الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 38

هل تتزوج بنت تكتب بالمنتديات؟؟؟؟ جاوب وبصراحة

هل تتزوج ببنت تكتب بالمنتديات(الكل يجاوب وبصراحه)

جات اليها أمها ووجهها يتهلل بالبشر تكاد اساريرة ان تنطق فرحا وقالت بنيتي لقد جاء فلان وابنه لخطبتك

الجم الفرح الفتاة اخرس لسانها ونطقت عيناها ببريق السرور : الان سيتحقق حلمي ابني بيتا من السعادة واربي جيلاً يكون قطعتا مني اربيه على ناظري يكون عونا لي في الدنيا وذخرا لي في الاخرة لم تبت تلك الليلة فهي لاتحتاج النوم بعد ان تحولت احلام نومها الى حقائق تداعب يقضتها.........................

وافق ابوها على الخطبة وتمت الرؤيه الشرعية سر بها العريس وسرت به وابتدى الجميع يوزعون رقاع الدعوة لليلة الفرح الموعودة ا

ذهب العريس الى عملة اخبر بعض اصحابه بأنه سيتزوج ابنة فلان بارك له الجميع وفي اليوم التالي جاءة احد زملائه وقال له الله الله انت اذن ستتزوج الكاتبة الفلانية التي تكتب في المنتدى الفلاني نظر العريس الى زميله متعجباً عن من تتحدث وماهذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟

قال زميله خطيبتك كاتبه في منتدى بالاسم الفلاني ؟

قال وما ادراك ومن اعلمك ؟

قال اختي تعرفها واسرت لها بذلك ؟

وهي تكتب باسم مستعار

اتريد ان ندلف الى المنتدى لنشاهد مواضيع خطيبتك ؟

قال العريس والعرق يتصبب ولما لا؟

فتح الزميل المنتدى استخرج بالبحث جميع مواضيعها ثم بدأ الاثنان في التصفح

فهاهي ترد على فلان وتشكر فلان وتتناقش مع فلان وتضحك من طرفة فلان

وهذا فلان يمدح ماتكتب ويثني على ماتقدم وهي ترد عليه بالثناء والشكر

احمر وجه الخطيب وخرج من المكتب واتصل ببيت خطيبته وقال لامها هل تسمحين لي ان اكلم

خطيبتي قالت امها لامانع اخذت البنت الهاتف وقلبها يخفق ويداها ترتجفان تخشى

من سماع الكلام المعسول او ان لاتملك القدرة على الرد وهو يحدثها عن بيت المستقبل؟

لكنه فاجاءها بسؤال واحد

هل انتي الكاتبة الفلانية في المنتدى الفلاني ؟؟؟؟؟؟؟

قالت نعم انا هي

قاطع حديثها وقال اسف انا لا اتزوج فتاة انتر نت

وأطبق السماعة........................................... ................................................

حالة قد تمر يوما ما على فتى او فتاة

فما موقفكم ؟ بكل صدق وتجرد انت يا ايها الرجل؟

1-اخي ماهي نظرتك الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2-هل يعني دخول الفتاة الى الانترنت ،،، والمنتديات خاصة ومخاطبة الجنس الاخر من خلال المواضيع والمشاركات ،،،، انها فتاة سيئة ،،،،

3-بنظرك ،،،، هل كل فتاة تستخدم النت لابد أن يكون لها صديق أو 000000 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4-ترى ماهي بنظرك الحدود التي يجب أن تقف عندها الفتاة ،،،حتى لايسيء استخدامها للنت اخلاقهااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5-ماهو الخط الاحمر الذي يجب ان تقف عنده الفتاة وتقول للانترنت ،،،وداعااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6-انت كشاب تستخدم النت وتكتب بمنتديات ،،،هل تسمح بمن تعولهم من زوجة او اخت او ابنة ان يستخدمو النت تحت اشرافك او بدون اشراف او تمنعهم ؟؟؟؟؟؟؟

اخوااااااااااني الافاضل تأكدو ان الاجابات الصادقة لهذا الاسئلة سوف تخدم اخوات لكم بشكل كبير ،،،،،،،، فلا تترددو بالرد عليها دون محاباة او مجاملة ،،، ولتضع امام عينك مراقبة الله لك في كتابتك ورأيك ،،،
    وياريت البنات يقولو ايش رايهم في الكلام الي مكتوب..
    وياليت اخواتي يطرحون وجه نظرهم
    بانتظار ردودكم
    attachment

gooood gooood
    أشكرك من أعماق قلبي Los Claritaعلى التوقيع الروووعة

والله ما يصير كل اسبوع لازم ارفع التوقيع ليش بعد كل اسبوع يصير أكس على توقيعي
    0

2. ...

0

انا صراحه اتزوج فتاة تكتب بالنت بس مو كلام مو زين وما تكلم اولاد واتاكد من انها متربيه كويس

بس افضل تكون ماتشتغل على النتtongue
    Da Don Disaster
    (DDD)
    0

مشكور على مرورك وعلى وجهة نظرك بركان
    اخر تعديل كان بواسطة » مهجور في يوم » 05-07-2003 عند الساعة » 03:12
    0

انـــا اكيـــــد راح اتزوجهـــا والاخ الــي لم يرضى ان يتزوج البنـــت بسبب انــها تستخــدم النت وتدخل بالمنتديــات فهـــذ انســان شكــاك ومو واثــق من البنت ومو واثق من نفسه وأحســـن انــه ماتزوجهـــا لان مو معقــوله الــي تكلمهــم كلهم تحبــهم او لهــا عــلاقــة اخره فيهم او تقابلهم وايضــا مو اذا شفت اي بنــت جالــسه على النــت يعني هــذي تكلم احـــد او متعــرفــه على احــد لان هــذا يعتــبر شـــك وغبـــــى!! بأختصــار كــلامــي كلـــه لو انـــي اعـــرف البنـــت وواثق فيهـــا وأعرفــها زين على الطبيعة وأنا احبهــا وهــي تستعمــل النـــت فأكيــد راح اتزوجهــا لو مهما يصير ولي يقول ماراح اتزوج هذي البنت بسبب انها تدخل منتديات وتكــلم شباب فهــذا عقــله صغـــيييير مــره ..وشكرا على الموضوع smile
    0

عفوا هذي ردودي على الاسئلة

فما موقفكم ؟ بكل صدق وتجرد انت يا ايها الرجل؟

ج-مــوقفي عادي ماراح اتغــير

1-اخي ماهي نظرتك الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ج- نظرتي عاديه جددددداااا بما اني استخدم النت وليس هناك مانع ان تستعمله البنت

2-هل يعني دخول الفتاة الى الانترنت ،،، والمنتديات خاصة ومخاطبة الجنس الاخر من خلال المواضيع والمشاركات ،،،، انها فتاة سيئة ،،،،

ج- هـــذا كـــلام جــاهليــن

3-بنظرك ،،،، هل كل فتاة تستخدم النت لابد أن يكون لها صديق أو 000000 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ج-هذا كلام جاهلين ايضــا

4-ترى ماهي بنظرك الحدود التي يجب أن تقف عندها الفتاة ،،،حتى لايسيء استخدامها للنت اخلاقهااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جلوس امام النت لساعات محــدده

5-ماهو الخط الاحمر الذي يجب ان تقف عنده الفتاة وتقول للانترنت ،،،وداعااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ج-لاتعلــيق

6-انت كشاب تستخدم النت وتكتب بمنتديات ،،،هل تسمح بمن تعولهم من زوجة او اخت او ابنة ان يستخدمو النت تحت اشرافك او بدون اشراف او تمنعهم ؟؟؟؟؟؟؟

اذا كنت واثق فيــهم فطبعــا لــيس لي بالأمر شي الا اذا كنت مو واثق فيهــم

..وشكرا
    0

مشكور p,diddy على الرد وانا معاك في وجهة نظرك في الرد الأول
    0

اخواني انا اقول البنت مثل الولد
    يعني انا بمكسات احين وش الغلط الي سويته عاااادي
    وبصراحه ادا كان البنت تبي تتزوج مثقف بتعرف اكيد انه راضي بالنت وكمان لانه واثق من نفسه
    يعني ضروري كل بنت تروح تكلم شاب بلانترنت يكون حب وخرابيط بس ده الكلام الي في الدنيا
    ومشكور اخي موضوع حلو يستحق الاهتمام
    ويساعدونا اخوتنا ادا في عيب لدي الدرجه خلاص بيخلو البنات كل المنتديات ومكسات بعد ويبقى الجنس دكر فقط
    الفايضه gooood
    0

لماذا لا يتزوج الرجل من فتاة تكتب في المنتديات هل السبب أنها تتحدث مع الرجال
    حسنا الرجال في كل مكان في المدرسة و في العمل و في الشارع إنها لم ترتكب
    خطأ عندما دخلت المنتديات و لتفيد الأعضاء و العضوات و تستفيد في الوقت نفسه
    إن إبنة صديق أبي كانت تدخل الإنترنت و ترد بأدب على كل من يشكرها وكان
    صديقها المفضل في المدرسة ولد ولا أقصد بصديق معنى boyfriend لا و إنما كانا
    صديقين ككل الأصدقاء و الأن هي متزوجة و زوجها يعلم ذلك لكن بعد بعد زواجها
    أصبحت العلاقة بينها و بين صديقها عادية فلقد كان يحب صديقتها و تزوجها و أصبح
    هو و ز و جته أصدقاء لهذه العائلة
    ماقصدته من هذه القصة يا مهجور أن أوضح لك أن الفتاة ليس لأنها تتحدث مع الرجال
    فهذا يعني أنها غير مؤدبة
    وشكرا
    0

0

0

في نضري ان اي انسان يرى او يضع في دهنه ان اي بنت تدخل النت ما تستحق الزواج او خلانا نقول ((فلتانه ))
    , فهو انسان متخلف وغير واثق من نفسة .

فمو كل البشر زي بعض ولا كل اصابعك مثل مثل .
    يعني مو كل بنت تدخل النت يعني تبحث عن علاقات مشبوه بين بنات واولاد .

فالإنتر نت هي عبارة عن وسيلة معلوماتيه عصرية للجميع .
    وتختلف فوائدها حسب مستخديميها .

وانا أُ ايد رد الأخp,Diddy .

طبعاً دخول النت مهو عيب العيب يكمن في طريقة استخدامة .

ووشفيها لو البنت ردت على موضوع او رد عليها في موضوع .....خربت الدنيا .

اهي ما راح تلتقي معاه او راح يصادقها شخصياً ويجلس معاها .

طبعاً يعتمد على الرد واسلوبة .

وما حد راح يفكر بهال طريقة إل إذا كان اهوه نفسه يفعل نفس الشي ...او وزاه احد يسوي نفس الشي .
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE BLACK GHOST :
    في نضري ان اي انسان يرى او يضع في دهنه ان اي بنت تدخل النت ما تستحق الزواج او خلانا نقول ((فلتانه ))
    , فهو انسان متخلف وغير واثق من نفسة .

فمو كل البشر زي بعض ولا كل اصابعك مثل مثل .
    يعني مو كل بنت تدخل النت يعني تبحث عن علاقات مشبوه بين بنات واولاد .

فالإنتر نت هي عبارة عن وسيلة معلوماتيه عصرية للجميع .
    وتختلف فوائدها حسب مستخديميها .

وانا أُ ايد رد الأخp,Diddy .

طبعاً دخول النت مهو عيب العيب يكمن في طريقة استخدامة .

ووشفيها لو البنت ردت على موضوع او رد عليها في موضوع .....خربت الدنيا .

اهي ما راح تلتقي معاه او راح يصادقها شخصياً ويجلس معاها .

طبعاً يعتمد على الرد واسلوبة .

وما حد راح يفكر بهال طريقة إل إذا كان اهوه نفسه يفعل نفس الشي ...او وزاه احد يسوي نفس الشي .
    انا من رأيTHE BLACK GHOST

smile smile
    0

اذا كانت المواضيع هادفه ومفيده الي كتبتها بالمنتدى وتستخدم النت للافاده فلاباس اما لو عكس هذا ................................................فم شكله صراحهdisappointed disappointed disappointed

كان تخاطب الجنس الاخر او انها بنت شات زي مابيقولو فلا والف لاااااااااااااا وهذا رايي
    0

كان تخاطب الجنس الاخر او انها بنت شات زي مابيقولو فلا والف لاااااااااااااا وهذا رايي

إذا كانت مثل ما تقول فهنا تقع المشكله .

يعن اتكون همها تدور اصبيان تهدر معاهم .
    0

الصراحـــــة......................

الموضوع من ناحية الزواج في الحياة العادية من المعروف انه موضوع حساس يحتاج الا ساعات من التذبير
    والتفكير...........فطريقة الزواج عبر الانترنيت عملية ماهي بالسهلة...أكيد

واخشى ان تكون لاتضمن استمرار الحياة الزوجية .....اما النظرة التي طرحها جميع الاعضاء .......
    وناقشوها يعطيهم العافية انا اي فتاة تسخدم النت انها غير مؤدبة......طبعاً هذه النظرة غير صحيحة

لكن ليس عن طريق المنتديات او عن طريق الشات ............وخاصة الشات وكل واحد منا يعرف ايش الشات والي
    في الشات ...........

لكن معا مواقع الزواج الي طلعت على النت يمكن تحل المشكلة وتجعل النقاشات اكثر صراحة وجدية

التوفيق من رب العالمين..........................اشكركم بعنف

cool
    0

وهل خيانة الزوجة لزوجها يقتصر فقط لمن تستخدم الانترنت؟

انعدام الحب و التفاهم بين الطرفين ... وعدم الشعور بالمسؤلية وعدم الاهتمام و اللامبالاة كل هذه عوامل تؤدي الى حدوث الخيانة او الطلاق او مما لايستحب

وليس بسبب ان تكون الزوجة مستخدمة للانترنت ام لا

الانترنت ماهو الا وسيلة للتعلم و الاستفادة
    3rb100_EfDWjuhdu8
    0

اسسسسسسسسسسس
    اسسسسسسسسسسس
    طيب
    وسسسسس السلامو عليكو

اصلااااا اكثر البنات يدخلون نت يعني لو محد يتزوج احد بالنت
    كان ما صار فيه زواجات صح ولا لا ؟
    ومو كل بنت تدخل بنت تاخذون عنها فكره مو زينه
    سي يو gooood
    0

0

شنو اللي يمنع طيب

الحين نص البنات يكتبون بالمنتديات
    مافيها شي يااخي
    rambo gooood
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter