الصفحة رقم 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 187

مرعب الاشباح X المجهوله

انا اسمي بالمنتدى مرعب الاشباح ولاحظت ان المجهوله حاطه حالتها مرعبة الاولادdevious حبيت اتحداها واشوف مين الي الاسم مظبوط عليهdevious

اللعبه كلها ان الاعضاء يحطو اسأله ويحددوا هذا السؤال الي ولا للمجهوله ولا للثنين ونشوف اخر شي مين الي ياخذ لقب المرعبdevious

انا رح ابدا

سؤالي للمجهوله :: عطيني دليل انك مرعبة الاولادdevious واذا عطيتيني بتاخذي نقطه واذا في سؤال تركتيه منحذف من مجموعك نقطهdevious

يلا عطيني دليل ؟

2. ...

على فكره الموضوع كله لعب لا تزعلي مجهوله ولا تزعلوا اعضاء اني ما حطيتكم معايwink انتوا حطوا اسألهasian

الدليل اني كسرت راس ولد خالتي لما كنت اتضارب معاه واني كل ماترد على موضوع اسوي فيك مقلب devious

واعتقد ان هذا دليل وانا بعد اخوفك

وسؤالي هو ايش هو دليل انك مرعب مامت اخوفك rolleyes devious

هههههههههه موضوع حلو gooood

بس عندي سؤال لمرعب الاشباح:
    انت ترعب اشباح ومو كل البشر يشوفون اشباح بينما المجهوله ترعب اولاد والاولاد في كل مكان وزمان .ما هو ردك اذا قلت لك انك ترعب شيء غير محسوس؟devious
    attachment

attachment

المجهوله : الدليل اني لان الحين ما خفت من شي بعمري غير من الله ومهما حاولتوا تخوفوني ممكن انزعج او اتفاجئ بس ما بخافtongue <<<<<<< جواب غبي ((بس حلوrolleyes ))

لوليتا : الاولاد ممكن يرعبهم اولاد بس الاشباح محد يقدر يرعبهم الى اذا كان الواحد مرعب الاشباحdevious اصلا اذا شفت انتي شفتي ولد ممكن تتقاتلي معاهasian بس اذا شفتي شبحtongue هههههههه الله اعلم وين بتصيريtongue

اعتقد اجوبتي rolleyes مو مقنعه كثيرtongue بس حقيقيهtongue

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مرعب الاشباح :

لوليتا : الاولاد ممكن يرعبهم اولاد بس الاشباح محد يقدر يرعبهم الى اذا كان الواحد مرعب الاشباحdevious اصلا اذا شفت انتي شفتي ولد ممكن تتقاتلي معاهasian بس اذا شفتي شبحtongue هههههههه الله اعلم وين بتصيريtongue

اعتقد اجوبتي rolleyes مو مقنعه كثيرtongue بس حقيقيهtongue
    بس المجهوله عندها دليل انه هي ارعبت ولد مسبقا .....وين دليلك؟

devious

مرعب الاشباح ما اعتقد اجوبتك مقنعه بس انا مره كنت في الليل ونصف الليل جلست اشوف فلم جن ودخلت موقع جن ولا اهتميت وبعدين نسيت يوم قلت اني انا اعرف كاراتيه وكونفو وتيكواندو وقلت انت اني صرت تاخوفك مااعتقد راح تنكر هذا devious

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فاضين من جد biggrin

3d
    attachment

الف شكر لك اخوي
    ๑₪[هيبۃ ملڪ]₪๑

لوليتا دليلي لو تحبي بورجيكي غرفتي كل الجدران عليها صور اشباح وجن وخلفيت الكمبيوتر واحد قاطع راس رجال وغيره افلام الرعب وبعمري ما خفتtongue وطول الوقت اشوف افلام رعب واضحك بدال ما ارجف او اخافtongue

مجهوله اختي قالتلك هذا الكلام مو انا tongue وكمان حتى لو تعرفي كل الرياضات الي قلتيها هذا مو شي يخف هذا شي يوجع يعني انا لما اشوفك ممكن تضربي بس مو ممكن خافdevious devious

سؤالي للمجهوله : يعني لو كسرتي راس ابن عمك شو هو الدليل على هذا الكلامdevious عطيني دليل يخليني اصدقdevious ؟؟

لوليتا دليلي لو تحبي بورجيكي غرفتي كل الجدران عليها صور اشباح وجن وخلفيت الكمبيوتر واحد قاطع راس رجال وغيره افلام الرعب وبعمري ما خفتtongue وطول الوقت اشوف افلام رعب واضحك بدال ما ارجف او اخافtongue

devious ؟؟
    انك تشوف افلام رعب ما يعني انك ترعب eek ولا انك ما تخاف من صور الاشباح يعني انك تخوفهم .....اذا كان كل واحد يعتبر كل شي ما يخوفه مرعوب منه .اكون انا كمان مرعبه ...لو شنو رأيك؟!

الدليل يدي المكسوره اذا تبي تشوف واذا تبي تعرف عن الانفجارات اللي صارت بالرياض تراها صارت عندنا والبيت بكامله طاح علينا وتعودت على صوت الانفجارات ومره لما كنت في مصر كنت راح اتخطف بس بفضل الله ثم الرياضات كان صرت في خبر كان devious واعتقد انا اجوبتي مقنعه سؤال يامرعب ايش اللي يخليني اصدق ان غرفتك فيها صور جن وايش اللي ياكد انك ماتخاف بينما اختك قالتلي انك مرره خفت devious ؟

هااااااااااااااااااردي ما يصير بكل موضوع تحط هالوجوه (3d ) صرت ما افرق بين المواضيعconfused

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HARDY BOY :
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فاضين من جد biggrin

3d
    cheeky

اصلا لا انتي ولا هو

انا الموفروض مرعب biggrin

لاني مره قابلت شبح

وعطيته سمايل 3d

وهرب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه biggrin

tongue tongue tongue

3d

اول شي لوليتا قالتلك ما اخاف من الجن وما اخاف الى من الله والي يخاف من الله الله يساعده بكل مكان ويبعد عنه الجن والشياطين asian يعني كل ما اروح مكان يهربوا منهtongue

ومجهوله : على فكره الانفجارات الي بالرياض انا سويتهاtongue ((بايخcheeky ))وعشان سوئلك الحين رح صور كم صوره لغرفتي ولخلفيت الشاشه واحملها على النت واحطها بس لو تخافي من هي الصور لا تدخلي الموضوعdevious

اقول اولاد محد منكم وقف معايcry الكل مع المجهوله مع انه اسمي رسمي اما هيه مجرد اسم تحت اسمهاermm رح اثبتdevious الحين ما عندي سؤال انا رح صور واجي انتظرونيdevious

اقول هاردي و lil الموضوع للاعضاء الفاضيين مو اللكم لو مشغولين لا تدخلوا عليهtongue يلا برا براdevious

اول شي لوليتا قالتلك ما اخاف من الجن وما اخاف الى من الله والي يخاف من الله الله يساعده بكل مكان ويبعد عنه الجن والشياطين asian يعني كل ما اروح مكان يهربوا منهtongue

اذن كل مسلم مؤمن مرعب اشباح ومو بس انتcheeky cheeky cheeky

راح اموتك اليوم لأنك ما حطيت ببالك اني ادافع عن البنات قبل ما تتورط وتكتب الموضوع
    tongue

مرعب انت ماحطيت سؤال ولا جاوبت على سؤال ليش انك خايفdevious والحمدلله هذا دليل انا الاعضاء يبغونني افوز واصير انا مرعبة devious نياهاهاها

الصفحة رقم 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter