الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 98

{ في رحاب الكاندام الجزء الأول }

في رحاب الكاندام الجزء الأول

Chang Wufei

الأصل : صيني .
    تدرب على يد : المعلم O .

يحب "Wufei" القتال بطبيعته ، يؤمن بالمقولة الشائعة : "الهجوم خير وسيلة للدفاع" .

تزوج في سن الرابعة عشرة ، واسم زوجته "ميران" ، كان يرى أنها أقوى امرأة في العالم ، لكنها ماتت بين ذراعيه ، لذلك تكون عنده اعتقاد بأن المرأة لا تصلح للقتال أبداً. كما هو واضح كان وضع الزواج غريباً خاصة فيما يتعلق بصغر سنهما .

هو المنقذ الوحيد دائماً لعشيرته وقبيلته ، ويبدو في بعض الأحيان مغروراً ومتكبراً .

من خلال مشاهدتي للفيلم ، كان "Wufei" يحمل عبئاً ثقيلاً في صدره ، يبدو أنه تسبب في تدمير المستعمرة 05 التي يحميها ! ويحمل حقداً على "تريز" إلى درجة أنه يعتبره حياً وهو في الحقيقة ميّت .

الذي أخرجه من حالته هذه هو "Heero" ، وأعاد إليه صوابه وتعاونه معهم .

انا لا اوافقه في بعض ما قاله .. لان مو متكبر مووول .. على العكس .. يعجبني .. فهو هادي .. وشجاع .. وحركاته بالكاندم تعجبني .. يتفنن وايد حتى وهو يقاتل .. حتى تيريز اعترف بقوته وشجاعته .. ^__^

تقبلوا سلامي .

المخلص Chang Wufei .

2. ...

السلام عليكم

أهلا أخي ووفيه ...بداية رائعة ...

تسمح لي بالمشاركة nervous

أنا بدي أشارك غداً لأني نعسانة tongue ...بس حبيت أحجز الرد الأول ...wink

انا لا اوافقه في بعض ما قاله .. لان مو متكبر مووول .. على العكس .. يعجبني .. فهو هادي .. وشجاع .. وحركاته بالكاندم تعجبني .. يتفنن وايد حتى وهو يقاتل .. حتى تيريز اعترف بقوته وشجاعته .. ^__^

نسيت تقول انو عنيد biggrin ...بس لا حركاتو روعة ..متل جاكي شان asian asian asian

سلام لي رد تاني بكرا باذن الله ...

سلام
    لا لووووووووووووووووووووووو

شكراً أخوي على الموضوع الحلو وعلى التقرير حق ووفية
    وأنا بصراحة يعجبني ووفيه

Cathren Kan

سلام لي رد تاني بكرا باذن الله ...

سلام

شكراً لكي أختي Cathren Kan و أتمنى أن يكون الموضوع الصغير قد أعجبكي .

LULU 2007

شكراً أخوي على الموضوع الحلو وعلى التقرير حق ووفية
    وأنا بصراحة يعجبني ووفيه

أهلاً و سهلاً بكي أختي LULU 2007 ، يبدو أنكي جديدة في المنتدى ، أتمنى أن يكون الموضوع قد أعجبكي .

شكراً لكم على المشاركات الطيبة ، لكن لا تنسوا أني لم أنهي موضوعي بعد و هناك شخصيات كثيرة للكاندام .

تقبلوا مني سيلاً من الاحترام .

تذكروا شعاري لا للكم بل للكيف .

الصديق Chang Wufei .

Heero Yuy

الأصل : ياباني .

تدرب على يد : الدكتور J .

طيّار "جاندام المجنّح" ، الأكثر صرامة وجديّة بين فتيان الجاندام . "Heero" ليس اسمه الحقيقي ، بل هو اسم رمزي لمهمته الانتقامية بعد إحياء ذكرى قائد المستعمرة الفضائية 01 ، واسمه الحقيقي غير معروف.

لم يظهر "Heero" مع والديه ، بل كان وحيداً ، وبرز Heero على يد عالم اسمه "الدكتور J" الذي صنع "جاندام المجنّح" ، درّبه منذ طفولته كي يكون آلة تدميرية لا قلب لها .

درب الدكتور Heero J تدريبات خاصة كي يصبح الجندي المثالي ، وقد دُرّب تدريباً قاسياً ؛ له خبرة عالية في الطيران الحر ، والمبارزة الفردية ، كما أنه خبير في التدمير وفي قرصنة الكمبيوتر . إذن تنشئته لم تهدف إلى إزالة جميع مشاعره ، ومع ذلك فقد زادوه قسوة على حلفائه ، ودموي جداً اتجاه أعدائه ، ولا يهتم مطلقاً بحياته ونفسه (انتحاري) . وبالنتيجة فقدَ مقدرته على فهم المشاعر والإحساس بها ، ولا يحمل أي انفعالات مشابهة للبشر ، ويرفض التعامل مع الآخرين ، وبالتالي فقد قرر أن لا يكون صديقاً لأحد .

مع كل هذه الصفات ، فقد قاوم ومانع قتل "Relena" بعد أن عرّفت عن نفسها ، وهذا الأمر لم يكن متوقعاً أبداً من آلة تدميرية ! وكانت هذه الخطوة الأولى في استصلاحه وظهور إنسانيته .

بعد ذلك كان أقرب اثنين لـ"Heero" هما "Duo" و "Relena"
    "Heero" هو أقوى طيّاري الجاندام ، وبإمكانه التغلب على أي واحد منهم ، وغالباً ما يبدو عليه الذكاء .
    بصراححه هو فنان وينفع يكون البطل .. بس الي يقهرني فيه انه انتحاري ..

السلام عليكم ...

كيفك أخي ووفيه ...ان شاء الله بخير ....

والله كنت رح أحط مشاركة بس قلت آخذ اذن منك قبل .....

تسمح والا ماتسمح ..انو تترك ديو عليّ biggrin ....بصراحة ...والا بدك تحكي عنو انت ....

تذكروا شعاري لا للكم بل للكيف .
    سوري ..ردي هذا كمي tongue ..بس فيه سؤال ...جاوبني بليز حتى أعرف ...rolleyes

بصراححه هو فنان وينفع يكون البطل .. بس الي يقهرني فيه انه انتحاري ..
    معلش عديها ...معد يعيدها tongue ....

مشكور أخي فيه مرة تانية .....

والسلام للجميع ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cathren Kan مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...

كيفك أخي ووفيه ...ان شاء الله بخير ....

والله كنت رح أحط مشاركة بس قلت آخذ اذن منك قبل .....

تسمح والا ماتسمح ..انو تترك ديو عليّ biggrin ....بصراحة ...والا بدك تحكي عنو انت ....

سوري ..ردي هذا كمي tongue ..بس فيه سؤال ...جاوبني بليز حتى أعرف ...rolleyes

معلش عديها ...معد يعيدها tongue ....

مشكور أخي فيه مرة تانية .....

والسلام للجميع ...

الحمد لله بخير .

خلاص لكي ما تشائين ، و أنا قصدي عن هذه الجملة ( لا للكم بل للكيف ) يعني أن لا تدخلي و تمري مرور الكرام ، أي تفاعلي مع الموضوع أكثر و أتركي كلمات المجاملة مثل ( شكراً على الموضوع ، يعطيك العافية ....... الخ .

لكن الحمد لله أنكي متفاعلة جداً مع الموضوع و هذا الذي أراه .

أما عن سؤالكي أنا ما فهمت أيش تقصدين منه ؟

أخيراً أقول أشكركي على التفاعل و المشاركات البناءة ، و أتمنى منك التواصل لا الانقطاع .

تقبلوا أطيب الأمنيات .

أخوكم Chang Wufei .

Talking يا واد ايش الكلام هذا

بطل اخي وفيه شانغ وصراحه ما كنت ادري انه وفي متزوج وزوجته ماتت صراحه اسغربتeek eek

بس ماشاء الله عليك اعطيتني تفاصيل وفي لانه الوحيد الي ماكنت اعرف عنه بس قليل smile

ومره اخرى مشكور على التحليل على الطيارين smile smile smile

كمل موضوعك gooood

وانشاء الله راح اجي اعطيك راي في الباقين

ولاتسمع كلام Cathren Kancheeky

انا ابغى اسمع التحليل حق ديو من عندك انت gooood

الى الامام سر biggrin
    زعيم Super Robot OG القائد Masake Andoh

t2snehddb

أخوي الموضوع فعلاً أعجبني فاأرجو أن تكمله وشكراً لك

MASAKE

بطل اخي وفيه شانغ وصراحه ما كنت ادري انه وفي متزوج وزوجته ماتت صراحه اسغربت

بس ماشاء الله عليك اعطيتني تفاصيل وفي لانه الوحيد الي ماكنت اعرف عنه بس قليل

ومره اخرى مشكور على التحليل على الطيارين

كمل موضوعك

وانشاء الله راح اجي اعطيك راي في الباقين

ولاتسمع كلام Cathren Kan

انا ابغى اسمع التحليل حق ديو من عندك انت

الى الامام سر

أشكرك أخي Masake على إطرائك الجميل ، أما بالنسبة للأخت Cathren Kan فسأتيح لها المجال كي تقول ما عندها عن شخصية Duo ، لا تخف يا صديقي لأني سأكتب رأيي عن Duo بعد رأي Cathren Kan .

أما عن رأيك في الشخصيات الباقية ، أقول لك خذ راحتك و قل ما عندك ، لأني أحب آراء الآخرين و استمع إليها بجد .

LULU 2007

أخوي الموضوع فعلاً أعجبني فاأرجو أن تكمله وشكراً لك

أشكركي أختي مرةً أخرى على مشاركتي ، أيضاً لا تخافي فالموضوع لن يتوقف أبداً ما دمتم موجودين فيه .

نسيت أن أوضح شيئاً سألت عنه الأخت Cathren Kan و هو شعاري ( لا للكم بل للكيف ) و له معنى آخر أي لا لكثرة المواضيع و المشاركات التي لا فائدة منها بل لكيفية وضع هذه المواضيع بشكلٍ ممتاز بدون النظر لكمية المشاركات .

أشكركم على تعقيباتكم .

الأخ Chang Wufei .

Trowa Barton

الأصل : لاتيني .

تدرب على يد : دكتور S .

طيّار "جاندام - السلاح الثقيل" . الأكثر غموضاً بين طيّاري الجاندام ، هادئ ومستقل ، نادراً ما يتحدث ولا يبتسم أبداً !

عانى "Trowa" من فقدان ذاكرته كثيراً ، عمل في السيرك مدة طويلة ، وكانت هناك فتاة تعتني به وتعتبره أخاً صغيراً لها ، وهو فتى جدّيّ ، يتعامل مع "Qautra" بشكل جيد ، ويتعاون مع البقية . شخص هادئ ، وصديق لـ"Wufei" .

لا أحد يعلم اسمه الحقيقي ، أما اسم "Trowa" فهو لطيّار "جاندام - السلاح الثقيل" السابق والذي مات ، فأخذ هذا الفتى مكانه واسمه وكذلك شخصيته ، وقد ذُكرت هذه القصة في الفيلم .

موهوب ، وبهلواني شجاع ، وقدراته هذه مكنته في أن يكون البديل المناسب لقيادة "جاندام - السلام الثقيل" . بالرغم من صغره ، إلا أنه جندي خبير ممتاز .

تكتيكه المفضل ، هو الثبات على الأرض ، وإرشاق العدو بوابل من الرصاص ، ثم يسارع العدو بحركة بهلوانية معروف بها ، وهي الدوران في الهواء ، ثم القضاء على خصمه .

يعجبني أداؤه و شخصيته أيضاً .. أفضله بعد Wufei .. أحب هدوءه الخارق .. و أتمنى أن أكون نفس هدوئه .. فهو قناص بمعنى تعنيه الكلمة من معنى ..

gooood ما شاء الله عليك أخوي تقريرك وايد حلو كمل
    اخر تعديل كان بواسطة » LULU 2007 في يوم » 03-04-2007 عند الساعة » 12:53

لا تتسارعوا فكل يوم سأضع شخصية ، و أتمنى لكم خالص الاحترام .

الصديق Chang Wufei .

وانا اشوف تروى اكثر الشخصيات رشاقه وبراعه

يعني عندك افضل شي يقوم به ان يتدرب ولديه قلب كالفولاذ ويستطيع التحكم في مشاعره

شكرا اخي على المعلومات

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MASAKE مشاهدة المشاركة
    وانا اشوف تروى اكثر الشخصيات رشاقه وبراعه

يعني عندك افضل شي يقوم به ان يتدرب ولديه قلب كالفولاذ ويستطيع التحكم في مشاعره

شكرا اخي على المعلومات
    صح كلامك و هذا ما أحبه فيه ، الرشاقة و قلب الفولاذ الذي يملكه .

أهلاً بك مرةً أخرى يا Masake و الأخت LULU 2007 و شكراً لكما على مشاركاتكما المتواصلة .

إلى اللقاء إن شاء الله غداً لنرى ما هي شخصيتنا القادمة ، مع السلامة .

العنيد Chang Wufei .

ابتسامه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوع جميل وتقرير اجمل وعنوان رائع gooood
    اسمحوا لي ان اكون احدى رواد رحاب الكاندام ....
    شكرا جزيلاا لك اخي وفيه على الموضوع الجميل ...
    ودوما الى الامام
    مع تحيات
    الملكة ريلينا

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة queen relena مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوع جميل وتقرير اجمل وعنوان رائع gooood
    اسمحوا لي ان اكون احدى رواد رحاب الكاندام ....
    شكرا جزيلاا لك اخي وفيه على الموضوع الجميل ...
    ودوما الى الامام
    مع تحيات
    الملكة ريلينا
    أتشرف بوجودكي أيتها الملكة ريلينا ، فأنتي دائماً في رحاب الكاندام ما دام أسمكي الملكة ريلينا .

سررت بمروركي و أتمنى أن لا تقاطعينا ، فوجودكي يعني لنا الكثير .

إلى اللقاء .

الجندي Chang Wufei .

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته وبعد اريد ابدي اعجابي لهاذا الموضوع الذي سيكون انشاء اللة نقطة للحوار والنقاش بين محبي الكاندام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة black-evil مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته وبعد اريد ابدي اعجابي لهاذا الموضوع الذي سيكون انشاء اللة نقطة للحوار والنقاش بين محبي الكاندام
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ، أهلاً و سهلاً بك أخي الكريم black-evil ، الحمد لله أن الموضوع قد أعجبك و كما قلت إن شاء و بإذن الله سنناقش أي شيء في الكاندامات .

شكراً لك على المرور ، مع السلامة .

الكاتب Chang Wufei .

Thumbs up

يو هووووووووووا ..... أحب مواضيع الكاندام ........... و أنا متشوق لها جداً .......... يا إلهي موضوعك جميل جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييل biggrin ....... أتمنى أن تكمل كل الشخصيات ............... و أنا أفضل شخصية ديو asian ............ شكراً لك شكراً لك أهههاهاهاههاهاهاها biggrin .......... أوبس eek .... أهههه آسف nervous ........

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter