الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27

للي يحب روايات للجيب يدخل

انا بصراحة بالنسبة لي افضل كاتب للروايات البوليسية ماشفت افضل من (عـمــر الـفـاروق)والله بصراحة اذا كنتم من هواة هذي القصص انصحكم فيه.gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood ::جيد:

وشـــــــكـــــــرا......

2. ...

ستون كولد يقول:

وانا بعد مثلك (holly_smoke)

ماحب الا الرجل المستحيل هي افضل روايات له (أدهم صبري)

وشكرا على ردك( holly_smoke)asian

اعوذبالله ادهم صبرى الذى يستخف بالعقول و يهين عقلية القارىء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غضب كيف .. .. ؟‍‍!!!

مرحبا .. ..

بصراحة أنا أقول " رجل المستحيل " و أرفع يدك .. ..

أخ ( المنبوذ ) :
    يا ريت تقلنا يالحبيب كيف شخصية ( أدهم صبري ) .. .. ..
    " يستخف بالعقول و يهين عقلية القارىء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ " .. .. ::غضب شديد ..

* بعدين يا شباب لا تنسوا تدخلوا هذا الموقع .. إضغط هنا ..

تحياتي .. ..

اعوذبالله ادهم صبرى الذى يستخف بالعقول و يهين عقلية القارىء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مع الاخ (المنبوذ) فى كلامه .

الاخ:MR vega
    أه انت اذن احد احباء منتدى شبكة روايات للحوار............طيب

انت تريدنى ان اقول لك : كيف يستخف ادهم صبرى بالعقول و يهين عقلية القارىء..............ماشى

أولا:أتعلم ماذا يفعل الافيون بالعقول؟؟؟ انه يخدرها و يجعلها تنعزل عن الواقع و تعيش فى عالم من الهلوثة و الخيال الجامح مما يجعلها تنشغل عن واقعها و مشاكلها

أتعلم ماذا يفعل أدهم صبرى بعقول النشىء العربى؟؟؟ انه يجعلها تعيش فى وهم جميل و يخدرها و يجعلها تنشغل عن الواقع....... الواقع الذى هو مر حقا (أفتح اى محطة اخبار و شوف بنفسك)

ادهم صبرى يحاول جاهدا اقناعنا باننا اقوياء و متحدين و منصورين فى حين ان الواقع هو عكس ذلك تماما

لكى نهزم اسرائيل و الغرب لايكفى فقط ان نهلوث و نتخيل (كنوع من احلام اليقظة) أننا أقوياء و نهزمهم بالفعل

بل علينا أن ندرس الواقع بكل جدية و حياد و منطقية و نعمل جاهدين كل فى مجاله لكى ننهض
    أى أن الهروب من الواقع و تغمية اعيننا لن يفيدونا اطلاقا

ثانيا: حينما ياتى احد اصدقائك و يقول لك انه وجد اسد جوار سريره ولكنه قتله ثم علق راسه فى سلسة مفاتيحه ماذا ستقول عليه؟

لما ييجى نبيل فاروق و يقص علينا كيف ان ادهم صبرى قفز من طائرة و لم يصب بخدش او انه هزم كتيبة دون ان يصاب برصاصة واحدة ثم فر بعد ذلك..بل كيف انه يستطيع تقليد صوت اى انسان و التنكر فى هيئته بحيث يعجز اقرب المقربين لهذا الشخص أكتشاف ذلك..................و مع كل ذلك يتجرأ و يقول ان ادهم شخصية واقعية بكل قدراتها

كل هذا و مع ذلك تغضب لقولى ان ادهم صبرى يستخف بالعقول و يهين عقلية القارىء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثالثا: دعك من تطويل و مط السلسلة دون داعى فاذا كان لا يجد نبيل فاروق ما يقصه فلاداعى لهذا المط لكى تكبر اعداد السلسة و تزيد فلا ضرر من ان ينهيها بدلا من ان يشوه السلسلة هكذا

رابعا: المنتدى الذى تروج له (منتدى شبكة روايات للحوار) www.rewayatnet.net منتدى لمجموعة من المتعصبين فحينما قلت هذا الكلام فيه حينما كنت عضو به قام مشرف المنتدى العام بغلق موضوعى دون سبب منطقى لولا تدخل احد المشرفين العموم لو ان هناك من لا يصدق كلامى يكفى ان يذهب لهذا الموقع و يجرب ان يعترض على شخصية ادهم و سوف يرى ماذا سيفعلون به..................

ابتسامه شكرا على الرد .. ..

مرحبا .. ..

الأخ ( المنبوذ ) :

يوجد في كلامك ما هو صحيح و أتفق فيه معك و يوجد ما أيضا ما أرفضه منك .. ..
    و سوف أرد عليها بالترتيب :

أه انت اذن احد احباء منتدى شبكة روايات للحوار............طيب
    لا .. .. كنت أحد الأعضاء في هذا المنتدى .. لكني الأن أقرء الأراء فيه فقط .. ..

أتعلم ماذا يفعل الافيون بالعقول؟؟؟ انه يخدرها و يجعلها تنعزل عن الواقع و تعيش فى عالم من الهلوثة و الخيال الجامح مما يجعلها تنشغل عن واقعها و مشاكلها
    مشاء الله تاجر مخدرات حضرتك <=== ( أمزح biggrin )

أتعلم ماذا يفعل أدهم صبرى بعقول النشىء العربى؟؟؟ انه يجعلها تعيش فى وهم جميل و يخدرها و يجعلها تنشغل عن الواقع....... الواقع الذى هو مر حقا (أفتح اى محطة اخبار و شوف بنفسك)
    كنت أعتقد أنه يرفع من عزيمة الشباب و يشعرهم بأنه ليسوا أقل من اليهود و الغرب .. ..

ادهم صبرى يحاول جاهدا اقناعنا باننا اقوياء و متحدين و منصورين فى حين ان الواقع هو عكس ذلك تماما
    أدهم صبري يحاول أن يقنعنا بذلك لأننا بدأنا ننسى هذا بالفعل و بدأنا نصدق أننا ضعفاء و
    لا نستطتيع الوقوف أمام اليهود و غيهم من أعدائنا .. ..

لكى نهزم اسرائيل و الغرب لايكفى فقط ان نهلوث و نتخيل (كنوع من احلام اليقظة) أننا أقوياء و نهزمهم بالفعل
    بداية كل أمر جاد حلم .. .. عندما تحلم حلما جميلا تسعى بكل جوارحك لتحقيقة .. ..

بل علينا أن ندرس الواقع بكل جدية و حياد و منطقية و نعمل جاهدين كل فى مجاله لكى ننهض
    من الذي سوف يدرس ؟؟ الموضوع لا يحتاج إلى دراسة فالأمر واضح كالشمس !!
    الأمر الأن بيد الحكومات العربية فقط و ليس بيدنا .. ..

أى أن الهروب من الواقع و تغمية اعيننا لن يفيدونا اطلاقا
    أي هروب ؟؟ إذا كنت تعتقـد " رجلا المستحيل " هروبا من الواقع بأنت مخطئ تماما .. ..
    فالسلسلة تدعونا إلى الوقوف في وجه الأعداء و محاربتهم و ليس الهروب منهم .. ..

لما ييجى نبيل فاروق و يقص علينا كيف ان ادهم صبرى قفز من طائرة و لم يصب بخدش او انه هزم كتيبة دون ان يصاب برصاصة واحدة ثم فر بعد ذلك..بل كيف انه يستطيع تقليد صوت اى انسان و التنكر فى هيئته بحيث يعجز اقرب المقربين لهذا الشخص أكتشاف ذلك..................و مع كل ذلك يتجرأ و يقول ان ادهم شخصية واقعية بكل قدراتها
    هل تعلم كل الأمور في دنيا المخابرات حتى تقول أن هذا ممكن و هذا غير ممكن ؟!!
    أن لست أحد المجانين بـــعالم المخابرات و لكن أعلم أن هذه الأجهزة تملك مالم يخطر بي بال
    و لا أستبعد و جود مثل " أدهم صبري " في المخابرات المصرية أفضل جهاز مخابرات في
    العالم العربي و طبعا الكل في مصر و العالم يعلم الدور الفعال الذي قام به هذا الجهاز الأمني
    العريق في حرب مصر و إسرائيل و إنتصار مصر العظيم في ( أكتوبر 73 ) .. ..
    و أنت تبالغ عندما تقول أنه لا يصاب في المعارك و يهزم كتيبة كاملة و يتنكرو يقلد و و و ..
    و أنت تعلم في نفسك أنك تبالغ لذلك لا أعتقد أنك في حاجة لردي على هذه النقطة ؟!!

كل هذا و مع ذلك تغضب لقولى ان ادهم صبرى يستخف بالعقول و يهين عقلية القارىء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا من حقي .. لأنك لم تقول لماذا .. ..

ثالثا: دعك من تطويل و مط السلسلة دون داعى فاذا كان لا يجد نبيل فاروق ما يقصه فلاداعى لهذا المط لكى تكبر اعداد السلسة و تزيد فلا ضرر من ان ينهيها بدلا من ان يشوه السلسلة هكذا
    لا تعليق .. ..

رابعا: المنتدى الذى تروج له (منتدى شبكة روايات للحوار) www.rewayatnet.net منتدى لمجموعة من المتعصبين فحينما قلت هذا الكلام فيه حينما كنت عضو به قام مشرف المنتدى العام بغلق موضوعى دون سبب منطقى لولا تدخل احد المشرفين العموم لو ان هناك من لا يصدق كلامى يكفى ان يذهب لهذا الموقع و يجرب ان يعترض على شخصية ادهم و سوف يرى ماذا سيفعلون به..................
    أفضل نقط في ردك .. ..
    أنا لا أروج لأي منتدى بل كنت أقول لشباب أن هناك موقع و منتدى خاصين لرويات مصرية
    للجيب لا أكثر ولا أقل و هذا أولا .. ..
    ثانيا أنا معك في أن المشرفين متعصبين و لا يتيحون للأعضاء الحرية الكاملة في طرح أرائهم
    عبر المنتدى و إبتعد عن المنتدى بسب هذا الأمر .. لكن الأمر الأن تغير قليلا بسبب إنضمــــام
    بعض الكتاب مثل د/أحمد خالد توفيق و محمد سليمان عبدالملك للمنتدى .. ..

على العموم أنا أحترم رأيك هذا و أنا سعيد بالحوار معك .. ..
    و شكرا على ردك .. ..

تحياتي .. ..

والله بصراحة من وجهة نظري ارى ان اجاثا كرستي افضل بكثير من نبيل فاروق

وانا احترم ارائكم شباب بس اعطوا فرصة لـ اجاثا كرستي وشخصيتها المشهورة هركيول بوارو
    3rb100_EfDWjuhdu8

سؤال

مرحبا .. ..

أخ ( don corleone ) .. ..
    ممكن تقولي من فين أقدر أشتري رويات لـ( اجاثا كرستي ) بصراحة غلبت وأنا أدور عليها .. ..

تحياتي .. ..

اؤيد الاخ المنبوذ في كلامه...اصبت يا المنبوذ...

لنكن حذرين بخصوص ما يلقى في عقولنا كما نحن حذرين بخصوص ما يلقى في بطونناbiggrin

الشخص منا يكون حذر فيما ياكل...فالطعام الملوث (مثلا حطت علية ذبابة او سحلية biggrin ) نحذر منه فهو يؤدي للمرض وهزال الجسم...واللحم الغير مطهي لا نرضى اكله خوفا من الامراض...والجيف لا ناكلها...هذا معناه اننا نحن حذرين بخصوص ما نلقي في بطوننا فلا نلقي اي شيء والسلام....فهذا قد يؤدي للمرض الشديد والهزال..

ونفس الشيء بالنسبة للعقل فلا تلقي اي شيء في عقلك قبل ان تعرف هدفه ومبتغاه وان كان الموضوع بالنسبة للعقل اخطر و اكبر ضررا..فقد يصيب بالجهل ...وهو ما استعاذ منه رسولنا الكريم..او انفصام عن الواقع وحياة باحلام...وهذا قمة الخطر وهذا ما يريده العدو...بعد كل البعد عن الواقع والعيش في خيالات..

هذا ما اقصدهsmile

وشكرا

الاخ /Mr.VEGA

بالنسبه لروايات اجاثا كرستي في جدة تجدها متوفرة في:

1- مكتبة المأمون : مركز الكورنيش الدورالاول

2- مكتبة جرير : فرع شارع فلسطين

3- مكتبة الاماني: مركز الشعلة الدور الاول ( طريق المدينه )

أي خدمة ثانيهsmile

ابتسامه

شكرا شكرا اصدقائى لكل من علق على كلامى و شكرا لمن عارض و أيد كلامى

الاخ MR. VEGA:
    زغم ان ارائنا مختلفة كأختلاف اليل و النهار ألا انى سعيد بمناقشتى معك و سعيد بردك الموضوعى البعيد كل البعد عن التعصب و الاساءة و هذا شيىء بصراحة لم أكن اتوقعه بتاتا من شخص مشترك او كان مشترك فى منتدى شبكة روايات للحوار.........................smile smile smile smile gooood gooood gooood

Thumbs up ألف شكر .. .. ..

مرحبا .. ..

الأخ ( don corleone ) :
    مشكور على العناوين و نخدمك في الأفراح إنشاء الله .. ..

الأخ ( المنبوذ ) :
    و الله أنا أسعد بالنقاش معاك و بصراحة أستفد من بعض النقاط في رأيك .. ..

الأخ ( stone cold ) :
    مشكور أخي على هذا الموضع الجميل و إنشاء الله تستمر على هذا النهج على
    طول .. ..

تحياتي .. ..

رد: للي يحب روايات للجيب يدخل

الروايات المصرية بحد ذاتها ابتدأ من روايات الجيب الي الروايات العاطفية كاروايات (غادة واحلام ) كله بدون استثناء تلوث عقلك وتصيبك بالغثيان

وا تحيـــــــــاتـــــي

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter