مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15
  1. #1

    نحو منتدى مكساتي نظيف تماما

    السلام عليكم

    ربما يكون هذا الموضوع فريدا من نوعه

    فكما تعرفون منتدى مكسات لديه اعضاء كثر

    عفوا هل قلت اعضاء ؟

    اقصد " عضويات كثيره "

    مشكله المنتدى اصبحت بالعضويات الكثيره

    للاسف اصبح المنتدى مرتعا لكلمه سخافه و الاستهزاء بالاخرين و الاساءه لهم

    لا اظننا نريد هذه الفكره عن منتدانا

    سواء بالعضويات المكرره لانها تشوه منتدانا

    طبعا كانت هناك تجربه بموقع كوووره الرياضي و القسم الاردني بالعضويات المكرره و قد تم اعدامها حفاظا على روح التآخي السائده

    طبعا كل منتدى و قسم له ميزاته و هو يختلف عن كل قسم

    لذلك ارجو المشاركه بالموضوع لانه يهمنا جميعا
    مصلحتك كعضو و مصلحتك بالمنتدى

    دمتم بود


  2. ...

  3. #2
    مشكله المنتدى اصبحت بالعضويات الكثيره


    هذي مشكلة القوانين

    هن اللي أجبرن الاعضاء ع الدخول بأكثر من عضويه

    .... و ما بقول شو المشكله في القوانين لأن ممنوع ....


    للاسف اصبح المنتدى مرتعا لكلمه سخافه و الاستهزاء بالاخرين و الاساءه لهم


    عفوا اخوي

    لا تخلط الحابل بالنابل ..

    اشدخل تعدد العضويات في الاساءه للآخرين ؟؟!!

    الحين انا داشه خل انقول بعشرين عضويه (( مثلا ))

    معقوله ان هدفي من هالعضويات هو الاساءه للآخرين ؟؟؟

    أبدا ...

    جوف التفكير المنطقي ..

    يقول المثل sleeping :- لا تدخل مكسات بعضويه .. بل ادخله بعشرين عضويه . tongue

    و السبب :-

    لكل عضويه شخصيه

    حق الاصدقاء و المرح عضويه

    و العام عضويه << و طبعا شوي يكون في جديه في التعامل مع الاعضاء ..

    و الخ .........

    و باقي العضويات سبير لوقت الازمه .. biggrin

  4. #3
    السلام عليكم

    فعلا اخي انا معك في هالشي

    البعض للاسف اصبح لايكترث لعقوبة الايقاف والسبب وجود

    درازن من العضويات الاخرى لديه ermm

    (مااقصد احد معين sleeping )

    ممممم

    لكن اعتقد ان الاداره لاتمانع تعدد العضويات شريطة ان لاتكون موقوف sleeping

    يعني مو لما توقفك الاداره تسجل مره ثانيه smile

    اما اللي يسجل وعضويته الاولى سليمه وفعاله فاعتقد مايمانعونها

    وننتظر احد من الاداره يعطينا الخبر اليقين

  5. #4
    اهلا بالبلقاويsmile
    موضوع جميل ومختصر وبالصميم...
    بالنسبة لتعدد العضويات..
    اعترف لي عضوية ( عبير مكسات)
    كنت اشارك فيها يوم اني توقفت..وهذا شي طبيعي دام اني تعودت على المنتدى ادخله واشارك كل يوم..
    غدير المملوحة..اسم انتشر في المنتدى وله صيته..
    احب ان الكل في المنتدى يعرف غدير المملوحة يعرفها باسلوبها بتعاملها..
    اما بالنسبة لعضوية عبير..استخدمها سبير على قولتهم حق وقت الحاجة..
    ويوم دخلت فيها كنت قايله للكل بدون استثناء هذي انا غدير المملوحة..وولحين انا احب غدير المملوحة انها تبين بكل الاقساام..لان هذي انا..

    اما حق الناس اللي دخلون باكثر بعضوية عشان يسبون ويتطنزون على الاعضاء..هذا اسمح لي ما عنده سالفه..
    تلاقيه داخلة/ داخل يكلم روحه حتى..
    في احد يكلم روحه؟؟؟؟؟
    ولا اللي عنده 17 الف عضوية حق شنوووو..
    خذ لك وحدة لك..والثانية حق الاحتياط..وبس..
    ليش كل هالعضويات فوق ال7 عضويات وفوق ال10 اكيد في إن بالسالفة..
    والغريب ان لو سالته عن عضوياته ما يتكلم!!!!!
    خايف ان سمعته عند العضوية الثانةي تخترب قدام الناس..
    وهو اصلا كل شي باااين..من الي يدخل بعضوية وحدة من اللي يدخل بعشر..
    واشكرك على اهتمامك بلقاوي ابدعت..smile

  6. #5
    لي عوده
    sigpic113048_1



    البعض نحبهم

    لكن بيننا وبين أنفسنا فقط فنصمت برغم الم الصمت فلا نجاهر بحبهم حتى لهم لان العوائق كثيرة والعواقب مخيفه ومن الأفضل لنا ولهم أن تبقى الأبواب بيننا وبينهم مغلقه...






  7. #6
    أوسكار&كايبا P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ღ♥جنى♥ღ








    مقالات المدونة
    7

    وسام "مراقب مثالي" وسام
    المركز الثالث المركز الثالث
    وسام منتدى القصص و الروايات وسام منتدى القصص و الروايات
    09101173968235


    السلام عليكم
    وعليكم السلام

    مشكوووووووور اخوي البلقاوي على المضوع الجميل
    بصراحة انا ماحب ان يدخل احد بعدة عضويات
    لانه ابدا مافي داعي لذلك
    طالما انه يمشي على الطريق المستقيم
    في مكسات ليه كل هذة الحوسة
    لاشترك في منتدى واحد بعدد كبير من العضوية
    بالنسبة ليه انا لم افكر ابدا ان ادخل الى مكسات بغير اسمي جنى
    احيانا اخي الكريم عندما يدخل العضو باكثر من عضوية
    ربما انه يريد الانتقام من احد الاعضاء الذي اساءاليهsleeping sleeping
    وهذا شيئ قد حصل بالفعل وقد شاهدته بنفسي
    ان احد الاعضاءدخل باسم اخرليسب ويشتم احد الاعضاءفتوقف ودخل بعضويته السابقة
    واخذ يستفسر ويقول الله يهديه ليه يسوي كذا ermm mad
    لذا اتمنى من اعضاء مكسات يبتعدون عن تعدد العضويات اذا اضطر
    تسلم يمناك اخي وبوركت ورعاك الرحمن
    0.3518801173966916

    :Instagram

  8. #7
    هلاوسهلا ^-^


    موضوع حلو فكرتك أحلى اخوي


    طبعا كل واحد يريد للمنتداه الازدهار والارتقاء حتى يكون أحلى المنتدياتtongue

    اعرف اعضاء دخلو في نك نيم ثااااااااااااااااني في المنتدى الالعاب والمسابقات بس احس هذا ما يضر بالمنتدى بشي nervous


    وبنسبه للاستهزاء وسخاافاتnervous

    أنا أعترف ان في احيان استخف دمي هذا صرااااحة عاااادي يعني وي الاعضااء سواااااااااااالف وهذا ما بضر المنتتدى بشيء gooood

    واكرر شكريtongue

    محبتكم : سمووووووره الامووووووره
    تعآل و وقع ~ بجرحڪَ ~ أنآ قلبي ڪَتآب جروح !~
    / مآ يهِمڪَ / ترى غيرڪَ جرحني مآ آفتڪَر فيني ~
    زوآيآ آلقلب تتألم وشرخ في آلحنآيآ ينوح , , !


  9. #8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اهلاً اخي البقاوي
    موضوع رائع ومهمrambo

    انا في رأيي اذا كانت العضويات لا تسبب اي مشاكل بالمنتدى فهذا لا ضير فيه..
    اما اذا القصد منها هو الاستهزاء واختلاقل المشاكل..
    فمع احترامي لهذا الشخص.. هو انسان معقدermm .. لماذا الاذية confused

    وكيف تنحل هذه المشكلة؟!
    لا اعتقد ان لها حل.. فهذا شيء يجب ان يخرج من الانسان نفسهsleeping
    شكراً على الموضوع اخي
    وتقبل تحياتي

    سلاااامgooood

  10. #9
    هلا والله بالبلقاء ....
    زين وشنو الحل .....
    إحنى ما نعرف العضو إللي عنده كذا عضوية .....
    (فنبي الحل ) .....

  11. #10
    السلام عليكم ورحمة الله ,,

    فعلا أخي البلقاوي ,, لقد أحسنت التعبير في وصف هذه المشكلة ,,

    لا أعرف ما هو الطريق لحلها ,, ولكن أرجو أن تزول مثل هذه التصرفات اللاأخلاقية ,,

    يبدو أن عدم مراعاة الأخلاق لعبة ظريفة يحبها مثل هؤلاء الأعضاء متعددي الوجوه ,,

    تقبل خالص تحياتي ,,


    ^_^
    ...

  12. #11
    إقتباس » مشكله المنتدى اصبحت بالعضويات الكثيره


    هذي مشكلة القوانين

    هن اللي أجبرن الاعضاء ع الدخول بأكثر من عضويه

    .... و ما بقول شو المشكله في القوانين لأن ممنوع ....


    إقتباس » للاسف اصبح المنتدى مرتعا لكلمه سخافه و الاستهزاء بالاخرين و الاساءه لهم
    إقتباس »


    عفوا اخوي

    لا تخلط الحابل بالنابل ..

    اشدخل تعدد العضويات في الاساءه للآخرين ؟؟!!

    الحين انا داشه خل انقول بعشرين عضويه (( مثلا ))

    معقوله ان هدفي من هالعضويات هو الاساءه للآخرين ؟؟؟

    أبدا ...

    جوف التفكير المنطقي ..

    يقول المثل sleeping :- لا تدخل مكسات بعضويه .. بل ادخله بعشرين عضويه . tongue

    و السبب :-

    لكل عضويه شخصيه

    حق الاصدقاء و المرح عضويه

    و العام عضويه << و طبعا شوي يكون في جديه في التعامل مع الاعضاء ..

    و الخ .........

    و باقي العضويات سبير لوقت الازمه .. biggrin
    20 عضوية بس؟؟

    أعرف إن لك في كل قسم أكثر من عضوية.. واحسبي biggrin


    البعض للاسف اصبح لايكترث لعقوبة الايقاف والسبب وجود

    درازن من العضويات الاخرى لديه ermm
    فعلا...

    لكن الجميع له عضوية أساسية يحرص على أن لا تتوقف... وإلا فإنه سيصبح بدون هوية في المنتدى ermm


    مثلا انا لما أدخل بعضوية تانية وأستهبل شوية أقول إني إم إتش بطريقة غير مباشرة والا ما يكون لها طعم biggrin...




    أنا أفتح عضويات لما أتوقف عشان أدخل بس.. rolleyes

    طبعا وأستظرف مع بعض العصبيين
    biggrin



    لكن اعتقد ان الاداره لاتمانع تعدد العضويات شريطة ان لاتكون موقوف sleeping

    يعني مو لما توقفك الاداره تسجل مره ثانيه smile

    اما اللي يسجل وعضويته الاولى سليمه وفعاله فاعتقد مايمانعونها

    العكس تماما..

    فلماذا يحتاج العضو إلى أكثر من عضوية وهو غير موقوف؟؟

    ويقعد يكلم نفسو؟؟
    rolleyes



    وشكرا يا بلقاوي بيه على الموضوع.. rolleyes

  13. #12

    نقاش


    السلام عليكم ورحمة الله


    طرحك للموضوع ممتاز

    إختلاف العضويات لنفس العضو يجب أن يكون لها أسباب واضحة ومنطقية

    فمثلا تم إيقافه وقام بإنشاء عضوية جديدة فلن ألومه

    أو بشكل عام إن كان هدفه من تعدد العضويات شيء أو هدف نبيل يسعى من ورائه للإصلاح مثلا فلا بأس أما أن كان يهدف من تعدد العضوية للأذية أو لعمل مقلب في أحدهم أو تكون وسيلة للرياء والكذب فهنا سأعترض على مسألة تعدد العضويات

    بالنسبة لي أنا أحب أن أكون أنا بعضوية واحدة أظهر بها بشخصيتي الحقيقة والتي أحبها بغض النظر عن ما يفكره من حولي

    وإن تم إيقافي وكان هناك أمر طاريء يستدعي تواجدي في المنتدى سأعمل عضوية أخرى أما إن لم يكن هناك أمر ضروري فسأنتظر إنتهاء فترة العقوبة لأتابع نشاطاتي

    فالدنيا لن تطير لو غبت بعض الأيام عن مكساااااااات وإن كنت أحبه كثيرا

    بالنسبة لي لا أحبذ منع تعدد العضويات وذلك لسبب واحد وهو

    لو كانت الإدارة ستجمد أي رصيد لعضو أخر إشترك من نفس الحاسوب بإعتمادهم على الكود المميز ألن نظلم بذلك ونحرم العديد من الأشخاص من الإشتراك في المنتدى لأن العضو بالتأكيد لديه أخ أو أخت تريد الإشتراك


    فما ذنبها إن كانا يشتركان بنفس الحاسوب!!!!!!!!!


    والإدارة وإن شائت تستطيع الإستفسار والتقصي ولكن لا أعتقد بأن هناك منتدى يكره توافد الأعضاء عليه وإن كانوا أنفسهم لأن عدد الأعضاء يوضع بالحسبان عند تصنيف المنتديات حسب مقاييس معينة

    وأهم شيء هو أن لا نستخدم هذه الخاصية لإيذاء الأخرين


    أشكرك على الموضوع الذي يظهر حرصك على المنتدى

    جزااااااااك الله خيرا عليه

    أختك في الله


    roro4


  14. #13
    tongue tongue tongue biggrin biggrin biggrin

    مشكووور اخوي سيد على الموضوعsmile

    انا اعترف انو عندي اكتر من عضويةtongue

    بس ما سويت مشاكل الا بماتcheeky cheeky cheeky

    وبقية العضويات للحاجة وما ادخل بيها كتيرrolleyes

    سلامي للجميعasian >>>>>>>>>باستثناءاتsleeping

  15. #14
    والغريب ان لو سالته عن عضوياته ما يتكلم!!!!!
    لأن :-

    خايف ان سمعته عند العضوية الثانةي تخترب قدام الناس..
    انتي سألتي و جاوبتي ...^ـــ^

    في سبب ثاني ... عشان المشرف مايوقف باقي العضويات ^ ^!!

    20 عضوية بس؟؟

    أعرف إن لك في كل قسم أكثر من عضوية.. واحسبي biggrin
    هذي شائعه:
    ممنوع نشر الشائعات عن العضوات laugh

  16. #15
    العكس تماما..

    فلماذا يحتاج العضو إلى أكثر من عضوية وهو غير موقوف؟؟

    ويقعد يكلم نفسو؟؟
    هلا اخوي ام اتش اتش smile

    مممم

    يمكن من باب اتاحة الفرصه للي يبي يبدا بداية جديده

    ننتظر احد من الاداره يفتينا في قانونية هالشي smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter