الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27

Vampire Hunter D Bloodlust (تقرير)

اليوم سوف أعرض لكم عن الانمي الذي طالما تمنيت أن أفعل شيء اتجاهه لكي أرد له الجميل و هو Vampire Hunter D Bloodlust

=======
    القصة :
    =======
    يفتتح الفلم عملية أختطاف الشابة شارلوت من لينك مير و هو مصاص دماء أجر والد الفتاة D (صياد مصاصي دماء بارع) لكي يقوم بمهمة أرجاع البنت لابيها سالمة . و كان شعور دي بأن الاخوة ماركوس ( خمسة أشخاص صيادين لمصاصي الدماء) أستأجروا أيضا من قبل والد البنت لفس العمل . مجموعة بسيطة تقوم بمطاردة عجيبه و مثيره عبر الجبال الذي ينتهي بهم المطاف في قلعة هندستها المعماريه لا توصف و تفوق الخيال .
    هذا الانمي رائع جدا فلكل منظر طبيعي و جسم متحرك و و كل شخص يحسسك بأنك تعيش الخيال في الانمي فعلا و بشكل جاد . و ايضا لدى هذا الانمي ميزة جميله و نادره و هي أستطاع أن يمزج قصة حب في عمل مرعب و أحداث عنيفة . ليس لهذا الفلم عمر محدد فهكذا حتى لو أنت كبير السن تستطيع الاستمتاع معه .

==========
    الشخصيات :
    ==========
    1
    D
    D هو الرجل المخيف الذي عاش طول حياتة كصياد لمصاصين الدماء , هو الابن لملك مصاصي الدماء ( الكونت دراكولا) و يمتلك قدرات مصاصي دماء عظيمة , أمة أنسانة فقد أنشهر باسم دانيال (نصف الجيل) دي لا يكبر أبدا فعمره الان ألاف السنين ولكن شكله لم يتغير , يعيش D حياة بائسة و معزولة جدا و هو يخشى ان يقترب من اي شخص حتى لا يقع في الحب و لا يسمح له أن يعيش حياته الطبيعية .
    رغم أن D صاص دماء إلا أن لديه صفات تفوق صفات مصاصي الدماء العاديين لأنه طبعا من نصف انسان فأمه أنسانة فهو يستطيع ان يمشي في النور و تحت ضوء الشمس . نشاهد في كلا الفلمين أن لدي نقطة ضعف معينة في الفلم الاول يكون الاشرار مخففين له مصائد الوقت أما الثاني فإذا طال تعرضه للشمس .
    الكل يعتقد ان D يطارد مصاصي الدماء من اجل المال ولكن الظاهر هنا ان D ليس بحاجة للمال فهو يصرفها على صيادة مصاصي الدماء (حلقه لا نهاية لها من المطاردة من اجل المال و انفاق المال لصيادة مصاصي الدماء) .

1
    D's Hand
    يد دي مصابة بنوع من انواع الطفل و كانت معه لوقت طويل جدا . كانت في الجزء الاول سمراء جدا على اية حال لدى يد دي شخصة اكثر من كوميديه فهي تقول بعض الحكم احيانا و تقول بعض التكت احيانا اخرى . و أيضا لدى يد D قوه رائعه و قويه و جميله فهو يستطيع أكل الحبوب و له قدره قويه في المعرفة و هو يستطيع ان يكشف الغموض و يرى ما وراء الجدار . و لقد رأينا في الجزء الاول من D أنه يد D تنقطع ولكن أستطاع الزحف و الصعود على دي و ربط نفسه بمكانه الاصلي .

1
    Carmilla
    و هي مصاصة دماء قديمة جدا و ممتازه و قتلت منذ زمن بعيد من قبل أب D و روحها مازال حيا طبعا و تعيش كصفتها شبحه في القلعه .
    كارملا لها قوى عظيمه عن فن الوهم , فهي باستطاعتها بمجرد النظر في عين فريستها أن تعرف مالذي يشغله و لكن D هو الوحيد الذي لا تسطتيع تطبيق الخدعه علية .
    و يساعدها مجموعه قوية جدا و هم شارلوت و لينك و مير و طبعا نرى مساعدتهم لها بشده لأنها تعطي لكل واحد منهم مئة مليون دولار و أيضا تعطيهم مكان للبقاء فيه و تسمح لهم باستخدام سفينتها الفضائيه للسفر إلى مدينة الظلام . و نعلم في نهاية الفلم أن لكارميلا مصالحها الخاصه و هذا ما يدفعها لعمل كل هذا .

1
    Meier Link
    و هو مصاص دماء رائع و له قوة هائلة جدا و الذي يقع في حب أنسانه و هي شارلوت . و يعمل مير قدر أستطاعته لإعاقة حوافزه و تصارفاته المصاص دمائبه حول شارلوت و يرغب أخذها إلى مدينة الليل , كي يستطيعون العيش سويا بسلام .
    و طبعا ينتقل إلى المدينه بواسطة العربه . لا يبدو على مير بأن لديه جيشا كبير تحت سيطرته . فيجب عليه أن يطلب من القوى الخارجيه لمساعدتة أثناء رحلته .
    image

الله يرحمك ان شالله و يغمد روحك الجنه ..

ستبقى في القلوب يا اخي .. كونان العرب ..

2. ...

عائلة ألبور
    و هي العائله الثرية و المثقفة و صاحبت الامتيازات و التي تدع في أغلب الاحيان مالها لحل مشاكلها و تتكون من :

1
    CHARLOTTE ELBOURNE
    و هي شابة جميله جدا و لكن من سوء حظها أنها أحبت مصاص دماء و هو لينك مير . تأخذ شارلوت لينك للهروب إلى مدينة الليل و طبعا كانت عائلتها ليست موافقة بهذه الخطة و أجرو D لأنقاذها .
    شارلوت شخصية و طبعا لا يبدو عليها أنها تملك قوى خارقة . و هي دائما تفكر و يبدو عليها الهدوء و انها شخصية هادئة جدا و حبها لمير قد ينسيها كل شئ .

1
    Alan
    ألن أخ لشارلوت . هو مستميت لرؤية عودتها و معاملتها بواقحه اتجاه دي و عندما يقول دنبيل بأن شارلوت قد ماتت.

1
    JOHN ELBOURNE
    الشخصية الأبوية من عائلة إلبورن، يحبّ بنته كثيرا ويتمنّى عودتها الآمنة.
    و هو الذي أجر D لكي يرجع له أبنته .

الأخوه ماركوس
    و هي فرقة صيادين مصاصي الدماء ولكنهم سيئو السمعه مشهورين بتقنية أسلحتهم القوية و الحديثة و مركبتهم القوية و تتكون من :

1
    Leila
    و هي ليست من عائلة ماركوس . تسافر مع الاخوه لكي تطارد مصاي الدماء و هدفها الاساسي هو الانتقام , فقد عضت أمها من قبل مصاص دماء منذ فتره طويلة و مات أبوها في محاولته انقاذه لزوجته . تشعر ليلى بالوحده دائما بالحياة و تحب الزهور . و كانت تعتقد عندما تموت لن يأتي جنازتها أحد لشدة وحدتها و عدم معاشرتها الناس . سلاحها الاساسي بندقية ذو تقنيه عاليه جدا و قويه .

borgoff
    Borgoff Markus
    و هو زعيم أخوة ماركوس أصحاب السمعه السيئه و سلاحه تدعى (كروسبو) و هو مثل المسدس ولكن تطلق السهم . و تستطيع هذه الاله أطلاق أكثر من مليون سهم في وقت قصير جدا .

1
    Kyle Markus
    و هو الشخص المميت الذي يستطيع رمي البمرنغا و ترجع له . و هو الاكثر محبين للأخوه و الممرح بينهم و له طبع لطيف و مظلم .

1
    Nolt Markus
    و هو عضلة فرقة الاخوة . رجل قوي جدا يدع أعماله الخارقة تتكلم عنه .و يحمل على طول الرحله الدراميل ..

1
    Grove Markus
    جروف ضعيف و ذبلان جدا . و نراه دائما مضجع على فراشه و موصل إليه المنعش كل الوقت بينه و بين ليلى علاقه وثيقة جدا و قريبة لا يمكن شرحها أبدا. و له القدره بالتحكم على وهم نفسه و التي لديها قوى تدميريه هائلة جدا .( و عندما يقتل وهمه تأتي له صدمه) .

=========
    المنتجون
    =========
    أولا نبدأ بالمخرج Yoshiaki Kawajiri
    2
    لقد أخرج لنا هذا الرجل الكثير من الانمي و المفضل لدينا فهو مخرج و كاتب قصة فلم نينجا سكرول و السلسلة الجديده له أيضا و هو مخرج و السينايو للمسلسل و الاوفا للانمي X . ولد في عام 1947 في كاكوشيما و بدأ عملة في عام 1972 .

ثانيا المنتج و هو MASAO MARUYAMA
    2
    ولد في ولايةمياجي في عام 1941 انضم بعد تخرجه من الكليه إلى شركة الانتاج موشي في 1972 . كان أول عملا له هو كاتب السيناريو للانمي Gaiking عام 1976 و أخر أعماله هي انتاج الانمي Hanada Shonenshi عام 2002 .

و الان إلى شركات الانتاج و الباقون
    و هما أثنتان فقط الاولى هي Filmlink International و Mataichiro Marumoto فقط أنتجتا هذا الانمي في عام 2000
    كاتب هذه الاسطوره ليس بالشخص البارز في عالم الانمي و هو Hideyuki Kikuchi فقد كتب القليل من الانمي و من مثل Wicked City و هو ثاني عملا له بعد Vampire Hunter D الاول عام 1985 .
    كلنا عندما رأينا هذا الانمي رأينا أن للموسيقى عمل بارز في أحياء هذا الانمي و جعل المشاهد يعيش أحداثة فمن همو ياتى الرجل الذي نسق هذه الموسيقى و الالحان العذبه اللتي تركب على زمن هذا الانمي ببساطة أنه Tetsuya Komuro فقد شاركت في الالحان الانمي بوكيمون الفلم الثاني و مسلسل سايلرمون في عام 1995 و كان أول عمل هو Vampire Hunter D في عام 1985 .
    أخيرا يندرج هذا الانمي تحت (الرعب- الخيال - الاكشن ) . و سوف أظهر التقيمات في ما بعد .

============
    أداء الاصوات :
    ============
    D - Andrew Philpot
    Left Hand - Mike McShane
    Meier Link - John Rafter Lee
    Carmila - Julia Fletcher
    Charlotte Elbourne - Wendee Lee
    John Elbourne - John Dimaggio
    Alan Elbourne - John DeMita
    Borgoff - Matt McKenzie
    Nolt - John Dimaggio
    Kyle - Alex Fernandez
    Grove - Jack Fletcher
    Leila - Pamela Segall
    Benge - Dwight Schultz
    Mashira - John Dimaggio
    Caroline - Mary Elizabeth McGlynn

هذا هو Andrew Philpot أدى صوت دي
    philpot
    أما هذه فهي WENDEE LEE أدت صوت CHARLOTTE
    wlee
    و هذه ايضا هي PAMELA SEGALL التي أدت صوت LEILA
    segall
    و هذا JOHN RAFTER LEE أدى صوت MEIER LINK ((لا يبدو شرير)) ^_^
    jrlee

=======
    الصور :
    =======
    كل ما تريده من صور الانمي تجده هنا

=============
    رأي الشخصي :
    =============
    دائما و انا أضع تقاريري يظهر شخص و بقول هذا مو نوعي المفضل و فلان يقول التقرير حلو بس الانمي للبنات بغض النظر عن هذا الانمي يا أخي أدري أن الانمي مو عاجبك بس أنا حطيت التقرير للي يبون يعرفون الانمي أنا ما أقول أنه مو لك حرية الرأي بالعكس لك بس أنا ما سألتك شنو نوع الانمي المفضل لديك عموما خلونا من هالكلام اللحين ..... الصراحه لهذا الانمي طابع خاص فأنني الصراحه لم أمل من مشاهدته فأنه كما قلت يمزج بين الحب و الرعب و الاثاره في قصة واحد مشوقة الرسومات أذهلتني و دقة الرسم و تعابير الوجوه جميله جدا فبالرغم ان الانمي خيالي بعض الشيء إلا أنه يجعلك تعيشه و كأنه بالواقع أدري أنكم تقول أن هذا جن أو يبالغ شوي .... لا أنا أقول الحقيقه و اللي شاف الانمي و ما حس في شي أنا أقول خل يطالع سبيس تون أحس ^^ .

الرسم : 10/10
    الرعب : 9/10
    الشخصيات : 10/10
    القصه : 8.5/10
    الاثاره : 10/10
    الدماء:10/10
    المجموع الكلي : 9.5/10

سلبيات الانمي :
    ليست بالكثير و لكن سوء الحوار هو السبب فالحوار لم دائما يكون بارد خاصة دي

أيجابياته :
    نفس التي ذكرتها أضافة على القصه الجميله التي تجعل من الانمي فلم سينمائي .

أنتهى التقرير بحمد الله أرجو أن يحوز على أعجابكم

مشكور anime -guy على التقرير الرئع
    انا شفت الفلم وهم روعه بكل شي بس نهايته ما عجبتني وايد مع ان بدايته قويه ورائعه
    تسلم وان شاءالله دوم انشوف مواضيعك المميزه gooood
    sigpic1970_2

اهلين...
    تقرير مسكت.......

والله انا اضم صوتي لصوت الاخ انيم قاي.....

الانمي هذا لا اصنفه ضمن الانميشنز.... لانه بصراحه شي ثاني.. وبما انه موفي.. فهالشي يساعد اكثر انه لا يجوز اننا نقارنه بأي مسلسل ثاني....
    اما بالنسبة لدي..... فهو احد اروع شخصيات الانميشن كلها.....
    عيب الانمي الوحيد بالنسبة لي هي القصه... القصه مو قد كذه...شخصيا عجبتني بصراحة قصة الجزء الاول اكثر رغم ان رسمه كان سييييييييييييء مقارنة برسم الجزء الثاني...
    بالنسبة لبرود دي... بصراحه عجبني اكثر بكثير من شخصيته بالجزء الاول...

ارقاتو قوزايمشتا smile

انا صحيح ماشفت الانيمي هذا بس من تقريرك عنه عجبني وودي اشاهده

وخاصة دي رهيب واعتقد له شريط في سوني ون لاني شايف مثلهasian

ومشكور
    attachment

أهلا أختي لان لان شكرا لكلامك الجميل ^_^
    و بالفعل الانمي جميل جدا

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Gutts :
    اهلين...
    تقرير مسكت.......

والله انا اضم صوتي لصوت الاخ انيم قاي.....

الانمي هذا لا اصنفه ضمن الانميشنز.... لانه بصراحه شي ثاني.. وبما انه موفي.. فهالشي يساعد اكثر انه لا يجوز اننا نقارنه بأي مسلسل ثاني....
    اما بالنسبة لدي..... فهو احد اروع شخصيات الانميشن كلها.....
    عيب الانمي الوحيد بالنسبة لي هي القصه... القصه مو قد كذه...شخصيا عجبتني بصراحة قصة الجزء الاول اكثر رغم ان رسمه كان سييييييييييييء مقارنة برسم الجزء الثاني...
    بالنسبة لبرود دي... بصراحه عجبني اكثر بكثير من شخصيته بالجزء الاول...

ارقاتو قوزايمشتا smile
    أهلااااااااااااااااا
    أوهااااااااايو << الساعه 11.20
    و أهلا من جديد أخوي العزيز غوتس
    أنا أدري أنك تحب هالانمي و لهذا عرضت هذا التقرير
    من تقاريري القديمه هنا tongue rambo
    و الصراحه دي لا يعلى عليه بالانمي طبعا غوتس خله على زاويه
    بالجزء الثاني رأينا برودة دي ولكن كثر بالكلام شوي -_-
    و لكن لقصه مثل ما تفضلت لبست بهذه القوه
    و لكن يجعلك تعيشها بالواقع smile و ايضا يحسسك أنه فلم سينمائي و ليس مجرد انمي عادي
    و شاهدنا أندماج الموسيقى مع الاحداث كان لها دور و لا أروع و هذا ما يميز هذا الانمي بالموسيقى الجريئه
    و كأنها فلم أيضا بالفعل طاقم الانتاج تقريبا نفسه اللي صمموا ننجا سكرول و لكن هنا نجد أنهم أبدعوا حقا
    ولا ننسى الاصوات كانت الاصوات الاصليه أنجليزيه و لم تكن هناك نسخه يابانيه
    و لا أحد يستطيع أن ينكر مدى جمال الدوب الانجليزي في هذا الانمي
    و بالاخير أحب أن أشكرك من جديد على مرورك و كلامك الجميل wink

هلا انمي قاي ..... كيف الحال

مشكورة على التقرير الكووول gooood

وفامبير هنتر دي انمي رائع بكل ما تحمله الكلمة من عنى asian gooood

تحياتي

مـرحبـا أنيـمي غـاي ,

طـبعـا شـهـادتـي بـك مجـروحـة , فمـا شـاءاللـه عليـك , كـل تقـاريـرك ممـيـزة بـل و مـدهشـة ... ألـف شـكـر لـك أنيـمي غـاي عـلـى هـذا الإبـداع المـتواصـل , و اللـه يعـطيـك العـافيـة ..

عـلى فـكـرة , تقـريرك و مـديـحـك للـفيـلم سيكـونـان سـبب شـرائـي للفيـلم wink

gooood gooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هدير الموج :
    مـرحبـا أنيـمي غـاي ,

طـبعـا شـهـادتـي بـك مجـروحـة , فمـا شـاءاللـه عليـك , كـل تقـاريـرك ممـيـزة بـل و مـدهشـة ... ألـف شـكـر لـك أنيـمي غـاي عـلـى هـذا الإبـداع المـتواصـل , و اللـه يعـطيـك العـافيـة ..

عـلى فـكـرة , تقـريرك و مـديـحـك للـفيـلم سيكـونـان سـبب شـرائـي للفيـلم wink

gooood gooood
    القهر أني ما أعرف أرد دائما أخجل asian asian biggrin
    المهم أنه التقرير عجبكم و الحمدالله smile
    و بالمثل أختي أنمي جيرل شكرا لكم

موضوع رائع ككل مواضيعك ما شاء الله عليك .. gooood
    الله يعطيك ألف عافية على الموضوع الجميل ..
    D تقريبا اول أنيمي اشاهده .. وهو من اكثر الشخصيات التي تعجبني في عالم الأنيمي الأنه شخصيه تحيطه هاله من الغموض ..
    تسلم مرة ثانية على الموضوع gooood

تقرير جميل اخوي تسلم والفلم روعه بصراحه ولكني مازلت افضل الاول واعرف الكثيرين بخالفوني الرأي

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZelDa :
    موضوع رائع ككل مواضيعك ما شاء الله عليك .. gooood
    الله يعطيك ألف عافية على الموضوع الجميل ..
    D تقريبا اول أنيمي اشاهده .. وهو من اكثر الشخصيات التي تعجبني في عالم الأنيمي الأنه شخصيه تحيطه هاله من الغموض ..
    تسلم مرة ثانية على الموضوع gooood
    أهلا أختي زلدا
    شكرا على كلامك الصراحه ممكن أسوي تقارير حلوه
    ولكن أنا قاعد أشوف بالمنتدى تقارير أنا ما أوقف يمها
    الصراحه منتدى مكسات محظوظ بهالاعضلء asian ماشالله
    و أتمنى التوفيق للكل شكرا أختي على كلامك ^^

و أيضا العفو أختي ساكورا biggrin
    ولكن غريبه أنتي أول وحده تقول هالاكلام

قلت لك راح تخالفني الرأي asian
    انا مااقول الثاني شين على العكس حلو بس مازلت افضل الاول gooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *ساكورا* :
    قلت لك راح تخالفني الرأي asian
    انا مااقول الثاني شين على العكس حلو بس مازلت افضل الاول gooood
    biggrin اوكي خيتو على راحتك asian

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter