الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

لمحبي ريمي الحقيقي(ريمي الولد)

هذا ملف تحميل بالتورنت للمسلسل الكرتوني القديم ريمي الفتى الذي عرض في تلفزيون البحرين منذ عشر سنوات وهو عبارة عن حلقات لهذا المسلسل الكرتوني51 حلقة بنظام ألوان جديد وبالدبلجة اللبنانية القديمة،أما طريق التحميل فاطلبوا مساعدة من لهم معرفة بالتورنت،ومضغوط ببرنامج وينزيب.
    إضغط على الرابط:

2. ...

شكرا كثيرا لك
    ريمي الولد من افضل المسلسلات على ا لاطلاق
    وصار لي فترة طويلة ابحث عنه
    شكرا كثيرا

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

خاطري أشوفها من زمان ريمي الولد smile

شكرااااا
    attachment
    شكــراا أختـي الغاليه سانو ع التوقيع

كدت أنسى،مصدر ملف التورنت هو موقع تراكر الشيرنج للتورنت،أعرف ملفات تورنت أخرى للأنيمي القديم،لاتطلبوا مني ملفات تورنت للأنيمي الجديد

يمنع كتابة الجُمل التي تستفز الاعضاء
    اخر تعديل كان بواسطة » ساره م في يوم » 01-05-2007 عند الساعة » 07:17

مممممممممممممممشششششششششششششككككككككككككككككوووووو وووررررر
    wh_25321160

ملاحظة وطلب:
    أنا لم أتمكن من تحميل هذه الحلقات،لذا أطلب منكم إذا استطعتم تحميل كل الحلقات،أن تقوموا برفع الحلقات على أي موقع باستثناء ميغا أبلود،أو قبل الرفع تقوموا بتصغير حجم ملف الحلقة إلى صيغة wmv دون أن يؤثر هذا على جودة اللقطات.

المسلسل بحوزتي بالكامل و سارفعه قريبا ان شااء الله على احد السيرفرات لكن حجمه كبير لذا سيستغرق وقت اطول لكن فور ان اتمكن من رفعه فاعدكم بانكم اول من سترونه smile

attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحالـم مشاهدة المشاركة
    المسلسل بحوزتي بالكامل و سارفعه قريبا ان شااء الله على احد السيرفرات لكن حجمه كبير لذا سيستغرق وقت اطول لكن فور ان اتمكن من رفعه فاعدكم بانكم اول من سترونه smile
    هل أنت متأكد أن الحلقات كاملة،وهل جودة الفيديو عالية؟،إذا كان حجمها كبير حاول تصغير حجم المسلسل إلى صيغة wmv دون أن يؤثر ذلك على جودة الفيديو أو حدوث خلل في اللقطات.
    اخر تعديل كان بواسطة » أبو صلاح في يوم » 29-04-2007 عند الساعة » 08:31

ياريت يا خوي يا حالم

هذا ا لمسلسل من افضل المسلسلات على الاطلاق وصعب جدا نلاقيه

أنتم،عندما عرض ريمي المزيف(البنت) للمرة الأولى،كرهته كرها شديدا،لأن لدي مخاوف من أن يتسبب في انقراض ريمي الحقيقي(الولد)وأنا لم أتمكن من مشاهدة جميع حلقاته،وإذا انقرض سيحرم الآخرين ممن لم يشاهدوا هذا المسلسل الرائع.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو صلاح مشاهدة المشاركة
    كدت أنسى،مصدر ملف التورنت هو موقع تراكر الشيرنج للتورنت،أعرف ملفات تورنت أخرى للأنيمي القديم،لاتطلبوا مني ملفات تورنت للأنيمي
    لا تعليق!
    اخر تعديل كان بواسطة » ساره م في يوم » 01-05-2007 عند الساعة » 07:15
    سبحان الله وبحمده ::: سبحان الله العظيم.

معك حق يا خوي يأبو صلاح

مسلسل ريمي الولد صعب جدا يعملوا مثله

هو يصنف بالنسبة الي من افضل عشرة مسلسلات على الاطلاق اصلا ما فيه مقارنة ما بيه وبين ريمي البنت انا صح ما شفتها بس ما بدها تأكيد هاي الشغلة
    يالهي شو هذا المسلسل رائع كنا واحنا صغار ننتظر يوم بيوم عشان نحضره وكان مأثر فينا لدرجة مش معقولة يا ريت يعيدوه والله ما بعرف ليش ما بعيده هاي الروائع انيمات هالأيام خرابيط بخرابيط

ياوليك يا أبو صلاح كودو سينشي بيموتك

صراحه شباب انا تابعت ريمي البنت بس الولد ماشفته وبكلامكم أنه اقوى واحسن وانشالله بتابعه

ملاحضة التورنت واقف مايتحرك مافي مزودين
    009dd543e1[/IMG]download

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو صلاح مشاهدة المشاركة
    كدت أنسى،مصدر ملف التورنت هو موقع تراكر الشيرنج للتورنت،أعرف ملفات تورنت أخرى للأنيمي القديم،لاتطلبوا مني ملفات تورنت للأنيمي الجديد

يمنع كتابة الجُمل التي تستفز الاعضاء
    أنا لم أقصد استفزاز الأعضاء،وإنما أنتقد مسلسل كونان بسبب كثرة جرائم القتل ذات الأسباب المأساوية وأشكال الشخصيات،أرجو أن تفهموا موقفي.

مالذي يجعلكم تعتقدون أنني أستفز الأعضاء؟،أليس من حق البعض أن يعبروا عن آراءهم عن أفلام الكرتون،أنسيتم قول الله تعالىfrownياأيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم).

أرجو أن تفهموا موقفي وشكرا.

مالذي يجعلكم تعتقدون أنني أستفز الأعضاء؟،أليس من حق البعض أن يعبروا عن آراءهم عن أفلام الكرتون،أنسيتم قول الله تعالى
    frownياأيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم).

أرجو أن تفهموا موقفي وشكرا.

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter