الصفحة رقم 1 من 16 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 311

هل افادك الانمي في شئ غير ضياع الوقت والجهد وبعد مشاهدتك له بماذ نفعك ؟

مرحبا بكم يا اعضاء مكسات

موضوعي كما هو مكتوب في العنوان ( هل افادك الانمي في شئ غير ضياع الوقت والجهد وبعد مشاهدتك له بماذ نفعك )
    انا اكتب هذا الموضوع بعد مشاهدتي للانمي اكثر من سنتين وسألت نفسي سؤال بعد ما شاهدت المسلسل كذا او كذا بماذا استفدت منه هل نفعك في شئ ؟ ابحث على الاجابه ولا اوجد غير لا لا ينفعني في شئ
    غير ضياع الوقت وطبعا انتم يا اعضاء يا كرام عارفين الوقت يضيع في ايه في البحث والتحميل والمشاهده ومواضيع النقاش اللي كل واحد فيه يحاول يقنع الاخر برائيه وحتى لو اقتنع بماذا استفاد لا احد يستفيد بشى غير
    مخرجين ومؤلفين وممثلين وكل من يشترك في عمل مسلسل هم فقط اللي يستفاده ياخذه الاجر الفلوس
    ونحن نشاهد ونحرق في دمنا بسبب البطل او الشخصيه المضله لدى الشخص انهزمت او شخص قال عليه شئ

ولمذا نشاهد الانمي ؟
    لبعض الاثاره وبعدين لا شئ غير ان الشخص يتذكر الانمي ويفكر فيه ويشتت تفكيره فيه وكل يوم على هذا الحال
    هل هذه هي الدنيا ومتى ننتهي من مشاهدة الانمي وارجو من كل عضو ان يفهم الموضوه جيدا ويسأل نفسه هذا
    السؤال هل استفدت من الانمي وبماذا نفعك الشخصيه المفضله لديك وتتنرفز لو شخص باوخ في الشخصيه المفضله
    لديك وهو مجرد انمي رسوم متحركه باصوات اشخاص حتى نحن لا نعرفهم

انا في بعض الوقت احس انهم بيضحكو علينا

وانا اعلم انه سوف يكون في اعتراضات كثيره واتمنا ان اعرف ما هي اعتراضكم من خلال ردكم على الموضوع
    وهل كلامي صحيح ام لا ولو ليس صحيح لماذا وما هو الصحيح

وشكرا
    d87325466e353f566f7e8812f6444fbd
    0

2. ...

صحيح أول مرة ألتفت لهذه النقطة شكرا أخي على هذه الكتابة الرائعة واللتي تشكر عليها
    0

مرحبا

أنا أول المعارضين... ربما لأنني أحب الأنيمي وصحيح أنني أتعب في التحميل والبحث وما إلى ذلك ويتشتت تفكيري كما قلت لكنني أحس بالرضا والراحة العظيمة بعدما أحصل على ما أريد

أما ماذا استفدنا منه فهذا يرجع لنوع الأنيمي ونوعية المتابع فأنا أستفيد من أشياء كثيرة لا أستطيع حصرها في موضوع

والأنيمي اعتبره قصة، ماذا تستفيد من قراءة القصص؟؟؟ ألا تضيع وقتك؟؟ ألا تشتت تفكيرك في محاولتك وتعبك في تقليب الصفحات والقراءة لتعرف ماذا حدث؟ أم أنك لا تحاول أن تتنبا بذلك قبل إنهاء القصة؟؟

مثال آخر.. ما فائدة الأخبار ؟؟ لماذا يتعب المحللون السياسوين أنفسهم لإقناعنا بآرائهم؟ لم يضيعون وقتهم بحروب الآخرين؟ ماذا نستفيد من متابعة أخبار العالم؟ هل سنغير حكامنا أو نوقف الحرب في يوم وليلة ونحن مجرد مواطنين ؟؟

وغيرها الكثير من الأمثلة، وأظنط فهمت ما أرمي إليه، فنحن لو نظرنا للمغزى المادي وراء كل شيء لما كنا فعلنا شيئا، لو كنا نحسب الوقت الذي نسمتع فيه ونحاسب نفسنا على كل ثانية منه لما استمتعنا أبدا، فنحن نستثمر هذا الوقت في غير الأشياء الممتعة. لم نذاكر وندرس ونتعب؟ لم لا نتسلى في هذا الوقت؟ أو بالعكس لم نتسلى؟؟ أمامنا مستقبل كبير

أما بالنسبة للشخصية المفضلة فليس لدي إجابة ولكنني أعتبرها أقرب للدفاع عن المبادئ (كأنني بالغت في الفلسفة)
    أعني لو أنك دافعت من موقف لأحد أصدقائك أو موقف حصل لك ودافعت عن نفسك ولم تتخلى عن مبادئك ستكون شخصا جديرا بالاحترام ، قد يظن البعض أن الدفاع عن الشخصية المفضلة أقرب للدفاع عن المبادئ أو المثل التي يؤمنون بها وأظن أن في ذلك شيء من الصحة

على كل أطلت عليكم، (ماخذة راحتها البنت ، أول وحدة ترد) وسأترك الباقي لكم.. فما رأيكم أنتم؟
    f894545c41

e280a45541
    0

هـ
    يـ
    و
    ا
    يـ
    ـة

وأنا أعشق الأنيمي وهو اللي يمتعني ويملأ علي وقت الفراااااغ^^..

وشكرا^^..
    1781e03a3a150f98a83fe9787a5349a4
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *The Dark Angel* مشاهدة المشاركة
    هـ
    يـ
    و
    ا
    يـ
    ـة

وشكرا^^..
    لماذا لا تملإينه للآخره مثلا قرءة القرآن وسماع الأحاديث النبوية الشريفة smile
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متقدم ورا مشاهدة المشاركة
    وأنا قلت ماأقرأ قرآن ولا أقرأ حديث ألحين><..

أكيد أقرأهن وهل في ذلك شك ياأخي أنا بنت مسلمة ومحافظة^^..

لكني مع هذا أهوى وأعشق الأنيمي .. أتمنى تفهم^^..
    اخر تعديل كان بواسطة » *The Dark Angel* في يوم » 22-03-2007 عند الساعة » 09:55
    0

أخوي أنت تقول أملأ الفراغ بقراءة القرآن

بس ولله الحمد انا مسجل في تحفيظ للقرآن

وأحب الأنمي مرررة ولا أشاهد الأنمي في وقت الفراغ يعني بعد ما أرجع من التحفيظ أشاهده
    NARUTO LOVER سابقًا
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد بصراحة عنوان الموضوع لم يعجبني لأني من متابعي الأنمي وسأجيب عن أسألتك من وجهة نظري

انا اكتب هذا الموضوع بعد مشاهدتي للانمي اكثر من سنتين وسألت نفسي سؤال بعد ما شاهدت المسلسل كذا او كذا بماذا استفدت منه هل نفعك في شئ ؟ ابحث على الاجابه ولا اوجد غير لا لا ينفعني في شئ
    طوال هاتين السنتين ما الذي كنت تريده من الأنمي بالتحديد التسلية ؟ أم التشويق أم ملء الفراغ ؟ أم ماذا ؟

وطبعا انتم يا اعضاء يا كرام عارفين الوقت يضيع في ايه في البحث والتحميل والمشاهده ومواضيع النقاش اللي كل واحد فيه يحاول يقنع الاخر برائيه وحتى لو اقتنع بماذا استفاد لا احد يستفيد بشى غير
    مخرجين ومؤلفين وممثلين وكل من يشترك في عمل مسلسل هم فقط اللي يستفاده ياخذه الاجر الفلوس
    وهل تريد أن تحصل على كل شيء بدو عناء وتعب ؟ !!

ثم لذة الشيء تكمن في الجهد الذي تبذله في الحصول عليه

والنقاش مفيد ولا ضرر فيه فما المانع منه ؟

يعني هذا مقصور على الأنمي فقط أين برامج الرياضة ومسلسلات شهر رمضان التي تتهافت القنوات على تخصيص مسابقات معينة فيها وغيرها الكثير

وهم أصلا يكتبون القصص لمجتمعاتهم ثم عندما تنجح تصل إلينا وذلك بعد وقت

والأنيمي اعتبره قصة، ماذا تستفيد من قراءة القصص؟؟؟ ألا تضيع وقتك؟؟ ألا تشتت تفكيرك في محاولتك وتعبك في تقليب الصفحات والقراءة لتعرف ماذا حدث؟ أم أنك لا تحاول أن تتنبا بذلك قبل إنهاء القصة؟؟
    صح لسانك وأنا أتفق معك تماما لأني أعتبر الأنمي فن أدبي يرتكز على قصة

وأود أن أقول أن الأنمي مدرسة أجمل من مدارسنا لأنه يعلمنا بطريقة مغرية وجذابة
    وسأخبرك بأشياء بسيطة مما تعلمته من الأنمي

1ــ اللغة الإنجليزية لأني كنت أتابع البيونيين الستة منذ صغري وأردد الكلمات التي أسمعها وما زلت أستفيد من هذه الطريقة في التعلم وأشجع الصغار عليها لأنها أفضل من الكتب الجامدة المحشوة بالمعلومات فقط
    2ــ التأني في الحكم على الآخرين وهذا تعلمته من ناروتو لأني أكره بعض الشخصيات فيه ثم تكشف الأحداث عن معلومات كثيرة تجعل الإنسان يغير تفكيره
    3ــ معلومات تاريخية وعلمية عرضت بشكل غير مسبوق في مسلسل الأحلام الذهبية وربما أفرد له تقريرا في يوم من الأيام لأن هذا المسلسل أنتج ليكون تعليميا وليس للتسلية أو التشويق فقط

وأكتفي بهذا القدر
    اخر تعديل كان بواسطة » تيماري سان في يوم » 22-03-2007 عند الساعة » 10:20
    ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا
    0

أخوي مشاهدة الأنمي زي ألي يشاهد المبارايات
    وزي الي يتابع المسلسلات كلها تضيع وقت بس الأنمي فيه فايده كبيره
    ومكلهم يعروفنها وهي:

أولا: تعليم الغة الإنجليزيه
    ثانيا:مكسب لأصحاب المحلات
    ثالثا:تزيد نسبة الذكاء (كونان _مذكرة الموت)والكثير من الأنميات

والكثير من الفوائد

وبعدين الواحد ينام على الجنب ألي يريحو

وأشكرك على الموضوع الرائع
    gooood gooood gooood gooood
    0

اخي كلامك فيه شيء من الصحة smile

لكن ربما عليك توجيه الكلام ل (مدمني الأنيمي)
    بمعنى انه لا ضير في مشاهدته للتسلية من فترة لأخرى لا أن تكون همك الأكبر وشغلك الشاغل ermm

وبالنسبة لما ذكره الأعضاء من قبلي فهم على حق فمشاهدته مثل مشاهدة المباريات والمسلسلات المستفيد منها
    هم أصحابها

وبالنسبة للفائدة ارى ان لها فائدة ولو بسيطة
    اولا تعرف على ثقافة وعلى لغة أخرى سواء الناطقة او الترجمة
    ثانيا توسع خيال المشاهد سواء صغيرا او كبير
    اذكر لك اشخاص اعرفهم ألفوا قصصا اثر مشاهدتهم للأنيمي wink

شكرا لطرحك المميز smile
    Kimi Ni Todoke

let's live a life with no regrets
    0

ابتسامه

معك حق وليس معك حق

فضياع الوقت وغيرها معك فيها حق

"أما أنه ينمي الخيال ويمكننا تعلم مفردات جديدة منه بلغات أجنبية جديدة و فيه تسلية وغيرها ..."

فكل شيء له سلبي و له أيجابي

فأنت لم ترى الا الجانب السلبي

فما رأيك في الجانب الايجابي
    اخر تعديل كان بواسطة » aboubakro في يوم » 22-03-2007 عند الساعة » 14:05
    05ecfb467a853f0bf57774859ab6e19a
    0

لكل شيء سلبيات وايجابيات ، وهي كهواية مثل ما قالوا أخواننا ، ومتابعة الانمي ما تشغل كل وقت من أوقاتنا بل هناك وقت للصلاة وقراءة القرآن ووقت للدراسة ووقت لتمضيته مع الأصدقاء والأهل ، وكذلك بالنسبة لي هو ارضاء للمخيلة الكبيرة اللي الواحد يبغى يشبعها خخخخ >> تعبير غير واضح
    اخر تعديل كان بواسطة » VЄSPЄRIΛ في يوم » 22-03-2007 عند الساعة » 14:24 السبب: حرف دخل بالنص
    0

انا اشارك بعض الاخوه والاخوات فى الرأى .....

انا تعلمت مفردات يابانيه وانجليزيه ... واشياء كثيره ... غير انه فى انمى فيه خيال رائع مثل ون بيس وغيرره
    وفى نفس الوقت
    هو فيه ضياع للوقت ...
    0

اكـــيد فادني الأنمي ..

فادني بتعلم اللغة اليـــابانية ..
    ..

وينمي العقل والذكاء مثل ..

Death Note - Conan ,,
    0

أشكرك أخوي على الموضوع المهم, وأنا أضيع وقتي بالأنمي بس في فايدة

أنا أحاول أتعلم ياباني وعشان كده أتابع الأنمي

وفي النهاية أنمي واحد بس

وهو ناروتو

وممكن أنميات ثانية بس مو قد ناروتو

attachment
    Ore sama No Rukia Chan Wa Saikyou daze ~
    PS3 ID : Sameh_714 ..
    0

والله انك صادق يمكن مافيه فايده

بس فيه انه تضييع وقت الفراغ بشيء على الاقل ماهو حرام

سلام
    attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة j.s.k.i.h مشاهدة المشاركة
    مثال آخر.. ما فائدة الأخبار ؟؟ لماذا يتعب المحللون السياسوين أنفسهم لإقناعنا بآرائهم؟ لم يضيعون وقتهم بحروب الآخرين؟ ماذا نستفيد من متابعة أخبار العالم؟ هل سنغير حكامنا أو نوقف الحرب في يوم وليلة ونحن مجرد مواطنين ؟؟
    ما فائدة الاخبار؟ : تعرفنا ماذا يحدث حول العالم ومن غيرها لا نعلم ماذا يحدث من حولنا من حروب وتطورات الخ....

لم يتعب المحللون السياسوين أنفسهم لإقناعنا بآرائهم؟ : للوصول الى حل

يضيعون وقتهم بحروب الآخرين : لمعرفة بماذا وصلو الاخرين

ماذا نستفيد من متابعة أخبار العالم؟ : نستفيد كثير وعلى الاقل لا نكون جاهلين بما يحدث في الخارج

هل سنغير حكامنا أو نوقف الحرب في يوم وليلة ونحن مجرد مواطنين ؟؟ : نحن لا نستطيع نوقف الحرب في يوم وليلة لكن هل تعتقدين لو احنا كنا ساكتين من زمان هيبقى الحال هو الحال لا طبعا مستحيل

وفي فرق كبير جدا بين الاخبار والانيمي

وشكرا على اضافت رأيك(ردك)او اعتراضك واتمنى ان تكوني اقتنعتي

surprised وشكرا
    0

0

صحيح أول مرة ألتفت لهذه النقطة شكرا أخي على هذه الكتابة الرائعة واللتي تشكر عليها

العفو اخي

وشكرا على مرورك الطيب

gooood gooood gooood gooood
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *The Dark Angel* مشاهدة المشاركة
    هـ
    يـ
    و
    ا
    يـ
    ـة

وشكرا^^..
    لو انه فعلا يملأ وقت فراغك فلا بأس بذلك

انا اقصد بموضوعي تضيع الوقت في الانمي على حساب شيأ اخر

وشكرا على مرورك
    0

الصفحة رقم 1 من 16 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter