مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    غابة الخفايا.............ادخل وشوف

    اول شي بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد ابي اكتب قصة بس راح اخليها على شكل حلقات كل يوم او يومين حلقة يعني استحملوني اوكي والقصة طويلة مكونة من 3 season الأول من (1-9) والثاني من (10-22) والثالث للحين ماحددت والحين مع القصة. (مع العلم هذي أول قصة لي)

    القصة بعنوان غابة الخفايا ).

    في وسط غابة مليئة بالخضرة كان هناك قصر لايراه أحد إلا صاحبه وهو الوحيد الذي يعيش فيه واسمه جاول.
    عاش جاول بمفرده حيث مات والداه في صغره يتغذى على لحوم الحيوانات ويشرب من النهر المجاور للقصر حتى أنه تعلم لغات الحيوانات المختلفة وأتقنها، إلى ان جاء يوم هطلت فيه الأمطار بغزارة فاضطر للبقاء في قصره مع مخزون الطعام الذي تركه لأيام ،واذا بجرس القصر يرن فتعجب لهذه الزيارة وفتح الباب فإذا بدب أحمر اللون أمام الباب يريد اللجوء والابتعاد عن المطر فأدخله وتحاور معه لمعرفته لغة الحيوان.
    فقال له الدب: لقد مات الملك واجتمعت مع بقية الحيوانات واتفقنا على تعيينك ملكا جديدا لنا فماذا تقول؟
    فأجابه: موافق! ان أجبتني من قتل الملك؟ فأجاب:رجل بعين صفراء يحمل معه سلاحا غريبا لم نعهده مع صياد قبل ومعه فتات صغيرة.
    فقال:أرسل في طلب النمر الأبيض أريد من حارس الغابة شخصيا أن يواجه هذا الصياد فإن انتصر الصياد خرجت بنفسي لملاقاته وحين أعود يمكنك أن تعينني ملكا لغابة الخفايا.
    فخرج الدب وعند البوابة قال: سيدي هذا الصياد ليس كالآخرين فهو يعرف لغتنا ويبدو أنه يريد شيئا لذلك هو مازال في الغابة حتى أن ملك الغابة السابق معه ومن الواضح أنه انتصر في نزال عادل لم يستعمل فيه الغش لذا احذر.

    فقال: أبلغ النمر الأبيض بهذا وأسل بصقر يشهد لي بالمواجهة أريد أن أعرف التفاصل كلها فخرج الدب متجها إلى النمر.....................To be continued
    هذي الحلقة الأولى وانشاء الله تعجبكم وأتمنى أشوف ردود وهل تتوقعن انها مرشحه اذا اكتملت انا مستني................


  2. ...

  3. #2

    هذي الحلقة الثانية...

    اتجه الدب إلى الكهف في طرف الغابة وهناك التقى بالنمر الأبيض وأخبره بوجود صياد في الغابة وقد استطاع ان يقتل الملك فنهض النم وأمر الدب بقيادة الطريق إلى الصياد وطبعا كان الصقر يتبعهم وأمام الرمل المتحرك وقف الدب وأخبر النمر بأن الصياد في خيمة صغيرة خلف هذه الرمال فأخبره النمر بأن يرحل وهو سيكمل طريقه بمفرده وحين ابتعد الدب أضاء جسد النمر مما جعله قادرا على الطيران ثم تجاوز الرمال المتحركة وكانت بضع خطوات حتى وجد طفلا صغيرا بجوار خيمة الصياد ولم يكن معه أحد فظن النمر أن الطفل هو الصياد فانقض عليه لكن حين اقترب منه توقف وقال في نفسه هذا الطفل إنه يشبه الملك الجديد مخاطب الحيوانات جاول لكن كيف يمكن كأنه أخاه الأصغر) ثم ظهر الصياد من داخل الخيمة فقال: النمر الأبيض حارس الغابة مر زمن طويل.
    فقال: أفهمه!!!!!!!!!! هل يكون مثل جاول ؟هل يفهم لغتنا؟
    فقال: فيم تفكر دعني أجيبك أنت تظنني مألوفا لكن معك حق سوف أقول لك سرا صغيرا عن هذا الصغير أنت تقول في أعماقك أنه أخ الملك الجديد لكن هذا خاطئ تماما هذا الصغير هو سلاح الحصول على المال أنا أعرف أن في ذلك القصر يوجد الحيوان الطيفي ولعلمك يمكنني رؤية القصر لكن لا أريد أن أفسد المفاجأة أنا أعلم أنه سيأتي لي بقدميه حين يرسل الصقر في الأعلى خبر موتك يبدو أن جاول قد علم بموتك قبل أن تأتي أقول لك سرا آخر سيدك هذا أعرفه وقد التقينا من قبل لكن لن تسنح لك الفرصة لرؤيتنا معا لذااااااا استعد..........To be continued أتمنى أشوف ردود على الحلقة وشكرا.................
    gooood

  4. #3

    الحلقة الثالثة...........

    أضاء جسم النمر الأبيض حتى صار أزرق اللون وقال هذا كله مجرد ذرة من قوتي سوف أرى ان كنت قادرا على هزيمتي.
    فقال الصياد: هزيمتك الصغير يهزمك نوا تعال الى هنا واهزم هذا النمر لي فغضب النمر وقال انت تثير اشمئزازي فهجم عليه لكن نوا فتح عينيه فتوقف النمر عن الحراك فقال الصياد: نوا استخدم التنويم الكلي الآن كل أعضائك نائمة الا بصرك لذا انصحك بإظهار كل قوتك ان أردت أن تكون ندا لمن هم بمثل قوتي. نوا اذهب. فأغمض عينيه وذهب فقال النمر: أنت لا تمزح لذا سأحقق لك ماتريد سوف ترى قوتي فانظر جيدا ولا تجعل ثانية تختفي من بصرك فأضاء مرة أخرى لكن الصياد اتجه الى نوا وهمس في أذنه فتوقف النمر وقال: أجبنت الآن تريده أن يساعدك.
    فقال: لا طلبت منه القيام بأمر آخر لذا استمر لن يصيبك مكروه فأضاء جسد النمر وتغير اللون الى الأحمر ولكن الصياد لم يتحرك ثم تغير إلى الأخضر ولكن الصياد ابتسم ثم تغير اللون الى الأصفر وسرعان ماتحول الى اللون البني وحينها عاد نوا وأخبر الصياد بأنه اتمم المهمة فتوقف النمر وقال مابك أيها الصياد.
    فقال: أمرت نوا بقتل الصقر الذي كان يراقبنا حتى لا يعرف أحد بهذه القوة فاطمأن واستمر. اذهب وكله يانوا قريبا سوف نأكل النمر مع صقركز فغضب النمر وأضاء جسده حتى وصل الى اللون الأسود وصار المكان كله أسودا
    حتى أوراق الشجر فقال الصياد:الأبيض هو رمز السلام لكن لم أعرف أن قوتك تكمن في اللون الأسود لون الحقد.
    فقال النمر: هذا ليس آخر ماعندي لكن سوف أختبرك بنفسي رجلا لرجل فقال: لكنك حيوان فحسب كيف تكون رجلا
    فقال سترى من الرجل بعينك.........................To be continued
    واتمنى ردودكم gooood

  5. #4
    مشكوووووووووووووورة القصة روووووووووووعة
    جنااااااااااااااااااااان
    انتظر البارت القادم بفارغ الصبر
    e16ec598da

  6. #5

    الحلقة الرابعة............

    جلس نوا على غصن الشجرة يأكل الصقر فقال الصياد: نحن بمفردنا الان أرني أي نوع من الرجال انت فأخرج رشاشه وأطلق على النمر لكن سرعان مارتدت فاستلقى على الأرض لتفاديها ثم نهض وقال: اسخففت بك يانمر لكن إن استمر الوضع هكذا سوف تموت بنفسك جسدك لا يستطيع تحمل الحقد الذي كنت تخفيه طوال حياتك لذا استسلم لكن النمر بسرحة الصوت اختفى فأصبح خلفه وعضه على ذراعه اليمنى حتى نزعها فصرخ الصياد من شدة الألم وسقط أرضا ناظرا اليه بخوف شديد وقال: كيف هذا؟ لاأحس بقوته هذه فكيف فعل ذلك فقال النمر: ألا تنهض أم أن هذا كل شئ ألا تحتمل نصف قوتي أجب.
    فقال: نصف قوته! أهذه نصف قوته فقط؟! ثم زحف بعيدا لكن النمر داس يده وقال أين تذهب فقال أحدهم: توقف أيها النمر يبدو أن الصياد لم يعد قادرا عليك دعه وواجهني فنظر النمر خلفه وقال: الفتى ماذا تريد.
    فقال: لا يستطيع الصياد الحراك واجه عيني بدلا منه فقال الصياد: لا لا يا نوا أرجوك دعني أهزمه فقال النمر: هذا الفتى يملك قوة كبيرة تفوق هذا الصياد. مهلا لقد قال الصياد شيئاfrownأنا أعلم أنه في ذلك القصر يوجد الحيوان الطيفي ولعلمك يمكنني رؤية القصر) هل من المعقول أن يكون هذا الطفل هو من تحكم بالصياد ليجبره على قول هذا هل يمكن أن يكون الصياد مجرد شخص عادي؟ فقال نوا:يانمر كفاك تفكيرا عن الماضي لأني أريد أن أقابل جاول لدي موضوع هام لأناقشه معه فقال النمر: أجب./
    أولا: هل انت من كان يتحكم بهذا الصياد فأجاب: نعم وقد أتقنت ذلك.
    ثم قال النمر لماذا تقفل عينيك دائما تسير وكأنك أعمى لمذا لاتكون مثل البقية فأجاب ليس من شأنك والآن استعد للموت................To be continued gooood

  7. #6

  8. #7
    يعطيكم العافية يالجاسوسة ويااسطورة وراح اكمل لعيونكم..............

  9. #8

    الحلقة الخامسة...........

    أضاء جسد النمر وقال: آآآآآآآآآآآآ القوة الكاملة للجسد الأسود.سوف أجبرك على فتح عينيك وإخباري الحقيقة فقال: لتذكر اسمي أنا نوا وقريبا سوف أحكم الغابة ثم فتح عينيه وإذا بجسد النمر ينفجر ويختفي كليا ثم نظر إلى الصياد فقال: زين انهض سوف نكمل مسيرتنا إلى القصر الآن. وفي القصر جاء سنجاب عند جاول وأخبره بأن النمر والصقر فارقا الحياة.
    فقال: سوف أذهب للقاء هذا الصياد ربما هو غير عادي بالفعل لكن من يكون؟ أيها السنجاب أين أجد الصياد؟
    فأجاب: إن تحركت الآن فسوف يكون كهف النمر نقطة اللقاء بينكما فخرج جاول باتجاه كهف النمر يتبعه السنجاب.
    ومن جهة أخرا جلس نوا خلف زين على صخرة بارزة ثم قال له: مازال القصر بعيدا سوف يحل الظلام ولم نصل بعد ابحث عن ملجأ نقضي فيه الليلة فخرج زين وهو يبحث ثم قال: أخيرا تخلصت منه لقد تسبب في تمزيق ذراعي والآن حان وقتي لتركه يدافع عن نفسه سوف أجد طريقة لإيجاد القصر إن كنت لا أراه فبدأ يسير جاهلا طريقه حتى مرت بضع ساعات وهناك وجد كهف النمر الأبيض وقال: أخيرا مكان أقضي فيه هذه الليلة. مرت أيام طويلة وانا مع ذلك الفتى نوا هذه أول مرة أبتعد عنه ثم دخل الكهف. أما نوا فقد مر بجواره الدب الأحمر لكنه لم يلمحه.
    فقال الدب: إنها الفتاة التي مع الصياد هذا يعني أن النمر الأبيض قد مات والصياد قريب من هنا علي أن أتوخى الحذر لكن سوف أقتل هذه الفتات أول فقد يكون قتلها مصدرا لارتباك الصياد مما يساعدني على حماية الغابة فاقترب من خلف نوا ببطء شديد حتى وقف خلفه ثم قال في نفسه: من أجل حماية الغابة أيتها الطفلة الوداع...........
    To be continued
    واتمنا أشوف ردودكم...............gooood

  10. #9
    التكملة رووووووووووووعة
    شكررررررررررررررررررررررررا
    انتظر البارت القادم بفارغ الصبر

  11. #10
    السلام عليكم أنا آسف عن الانقطاع الطويل وأكرر مرة أخرى أسفي الشديد وانشاء الله راح أعوض الحلقات الفائتة
    ترى تأخيري بسبب الامتحانات وانشاء الله راح أكمل..................

  12. #11
    مشكور اخوي على القصه الرووعه

    وانتظر بقية التكملة بفارغ الصبر
    وشكرا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter