مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

أيه المبدعون .. وشلون أثبت الباتش ... ^ ^ ساعدوني لو سمحتم ...^ ^

السلام عليكم

asian مرحبا ايه المبدوعون المهره ...asian

انا هنا لأول مره ....smile

وارجو منكم المساعده في المشكله اللي طرت علي ....

انا من متابعي ناروتو شيبودن وزي مو معروف راح تنزل الحلقه الخاصه اليوم او بكره ...

وكنت من مستخدمي برنامج انترنت داون لود مانجر .... وكنت استخدم النسخه التجريبيه اللي منزلها أحد المراقبين هنا الله يجزاه خير biggrin

لكن هو اعطانا الباتش عشان ما تصير النسخه تجريبيه وتختفي في 14 يوم ...

وبعد ما حملت الباتش .... tongue biggrin د

احترت فيه biggrin

ما عرفت وش اسويله ... ما ادري وشلون أثبته او وشلون أشغله أول اصلا وشلون أقدر أشوف رقم المستخدم المزيف اللي فيه عشان أحطه في التسجيل للبرنامج ... عشان أضحك على الكمبيوتر biggrin

فيا ايه المبدعون الأعزاء دي مشكلتي واتمنى تلاقولي حل وراح اكون لكم من أشد الشاكرين ... عشان ألحق وأحمل الحلقه الخاصه wink gooood

سلام

تحياتي

شوشو ام نقطتين biggrin

2. ...

سلااااااااااااااااااااااام ...

أهلا و مرحبا بك يا أختي في قسم تبادل الخبرات ...

أولا رابط البرنامجثانيا رابط الباتش بعد تثبيت البرنامج .... قومي باغلاقه ثم اذهبي الى الباتش الموجود في الالملف المضغوط نقرتان خفيفتان ... وهووب ... نقرة أخرى على الزر المكتوب عليه PATCH ... وانتهينا ... أما اذا قال أنه لا يجد الملف المعني فقومي بالبحث عنه يدويا في مكان تثبيته ... و ستتم العملية بنجاح ان شاء الله ...

ملاحظة :
    لقد استعملت الروابط الموجودة في موضوع الأخ صدى الصوت...
    ولمن يريد مشاهدة الموضوع كاملا فهو في مكتبة البرامج الشروحة ...

وعليكم السلام

الف شكر لك على التوضيح بس للأسف مشكلتي ما زالت قائمه .... انا بعد ما حملت البرنامج قالي انتهى تسجيلك قبل 15 يوم وبعدين طلب اسم الدخول الاول والثاني وكلمه سريه وايميل .... قفلت زي ماقلت ورحت لملف الباتش انا شايفته وحتى شكله غريب اول مره اشوف زي كذا شكل ملف بما اني ما سبق وحملت باتش
    مكتوب عليه الملف RARبس يوم اضغط عليه ما يجي اي شي ولا شي نهائي تنفتحلي صفحه فارغه بيضه ... مدري ..امكن المشكله من البرنامج اللي انفتح عليه ... انتو تفتحونوا على اي برنامج ..؟؟؟؟

ولك جزيل الاشكر على التوضيح

سلام

مشمشه

طيب أختي الكريمه ما رقم نسختك هذه...
    بالنسبة للباتش الي أعطاكي ياه The Kid إذا كان ملف rar افتحيه على برنامج الWinrar إذا ما كان عندك ما رح يفتح ....بس انقري عليه بالزر اليمين بعدين اختاري :Extract here..

على كل هذا برنامج تحميل سريع و قوية و مجاني ....
    download accelerator plus 7.4

سلاااااااااام ...

The Crash ... redface

من رأيي أن برنامج IDMAN أفضل ... بالاضافة الى أن الأخت قد استخدمته مدة أسبوعين ... يعني تعودت عليه ... حرام فصلهم عن بعض frown ...
    بقليل من الصبر و الردود سنحل المشكلة ان شاء الله ... gooood

أختي *MishMishah* ... هذه صورة توضح ما قلت سابقا ...

بعد تثبيت البرنامج .... قومي باغلاقه ثم اذهبي الى الباتش الموجود في الالملف المضغوط نقرتان خفيفتان ... وهووب ... نقرة أخرى على الزر المكتوب عليه PATCH ... وانتهينا ... أما اذا قال أنه لا يجد الملف المعني فقومي بالبحث عنه يدويا في مكان تثبيته ... و ستتم العملية بنجاح ان شاء الله ...
    attachment

أما اذا كانت المشكلة في عدم توفرك على برنامج الWinrar ... فقط قولي و سيأتيك ان شاء الله ...gooood
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

Thumbs up الف الف شكر على التوضيح المتقن

السلام عليكم

لولو ما قلتلكم انكم اعضاء هذا القسم مبدعون gooood

اوه ايوه بالنسبه The Crash ...ما فهمت ايش قصدك برقم النسخه ؟؟؟ نسخة ايش بالضبط ...surprised

والصراحه الف شكر لك على البرنامج ... اه بس للاسف تعودت على ذاك البرنامج وكانت له مميزات مره رائعه ومن زمان ادور عليها ...على اي حال اذا مره استعصت المشكله بحمل هذا البرنامج والشكوى لله sleeping

لوو وبالنسبه لك اخي thekid فالف شكر على التوضيح الرائع وهههههه وانت جيت على الجرح ...اوبس هههههطلع ما عندي هاذا البرنامج اللي بتقولوا عنوا tongue

عشان كذا ما كان يفتح عندي ...اذا ما اثقل عليكم ممكن ذا البرنامج وراح اكون من اشد الشاكرين الممتنين لكم asian asian

بس سؤال انا اذا خلاص حملت البرنامج المطلوب تصير مافي اي اشكاليه يفتح الباتش على طول ..cheeky

هههههه مشكورين جدا جدا على التوضيح ايه المبدعون وان شاء الله ما اكون عثيتكم بعدم فهمي لمستواكم التقني العالي biggrin

السموحه nervous

تحياتي

مشمشه

سلااااااااااااام ...

*MishMishah* ... smile

اذا اتضح أن المشكلة هي عدم توفرك عل برنامج الWinrar ... لا بأس gooood

في المرفقات ستجدين ملفين ... الأول فيه البرنامج ... والثاني فيه الباتش الخاص به ... - يااااه باتش مرة ثانية dead -

wink هذا الباتش مهم جدا لأنه يجعل نسختك من البرنامج كاملة ...

والطريقة لا تحتاج الى توضيح لأنها هي نفس طريقة البرنامج السابق ...gooood

وأرجو يا أختي أن تحل المشكلة في أقرب وقت ...

وأي استفسار اخر ... ان شاء الله تجديني حــــــــاضر rambo ...

ملاحظة :

smile أعجبتني الصور في توقيعك ... جميلة و تدل على رقة صاحبتها ...
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف » zip wrar360.zip (970.6 كيلو بايت, 43 زيارة)
    • نوع الملف » zip Patch.zip (63.7 كيلو بايت, 49 زيارة)

السلام عليكم

شكرا على الحل وجزاكم الله خير على المساعده والحمد لله انحلت مشكلتي

تحياتي

مشمشه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter