مشاهدة النتائج 1 الى 1 من 1
  1. #1

    غمزه الرجال يفضلون ممارسة العاب الحاسوب بواسطة الاناث

    انتشرت ظاهرة ممارسة ألعاب الفيديو مع لاعبين آخرين عبر الانترنت لاسيما بعد ظهور لعبة "ورلد أوف وركرافت" أي "عالم الحرب"، وأصبح كثيرون يعيشون في العوالم الخيالية التي تصورها هذه اللعبة كما لو كانت بيتهم الثاني.
    ويشعر بعض اللاعبين بالسعادة عندما يجدون أنفسهم يطلقون القذائف النارية أو يتحدثون مع التنانين لدرجة أن هذه اللعبة تتحول إلى جزء من روتين حياتهم اليومي.



    ويعيش لاعبون آخرون في عالم الخيال من منظور آخر وذلك من خلال خوض غمار اللعبة بشخصيات الاناث من بطلات "عالم الحرب".



    وتقول شركة بليزرد التي أنتجت لعبة "عالم الحرب" إن سبعة ملايين شخص يمارسون هذه اللعبة حول العالم، وعندما يدخل لاعب جديد "عالم الحرب" فإن أول خطوة يقوم بها هو اختيار الشخصية التي سيلعب بها. وليس بالضرورة أن يختار اللاعب شخصية من نفس نوعه.



    ويقول البروفسور يورجن فريتز من الجامعة الفنية في كولونيا التي تجري أبحاثا حول تأثير ألعاب الفيديو على ممارسيها "من المعتقد أن ثلاثين بالمئة من شخصيات الاناث في ألعاب الفيديو يستخدمها رجال".



    وشهد الموقع الرسمي الالماني للعبة "عالم الحرب" على الانترنت نقاشا محتدما حول "لماذا يفضل الرجال استخدام شخصيات الاناث عند ممارسة هذه اللعبة؟".



    ويقول مايكل رودر المتحدث باسم شركة أتاري فرانكفورت لالعاب الفيديو "كل شخص يفكر بطريقة مختلفة عن الاخر، وهناك أسباب كثيرة قد تدفع المرء لممارسة لعبة معينة".



    ويضيف "كل شخص لديه رؤية واسعة بشأن الشخصيات التي يريد أن يكون مثلها في مخيلته، ولكنه بالطبع لا يستطيع تحقيق ذلك في الواقع". وفي حين يفضل البعض أن يكون وحشا شريرا، يفضل البعض الاخر أن يكون جنيا أو حتى جنية لها قدرات سحرية.



    وتقول تانيا هومان المتحدثة باسم مجلة فيفندي يونيفرسال جيمز إن ألعاب الفيديو من نوعية "عالم الحرب" يطلق عليها اسم ألعاب تقمص الشخصيات، وبالتالي فإن أهم عناصرها أن يتقمص اللاعب شخصية مختلفة عنه.
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    Computer_Search


  2. ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter