مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه اخبار الدوري الايطالي لهذا الاسبوووع

    سلالالام على الجميع

    نبدأ بالخبر الاول




    كوبر: إما الاسكوديتو الموسم المقبل أو الرحيل


    قال هكتور كوبر مدرب نادي الإنتر بأنه تلقى تحذيراً من موراتي رئيس الإنتر بضرورة الفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل وبأي ثمن والإ تم الاستغناء عن خدماته، وقال كوبر: " أعلم بأن الموسم المقبل سيكون هناك هدفين بالنسبة للإنتر الفوز بدوري ايطاليا وبطولة ابطال الدوري الأوروبي" ، وحول انضمام اللموشي للفريق قال كوبر: "ان اللموشي لاعب جيد وقد حقق بطولة الدوري الفرنسي مرتين وبالتأكيد سيكون له دور كبير في اعطاء دفعه كبيرة لزملائه في الفريق لتحقيق النصر".

    =======================================
    لوسيو يلغي صفقة انتقاله لفريق روما


    تخلى لوسيو مدافع باير ليفركوزن الالماني لكرة القدم عن صفقة انتقاله لنادي روما الايطالي. ونقلت صحيفة كولنر زونتاجس اكسبرس في عدد اليوم الاحد عن لوسيو قوله انتهى عرض روما بالنسبة لي. لقد طويت هذه الصفحة. واستطرد انا وعائلتي نشعر بالراحة هنا في ليفركوزن. المشجعون يحبونني وانا اود ان اساعد باير ليفركوزن في العودة للبطولات الاوروبية. وكانت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الايطالية قد قالت في عدد امس السبت ان الاتفاق يواجه صعوبات حول مطالب اللاعب بخصوص اجره. واضافت الصحيفة ان روما عرض اجرا قدره 2.8 مليون يورو. ونفى وكيل اعمال اللاعب امس السبت انه طلب خمسة ملايين يورو بينما قال لوسيو اليوم الاحد انه لم يطلب اجرا قدره اربعة ملايين يورو. وقال لوسيو هراء. لم اطلب هذا المبلغ. واذا كان رئيس النادي سينسي يقول ذلك فهو كاذب. انه يريد ان يلقي باللوم علي وعلى مدير اعمالي لان الصفقة لم تنجح. اشعر بالغضب وانا مستاء للغاية. وساعد لوسيو فريق باير ليفركوزن على تفادي الهبوط من دوري الدرجة الاولى الالماني الموسم الحالي وقال انه غير مهتم بالانتقال الى ريال مدريد الاسباني الذي رفض عرضه بالفعل. واضاف اذا انتقلت لاسبانيا فانا افضل برشلونة. هذا كان حلمي دائما. واشار الى ان اندية اخرى في ايطاليا واسبانيا وانجلترا تقدمت بعروض لضمه. وكان روما وباير ليفركوزن قد اتفقا على انتقال لوسيو مقابل 15 مليون يورو الاسبوع الماضي.


    ========================================


    سينسي: توتي لن يغادر روما ما دمت رئيسا



    بدد الرئيس التنفيذي لنادي العاصمة روما السيد فرانكو سينسي كل الشكوك حول احتمالية انتقال فرانشيسكو توتي إلى أي نادي آخر. وقال سينسي بهذا الصدد: "توتي ليس للبيع، وعقده مستمر حتى نهايته في عام 2006، وما دمت أنا الرئيس هنا في روما فهذا اللاعب سيبقى ولن يبرح مكانه". في المقابل وبوقت سابق صرح توتي بأنه يفكر بالانتقال إذا بقت الأمور على هذا النحو وبقى روما ضمن فرق وسط الترتيب لما تلقاه من عروض قوية من أندية تستحق التفكير بها.


    تحياتي
    wink


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    zidane تسلم على الرد
    HoRoWiTzالعفووووو انا بس هذي اخبار مكتوبه مو موضوع واحد تعبان فيه وجيت اسرقه في فرق (شكلك اول مررة تدخل هذا القسم مو او مررة اكتب الاخباااررر كتبتها في اول موضوع منقول فيه الخبر) وبس هذا الي عندي

    HARDY BOY تسلم ماتقصر
    wink
    اخر تعديل كان بواسطة » سلفر في يوم » 02-07-2003 عند الساعة » 18:29

  7. #6
    اي صح هذا اهو الموضوع الاول نفس هذا هم من موقع كالجيو


    اي مو مادري هذه الاخبار تنكتب من نفسهه مو واحد كاتبهه و حاطهه بالموقع

    بس كيفك كيفك مواضيعك و انت على راحتك

    as u like

    with thanx ....

  8. #7

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter