مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    37عاما مع الاشغال الشاقة تنتظر وفاء مكي

    القاهرة: نجوى عبد العزيز
    قرر أمس النائب المصري المستشار ماهر عبد الواحد إحالة الفنانة وفاء مكي هي ووالدتها ليلى عبد القادر والفنان احمد محمد برعي والسيد انور أبو الفتوح ابن خالتها وطليقها ايمن عبد الحميد الغزالي، الى محكمة الجنايات.
    وقالت مصادر قضائية ان الفنانة ووالدتها تواجهان عقوبة الأشغال الشاقة المؤبدة في حالة ادانتهما في تهمتي هتكهما عرض الخادمتين مروة فكري احمد وشقيقتها هنادي بالقوة. وحسب التحريات فإنه قد أمسكت المتهمة الثانية (والدة الفنانة) الخادمة الأولى (مروة) وشلت مقاومتها، وقامت وفاء مكي بتجريدها من ملابسها ولامست مواضع عفتها من الأمام والخلف مستخدمة في ذلك سكينا ساخنة على تلك الأماكن الحساسة.
    وأضافت المصادر ان الفنانة ووالدتها ستواجهان أيضاً عقوبة الأشغال الشاقة المؤقتة إذا أدانتهما المحكمة باحتجاز الخادمة (مروة) بدون وجه حق داخل مسكنهما وتعذيبها بدنياً، فحسب الادعاء، جرى كي جسدها بسكين ساخنة أيضاً وضربها بعصا ومحاولة نزع أظافرها بكماشة.
    كما أشارت التحريات أن الفنانة قامت بتعذيب هنادي واحتجزتها لمدة 20 يوماً داخل مسكنها وهي مريضة ومن دون علاج.
    كما وجه النائب العام للفنان البرعي وابن خالة الفنانة (السيد انور) اتهاماً بأنهما علما بوقوع ما ارتكبته الفنانة ووالدتها من جنايات، وأعاناهما على الفرار من جهات التحقيق. كما قاما باخفاء أدلة الجريمة واصطحبا المجني عليهما (مروة وهنادي) وهما في حالة اعياء شديدة في سيارة الفنانة وألقيا بهما في الطريق العام. أما طليق الفنانة (ايمن عبد الحميد) فهو يواجه عقوبة الحبس لقيامه، حسب الاتهام، باخفاء الفنانة ووالدتها في شقته بطنطا وإيوائهما رغم علمه بالاتهامات الموجهة إليهما.
    وكانت الخادمتان (مروة وهنادي) قد أبلغتا في سبتمبر (ايلول) الماضي عن قيام المتهمين بقيام بتلك الوقائع. وتكشف التحقيقات ان الخادمة «مروة» كانت تعمل لدى الفنانة ثم شاهدتها في أواخر اغسطس (آب) الماضي في غرفة نومها بصحبة رجل أجنبي، فأخبرت زوجها (المتهم الخامس) ولذ قامت الفنانة بالتعدي عليها وشقيقتها وأصابتها بجروح وتقرحات في أماكن مختلفة من جسدها حيث أكدها تقرير الطب الشرعي الذي تسلمه النائب العام والمتضمن اصابة الخادمتين بحروق نارية في مناطق مختلفة وحساسة من الجسم.
    وأكدت المصادر القضائية أن مجموع العقوبات التي تواجهها الفنانة ووالدتها تصل كل على حدة الى ما يقرب من 37 عاماً من السجن.


  2. ...

  3. #2
    .. والله تستاهل ..
    الحرمه يايه تشتغل عندها و ترزق .مب تعذبها وذلها

    وين الحرمه الي في قلوب ذيل البشر ..ولا خلاص ..لا انسانيه بعد اليوم ؟؟



    اندليس تيرز

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter