مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

`·.¸¸.·¯`··._.· (خدعوك فقالو برامج مجانية!!!!) `·.¸¸.·¯`··._.·

كثير من الأحيان تجد مواقع تقدم لك برامج مجانية و تطلب منك انزال وتحميل هذه البرامج وهي تقوم بذلك لعدة اسباب منها على سبيل المثال: تجربة المنتج على أرض الواقع و استخدام جهازك كحقل للتجارب ! أو يكون بها ملف مرفق يتم عن طريقه التجسس عليك و جمع المعلومات أو فتح منافذ في جهازك لنقل المعلومات المخزنه بها و مهما تعدت الأسباب فكل الذي عليك هو توخي الحيطة و الحذر من تلك البرامج خاصة اذا كانت من مواقع شخصية و غير معروفة و لا تقوم بإتباع سياسات واضحة و محددة لحماية الخصوصية أو تحتوي على برامج مجهولة المصدر و لكنها وضعت في ذلك الموقع عن طريق احد الأشخاص المجهولين. ولقد لاحظنا وجود العديد من المواقع الغير معروفة و التي تطلب منك عبر رسائل تصلك بالبريد الإلكتروني وتدعوك بان تقوم بتجربة قدرة أحد برامجهم على اكتشاف العيوب أو المنافذ الأمنية المفتوحة في جهازك مجانا أو القيام بتنزيل برنامج لكي تجسس على غيرك ولكن سوف تكتشف سريعا بأنك أنت أول الضحايا

و لذلك لا تثق بهؤلاء و عليك ان تفكر دائما بهذا السؤال لماذا يقدم هذا الشخص هذا البرنامج أو غيره بالمجان ودون مقابل؟ هناك قاعدة ذهبية في الإنترنت ( لا يوجد شئ من دون مقابل !) قد يكون له مقابل و لكنك لا تشعر بهذا المقابل وجدير بالذكر أن هناك الكثير من الهاكرز يتخفون تحت هذه البرامج المجانية و يجدون متعة كبيرة في الإيقاع بالضحايا

وننصح بعدم انزال تلك البرامج من أي موقع شخصي و غير معروف و حتى المواقع المعروفة تقول لك في اتفاقية الإنزال بأنها لا تتحمل أي أضرار ناتجة عن إستخدام هذه البرامج وأنها تحت مسؤوليتك بالكامل

وحتى لا تظلم الجميع يوجد عدد قليل جدا من المواقع المحترمة و التي تسمح لك بتحميل بعض البرامج بالمجان للترويج و التعريف بالمنتج و لكن عليك بقراءة الإتفاقية و سياسة حماية الخصوصية لذلك الموقع جيدا قبل الإقدام على تحميل البرنامج

2. ...

.+*[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته]*+.

ermm اش اقول ... cheeky فكر شوي ... امممم ..
    asian مبدع .. ونصائح من ذهب .. ما شاء الله عليك gooood ...

attachment

هناك قاعدة ذهبية في الإنترنت ( لا يوجد شئ من دون مقابل !)
    يســـــــــلم بــــــــؤك biggrin ...

هنا الكلام ... هنا الشيء اللي يصعب على البعض تصديقه .. مع أنه واقع لا يعلمه إلا متذوقيه

ففي عالم الهاكرز ..لا احد يصمم شيء دون مقابل...
    (يعني من أحنا لما يجي مبرمج له خبره أكبر من 6 أو 10 سنوات ...
    في اقوى لغات البرمجه "C" ويخترق نظام حماية برنامج .. ويسوي الكراك ويعطينا ببلاش)

البعض يتسائل ... ليه تطلع عندي احياناً دعايات فجأه ما ادري عنها في صفحه جديدة confused
    أو ... ليه غالباً تكون هذي الدعايات لمواقع مخله بالأخلاق والتعاليم الدينيه confused

rolleyes الجواب في السؤال هذا ... كم برنامج مجاني حملت .. ومن وين ؟

عشان كذا ... يا احبتي .. كل شركه تضع نسخ من البرامج في مواقعها ... ويمنكم التحميل من هناك والتجربه
    أما اللي مجنني ان بعض البرامج تكون مجانيه في موقعها الأم .. يجي واحد ويزلها من مواقع أخرى

confused ... طيب ... تعرف وش هناك

المهم .. حبيت أهني أخي الكريم القط الأسود على الموضوع الشيق والمفيد .. tongue
    وإلى الأمام دائماً وأبداً ...

attachment

لك تحياتي واحترامي
    أخوك
    attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » Kill'em All في يوم » 19-11-2006 عند الساعة » 16:33

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي على الموضوع والكلام اغلبه صحيح ..
    والبعض منهم لا يقول لك انه مجاني او تجريبي ..
    بعد انتهاء فترة معينة يطلب منك شراء البرنامج ..
    كتجربتي في بعض برامج اللود .. مع الأســـف

هناك قاعدة ذهبية في الإنترنت ( لا يوجد شئ من دون مقابل !)
    ليس كل البرامج أخــي gooood

وشكــــراً لــك ^__^
    2386bc6c285805b5602e3620bbb1c799
    Miss ya BMA

صح كلام (هزيم الرعد) انا معاه smoker

مشكوووووووور اخي ( القط الاسود1 ) على التحذير gooood

ويسلموووووووو asian

معك ( تاسكي ) biggrin

شكرا...ودوركم أنتم محثرفوا المنتدى بتوجيه نصائح باستمرار...وتوجيهات عمتية وليس فقط إشارات مجردة...وهو يعطيكم من الأجر على قدر نيتكم
    ياقارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب..ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي..
    أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي

مشكور اخوي على الموضوع المفيد..

ماقصرت اخوي والى الامام..

شكرا...ودوركم أنتم محثرفوا المنتدى بتوجيه نصائح باستمرار...وتوجيهات عمتية وليس فقط إشارات مجردة...وهو يعطيكم من الأجر على قدر نيتكم
    العفو^ ^asian

مشكور اخوي على الموضوع المفيد..

ماقصرت اخوي والى الامام..
    asian asian

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter