مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19
  1. #1

    ¦« ¤ »¦ Euro 2008 ¦« ¤ »¦

    attachment



    attachment


    الى اعضاء مكسات السبورتين
    طبعا زي ما يقول المثل الكتاب مبين من عنوانه


    attachment


    ¦« ¤ »¦ 2008 EURO ¦« ¤ »¦


    موضوعي راح يتكلم بإذن الله عن


    المسابقه والدول المشاركه و المستضيفه


    والتي ضمنت مقعدين لنهائيات




    attachment


    الدول المستضيفه


    sriimg20041125_5363575_0


    تقع سويسرا في وسط اوروبا. تحدها ألمانيا من الشمال، فرنسا من الغرب، ايطاليا من الجنوب،
    النمسا و ليختنشتاين من الشرق.
    تتبع سويسرا سياسة خارجية محايدة يعود تاريخها الى عام 1515. تُعد أحد أغنى دول العالم.

    attachment

    Swiss%20Team

    منتخب سويسرا لكرة القدم هو ممثل سويسرا الرسمي في

    رياضة كرة القدم، ويتبع الاتحاد السويسري لكرة القدم المؤسس

    في العام 1895، وانضم إلى الفيفا في العام 1904.تأهلت

    سويسرا لنهائيات كأس العالم 2006 م بعد ان تخطت منتخب تركيا

    بفارق الأهداف التى أحرزها خارج أرضه بعد التعادل 4-4 في

    ملحق التصفيات
    وصلت سويسرا إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم ثمان مرات

    بعد مشاركاتها السابقة في 1934 ، 1938 ، 1950 ، 1954 ، 1962

    ، 1966 ، 1994 . كانت أول مباراة دولية لسويسرا في عام 1905

    وخرست فيه امام فرنسا 0 - 1 واكبر فوز لها كان في عام 1991

    على سان مارينو 7 - 0 واقسى خسارة كانت في عام 1909 امام

    بريطانيا 0 - 9 . وصلت سويسرا إلى مرحلة الربع نهائي في

    نهائيات كأس العالم لكرة القدم في الأعوام 1934 ، 1938 ، 1954 .

    520085_mediumsquare

    مدرب الفريق هو جاكوب كوبي كوهن: من مواليد العام 1943 بزيوريخ. لاعب دولي سابق حيث خاض 63 مباراة مع منتخب بلاده. قضى أغلب سنوات حياته مدرباً لنادي زيوريخ. أحرز كلاعب ست بطولات مع نادي زيوريخ. سجل في أثناء لعبه مع منتخب بلاده، خمسة أهداف. درب منتخب شباب سويسرا قبل أن يتم تعيينه في العام 2001 مدرباً للفريق الأول، حيث نجح في قيادته إلى النهائيات.


    من اللاعبين البارزين في الفريق

    senderos_quiz

    فيليب سينديروس لاعب نادي آرسنال

    352428_mediumsquare

    .قائد الفريق هو لاعب خط الوسط المحنك جوهان فوجل البالغ

    من العمر 28 والمحترف في صفوف نادي ميلان

    و يعتبراللاعب الكسندر فري الذى قاد سويسرا للفوز أمام قبرص

    من اللاعبين البارزين ونجم الفريق الحالي, يعتبر جوهان فوغل:

    من مواليد العام 1977 من النجوم الواعدين, يحمل شارة قيادة

    منتخب بلاده، ويلعب في صفوف نادي ميلان الإيطالي. انضم إلى

    نادي إندهوفن الهولندي عام 1999، حيث بات واحداً من أعمدته.


    attachment



    125px-Flag_of_Austria.svg



    جمهورية النمسا جمهورية برلمانية ديموقراطية في

    أوروبا. عضو في الأمم المتحدة منذ 1955، ثم منذ 1995 عضو

    في الإتحاد الأوروبي. تحدها من الشمال جمهورية ألمانيا الفدرالية

    وتشيكيا، سلوفاكيا والمجر من الشرق، سلوفينيا وإيطاليا من

    الجنوب، سويسرا وليختنشتاين من الغرب.


    حاليا لم اجد اي معلومه جيده عن منتخب النمسا


    attachment


    يتبع ....
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » Mascot_campaign1_16_ALL.gif  



عدد المشاهدات » 3839  



الحجم » 6.6 كيلو بايت  



الهوية	» 263143   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » sriimg20041125_5363575_0.jpg  



عدد المشاهدات » 37  



الحجم » 30.0 كيلو بايت  



الهوية	» 263144  

    اخر تعديل كان بواسطة » ThunderJet في يوم » 27-03-2007 عند الساعة » 13:27
    f6f522ef64049ba3b1b7c20898a42e63
    Did I say I'm Not done yet ?! Na Naa

    5904d46d54f17adbfec5f887b588699d
    Icon DSN



  2. ...

  3. #2

  4. #3
    G1
    ترتيب المنتخبات حاليا


    attachment


    مباريات سابقه


    فنلندا 1 × 0 أرمينيـا


    بلجيكا 0 × 1 بولنـدا


    البرتغال 3 × 0 كازاخستان


    attachment


    57154 v.s 109




    بولندا + أذيربيجان
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 18:00 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد Wojska Polskiego في بولندا ..


    نتيجة اللقاء
    57154 v.s 109
    0 - 5
    Bąk ( بولندا - بالدقيقة 3 )
    دودكا ( بولندا - بالدقيقة 6 )
    Lobodzinski ( بولندا - بالدقيقة 34 )
    Krzynówek ( بولندا - بالدقيقة 58 )
    Kaźmierczak ( بولندا - بالدقيقة 84 )


    attachment


    147 v.s 65146
    519613_mediumsquare
    كازاخستان + صربيا
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 19:00 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد Tcentralny في كازاخستان ..


    نتيجة اللقاء
    147 v.s 65146
    1 - 2
    أشريبيكوف ( كازاخستان - بالدقيقة 48 )
    Zhumaskaliyev ( كازاخستان - بالدقيقة 61 )
    زيجيتش ( صربيا - بالدقيقة 68 )


    attachment


    13 v.s 110
    519383_biglandscape
    البرتغال + بلجيكا
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 21:00 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد جوزيه ألفلادي في البرتغال ..


    نتيجة اللقاء
    13 v.s 110
    0 - 4
    نونو جوميس ( البرتغال - بالدقيقة 53 )
    كريستيانو رونالدو ( البرتغال - بالدقيقة 55 )
    ريكاردو كواريزما ( البرتغال - بالدقيقة 69 )
    كريستيانو رونالدو ( البرتغال - بالدقيقة 75 )


    attachment
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  5. #4
    G2
    ترتيب الفرق حاليا


    attachment


    المباريات السابقـة


    أوكرانيا 2 × 0 أسكتلندا
    جورجيـا 1 × 3 إيطاليـا
    فرنسا 5 × 0 جزر الفارو





    attachment
    57157 v.s 117



    أسكتلندا + جورجيا
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 15:00 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد هامب ديم بارك في أسكتلندا ..


    نتيجة اللقاء
    57157 v.s 117
    0 - 5
    بويد ( أسكتلندا - بالدقيقة 11 )
    شوتا أرفالاتزي ( بولندا - بالدقيقة 41 )
    بياتتي ( أسكتلندا - بالدقيقة 89 )




    attachment
    57166 v.s 51218



    جزر الفارو + أوكرانيا
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 15:00 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد توفتير في جزر الفاروه ..


    نتيجة اللقاء
    57166 v.s 51218
    2 - 0
    يزيريسكي ( أوكرانيا - بالدقيقة 20 )
    جوزيف ( أوكرانيا - بالدقيقة 57 )


    attachment


    43 v.s 56557
    519371_biglandscape
    ليتوانيا + فرنسا
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 19:00 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد S. Darius & S. Girenas في ليتوانيا..


    نتيجة اللقاء
    43 v.s 56557
    1 - 0


    نيكولاس أنيلكا ( فرنسا - بالدقيقة 73 )
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  6. #5
    G3


    attachment


    المباريات السابقـة


    مالطا 2 × 1 هنغاريـا
    تركيـا 5 × 0 مولدوفـا
    البوسنة والهرسك 0 × 4 اليونان




    attachment
    88 v.s 57160
    519373_bigportrait
    ملدوفا + مالطة
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 19:00 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد زيمبرو في ملدوفا ..


    نتيجة اللقاء
    88 v.s 57160
    0 - 5
    ماليا ( مالطة - بالدقيقة 73 )
    إيبرويانو ( ملدوفا - بالدقيقة 85)


    attachment


    60094 v.s 101
    519375_biglandscape
    النرويج + البوسنة والهرسك
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 20:05 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد أوليفال في النروج ..


    نتيجة اللقاء
    60094 v.s 101
    2 - 0
    ميسيموفيتش ( البوسنة والهرسك - بالدقيقة 18 )
    موسليموفيتش ( البوسنة والهرسك - بالدقيقة 33 )
    جون كارو ( النرويج - بالدقيقة 50 ) ( ضربة جزاء )


    attachment


    135 v.s 49
    519749_biglandscape
    اليونان + تركيا
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 21:30 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد Georgios Karaiskakis Stadium في اليونان ..


    نتيجة اللقاء
    135 v.s 49
    4 - 1


    كورجياكوس ( اليونان - بالدقيقة 5 )
    تونجاي سانلي ( تركيا - بالدقيقة 27 )
    جوخان ( تركيا - بالدقيقة 55 )
    تومير ميتين ( تركيا - بالدقيقة 70 )
    جوخينيز ( تركيا - بالدقيقة 81 )
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  7. #6
    attachment


    المباريات السابقـة


    سلوفاكيا 1 × 4 ألمانيـا
    إيرلنـدا الجنوبية 5 × 0 سان مارينو
    قبرص 1 × 1 ألمانيـا


    attachment



    144 v.s 64
    519362_biglandscape
    إيرلندا الجنوبية + ويلز
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 15:00 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد كروك بارك في إيرلندا ..


    نتيجة اللقاء
    144 v.s 64
    0 - 1


    إيريلاند ( إيرلندا- بالدقيقة 39 )


    attachment


    58836 v.s 33
    519374_biglandscape
    قبرص + سلوفاكيا
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 20:00 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد جي أس بي في قبرص ..


    نتيجة اللقاء
    58836 v.s 33
    2 - 0


    ألونيفتيس ( قبرص - بالدقيقة 43 )
    فيتتيك ( سلوفاكيا - بالدقيقة 54 )
    Škrtel ( سلوفاكيا - بالدقيقة 67 )
    جاكوبكو ( سلوفاكيا - بالدقيقة 77 )


    attachment


    47 v.s 58837
    519382_bigportrait
    التشيك + ألمانيا
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 20:45 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد سبارتا في التشيك..


    نتيجة اللقاء
    47 v.s 58837
    2 - 1


    شفانيشتايجر ( ألمانيا - بالدقيقة 42)


    كوراني ( ألمانيا - بالدقيقة 62 )
    ميلان باروس ( التشيك - بالدقيقة 77 )
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  8. #7
    attachment


    المباريات السابقـة

    إسرائيل 3 × 4 كرواتيـا
    مقدونيا 0 × 2 روسيـا
    روسيـا 2 × 0 إستونيـا
    كرواتيـا 2 × 0 إنجلتـرا


    attachment

    59205 v.s 56370
    519376_bigportrait
    كرواتيا + مقدونيا
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 20:15 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد ماكسيمير في كرواتيا ..

    نتيجة اللقاء
    59205 v.s 56370
    1 - 2

    سيدوليسكي ( مقدونيا - بالدقيقة 38 )
    سيرنا ( كرواتيا - بالدقيقة 58 )
    إيدواردو ( كرواتيا - بالدقيقة 88 )

    attachment

    57451 v.s 56556
    519380_bigportrait
    أستونيا + روسيا
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 20:30 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد Le Coq Arena في استونيا ..

    نتيجة اللقاء
    57451 v.s 56556
    2 - 0

    أليكساندر كيرزاكوف ( روسيا - بالدقيقة 66 )
    أليكساندر كيرزاكوف ( روسيا - بالدقيقة 78 )

    attachment

    39 v.s 65
    519379_biglandscape
    العدو الصهيوني + إنجلترا
    اليوم : السبت 24 مارس 2007 .
    الساعة : 20:30 مساءً بتوقيت غرينتش .


    الملعب : ستاد رمات جان في إسرائيل ..

    نتيجة اللقاء
    39 v.s 65
    0 - 0

    attachment
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  9. #8
    راح تكون الاخبار المتعلقه بلبطوله موجوده هينا واتمنى من

    الاعضاء التعاون في ذلك
    اخر تعديل كان بواسطة » ThunderJet في يوم » 30-03-2007 عند الساعة » 08:23

  10. #9
    تسلمين أختي على المجهود الكبير والموضوع الرائع

    بما يحويه وبتنسيقانه

    وبخصوص الفائز

    فانا ارشح فرنسا بقوة انها بتأخذها

    واليونان زين لو تأهل للدور الثاني خخخخخخخخخخخ

    والبرتغال مرشح للبطولة

    والانقليز خخخخخخخخخ متعادلين مع الصهاينه

    وفي انتظار باقي الفرق

  11. #10
    الف الف الف شكر لج اختي على المجهود الروعه
    بس ضايق خلقي من الانجليز تعالدلو مع الزبابيل اقصد اسرائيل
    هذا كله علشان اوين مو مشارك
    بس الحمدالله فازوا أمس وعوضوها وانشالله يتأهلون وياخذون البطولة
    61351e5ba4198d694ad953d4df41371c

  12. #11
    مشكووووووووووره اختي على المجهود الجبار

    و المعلومات اللي موفرتنها عن البلد المنضم و منتخبه

    و اخبار باقي الفرق و مجموعاتها

    بس حبيت انبهج انج احطه في المجموعه الثانيه G2 الجدول مال Group C

    على العموم

    اتمنى انه ايطـــــــــــــــــــــــــــــــــــاليا تتأهل

    و تاخذ البطوله انشاء الله

  13. #12
    مشكوووووره أختي عالتقرير الرائع....

    وبالتوفيق للآزوري
    attachment

  14. #13
    شكرا اختي على المجهود الجبار اللي بدلتيه فاعداد هاد التقرير الرائع

  15. #14

    ابتسامه

    مشكورة أختي على مجهودك الرائع وأتمنى أمثالك كثير في القسم الأسبوت

  16. #15
    517203_mediumsquare

    الخميس طرح تذاكر كأس الامم الاوروبية لكرة القدم لعام 2008 للبيع في الوقت الذي يعد فيه منظمو البطولة الاقليمية بتخصيص عدد اكبر من المقاعد للمشجعين العاديين "بأسعار عادلة ومعقولة".
    وقال مارتن كالن رئيس مجلس ادارة البطولة في مؤتمر صحفي "نتوقع ان تصل 75 في المئة تقريبا من تذاكر البطولة للمشجعين العاديين."
    وطرح منظمو البطولة ثلث تذاكر البطولة البالغ عددها مليونا و50 الف تذكرة للبيع عبر موقع البطولة على الانترنت www.euro2008.com على ان يغلق باب طلبات الشراء في نهاية مارس اذار الجاري.
    وسيدخل جميع المتقدمين لشراء التذاكر سحبا ثم يخطر الفائزون في ابريل نيسان المقبل.
    وبعد ذلك سيتم توزيع 38 في المئة من تذاكر البطولة على مشجعي الفرق المتأهلة للنهائيات عن طريق الاتحادات الوطنية في الدول في مطلع العام المقبل بعد سحب قرعة نهائيات البطولة في ديسمبر كانون الاول المقبل اضافة الى توزيع عدد اخر من التذاكر للمشجعين في شكل منافسات ترويجية تجريها الجهات الراعية للبطولة.
    وستقام البطولة في النمسا وسويسرا في يونيو حزيران 2008.

  17. #16


    أظهر استطلاع للرأي أن أكثر من نصف الالمان يثقون في قدرة منتخب بلادهم لكرة القدم على الوصول لنهائي بطولة الامم الاوروبية التي تستضيفها سويسرا والنمسا عام .2008
    وتوقع 5ر27 بالمئة من الالمان فوز منتخب البلاد بلقب هذه البطولة تحت قيادة المدير الفني يواخيم لوف الذي نال رضا وثقة نسبة 9ر75 بالمئة وأكدت الاغلبية أن لوف يؤدي مهامه بنفس درجة إتقان يورجن كلينسمان المدير الفني السابق للمنتخب.
    أجرت الاستطلاع مجلة "سبورت بيلد" بالتعاون مع معهد أودي للاتصالات الرياضية وشمل ألفا من مشجعي الكرة في أنحاء ألمانيا.


    المصدر

  18. #17
    تقديم بعض نهائي امم اوربا cool

    لاول مره تعرض هينا (( قديمه جدا))

    الدوره الاولى: نهائي كاس اوربا 1960
    كيف جائت الفكرة اولا:
    مع الاحداث الرياضية مثل مباريات كأس العالم لكرة القدم ، والاولمبياد وكاس رابطة الابطال الاوربية انبثقت فكرة لانشاء كاس اوربية للمنتخبات وكان صاحب الفكرة الفرنسي هنري دينولاي امين الاتحاد الفرنسي لكرة القدم
    فرنسا احتضنت اول بطولة وكانت هناك مشاكل في البداية حيث ان ععد البلدان المشاركة كان محددا في 16 في البطولة حيث كان هناك تاخر في الطلبات ولم تشارك اي من البلدان البريطانية
    بداية اللعبة :
    جمعت المباراة النهائية بين المنتخب اليوغسلافي ومنتخب الاتحاد السوفياتي

    مسيرة يوغسلافيا نحو النهائي:
    الثمن : انتصار على بلغاريا 3-1
    الربع :انتصار على البرتغال 5-1
    النصف:انتصار على فرنسا 5-4
    مسيرة الاتحاد السوفياتي نحو النهائي:
    الثمن : انتصار على هنغاريا 4-1
    الربع: تاهل على حساب اسبانيا ( لم تذكر النتيجة)
    النصف:انتصار على تشيكوسلوفاكيا ب 3-0

    النهائي الكبير:

    8997_MEDIUMSQUARE

    أجريت مباراة النهائي في 29 شتنبر1958 ،حضرها 100،572 من الجماهير في ملعب بارك دي برينس في باريس
    تشكيلة يوغسلافيا
    الحراسة : فيدنيتش
    الدفاع :دوركوفيتش جوسوفي زنيتيش ميلانيدوفيتش
    الوسط :بيروسيش سيكولاراش يركوفيتش كوستيش
    الهجوم :غاليتش ماتوس
    المدرب: لوفريتش

    تشكيلة الاتحاد السوفياتي
    الحراسة :ياسهين
    الدفاع :شوكهيلي ماسلينكين كروتيكوف فوانوف
    الوسط :نيتو ميتريفيللي ايفانوف ميشكي
    الهجوم : بونيدايلنيك بوبوكين
    المدرب :كافلين كشالين

    انتصر الاتحاد السوفياتي بهدفين لواحد بعد تمديد الوقت حيث انتهى الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي هدف لكل طرف وسجلت يوغسلافيا اولا عن طريق "غاليتش " في الدقيقة 43 ثم عادل "ميترفيلي "لنتيجة في بداية الشوط الثاني بالتحديد في الدقيقة 47 واستمر التعادل الى مابعد الوقت الاصلي الى ان تمكن لاعبوالاتحاد السوفياتي من حسم النتيجة في الدقيقة 113 بواسطة " بونيدايلنيك"

  19. #18
    الدوره الثانية: نهائي كاس اوربا 1964
    اقيمت البطولة في اسبانيا
    ملاحظةfrown مباريات النصف والنهائي فقط التي في اسبانيا اما الادوار السابقة تعتبر كتصفيات واقيمت في دول الفرق المستضيفة) واستضاف المباريات ملعبين هما البرنابيو والكامب نو


    الكاس الاوربية
    مرة خرى كانت المنافسة حول ضربة قاضية, وكما حدث في البطولة السابقة فقد كانت السياسة مرة اخرى طرفا في البطولة حيث رفضت اليونان اللعب ضد البانيا على خلفية الحرب الدائة بينهما منذ 1912
    المباراة النهائية
    جمع اللقاء النهائي بين المنتخبين الاسباني وبطل النسخة السابقة منتخب الاتحاد السوفياتي
    مسيرة اسبانيا في البطولة :
    الدور الاول: انتصار على رومانيا 6-0
    الثمن: انتصار على ايرلندا الجنوبية 2-1
    الربع :انتصار على جمهورية ايرلندا7-1
    النصف:انتصار على هنغاريا 2-1 بعد تمديد الوقت
    مسيرة الاتحاد السوفياتي:
    الدور الاول: لم تلعب هذا الدور (اعفاء للبطل السابق)
    الثمن: انتصار على ايطاليا 3-1
    الربع :انتصار على السويد 4-2
    النصف:انتصار على الدانمارك 3-0

    المباراة النهائية
    "تشكيلة الفريقين"
    اسبانيا :
    الحراسة : كارتاخينيرا
    الدفاع: مونيز,فرناندو بونس,اساكيوغارسيا ,اغناسيو اسبانزا
    الوسط:خوسي ماريا بلانش,امانسيو, بيدرا لويس دي تيمينو,مارسيلينو كاوو,
    الهجوم:لويس سوراريز, كارلوس كواروزا
    المدرب: خوسي فيلالونجا

    الاتحاد السوفياتي:
    الحراسة :ياشين
    الدفاع : مودريك ,فرونين, شيسترنيف, شوستيكوف
    الوسط : كورنيف, ايفانوف, انيسكين , شيسلينكو
    الهجوم : بونيدايلنيك, كوزاينوف
    المدرب :كافلين كشالين
    حكم اللقاء: ارثور هولند من انجلترا

    المباراة:
    كان حضور الحكومة الاسبانية والجنرال فرانكو دافعا كبيرا لتحقيق اسبانيا لاول بطولة لها على حساب الاتحاد السوفياتي الذي فقد لقبه
    148697_220X220


    اقيمت المباراة في 21 من يناير1964 على الساعة 18:30 في ملعب السانتياغو برنابيو في مدريد

    بادر اصحاب الارض اولا وفي الدقائق الاولى حين سجل "بيدرا لويس ديتيمينو" اول الاهداف في الدقيقة 6 لكن لاعبي الاتحاد السوفياتي لم يمهلوا الاسبان اكثر من دقيقتين فعدل "كوزاينوف" النتيجة في الدقيقة 8
    ظلت النتيجة متعادلة الى اواخر اللقاء حين حسم "كاوو" النتيجة للاسبان في الدقيقة 84.

  20. #19
    مشكورة أختي على التقارير الرائعة عن البطولة

    وإنشاء الله تكون البطولة ألمانية

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter