مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    غمزه أزرع الثقة بثلاث كلمات!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الكثير تنقصه الثقة في النفس في شتى مجالات حياته
    وقد تحدث بعض الأمور تعيق هذه الثقة
    لذلك لنقرأ هذه الكلمات البسيطة بتمعن
    ونؤمن بجدواها ومدى فعاليتها في النفس :
    سُـئِـل نـــابليـــــون :
    كيف استطعت أن تولد الثقة في نفوس أفراد جيشك .؟!
    فأجاب : كنت أرد على ثلاث بثلاث ؟؟
    - من قال لا أقدر ... قلت له ... حاول .
    - من قال لا أعرف ... قلت له ... تعلم .
    - من قال مستحيل ... قلت له ... جرب .
    كلمات بسيطة وسهلة ولكنها ذات تأثير كبير في النفس
    فقط نحن محتاجون للإيمان بمدى تأثير هذه الكلمات
    فهل سنحاول ونتعلم ونجرب


  2. ...

  3. #2
    يا عيني عليكي يا رواء هدا الحكي الصح يعني متل ما بيقول المتل
    المستحيل :كلمة لا وجود لها عند العقلاء
    واللي عجبني بالموضوع الاختصار المفيد
    تحياتي

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    المستحيل ...

    كلمة اصبحت مرددة عند البعض ...

    عند اول عثرة ...

    وبعضهم لايعرفون معناها ولاتوجد في قواميسهم ...

    \\

    ما ان تنطق بها حتى تدرك مدى تثبيطها للهمم ...

    \\

    شكرا على الموضوع ...الرائع

    سراب
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  7. #6
    بارك الله فيك اختي على كتابت الموضوع الرائعgooood
    فعلا كلمات جميله وتزرع الثقة في نفوسنا asian
    يجب علينا ان نحاول ونجرب ولان نخصر شي
    الله يعفيك ودمتي في حفظ الرحمن
    rasool_19

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter