مشاهدة نتيجة التصويت: هل تريد الهجره الى الولايات المتحده الامريكيه

المصوتون
20. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم

5 25.00%
  • لالالالالالالالالالالالالا

15 75.00%
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

تنبيه هذا الموضوع جاد جدا يمنع دخول الاطفال الصغار (كيفيه الهجره الى الولايات المتحده)

بسم الله الرحمن الرحيم

انا اخوكم كورابيكا 2 بعد هجرتي الى الولايات المتحده الامريكيه قلت مشاركات ودخولي الى المنتدى فعذروني
    لقد كتبت هذه المشاركه في كل المنتديات المفضله لدي والتي بتكيد منها افضل منتدى الي هو مكسات، الى كل عضو في ماكسات يريد الهجره الى امريكا اقوللهم ان الامر اكثر تعقيد وصعوبه من ما يتوقع اي شخص خاصه للعرب والمسلمين ، كانت اعرف ولد فلسطيني كان من اعز اصدقائي قدم عمه الي يسكون في الولايات المتحده طاب هجره لاخوه واولاده الي هو ابو صديقي الفلسطيني واخوانه وكان الطلب مقدم لهم عام يعني يوم الطلب 1998ميلادي لكن بعد هجمات سبتمبر قرارت السفاره الامريكيه انهم يسافرو عام 2007 اي نهايه هذا العام وانتم احسبو المده الي يحولاون يهاجرون عشر سنوات وهناك المئات من العرب الي في المغرب العربي و والشرق الاقصا لاسيا والافارقه والهنود والاف الاشخاص يموتون غرقا وهم يحولون تجاوز البحار والمحيطات ليصلو الى جنه المهاجرين الي هي الولايات المتحده اما بنسبه الى اللوتري اي بالعربي اليانصيب فهم يختارون 1% سنويا من الذين يقومون بطلابات الهجره للحصول على الجرررين كارت اما الزواج من امريكيه فهي متطلباتها صعبه وتكاليفها ايضا لكن في عام الفين وسته حصلت مفاجاه ماحد توقعها اي ان العرب نص الي فازو باليانصيب ونص العرب الي فازو باليانصيب مصريين الي بلغ عددهم حوالي 4000 فاز اما الامارت العربيه فا الفازين منا 20 شخص تقريبا وفازو من ليبيا 1000 شخص ومن اليمن 50 شخص ومن المملكه العربيه ومن الاردن ومن لبنان حتى انهم فاز فلسطينيين والسودان ياضا اما باقي الدول فلم يحلفها الحض . وانشا الله نكمل الباقي بعدينgooood

اسالوني اي سوال انتم تبونه حول هذا الموضوع وانا مستعد لئجابتكم
    57d0dc0d3d

2. ...

موضوعك ممتاز
    طيب حدثنا عن شعورك وانت تودع بلدك وتنتسب إلى هذا المجتمع الجديد
    بصراحة هل تحس أنك خسرت شيء
    baneer

استغرب ليش امريكا تصعب الامر
    مع انها من احد الدول اللي ترحب بالهجرة الوافدة لقلة الكثافة السكانية ermm

واالله يسامح دولنا اللي ماتقدر توفر ماتوفره امريكا والاشياء اللي تغري فيها ابناء لامة العربية .. من صلاحايات والخ
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

أنا ما أريد أسافر هناك لأنها بلاد منافقة و كريهة و مسيحية غير ديانتنا بالبلدان العربية كمان بيستهزؤا بالدين الإسلامي و بالحبيب مصطفى إلخ....

ممممممم...

ليش لا ؟

عادي .. مب شرط اني اهاجر لجل المال ..<< أو لأن الدوله ماوفرتلي الي ابغيه << لأن ولله الحمدكل شي متوفر ..

بس انا بهاجر لني ابغي ادرس .. << الدراسه عندهم شي له قيمه ..

و الصراحه .. الدراسه ف الدول العربيه << او الخليجيه بصفه خاصه .. (( زفت ))<< حتى لو سنعوا هالمدارس و عدلوا القوانين .. بتظل الدراسه زفت

و السبب مجهول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الواحد
    يروح يتعلم اي يعيش لا

من يريد النظمام ايلينا يراسلناgooood

مشكوورالاخو

الذي يرد الانظمام يراسل يوغي عرباوي قطر

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القط المتهور مشاهدة المشاركة
    موضوعك ممتاز
    طيب حدثنا عن شعورك وانت تودع بلدك وتنتسب إلى هذا المجتمع الجديد
    بصراحة هل تحس أنك خسرت شيء
    بصراحه اخوي انا احس بنقص كبير داخلي وافتقد لغتي العربيه التي لا اتحدث بها الى نادرا انا وعربي قد نسي لغته وبعدين اذا كانت هناك صدفه ولقيت اوحد من بلادي اساعده بكل شيى عندي علشان شيى واحد الي هو يحمل ريحت بلادي واشتاق لاصدقائي والكثير لعائلتي لكن علي ان اكون لي مستقبل هناك بعدين الشعب الامريكي شعب مادي جدا لكنه شعب خلوق جداgooood disappointed rambo

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة missme مشاهدة المشاركة

واالله يسامح دولنا اللي ماتقدر توفر ماتوفره امريكا والاشياء اللي تغري فيها ابناء لامة العربية .. من صلاحايات والخ
    لا كانت من الاول ترحب وتسهل الهجره لها لكن سبب الصعوبه هي تفجيرات سبتمبر واسامه بن لادن الخ
    كما ان هناك ناس او دول كبرا مثل بريطانى والصين والدول الكبيره ليست بحاجه الى دخل من المهجرين لدخال العمله الصعبه على عكس مصر واليمن والصومال والدول الناميه cheeky

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دمعة الأقصى مشاهدة المشاركة
    ليش أروح على أمريكا مهي وطني أحسن الي
    فلسطين
    صح يا اختي انتي على حق بس خليني اعطيش هي المعلومه اكثر، ناس يقومون بطلب هجره هم المصريين بعدهم مباشرتن فلسطين بسبب المشاكل السياسيه والحصار الي عليهاfrown

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اوبان ستارز مشاهدة المشاركة
    أنا ما أريد أسافر هناك لأنها بلاد منافقة و كريهة و مسيحية غير ديانتنا بالبلدان العربية كمان بيستهزؤا بالدين الإسلامي و بالحبيب مصطفى إلخ....
    مناحيت النفاق حتى الدول العربيه الاسلاميه بعضهن منافقات وهذا لا يسمى نفاق يسمى سياسه وانا اثر شيى يخليني اكره امريكا هي غياب عئلتي واصدقائي عني بس اما من ناحيه المسيحيه فهناك الكثير الكثير من المسيحيين العرب في العراق والكويت والاردن ولبنان وفلسطين والدول العريه ولا يجوز لك اخي ان تكتب على المسيحيه انها عيب في لمريكا ايضا مسلمين والمسلمين في المريكا نسبه 10% وفيها يهود فيها حتى البوذيين والهندوس كاقلياتbiggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يوغي عرباوي قطر مشاهدة المشاركة
    الواحد
    يروح يتعلم اي يعيش لا
    هناك العلم غير اخوي وايضا هناك العيش غير اخويcheeky

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بيك بانثر قطري مشاهدة المشاركة
    مشكوورالاخو
    لا شكر على واجب اخويasian

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CoOoL@GiRl مشاهدة المشاركة
    ممممممم...

ليش لا ؟

عادي .. مب شرط اني اهاجر لجل المال ..<< أو لأن الدوله ماوفرتلي الي ابغيه << لأن ولله الحمدكل شي متوفر ..

بس انا بهاجر لني ابغي ادرس .. << الدراسه عندهم شي له قيمه ..

و الصراحه .. الدراسه ف الدول العربيه << او الخليجيه بصفه خاصه .. (( زفت ))<< حتى لو سنعوا هالمدارس و عدلوا القوانين .. بتظل الدراسه زفت

و السبب مجهول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    confused والله معش حق اختيfrown

مش أمريكا لوحدها الجنه.

هناك بعض الدول التي لاتمانع بالهجره وهي أجمل من أمريكا في نواحي عديده ..

منها الأمن ومنها المناظر الخلابه ومنها حسن المعامله من أهلها .

أشكرك أخوي على موضوعك وأتمنى لك التوفيق.
    8c06d7677e025f3b33d060fbcaee384e

ماكسوو/ أستاذ في مدرسة الحب
    .
    للتواصل
    vfdui@hotmail.com

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماكسوو مشاهدة المشاركة
    مش أمريكا لوحدها الجنه.

هناك بعض الدول التي لاتمانع بالهجره وهي أجمل من أمريكا في نواحي عديده ..

منها الأمن ومنها المناظر الخلابه ومنها حسن المعامله من أهلها .

أشكرك أخوي على موضوعك وأتمنى لك التوفيق.
    اشكرك اخوي بس خليني اوضح لك هي النقطه انت عارف ايش هي امريكا امريكا هي اكبر دوله في العالم يلقبونها بعض الناس جنه المهاجرين صح ان في دول اجمل من امريكا بس انت عارف ان اليابنببن انفسهم يهجرون الى امريكا انت عارف ان البريطانيين والاروبيين وحتى الاسترليين يتمنو الهجره اليها smoker

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة missme مشاهدة المشاركة

اختي اي قله كثافه سكانيه

كثافتهم السكانيه تبلغ 300 مليون نسمه eek

بس امريكا لها سياسه... تبي العقول البشريه تجي لها و تغريها بالامكانيات و الحاجات و تحتفظ به لنفسها و تجنسها و تبعدها كل البعد عن حتى التفكير للعوده الى بلدانهم

احسن الدكاتره و العلماء و اي شي يخطر على بالك.. تعتقد انهم امريكان؟ لا و الف لا.. يا اما هنود او عرب او ايرانيين او حتى يهود.

الامريكان اغبياء.. بس سياستها ذكيه... عوضت غباءعم باستقطاب العقول اليها... و اصبحت من اكبر الدول في العالم واقواها و اغناها ermm <<<<<< مثل ما كانو الرومان (الامبراطوريه الرومانيه)

وامريكا و اوروبا من بقايا الامبراطوريه الرومانيه.. وماله داعي اقول شو كانو الرومان في زمانهم.

شكرا عا الموضوع

سلام ^ ^
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter