مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

أقربائك..والشبه بالانمي....وسلفر ...شوهد هناك

السلام عليكم جميعا..
    موضوعي هذا عن اذا كان أحد من أقربائك يشبه شخصية معينة من الانمي ..أو هل سبق ان شاهدت
    أحداً يشبه شخصية من الانمي..أوهل تعرف أحداًيقلد شخصية من الانمي.........

أولاُ تعلمون ان الشخصيات في الانمي من واقع خيال الرسام وقد تكون هيئة الشخصية بايعاز من المؤلف
    المهم انها غير مستمدة من واقع الحياة الا قليل القليل -فأنا مثلكم لم أشاهد كل الانمي في العالم -
    ثانياُ هل توافقوني ان اقرب الناس شيهاً لشخصيات الانمي هم اصحاب البشرة الحمراء -أعني الأوروبيين-
    اما العرب فأقربهم لذلك هم سكان بلدان الشام..... اعذروني فأنا أحب الجرئة دائما واريدكم أن تكونوا كذلك
    ثالثاً المطلوب ذكر ان كان هناك احدا من اقاربك يشبه احدا من شخصيات الانمي ..او هل شاهدت احداً
    بهذا الوصف ..وكذلك ان كنت قد شاهدت احداً يقوم بتقليده سواء في الشكل او في التصرفات

وقبل كل ذلك دعونا نتفق على أخذ الموضوع بجدية وابداء الرأي بكل صدق ووضوح
    --------------------------------------------------------------------

والآن بكل صدق أقول

أن ابن عمي وهوبالمناسبة
    يلبس نظرات - وهو في المرحلة المتوسطة يشبه (كونان) من ناحيةنظرات عيناه...المهم انني كلما تذكرته تذكرت كونان...هل للذكاء علاقة بينهما .............ربما

..جدي من ناحية أمي ..يشبه دامبي -ابو هيكارو وقورو - يشبهه كثيرا من ناحية التصرفات فقط ..أعني خفة الدم والبساطة ......تذكرون دامبي لما يشوف الطبق المتوحش يركب حصانه وياخذ معه القوس والسهام tongue tongue
    على باله ان الطبق الطائر مصنوع من مطاطtongue

..عمتي الكبرى طويلة وكلما شاهدتها وتذكرت ملامح وجهها اتذكر قندال ..قسماً بالله ماادري ليش مع
    العلم انها خلوقة وطيبة بعكس قندال الشريرogre

ملاحظة هامة: جميع من ذكرتهم انا احبهم وانا لم اذكرهم باسمائهم لئلا يكون علي اثم ..ثم ان هذا الوصف
    والشبه لم يكون مجرد لحظة عابرة بل هو يراودني منذ اكثر من عشرة سنوات ماعدا ولد عمي فبمجرد
    مشاهدتي لكونان قبل أربع سنوات جاء في بالي ولد عمي ذو الأربعة عشر عاماً

شي آخر: لدي قريب عمره تسع سنوات تقريباُ ماان يشاهد أخي ذو الثلاث سنوات الا ويصفه بكابتن
    ماجد ويطلق النكات عليه مع انني اراه لايشبه الا في خديه فقط tongue

أما من ناحية التقليد اعرف شخصا من شدة تأثره (بباي) نط من ارتفاع كبير...............فماذا كانت النتيجة؟
    كسرت احد ساقيه واخد يستعمل العكاز

صدقوا او لاتصدقوا : في احد المرات وفي الاجازة الصيفية واثناء وجودي مع الأهل في مكة المكرمة وبينما
    انا اتجول في السوق القريب من الحرم الشريف واذا ب........................................

سلفر نعم................ انه سلفر .........لكنه ليس سلفر الذي تعرفوته انما

رجل من احد البلدان الآسيوية أحد قدميه مقطوعة ويتكىء على عكاز وعلى كتفه ببغاء لكن رداءه رث جداً
    مادري ليش شايل ببغاء يمكن كان متأثر به....يمكن كل شي جايزtired

2. ...

انا عندي اخوي يالله والله مرررررررررررررره نسخه طبق الاصل من

فادي (( سلام دنك )) يوووووووووووووه علشان كذا انا اكره فادي مع ان صديقتي وكثار يحبوه

بس انا تعقدت من اخوي علشان كذا ما اطيق فادي ولا سلام دنكermm ermm ermm

ومو بس فادي فيه من هيرو اللي ب gundam wing الحركات والشعر ermm ermm ermm

وانا بصراحة صاحباتي يشبهوني ب اي هيبارا يقولون شخصيتي مثلهاcool cool

ويقولون اني اشبه عبسي اللي بعدنان ولينا علشان شعري مالت عليهم disappointed disappointed حطموني

وعندي صديقتي نناديها كعبول نسخه منه المشيه وكل شي فيهاbiggrin biggrin

ومشكووووووووووووووووووووووووور على الموضوع
    [GLOW]
    恋のつばさ
    [/GLOW]
    attachment
    attachment

مـوضـوع جميـل ذو محـوى غـريب و مبتـكر , و مسـلـي فـي نـفس الوقـت ...

و بالنسبـة لسـؤالـك... لا أظـن إن لـدي قـريـبا يشبـه إحـدى شخصيـات الأنيـمي بالشـكـلrolleyes لكـن أظـن إن ابـن عمـي الأصـغر منـي بثـلاث سنـوات , لـه شخصيـة تشبـة شخصيـة كـيو فـي Fruits Basket مـن نـاحيـة التصـرفـات .. فهـو مشـاغـب بعـض الشـيء و عنـيد و لكنـه طيـب و روحـه مـرحـة ...wink

و شـكـرا عـلى المـوضـوع المبتـكـر gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter