! dead

تسلمين على المرورgooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CHEEK FREAK مشاهدة المشاركة
    الي تحب النينجا هههههههههههههههههههه والله عليهم حركات عجيبه في اظهار حركات الرقص حقتهم هههههههههههههههههه افري ثينج اوكي ! dead
    تسلمين على المرورgooood
    العفوووو يا حنيني مدري جريش مدري فريك<<(اختر الاكلة المختلفة بين هذه الاكلات خخخ)

طول الكليب اقول ابدد هذا مايكل جاكسن , يعني ما خلاني اغير رايي الا حواجبه حسيتها مختلفة شوي

ولا كل شي نسسسخة,, لعد تحيرنا مرة ثانية ياخيconfused

العفوووو يا حنيني مدري جريش مدري فريك<<(اختر الاكلة المختلفة بين هذه الاكلات خخخ)
    اولا انا بعيد عن الطبخات اسمي الحقيقي Thin Ugly ثينووه لو سمعتي عنه smoker

طول الكليب اقول ابدد هذا مايكل جاكسن , يعني ما خلاني اغير رايي الا حواجبه حسيتها مختلفة شوي

هههههههههههههههه ايه بس عمليات تجميل تخلي الاسود ابيض ماتتوقعين يلعبون بحواجبه..paranoid

ولا كل شي نسسسخة,, لعد تحيرنا مرة ثانية ياخي
    لازم من اللحسهlaugh

اولا انا بعيد عن الطبخات اسمي الحقيقي Thin Ugly ثينووه لو سمعتي عنه smoker

هههههههههههههههه ايه بس عمليات تجميل تخلي الاسود ابيض ماتتوقعين يلعبون بحواجبه..paranoid

لازم من اللحسهlaugh
    مينهو ذا ثينووه ermm ,, عاد فريك ازينgooood

.........اضغطي على توقيعي تعرفيني عضو شايب هنا كان لي عشره الاف مشاركه توقفت نهائي ورجعت بعد ثمانيه شهور بالعضويه ذي وحالف اني ما اخش الابــــ Thin Ugly

بس وش نسوي زمان عن مكسات واخويائي الي هنا اغلبهم طارو ....smoker لانخرج عن الموضوع...عشان لايقفونك او يحطونك تحت المراقبه ...pirate

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

الله يقطع ابليسك

هذا مايكل

ههههههههههههههههههههههههههه

اللي لابس اصفر مدري شو

هذا يشبهه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوووره ع المقطع
    1174413769_i-067

1174413769_i-041

http://www.muslimboy.net/index.html <<لاتنسو عبدالعزيز بدعاكمcry

.........اضغطي على توقيعي تعرفيني عضو شايب هنا كان لي عشره الاف مشاركه توقفت نهائي ورجعت بعد ثمانيه شهور بالعضويه ذي وحالف اني ما اخش الابــــ Thin Ugly

بس وش نسوي زمان عن مكسات واخويائي الي هنا اغلبهم طارو ....smoker لانخرج عن الموضوع...عشان لايقفونك او يحطونك تحت المراقبه
    اووه احباط شكلي بترك المنتدى ماحد عرفني ...:نوم
    ...pirate

والله رحمتكcry طيب تتعرف يااخي ,, شفني انا دخلت وتعرفت وانعرفت..smoker

شكراااااااااااااااااااااااااااا اخي على الموضوع المميز
    والفيديو ما يشتغل عندي اتوقع ان عندي مشكله
    الموضوع رائع ومميز تسلم يدينك
    لا تحرمنا من جديدك
    العفو بس شوفي سوي تحديث ممكن يشتغل لانه اشتغل بنسبه 90% حرام يفوتك هالمقطع الفلااااوي laugh

وشكرا على مرورك gooood

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter