مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المواضيع: أولى أسئلتي

أولى أسئلتي

السلام عليكم

بدي مساعدتكم يا أدمغة redface

بالفترة الأخيرة عم تصير معي مشاكل كتيرة بالكمبيوتر ..وما بعرف لها حل ...

سؤال اليوم .....

من فترة عملت فورمات للكمبيوتر ...والمشكلة كلما أعرف الطابعة ..يكتب لي انو بحاجة لملف ....المشكلة انو مو موجود بسي دي التعريف للطابعة ...اسم الملف الي يطلبو مني هو ...

Unires.dll

فماذا أفعل confused

أرجو الاجابة

سلام
    لا لووووووووووووووووووووووو

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

ممكن تجيبي نوع الويندوز واسم الطابعه مع رقم الموديل .. وإن شاء الله اجيب لك التعريف
    في اسرع وقت ممكن كمان إذا بالإمكان تصوير رسالة الخطأ ورفعها لتسريع ايجاد الحل gooood

دمتي في حفظ الرحمن ،،

تحقيق أو نبذه او قصه

و عليكم السلام...
    أهلاً بنت خالي كيفك ^.^ و كيف الجامعة...
    يحرق حريشك و حريق الطابعة.tongue .CD تعريف و ما لاقى التعريف..
    طيب

الموقع التالي:
    فيه قاعده بيانات أكتر التعاريف بالعالم بس بدخلي نوع الطابعة و نوع الجهاز(من فوق بالقائمتين ^^)
    و بتشوفي النتائج

و بالنسبة لملف ال unires.dll يا أختي الحقي الكذاب لورا الباب ماشي و نزلي هالملف :
    هالملف اختصار ل Unidrv Printer Driver Resource
    و على كل بتقدري تحمليه من الرابط التالي و طريقة فك ضغطه للنظام موجوده في الموقع التالي بس اقرأيها بالإنكليزي هيي ^.^ حجم الملف شي 300كيلو بايت يعني ما كتير كبير بتقدري تحمليه:

رح تلاقي كلمة Click here to go to the download of unires.dll انقري عليها بتطلع لك صفحة بتلاقي فيها كلمة Download The file أو هيك شي و بعتقد بتنزل طريقة الاستخدام للملف معاه
    بالفترة الأخيرة عم تصير معي مشاكل كتيرة بالكمبيوتر ..وما بعرف لها حل ...
    قولي لي شو هالمشاكل....ما في نظام بسوريه ما جربتو ^.^لشو ولاد الخال لكنredface

السلام عليكم

أخي كليمو ...تشكر ع المساعدة ....

ابن خالتي غياس ...التعريف موجود عندي من قبل بس هو يوقف ويسألني ع الملف .....

أنا حملت الملف من الموقع ...بس ماعرفت كيف أفك ضغطو ...( أجيبلو خافض ضغط مثلاً tongue ) ...يعني أضغط عليه يقول لي لايمكن فتح الملف المضغوط ....

قولي لي شو هالمشاكل....ما في نظام بسوريه ما جربتو ^.^لشو ولاد الخال لكن
    تسلم أخي بس مابدي أنعبط بالأسئلة قبل ما أعرف علة الطابعة ....ermm ...

على فكرة أعدت تعريفها ...وكتب لي نفس المشكلة بس استعبطت عليه وطلبت منو طباعة صورة ...سحب الورقة بس ماطبع فيها شي ...والحبر مليان ...؟؟confused

فإش القصة .....؟؟

سلام

ياأهلاً ^.^

معقولة ما فتح الملف شي غريب والله....^.^
    التعريف موجود عندي من قبل بس هو يوقف ويسألني ع الملف
    حلو كتير..يا ستي إنتي شو رح تساوي ...رح اكتبلك هلق رابطين...كل واحد فيه ملف معين من هال Unires.dll
    ماشي..
    و هلق إنتي رج تحددي له واحد من هالملفين ^.^ و خليه يعرف

الرابط الأول:

بتلاقي كلمة unires.dll Download بالأزرق انقري عليها بتطلع لك نافذة خذي منها Agree بعدين نافذة بتستني فيها 80 ثانية أو أكتر بعدين بقلك Click here أوشي لتنزلي
    ..

الربط التاني:
    بتدخلي بتلاقي فيه كلمة Click Here to Download UNIRES.DLL هادا حباب فوراً بخليكي تنزلي...
    بعدين اعملي متل ما قلت لك..بس ترا لا تستغربي الأنظمة عنا بتساوي هيك....يعني وقت الجد روحي على السوق و اشتريلك نظام Windows Xp Sp2 مرتب...لانو أنا كان عندي نظام قديم أول نسخة من الxp ما كانت تعرف المودم....و ما مشي الحال لاشتريت نسخة جديده.

و أهلاً و سهلاً فيكي دائماً كاثي ^-^

ابتسامه

أنا حملت الملف من الموقع ...بس ماعرفت كيف أفك ضغطو ...( أجيبلو خافض ضغط مثلاً ) ...يعني أضغط عليه يقول لي لايمكن فتح الملف المضغوط
    هل تملكين ملف فك الضغط مثل winrar نسخة 3.62

حجمه لا يتجاوز 2 ميجا

و حاولي الأن

اخر تعديل كان بواسطة » aboubakro في يوم » 01-04-2007 عند الساعة » 18:58
    05ecfb467a853f0bf57774859ab6e19a

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter