مشاهدة نتيجة التصويت: إيش رايكم

المصوتون
2. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • روعة

    0 0%
  • جيدة

    1 50.00%
  • يعني

    1 50.00%
  • بايخ

    0 0%
مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    Talking قصة من صنعي عن الصداقة

    الصديق الحقيقي
    كان هنالك مجوعة من الأصدقاء, وكان من بينهم فتاة تسمى جوزي، وفتا يسمى جون وكان جون فتا أسمر،وكان معهم أيضا روني ويوحنى ويحيى وآلفس. قرر هؤلاء الأصحاب الذهاب في البحر إلى المجهول.
    استأجرأفراد المجموعة سفينة متوسطة الحجم واشتروا حمولة تكفي لمدة سنة ونصف. ذهب الفتيان إلى المجهول ، وبعد حوالي أربعة أشهر, وصلوا إلى جزيرة غريبة الشكل, غير موجودة على الخريطة, أوقفوا السفينة نزل جون ويوحنى ونزلت معهم جوزي وبعض من البحارة، بقي بعض منهم في السفينة، اتجه الذين نزلوا من السفينة إلى الجزيرة، دخلوا عبر بوابة قديمة ومتحطمة، رأوا طفلة ذات وجه أخضر وثياب ممزقة، قال لها يوحنى خذي بعض السكاكر، فنظرت إليه بغضب، فأخذ يدها ووضع فيها السسكاكر، وقبل أن يفلت يدها تشبثت بيده بكل ماأوتيت من قوة، فراح يسحب يده وهي تشدها، وبعد ذلك عضته، واتجهت نحو كهف فإذا بمئات البالغين من أبناء جنسها يظهرون بأشكالهم المخيفة ونظراتهم الممتلئة بالغضب وعصيهم الحديدية. حاول يوحنى أن يتفاهم معهم لكنهم لم يفهموا كلامه فهم لايتكلمون ولا يفهمون الكلام. انغضت هذه الوحوش عليهم ثم قتلوا ثلاثة من البحارة، بعد ذلك أتى البحارة الذين بقو في السفينة بمسدساتهم وقتلوا واحدا, من الوحوش خاف الوحوش الآخرين من صوت إطلاق النار فهربوا بعيدا، حاولت المجموعة أخذ الجثث, ولكن الوحوش غصفتهم بالنبال فهربوا إلى السفينة من دون أن يأخذوا الجثث.
    بعد أن وصلوا إلى السفينة اقترح بعضهم العودة من حيث جاءوا واقترح آخرون أن يأخذوا بالثأر, ثم اتفقوا على أن يعودوا, فجهزوا كل شيء للعودة, ولكن الوحوش تسللوا واختطفوا جوزي. بعد أن عرف جون بالأمر أخبر أصدقائه، فتسلحوا واستعدوا للذهاب إلى هناك بعد أن وصلوا إلى هناك استقبلهم الوحوش بسهامهم، فقامت حرب طاحنة بين الوحوش وبين أفراد المجموعة. ولكن وبعد أن قتل ما يغارب الخمسة عشر من أفراد المجموعة انتصر أفراد المجموعة. ولكن الكثير منهم تخلوا عن فكرة إنقاذ جوزي، فمنهم من قال: جوزي كانت سيدة جيدة ولكن حان أجلها, ومنهم من قال: لدي زوجة ولا أريد أن أتركها من الآن. من ثم وقف جون وقال: إن كنتم سوف تتخلون عنها بهذه السهولة وهي صديقتكم فبأس الأصدقاء أنتم.
    عاد بعضهم مع جون وآخرون لم يغيروا رأيهم، وتركوا أسلحتهم لمن سيذهب لإنقاذ جوزي.
    بينما كان أصدقاء جوزي يتجادلون، كانت جوزي مع تلك الوحوش المرعبة. تحاول الهروب من دون جدوى, بعد ذلك بقليل هجمت الديناصورات على الوحوش فأكلت من أكلت منهم وهرب من هرب منهم من هرب وكانت جوزي من بين الهاربين, هربت جوزي باتجاه غابة هناك،لكن إحدى الديناصورات لحق بها ، لكنها إختبأت في جذع شجرة قديم متعفن، فإذا بدودة عملاقة تتدلى على رأسها، فخرجت صارخة فوجدها الديناصور فلحق بها لكن ولحسن حضها إتجهت نحو أصدقاءها الذين انتهوا من جدالهم وبدأو يبحثون عنها، فقاتلوا الديناصور حتى قتلوه ولكن ولسوء الحظ قتل الديناصور خمسة منهم ، بعد أن استعدوا للذهاب إلى السفينة هجم عليهم أولائك الوحوش, فقامت حرب طاحنة بينهم وبين الوحوش، وقبل نهاية المعركة اختطف الوحوش جوزي مرة أخرى، ثم هربوا جميعهم، هرب جميع من في المجموعة إلا جون الذي لحق بهم وحده. وجدهم جون متفرقين فراح يتسلل حتى وصل إلى جوزي, فقتل الحارسان الذان وضعا على بوابتها، واخرجها من سجنها، بعد ذلك تسللا حاولا الهروب إلى السفينة لكنهم لم يستطيعوا, وجدوا عددا من أصدقائهم الذين هربوا وكانوا يبحثون عنهم فاتجهوا ناحية السفينة، فإذا بغورلا ضخم يقطع عليهم الطريق ويقتل عددا كبيرا منهم ويأخذ جوزي ويهرب. عزم جون على أن ينقذها لكنهم قالوا له دعها فهذا قدرها، لكنه رفض ذلك ولكن هذه المرة ذهب معه يحيى وآلفس وبحارين اثنين. تبعوا آثار أقدام الغورلا الضخم، ولكن طريقهم كان محفوفا بالمتاعب فقتل آلفس وواحد من البحارة، أما يحى والبحار فقد عادوا من حيث جاءوا، فظل جون وحده حتى وصل إليها أخذها وهرب بها، ولكنها كانت تتجاهله طول الوقت، وصلوا بالقرب من قرية الوحوش الخضر فقاتلهم جون قتال الأبطال حتى نفذت ذخيرته فأخذ عصاة ممن قتلهم من الوحوش، ولكنه قبل أن يذهب لمحاربتهم قال لجوزي اهربي فهربت نحو السفينة، أما هو فخوفا عليها وعلى أصدقاءها أخذ يحاربهم حتى قتل. لما عرفت جوزي بأنهم قتلوه عاتبت نفسها لأنها عرفت أنه صديق حقيقي.
    يا شباب الصديق الحقيقي جميل الروح ليس جميل الشكلrambo
    ورودكم الحلوة مطلوبة
    [SIGPIC][/SIGPIC]smoker


  2. ...

  3. #2
    وين الردودeek eek eek eek eek eek confused
    ولا رد واحد على الأقل disappointed

  4. #3

  5. #4
    حجزsmile
    attachment
    ~Naruto vsOne Piece~
    ✿~ الَشُخِصّ الَذِيِ أصّبًحً الَضوٌء فُيِ حًيِاتٌيِ الَمًظُلَمًة ذِلَکْ الَشُخِصّ الَثًمًيِنِ~✿
    ~~
    єтєяηαℓ ℓσνє

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter