مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

مع احترامي لجورج قرداحي كمقدم برامج

أمس الجمعة ليلة السبت (أول ليالي شهر رمضان المبارك) ، وفي حوالي الساعة 11 مساء، إستضافة إذاعة MBC FM رئيسها جورج قرد - حي .. (قرداحي)

وكان هناك عدة اتصالات بعضها من السعودية وللأسف تهنئ هذا المسيحي على نجوميته والتي فاقت في نظرهم نجومية ألمع نجوم السينما والتلفيوزيون، وتبادلوا معه الضحكات على الهواء ... الخ.

إلى أن جاء اتصال من السعودية لشخص .. لا أذكر اسمه فاعذروني .. وكان سؤاله :

الأخ: ممكن أسأل الأستاذ جورج سؤال ؟
    جورج: معك أخي .. تفضل.

الأخ: أنت تقول أنك تقرأ القرآن، وتستشهد بالقرآن في برنامجك من سيربح المليون.
    جورج: نعم.

الأخ: طيب كيف ذلك والقرآن لا يمسه إلا المطهرون؟
    جورج: (يضحك بحرج بالغ ويتلعثم) .. طيب خللينا نتفق في الأول على تعريف من هم المطهرون. فمن هم المطهرون في نظرك ؟؟

الأخ: المطهرون هم المسلمون (والله لا أذكر جوابه بالضبط هنا، ولكنه تابع فقال) .. وأنا ما أدري أنت مسيحي والا مسلم ( هو يدري بس للإحراج) .. ومادام أنك مسيحي ليش تمسك القرآن وتقرأه ؟
    جورج : يا أخي كلنا مسلمون .. فمنا من أسلم بالقرآن ومنا من أسلم بالمسيح ( ؟!؟!) (والله ورطه .. ويش يخرجك منها يا جورج ؟)

طبعا .. وكما توقعتم ===> تووت - تووت - تووت ... انقطع الإتصال.

المذيع (مسلم للأسف) يتدخل لينقذ رئيسه : ط .. طبعا الإسلام لا يمانع في أن يقرأ غير المسلمين القرآن .. فهو دين سمح .. وإلا فكيف سيتعرف غير المسلمين على الإسلام إن لم يقرأوا القرآن (؟!؟!)

جورج (أكيد كان يمسح عرقه): شكرا أخي ...(نسيت الإسم) .. إنت جاوبت عني !!

إنتهى............................................. ..................

2. ...

ومع احترامي لك اخوي

انا حطيت الموضوع امس

بس يبدو انت ما اخدت بالك

http://mega-mix.net/vb/showthread.php?threadid=2601

كل هذا يطلع من جورج قرداحي !!
    والله القرآن استوى لعبه !! ......اخر مره شفت مشهد قهرني ..يوم قام رئيس الجامعه الاسلاميه ..في امريكا بتسليم القرآن كهديه الى جورج بوش !!

والله لعبه ّ!

ياشباب ليه العصبية هذي ، خلوه يقرا القران يمكن سبحان الله الله يهديه ويسلم بدال ما تقعدون كذا توجهون له الاهانات وتشوهون صورة الاسلام له لا تخلون المسالة شكليه

هذا الموضوع بالذات ..انا تميت افكر فيه ..والله طوول الطريق وانا افكر !!

هل يجوز لغير المسلم ان يقرأ القرآن ..
    اوكي ..نحن نعرف ان البنت يوم اتيها الدوره الشهريه ما تمسك المصحف لانها مب طاهر ..مع انها مسلمه ..فما بالك بانسان ماله علاقة باللاسلام ..يعني هو من الاساس غير مسلم ؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اندليس تيرز فعلا محتاره ؟!؟

اهلا بالجميع

اهلا اخوي
    بالنسبة للمس المقصود بالمس ليس اللمس بل هو الادراك بالعقل
    كقولك مسه الشيطان لا يعني انه لمسه بل اصابه بشيء في عقله
    والمطهرون هم ال البيت قال تعالى ( ليبعد عنكم الرجس ال البيت ويطهركم تطهيرا )
    فالاخ جورج ليس مسلما منا ولهذا نحن نود ونرغب ان كل المسيحيين لو يقرؤون كتاب الله حتى يتبعوا درب الهداية وهو المطلوب في ديننا ( لان يهدي الله بك رجلا واحد خير لك من حمر النعم ) ولا اعتقد ان هذا المسيحي القرداحي مس القران بمعنى المس الموجود في الاية التي اسلفت بذكرها
    بالنسبة لكن اثناء الدورة الشهرية فلا يجوز حتى ان تقرئيه بدون ( لمس ) لانك تمسيه بمعنى المس المذكور في الاية
    تحياتي لكم
    اخر تعديل كان بواسطة » البروفيسور في يوم » 19-11-2001 عند الساعة » 13:16
    للتواصل
    One.4.All@hotmail.com

يعني عادي يقرأ ..بس ما يلمسه ؟
    هذا هو المقصود يا بروفيسور

رائع سبيشل

واللله مايصير هالكلام

بس انشاء الله يعز الاسلام
    وانا اضن مايجوز مسك القران للمسلم الغير طاهر اجل فكيف يمسكه الكافر الذي لا يعرف طريق الطهاره
    .................
    محبكم
    سبيشل

سبيشل
    مع احترامي لشخصك ارجوا ان لا تفتي في القران بغير علم
    ارجع الى تفسير القران وراجع معنى المس المذكور في الاية
    المس انا شرحته من قبل قلت مثل ما يقولون مسه الشيطان مس معنوي وليس مادي
    واذا الكفار ما لمسوا القران بايدهم وحاولوا يقرؤوه ويتدبروا عظمته كيف يدخلون الاسلام
    بعدين سؤالي المهم انتم تقولون لمس لمس او مس بمفهومك عنه هل هذا القرداحي يمسك القران بايده وهو يسال المتسابق
    لا اعتقد اذن ذريعة السائل غير متحققة وان كان السائل يعرف معنى المس ويقصد انه نطق به فانا اقول ان المس عقلي فهو يقراه بدون ان يفهم معناه ولا يعي ما يقول فكانه يقرا من كتاب عادي بالنسبة له
    تحياتي لكم

خلاص يا شباب حنختلف بسبب واحد مسيحي

ممكن غير المسلم يقرأ القران لانه ممكن يسلم بعد قرائته القران وياما ناس اسلموا بعد قرائة القران

كود:
    جورج : يا أخي كلنا مسلمون .. فمنا من أسلم بالقرآن ومنا من أسلم بالمسيح
    لا تستغرب هذا من واحد زي جورج وش يقصد بكلامه بأنه اسلم بالمسيح

فهل واحد زي جورج يسمي نفسه مسلم

اقصد كأنه جورج يِؤكد بكلامه انه دينه صحيح وهو يعرف انه دينه محرف

ما اعتقد انه استفاد من قرائته للقران ألم يذكر في القران قوله

( غير المغضوب عليهم ولا الضالين) ,,,, فمن هم الضالون يا جورج
    3rb100_EfDWjuhdu8

هل لي بأن اشارك ؟ ؟ ؟

اخي وهل من يمس القرآن نسج القرآن ؟ ؟ ؟ ؟
    ام انه معزز مكرم في افضل مراتب السماء عند الله عز وجل
    لكن السؤال كيف يمكن لاي انسان ان يعتنق الاسلام اذا م يمس القرآن ومن الممكن السالفه تحتاج الى وقت لكي يقدر على تغير ما هو عليه وان لم يقدر فله شأنه "لكم دينكم ولي دين " الم يقلها الله عز وجل ؟

اما عن لا يمسه الا المطهرون فأعتد انه جورج ما دخل الحمام وما غسل وجا ومسك القرآن ؟

فما قولك بالذي يقول انه ويل سميث اسلم ؟
    الم يكن يزني ؟ الم يكن يشرب الخمر في افلامه ؟
    لكنه فور ما يعتنق الاسلام الاسلام لا يأله عن ما مضى بل ما إن دخل الاسلام فهو مسؤول عنه من الاسلام صحيح ام لا ؟
    فماذا لو اعتنق جورج الاسلام ؟ ؟ ؟
    ماذا ستفعل ؟ هل ستحذف كلمه """قرد """" التي ذكرتها عنه ؟ ؟ ؟

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter