مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

رائع تعلو نحلل شخصيات الانمي

مرحبا حبيت احط موضوع نناقش فيه شخصيات انمي مثلا كاكاشي وش ممكن تكون شخصيته هل هو غامض او وش يحب .........
    من هذا القبيل كل واحد يختار شخصية انمي ويفسرها واتمنى اشوف مشاركاتكم
    راح ابد انا اولا كاكاشي احس انه شخصيه غامضه وصعب انك تفهمها بسرعه وبصراحه تدور حوله الغاز كثيره منها من هو ابوه او كيف كان ماضيه و عين الشارينغان وش لون جات
    ....بعد احس انه طيب بس ما يبين عليه والاحظ انه يحب ساسوكي اكثر من ناروتو و ساكورا
    ودايم يقرا الكتاب الي مالفه جيرايا تعالي الي جنتي........وتلاحظون ان كاكاشي ماله اصدقاء ودي افهم سر قناعه الي ما يشيله ابد حتى في الحمام وانتم بكرامه !!!؟؟
    ايضا وش علاقته بكابوتو ؟؟
    اساله كثير تدور على كاكاشي ومع ذلك يظل كاكاشي الشي الحلو في ناروتو من وجهة نظري اشوف ان لو ناروتو ما كان فيه واحد مثل كاكاشي ماراح يكون حلو
    ومن اجمل الحلقات الي في ناروتو حلقة رقم 101 الي فيه يحولون يشوفون وجه كاكاشي
    واتمنى فهمتوني وان شا الله اشوف مشاركاتكم
    وشكرا صديقة كاكاشي

8b6ba89a9e

2. ...

بصراحة انا حبيت اشارك اولا لأن هذا واجبنا وثانيا عشان لاتزعلين منا وثالثا لأ هذا الموضوع أخذ وايد من وقتج وانا اقدر هذا الجهد واتنمنى انج تستمرين على هذا الجهد الحين راح ابدأ بصاحبي MAZINKAISER اولا احبه لأن مافي احد اشجع منا وقوي وشكله روعه وأحسن شي فيه الريال الي يسوقه كابوتو مو بس اهو الي تنطبق عليه هذي الصفات MAZINKAISER حتى كابوتو تنطبق عليه هذي الصفات لا وأكثر وأشكرج جزيل الشكر على هذا الجهد الطيب وشكرا
    im back

sigpic178291_1

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صديقة كاكاشي مشاهدة المشاركة
    مرحبا حبيت احط موضوع نناقش فيه شخصيات انمي مثلا كاكاشي وش ممكن تكون شخصيته هل هو غامض او وش يحب .........
    من هذا القبيل كل واحد يختار شخصية انمي ويفسرها واتمنى اشوف مشاركاتكم
    راح ابد انا اولا كاكاشي احس انه شخصيه غامضه وصعب انك تفهمها بسرعه وبصراحه تدور حوله الغاز كثيره منها من هو ابوه او كيف كان ماضيه و عين الشارينغان وش لون جات
    ....بعد احس انه طيب بس ما يبين عليه والاحظ انه يحب ساسوكي اكثر من ناروتو و ساكورا
    ودايم يقرا الكتاب الي مالفه جيرايا تعالي الي جنتي........وتلاحظون ان كاكاشي ماله اصدقاء ودي افهم سر قناعه الي ما يشيله ابد حتى في الحمام وانتم بكرامه !!!؟؟
    ايضا وش علاقته بكابوتو ؟؟
    اساله كثير تدور على كاكاشي ومع ذلك يظل كاكاشي الشي الحلو في ناروتو من وجهة نظري اشوف ان لو ناروتو ما كان فيه واحد مثل كاكاشي ماراح يكون حلو
    ومن اجمل الحلقات الي في ناروتو حلقة رقم 101 الي فيه يحولون يشوفون وجه كاكاشي
    واتمنى فهمتوني وان شا الله اشوف مشاركاتكم
    وشكرا صديقة كاكاشي

8b6ba89a9e

السلام عليكم

أول شي أشكر صديقة كاكاشي على الموضوع الجميل والمفيد
    وأنا معك كاكاشي هو أفضل شخصية بالنسبة لي gooood
    وحبيت أجيب على بعض أسئلتك:

كيف كان ماضيه

مدري لكن حسب اللي قاله لساسكي:لم يعد لدي أصدقاء أعزاء، جميعهم قتلوا
    واضح إن ماضيه مؤلم

بعد احس انه طيب بس ما يبين عليه

هو طيب لكنه يبين لغيره إنه مو مهتم
    والدليل إنه أعترف إن ناروتو أنقذه من زابوزا
    مع إنه أعلى منه مستوى بكثير

والاحظ انه يحب ساسوكي اكثر من ناروتو و ساكورا

هو ما يحب ساسكي أكثر لكنه يعتبر نفسه مدين لليوتشيها على الشارينغان
    اللي بعينه وعشان كذا هو يهتم بساسكي أكثر

ودايم يقرا الكتاب الي مالفه جيرايا تعالي الي جنتي........

لأنه أكبر منحرف بعد جيرايا
    هههههههههههه

وتلاحظون ان كاكاشي ماله اصدقاء

لأن كل أصدقائه ماتوا وهو قال هالشي لساسكي

ودي افهم سر قناعه الي ما يشيله ابد حتى في الحمام وانتم بكرامه !!!؟؟

خايف من الحسد .... هههههههههههههه

بصراحة مدري ليه

gooood gooood gooood

كنت بكتب عن شخصية لكني فضلت أعلق على كاكاشي

تحياتي

attachment
    attachment

asian السلام علايكم لشكرك ع الموظوع الرئع وحاب قبل ما اكتب عن شخصيتي اقول انو في لككاشي صديق اعزو لسعوا حي وهو قاي سنسي هما الاثنين احسهم متخوين
    ولان ابدء بشخصيتي وهيا ناروتو شخصيه صراحه رائعه وفي شخصياة متناقده وهيا شخصيتان الاوله الشخصيه الهبله الظعيفه الي ديمن يكون علياها زو الثانيه وهيا تظهر وقت القتال شخصيه قويه لاتعرف التهون ومع دالك تلحظ انو يكون طيب مع اصدقائو لو انو كان في وقت عصيب جدا ولقا احد من اصحابو فخطر اسيب الاعداء ودافع عن صاحبو ويملك روح دعابه كبيره ولكن يملك اسليب جتسو قويه وما ننسا الكيوبي الي بداخلو هدا شي عيشو ماظي حزين ولما كبر سار نقطة قوى لو وصار شخص محبوب يالو من شخصيه رئعه
    dd296cce5707310b4054e5ddabe8ec6a

يا رب افرجها من بابك الواسع يا رب يا منان يا كريم افرجها ويسرها يا رب عليناcry

أحب أكتب عن شى ما هو فى ناراتو و هو فادى فى سلام دانك
    أنا أرى أنه بالرغم من قوته ومهارته إلا أنه لا يزال شخصية مغرورة ومتكبرة حتى بعد إحترافه كرة السلة هو وحسان فى الجزئى ال4و3.

مشكورة كتير على الموضوع.

يعطيكم العافيه على الردود ومشكورين على المرور الحلو وهذي هديه لكل محبين ناروتو
    e1a5741794

هذا واجبنا بس لو حطيتي ساسكي او Mazinkaiser بروحهم جان كانت الهديه أحلى ويعطيج العافيه على هذي الهديه الغاليه

يعطيكم العافيه على الردود ومشكورين على المرور الحلو وهذي هديه لكل محبين ناروتو
    e1a5741794
    مشكوره

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter