مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    Talking النمله اللي جاها فشل كلووووووووي

    الثلام عليكم

    هذي قصة نمل كاااااااااسره خاطري


    ندخل بالقصه


    قبل يومين شريت سكانر ( ماسح ضوئي ) وأول ماشريته كنت فرحانه فيه

    أي ورقة ألقاها أدخلها بالسكانر <<< شغل زراين


    وبينما أنا كذلك <<< يمديكم على اللغة


    وأنا ألقى نملة قاعدة تمشى و تحوس بالغرفة

    الظاهر إنها مسوية شوبنق وأنا آخذها وأحطها بالسكانر وأكبر صورتها 1600 أكبر حجم

    وألقى الجهة اليمنى عندها فيها بعج << عفط الله يكفينا الشر

    وأنا أسوي قص للجلد وألقى التسلاوي رايحة فيها

    وأنا أطلع بالحوش وأجيب نملة ثانية وأدخلها بالسكانر وأحطها في برنامج اسمه سبيكنق << يمديكم

    وأقول لها ممكن تتبرعين بتسلاويك لمريضة في حالة خطرة

    قالت : الله يرجك أنا الحين رايحة للمستشفى عشان أسوي غسيل تسلوه

    وأنا أقول : لاحول ولا قوة إلاّ بالله الحين صار عندي نملتين فيهم فشل كلوي

    وأنا أطلع للحوش مرة ثانية – بس هالمرة معي عدسة مكبره – وألقى نملة منتفة وجالسة لحالها

    وأنا اخذها وأحطها بالجهاز وأدخلها برنامج سبيكنق وأقول لها لوسمحتي ممكن سؤال ؟

    قالت : آمري ؟

    قلت : ليش جالسة لحالك ؟

    قالت : أنا فقيرة ودايم أشحد من النمل لين طفشوا مني وهم يطردوني من القرية

    قلت : وش رايك أعطيك خيشة سكر ؟

    قالت : تكفين

    قلت : بشرط !!

    قالت : اطلبي يا بعدهم

    قلت : تتبرعين بوحدة من كلاويتس لنملة عندي ؟
    قالت :

    وأنا أفتح بطنها وأسوي لتسلووتها قص وأنسخ منها ثنتين وأعطي وحدة النملة القديمة وحدة النملة الجديدة <<< وش رايكم فيني ما اصلح دكتوره

    وهم يطلعون من عندي مستانسين ويوم جاء الليل وأنا أروح أسوي شاهي بس مالقيت سكر

    وأروح للنملة وأقول لها : بالله عطيني سكر !

    قالت : تحلمين يا ام الكشه

    قلت : تكفين

    قالت : بشرط <<< تتشرط بعد

    قلت : وشو الشرط انجزي ابي اسوي شاهي

    قالت : اليوم بيجوني نمل من بيت جيرانكم ودي أقلطهم عندك في البيت

    قلت : مافيه مشكلة

    قالت : خلاص خذ لك ملعقتين سكر ولا تكثر تراني أشوفك

    وفي اليوم التالي :

    جونا نمل من بيت جارنا والنملة تناديني وتقول تراني مسوية تمايم اليوم روحي انتي وواحد من

    اهلتس لأقرب مطعم وجيبي لنا مفاطحين ولا اقولك ادهري انتي بالمطبخ وورينا السنع ابي اكل يبيض

    الوجهه عشان ألي جاني ولد ههههههههههههههههههه

    قلت : ماشي بس طبخ ترى ما رح اطبخ لتس شي ابي اجيب من برى وانا اروح انا وخيووو أجيب

    لهم مفطحين وكل شوي تناديني : جيبي القهوة جيبي الشاهي وأنا رايحه جايه

    يوم انتهت العزيمة ووحدة من النمل الضيوف

    تقول : بكرة السهرة عندي

    قالت نملتي : الله يعينك <<< يعني موافقة

    وفي اليوم التالي :

    راحت نملتي عند جيراننا على الغداء

    وأنا قاعده أبكي على حظي في البيت وشوي وإلاّ ألقى صرصور


    وأنا أقول له : ورع يا دلخ ورى ما ترد
    وهو يقول : نعم

    قلت : وش اسمك


    قال : وش دخلك ؟

    قلت : آسفه إني تدخلت بخصوصياتك . بس ممكن طلب ؟

    قال : تفضلي .

    قلت : أنا سالفتي كذا وكذا وأبغاك تآكل النملة الليلة ؟

    قال : خلاص بس بشرط ؟

    قلت: وش الشرط

    قال: حمام الريجيل أبغى أحجزه لمدة أسبوع .

    قلت : موافقه .

    وبعد قليل وهي تجي النملة مالية بطنها وتقول : ألحين راح أقيل وبعد ماأقوم شف لي الحمام

    أبي آخذ شور <<< يعني تبي تتسبح


    وأنا أقول : حاضره يا ستي وأغمز للصرصور

    وفي هذه الأثناء : راح الصرصور لأخوياه وقال لهم : الليلة عازمكم على صيدة وهم يندسون ورى باب الحمام


    والنملة أول ماقامت من النوم راحت للحمام تبي تآخذ شور على قولتها

    وهم يهجمون عليها هجمة رجل واحد

    وهم يكلونها

    وفي اليوم التالي :

    مع الصبح أسمع قرقعة بالحمام وأروح أشوف وألقى الصرصور هو وأخوياه يلعبون بلوت


    جتني سكتة قلبية

    وأنا أقول لازم اتخلص منه بأي طريقة وبعد تفكير عميق

    وأنا أدخل عليهم

    وهو يقول لي : خير يالحبيبه

    قلت : أبد بس ودي أفتح الطاقه عشان تهوون شوي

    قال: ياختي عاجبتني الريحة .

    قلت : عشان خاطري

    قال : يا لله بسرعة افتحيها ولا أشوفك بالحارة بعدين فاهمه ؟
    وأنا أقرب من الطاقه كني بفتحها وأسحب السيفوووووووووووووون عليها ( الله يكرمكم )

    وهو يقول : غدرتي بي .. غدرتي بي . حسبي الله عليك .

    وأنا أقول له : لو سمحت لاتقول اسم الله بالحمام


    وأنا أروح على طول للسكانر وأكسرة أرباً إرباً لأنه هو السبب

    وهكذا عشت حياة سعيده

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ان شاء الله جازت لكم القصه

    biggrin biggrin biggrin biggrin


  2. ...

  3. #2
    ممووت اكثر من رائعه ومشكوووره بس انا اول واحد يرد عليكsmoker
    1192969764_Untitled-2

  4. #3

  5. #4
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا الي ضحكني ان الموضوع اطول من معنى العنوان ماسارت نمله خخخخخخخخخخخخخخخ

  6. #5
    حلوه بغيت انقع من الضحك
    تسلمين
    (^_^)
    [img]http://www2.*********/2006/11/09/13/90076809.gif[/img]

    attachment
    تسلم ايدج يا mimi tasogare

  7. #6

    Talking

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه هيه ترى القصه حقيقيه =========>دكتوره بيطيريه ههههه

    اي واحد منكم عنده نمله او نحله مضروبه بنعال بالغلط اوبفليت ههههههههه يجيبها لي اسوي لها اشاعه هه
    وزيادة اعضاء من نمله ثانيه هههههههههههه

    مشكورين على هالمرور الطيب ××××× فديتكم والله

    gooood biggrin biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » هكرو في يوم » 25-03-2007 عند الساعة » 06:14 السبب: غلط

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter