الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 65

قصتي الثانية عن فاينال فانتزي .........لا يفوتكم

السلام عليكم
    كيف حالكمbiggrin
    هذي قصتي الثانية وأتمنى أنها تعجبكم وأني أشوف تفاعل معها
    نبدأ بإسم الله
    التعريف بالشخصيات
    فان"بطل فاينال فانتزي اكس 12 وهو هنا بعد مساعدته للأميرة آش في إنقاذ مملكة دالماسكا
    بينلو"صديقة فان وهي المقربة له جدا
    تايدوس"بطل فاينال فانتزي اكس <وهو غني عن التعريفbiggrin
    يونا"بطلة فاينال فانتزي اكس 2 وهي صديقة تايدوس وهي غنية عن التعريف أيضا
    بين"وهل هناك من لا يعرف بين biggrin
    ريكو"غنية عن التعريفbiggrin

(أقول ترا باقي الشخصيات معروفين يعني

ندخل على طول في القصة (تراني كاتبتها هالحزة لأني مو رايحة المدرسة بكرة لأني بروح المستشفى )

(في يوم من الأيام كان فان على مركبته الفضائية اللي كانت هدية من الأميرة آش بعد ما ساعدها
    المهم كان قاعد يطالع من على السطح المدن اللي على الأرض تحته وكانت القصور مبينه منها وكان لحد
    الحين يتذكر اللي صار له من أحزان وآلام إنحفرت في قلب ذا المسكين frown بداية من مقتل أبوه وأمه لما كان
    عمره 12 سنة إلى مقتل أخوه الكبير ريكس قبل سنتين
    هالأحزان كانت واضحة على وجهه دائما
    وخاصة أن فان كان وسيم وله شعر رمادي مسويه بكل أناقة لورا مع وجود خصل على وجهه
    وكان عنده عيون رمادية حلووووووووة مرررررررررررة
    ومع كذا فعيونه كان فيها حزن كبير بالرغم من أن عمره 17 سنة بس

كان فان يفكر إنه يسافر لمكان بعيد لعلى وعسى إنه ينسى شوي من همومه بس صديقته بينلو كانت تخاف
    أنه إذا سافر ماراح يرجع عشان كذا قالت له أنها بتروح معه وكان هو يفكر ذا الحين.........

2. ...

تابع

فان:كيف أرضى أن تسافر بينلو معي في رحلة أنا نفسي مدري وش هي وجهتها confused
    بس لحظة الناس والتجار هنا دائما يسافرون لجهة الأرض وما راحوا لجهة البحر يعني هم ما يعرفون وش وراه
    طيب أعتقد أني بروح هناك وأكتشف وش وراه rolleyes بس لحد ذا الحين عندي مشكلة بينلو frown وكيف
    تقتنع بإنها ماتروح معي ...............هاااااهeek بينلو وش تسوين هنا؟
    بينلو:سمعتك تقول أنك ما تبيني أروح معك .........هاه هيهات smoker مستحيل أخليك تروح بروحك مفهومtongue
    فان:بس الرحلة هذي يمكن تكون خطيرة وما أبيك تتعرضين للخطر بسببي disappointed
    بينلو:لا تخاف cheeky لأني أنا اللي إختارت أنها تروح معك ولا تنسى أني أقدر أدافع عن نفسيdevious
    فان:بس.........nervous
    بينلو:بلا بس بلا ما بسست إسمع أنا إتخذت قراري وماراح أتراجع عنه حتى لو حبيت رجولي
    (وراحت وخلت فان يفكر في اللي قالته ..................
    بعدين قال:أوف خلاص الظاهر أنها نصرة الملعونة ermm يلا هي اللي بتتحمل اللي بيصير لها
    (بعدين دخل فان داخل المركبة عشان يقول لبينلو عن قراره ووجهته ، فشافها قاعدة في غرفة الإستراحة )
    فان:بينلو أنتي هنا وأنا أدور عنك ermm هيييييييييييي أنتي قاعدة تاكلين كيكتي eek ليه؟
    بينلو والملعقة في فمها:هذا لأن كيكتي بنكهة الأناناش وأنا ماأحبه عشان كذا رميتها وخذت كيكتك لأنها
    بنكهة التوت الحلو biggrin
    فان:يا الشرهه أنتي اللي بغت الكيكة اللي بالأناناس وقلتي أنك تبين تجربينها mad
    بينلو:ياربيييييييييييييي لا تقعد تحن على راشي أشتر لك غيرها ياخي
    فان:يما منك بس خلينا من هالخرابيط وسمعيني زينcool أنا موافق أنك تروحين معي بس على شرط
    أنو مالي علاقة باللي بيصير لك مفهومdevious
    بينلو:وااااااااااااو مفهوم مفهوم أهم شي أني أروح معك asian بس قول لي وين بنروح (دالماسكا ،
    أركيديا،شيريندا)أو مكان ثاني confused
    فقال فان................................

يلا خلاص تعبت الحين بكمل بعدين
    ولذاك الوقت أبي أشوف ردود حلوة ok
    يلا سلام

يوني الأمورة

الله قصة فاينل فانتسي جديـــــــــــــــــــدة واااااااااااااااااو
    رووووووووووووووووعة البداية, مع اني متعودة على الكوميديا حسيت هذي شوية ,,اممم..فيها دراما..بس حلو خلطتي معها كوميديا بعدين
    بس جنااااااااان البداية و انا بانتظار الباقي..
    على فكرة الاخ فان وين ناوي يروح؟؟
    اوووه سلامات قلبي ما تشوفين شر, رايحة المستشفى!! الله يرجعك لنا بالسلامة..بس حظك بتغيبين..(وحدة كل همها الغياب)خخخخخخ....بس وش فينا هالايام عالمستشفيات..؟!
    هههههههه..الحمد لله على كل حال..
    و انا بانتظار عودتك يا حلوة..
    سلامي..

السلام عليكم

ياهلا بالقمر ....

ياااااااااااااااااااااولد ايش الحركات هاذي دخلت البنت على القصص الجديه ...^ ^

يا فله انتي .... قلبتي على فان وبينلو بعد يونا وتايدوس .... الحركه الحلوه انك جبتيهم في عالمهم الفانتسي ...^ ^

هذيك القصه عايشين في الرياض ...^_____^....ههههههههههههههه

بس والله فله

وآه يا عمري ما تشوفين شر وشوله رايحه المستشفى ان شاء الله خير بالأول الهوكاجي واللحين انتي الله يستر لا يكون دوري قريب ..^ ^...

وآه غياب ها غياب لعنوا ابو الدشره بتغيبين عشان المستشفى ولا عشان النوم ...هههه ..^ ^

يالله حبي نستنى الباقي في القصتين ....

سلملم

شوشو ام نقطتين

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tsunade-sama مشاهدة المشاركة
    الله قصة فاينل فانتسي جديـــــــــــــــــــدة واااااااااااااااااو
    رووووووووووووووووعة البداية, مع اني متعودة على الكوميديا حسيت هذي شوية ,,اممم..فيها دراما..بس حلو خلطتي معها كوميديا بعدين
    بس جنااااااااان البداية و انا بانتظار الباقي..
    على فكرة الاخ فان وين ناوي يروح؟؟
    اوووه سلامات قلبي ما تشوفين شر, رايحة المستشفى!! الله يرجعك لنا بالسلامة..بس حظك بتغيبين..(وحدة كل همها الغياب)خخخخخخ....بس وش فينا هالايام عالمستشفيات..؟!
    هههههههه..الحمد لله على كل حال..
    و انا بانتظار عودتك يا حلوة..
    سلامي..
    تسونادا هنا وأنا مدري eek
    ياهلا ياهلا وأنا أشوف المنتدى منور
    ههههه يعني لازم نغير شوي rolleyes بس الكوميديا ما تتغير أبدا <عشان نغير جو برا المدرسة العلة>
    الباقي جاي قريب عمري
    بتعرفين وين يروح في التكملة الجاية
    لالالا أبدا الأمر مو خطير بس حبيت أشوف كانكم تخافون علي وإلا لا
    بس الصراحة كنت دايخة شوي وبعد الابرة اللي عطاني إياها الدكتور صرت مثل الحصان

يلا سلام
    يوني

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *MishMishah* مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ياهلا بالقمر ....

ياااااااااااااااااااااولد ايش الحركات هاذي دخلت البنت على القصص الجديه ...^ ^

يا فله انتي .... قلبتي على فان وبينلو بعد يونا وتايدوس .... الحركه الحلوه انك جبتيهم في عالمهم الفانتسي ...^ ^

هذيك القصه عايشين في الرياض ...^_____^....ههههههههههههههه

بس والله فله

وآه يا عمري ما تشوفين شر وشوله رايحه المستشفى ان شاء الله خير بالأول الهوكاجي واللحين انتي الله يستر لا يكون دوري قريب ..^ ^...

وآه غياب ها غياب لعنوا ابو الدشره بتغيبين عشان المستشفى ولا عشان النوم ...هههه ..^ ^

يالله حبي نستنى الباقي في القصتين ....

سلملم

شوشو ام نقطتين
    يامرحبا والله بشوشو القمر
    وش سويتي في الاختبار rolleyes تراني أحاتي فيك

يعني حلو التغيير شوي في الأحداث وإلا شرايك
    لا والله هم مو عايشين في الرياض هم عايشين في ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لا تخافين خير إنشاء الله بس أنا اللي كنت متسببة في عمري<قلعتي محد قال لي تسببي في روحك>
    غايبة عشان الـ.............الاثنين مع بعض
    الباقي جاي وأنتظر ردك الحلو

يوني

تابع

هذي التكملة اللي تنتظرونها
    قال فان:والله..............nervous الصراحة .......بنروح إلى اللي ورا البحر
    وشوي إلا صرخت بينلو والملعقة طاحت من فمها وهي تقول:وشـ ..............وشوا eek أنت مجنون وإلا تستهبل
    وإلا أن في أحد ضربك على راسك هاهmad ....... (اللي ورا البحر) إحنا ماندري حتى وش وراه عشان نروح
    cry قل انك تمزح وخلصنيermm
    فقال فان بعد ما جلس على الكرسي اللي وراه:لا أنا ماأمزح rolleyes أبغى أعرف وش وراه ......وبعد أنا
    متأكد بأن اللي وراه بيكون مكان حلو وروووووووعة ويمكن يصير أحلى من هنا بعدtongue
    بينلو:يعني أنت مصر على رايكdevious
    فان:إيه wink وإن كنتي تبين تتراجعين عن............ز
    قاطعته بينلو:لا ماراح أتراجع أبدا وبروح معك غصب عليك cheeky بس متى بننطلقconfused
    فان:بعد يومين عشان ناخذ أغراض كافية sleeping وبعد أنا أبغى أزور قبر أمي وأبوي وأخوي
    بينلو:طيب أنت قلت حق طاقم المركبة عن.........
    قاطعها فان<وحدة بوحدة>:لا تخافين هم موافقين أصلا على كل شي والصراحة هم اللي إقترحوا علي إني
    أروح في مغامرة مجهولة
    بعد كذا قامت بينلو وراحت للمكان اللي كان فان جالس فيه وقامت تتطالع في عيونه شوي(تبي تتأكد من
    كلامه) بعدين قالت:خلاص قم ودني البيت عشان أجهز أغراضي .......يلا قم وصلني
    (قام فان ووصلها لبيتها بعدين راح هو مع (جيم وهوك)<وهم من المفضلين عنده من طاقم المركبة وفي غيرهم
    آندي وروزي وسوزي وإيميليا> المهم انهم راحوا السوق عشان يشترون الأغراض وما خلصوا إلا عقب ما غابت
    الشمس وحل الظلام فرجعوا للمركبة يجرون أغراضهم وراهم وهناك شافوا بينلو تنتظرهم وهي ماسكة شنطة
    كبيـــــــــــــرة وقالت لهم:وش فيكم تأخرتوا confused أنا هنا من ساعة و.............<طالعت الأغراض اللي
    وراهم>شكلكم شريتوا السوق كلهtongue
    جيم:والله حنا ماندري إلى متى بنغيب عن هنا عشان كذا لازم ناخذ إحتياطنا من الأكل والشرب وقطع غيار
    للمركبة
    فان:وانتي وش قصة ذا الشنطة اللي وراكconfused
    بينلو:حطيت فيها شوي من ملابسي وأغراضي الخاصة
    هوك:أقول ترى الوقت ليل خل ندخل المركبة لأن الجو صار بارد الحين
    (بعدين دخلوا المركبة حيث الدفء وبعد ما تعشوا قال فان:سمعوا ترانا بننطلق بكرة بعد ماأرجع لأن في مكان
    لازم أروحه قبل رحيلنا
    آندي:أجل بروح أسوي صيانة للمحرك قبل ما أنام
    هوك:لحظة بروح معك
    إيميليا:جيم جبت البهارات اللي قلت لك عنها
    جيم:إيه جبتها
    أما سوزي وروزي فكانوا يتناقشون حول كمبيوترات المركبة أما فان فراح ينام لأنه لازم يقعد مبكر في اليوم التالي
    أما بينلو فمن حطت راسها على المخدة ماعاد حست بأحد أبدا

ها وش رايكم في ذا الجزء
    بنتظر ردودكم العسل عليها

يوني

أقول أنا مشغولة الحين
    بحاول احط التكملة بكرة إنشاء الله

يوني

روووووووووووووووووعة التكملة, عاجبتني بينيلو ذي شخصيتها فلة...
    مهبووولة من جد , بس احلى كذا...هههههههههههههههههه
    وين باقي الشخصيات؟؟ولا بيطلعون بعدين... ؟ اذا بيطلعون بعدين باستناهم..ههههههه
    مشكووووووووووووورة حبيبتي على التكملة و متى ما فضيتي حطي الجزء اللي بعده..
    سلام..

السلام عليكم

لوووووووووولو .... رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه التكمله ..... والله انك كشخه يا قمر ... والله خليتي الشخصيات عايشين في الربع الخالي مو الرياض ...^ ^ههههههههه

وتلاى ذا احلى حاجه رهيب اسلوبك العامي يعجبني حتى الحماس تحسين فيه رهيب .....^ ^

يالله نستنى الاخو وين يبغى يروح .... شكله ناوي شر فان ذان بيودي ربعه في خبر ان ...^ ^

على كل حال انا مضغووووووووووووووووووطه جدا ذا الاسبوع بشكل فوق التصور وحتى الاسبوع الجاي آآآآآآآآآآآآآآآآآهههههههه حاله مزريه ..,.ايه ايه ..... بس الحمد لله كان امتحان الفزياء رهيييييييييب ياليت كل امتحاناتنا تجي زيه كان روعه واختبرنا اليوم كيمياء بعد يهبل الله يعين بس عندي باكر رياضيات ....

كوارث طبيعيه عشان كذا اعتذر عن التأخير في الرد وفي رد الرساله ..... باذن الله الاربعاء الحبيب افتله عليكم .....اوكي عمري ... ان شاء الله ما في زعل ....^ ^

تحياتي يا عمري ونستنى الباقي ورحلة المجهول والغموض ..( على فكره حطيت ملاحظه مفيده للحجميع عن اخر فصل لي اللي افتريت فيه ...)

سلام يا قلبوا ...

شوشو ام نقطتين

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tsunade-sama مشاهدة المشاركة
    روووووووووووووووووعة التكملة, عاجبتني بينيلو ذي شخصيتها فلة...
    مهبووولة من جد , بس احلى كذا...هههههههههههههههههه
    وين باقي الشخصيات؟؟ولا بيطلعون بعدين... ؟ اذا بيطلعون بعدين باستناهم..ههههههه
    مشكووووووووووووورة حبيبتي على التكملة و متى ما فضيتي حطي الجزء اللي بعده..
    سلام..
    ررررررررررررررررررجعت بعد اسبوع من الاختبارات الكريهة
    ياقلبي تسونادا هنا
    كيف حالك عمري عساك بخير في الاختبارات

انتظري قلبي الشخصيات جاية في الطريق انشاء الله
    بس معليه يمكن ما أحط التكملة اليوم لأنو حنا طالعين اليوم ويمكن ما نرجع إلا في الليل

يلا سلام
    يوني

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *MishMishah* مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

لوووووووووولو .... رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه التكمله ..... والله انك كشخه يا قمر ... والله خليتي الشخصيات عايشين في الربع الخالي مو الرياض ...^ ^ههههههههه

وتلاى ذا احلى حاجه رهيب اسلوبك العامي يعجبني حتى الحماس تحسين فيه رهيب .....^ ^

يالله نستنى الاخو وين يبغى يروح .... شكله ناوي شر فان ذان بيودي ربعه في خبر ان ...^ ^

على كل حال انا مضغووووووووووووووووووطه جدا ذا الاسبوع بشكل فوق التصور وحتى الاسبوع الجاي آآآآآآآآآآآآآآآآآهههههههه حاله مزريه ..,.ايه ايه ..... بس الحمد لله كان امتحان الفزياء رهيييييييييب ياليت كل امتحاناتنا تجي زيه كان روعه واختبرنا اليوم كيمياء بعد يهبل الله يعين بس عندي باكر رياضيات ....

كوارث طبيعيه عشان كذا اعتذر عن التأخير في الرد وفي رد الرساله ..... باذن الله الاربعاء الحبيب افتله عليكم .....اوكي عمري ... ان شاء الله ما في زعل ....^ ^

تحياتي يا عمري ونستنى الباقي ورحلة المجهول والغموض ..( على فكره حطيت ملاحظه مفيده للحجميع عن اخر فصل لي اللي افتريت فيه ...)

سلام يا قلبوا ...

شوشو ام نقطتين
    مشموشة هنا eek
    وأنا أقول المنتدى منور اليوم
    ياهلا والله برجعتك لنا بالسلامة بعد إختبار الفيزياء rolleyes
    ههههههههه فان رايح لمكان بغير القصة فوق تحت
    أنتي صبري علي لما أرجع من الطلعة وبتشوفين العجب
    إييييييييييييييييه والله حتى أنا frown الابلات ما كأن في قلبهم رحمة كل يوم إختبار كل يوم مصيبة
    الله يعين بس frown
    لالالا مايحتاج تعتذرين أبدا مقدرة ضروفك عدل عمري

يلا سلام

يا سلاااااااااااااااااااااااام هالقصه خطيـــــــــــــــرة

هذي احسن من القصه الاولى بس حتى الاولى حلوووه

على العموم مشكوره خيتو يوني على القصه الرووووووووو...عه

وانتظر باقي التكملة بأحر من المفاعل النووي >>>يا قلود

وشكرا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيلوا الخارق مشاهدة المشاركة
    يا سلاااااااااااااااااااااااام هالقصه خطيـــــــــــــــرة

هذي احسن من القصه الاولى بس حتى الاولى حلوووه

على العموم مشكوره خيتو يوني على القصه الرووووووووو...عه

وانتظر باقي التكملة بأحر من المفاعل النووي >>>يا قلود

وشكرا
    واخيرا وصلت هنا biggrin
    مبسوووووووووطة انها عجبتك
    ههههههههههه قلد زي ماتحب

يوني

تابع

هاااي ماي شاي قهوة ( مستهبلة )
    وهذي التكملة
    وفي الصبح جلس فان ولبس ملابسه بسرعة وبعدين طلع برا المركبة وراح الصحراء القريبة من المدينة عشان
    يجيب الورود الحمرا اللي كان أخوه ريكس يحبها وبعد ماجابها راح المقبرة ................ وهناك حط بعض الورد
    على قبري أمه وأبوه وجلس هناك شوي بعدين راح لقبر أخوه ( اللي كان فان يزوره باستمرار لأن فان عاش
    مع ريكس من يوم ما فتح عيونه على الدنيا ..........لأن أمه وأبوه كانوا دائما مسافرين ويشتركون في الحرب
    لين ما إنقتلوا عشان كذا كانت علاقته مع اخوه قوية مرة)
    (ولما وصل لقبر ريكس حط الورود جنبه وجلس يناظر له وهو ساكت ومنشعم وبعد فترة قال............
    فان:ريكس ............إشتقت لك مررة cry أنا لحد الحين ماني مصدق انك إبتعدت عني بس الظاهر انو هذي
    هي الحقيقة المرة ولازم أتقبلها
    (عندها نزلت الدموع من عيون فان الحزينتين ساخنة وبعد فترة قال...........
    فان:آآآه الظاهر اني ماأقدر أمنع نفسي من الصياح كلما تذكرتك ........وي وي تأخرت ريكس تراني مسافر
    ومادري متى برجع أو إذا كنت أقدر أرجع يلا وداااااااااااااعا ريكس
    (وترك فان المقبرة رايح للمركبة ولما وصل قالت له بينلو.................
    بينلو:فان تأخرتmad حسبتك رحت تشتري كيكة بدل اللي أكلتها ذاك اليوم
    فان:واني مايهمك غير الأكل tongue يلا بننطلق الحين
    (بعد كذا انطلقت المركبة بقيادة جيم بإتجاه البحر ولما صار البحر تحتهم قام فان يراقب البحر من بعيد لعلى
    وعسى يشوف شي بس للأسف ماشاف غير زروقة البحر ................وبعد اسبوع كان فان لحد الحين ماسك
    منظاره ويراقب ............وفجأة إلا شاف شي غريب..................عجيب.................رهيب
    شاف شي يشبه الكرة المعلقة في السماء وتطفو فوق البحر وكأنها كرة كريستالية
    فان:واااااااااااااااااو وش ذاeek
    إيميليا:مادريsurprised
    فان:جيم أبيك تقترب بالمركبة لهاذيك الكرة بعدين بنطر أنا فيها وإذا مارجعت فرجعوا انتوا لدالماسكا مفهوم؟
    جيم:بس حنا وش درانا انك بخيرconfused
    فان:لاتخاف بنكون بخير وعشان تتأكد أكثر عقب ماأدخل لذيك الكرة وأشوف إنها آمنة بأعطيك إشارة
    بالرجوع ها موافق؟
    جيم:موافق

أقول بروح أصلي المغرب وأشوف لي حاجة آكلها
    ومتى ما فضيت كملت ذا الفصل

يوني

مشكووووووووووووووووووورة اختي على التكملة

وكولي بالشفا والهنا

وارجعي بسرعه وكملي القصه

وشكرا

الف شكر حبيبتي على التكملة الحلووووووووووة
    و أكل العافية ...بس لا تتأخرين!!
    و يلا أول ما ترجعين حطي التكملة تراني استنى..
    سي يو..

السلام عليكم

لولو بدا الحمااااااااااااااااااااااس ... آه منك بدل ما يكون الموقف حزين عند القبر عقدت أضحك وحده غبيه انا بس حسيت انو كلامو يضحك مخلط عامي فصحى ..^ ^

بس ها يالله نستنى التكميله

والله يقلع بليسك ...هههههه تصلين وتاكلين وتجين بالسلامه من ذي الرحله ... مفتله انك ...^ ^

سلام قلبو ونستنى التكمله ...^ ^

شوشو

:
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيلوا الخارق مشاهدة المشاركة
    مشكووووووووووووووووووورة اختي على التكملة

وكولي بالشفا والهنا

وارجعي بسرعه وكملي القصه

وشكرا
    هلا والله بكيلوا
    كيف حالك أخوي biggrin
    العفو
    ههههههههه
    بكملها اليوم العصر

يوني

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter