مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

Talking الغاز واسئلة سهلة وطريفة

عندي لعبة ممكن تعجبكم وابي اشاركها معاكم وقولوا لي رأيكم هي عبارة عن مجموعة من الاسئلة بقولها لكم واللي بيجاوب الجواب الصحيح هو الفايز بس الحين مافي جوائز وانشالله يكون فيه لاني توني عضو جديد بس خلها الحين متعة وبس

السؤال الاول:ام مريم لها اربعة بنات الاولى اسمها ريم والثانية اسمها عالية والثالثة اسمها تسنيم فما اسم البنت الرابعة؟

السؤال الثاني:اسم من اربع حروف اذا اكلته كله تعيش واذا اكلت نصه تموت شو هو؟

السؤال الثالث:اسم دولة عربية يتكون من ثلاث حروف اذا بدل الحرف الاول اصبح اسم شخص فما هو؟

السؤال الرابع:اسم من ارفع حروف اذا حذف الحرف الاول اصبح فصل من فصول السنة فما هو؟

السؤال الخامس:اسم ولد من ثلاث حروف اذا بدلنا الحرف الاول اصبح اسم فاكهة فما هو؟

هذا السؤال الاخير وبكمل الاسئلة في الجزء الثاني بعد هالاسئلةsmile وهناك نقاط للفائز وعند انتهاء المسابقة نجمع النقاط ونرى اكبر علامة

2. ...

[quote=.!.الغــامــض.!;5794657]عندي لعبة ممكن تعجبكم وابي اشاركها معاكم وقولوا لي رأيكم هي عبارة عن مجموعة من الاسئلة بقولها لكم واللي بيجاوب الجواب الصحيح هو الفايز بس الحين مافي جوائز وانشالله يكون فيه لاني توني عضو جديد بس خلها الحين متعة وبس

السؤال الاول:ام مريم لها اربعة بنات الاولى اسمها ريم والثانية اسمها عالية والثالثة اسمها تسنيم فما اسم البنت الرابعة؟

السؤال الثاني:اسم من اربع حروف اذا اكلته كله تعيش واذا اكلت نصه تموت شو هو؟

السؤال الثالث:اسم دولة عربية يتكون من ثلاث حروف اذا بدل الحرف الاول اصبح اسم شخص فما هو؟

السؤال الرابع:اسم من ارفع حروف اذا حذف الحرف الاول اصبح فصل من فصول السنة فما هو؟

مريم
    سمسم
    قطر/مطر مثل(اسماعيل مطر)
    رصيف
    عمر/تمر

مشكووور على الموضووع

مريم

لسؤال الثاني:اسم من اربع حروف اذا اكلته كله تعيش واذا اكلت نصه تموت شو هو؟

سمسم سم

قطر مطر

وصيف

؟؟؟؟
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

هااااااااااااااااي

السؤال الاول:مريم
    السؤال الثالث:قطر/مطر
    السؤال الرابع:رصيف/صيف
    السؤال الخامس:عمر/تمر

وثاااااانكس مرة ثااانية

بباااااااااااااااااااااااااااااي
    sigpic100694_1

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter