مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

غضب شو رايكم وبصرااااحه ؟!

[glow]سلاااااامي على جميع اعضاء مكســــــات[/glow]
    حبيت اكلمكم واخذ رايكم في موضوع يمكن يكون انطرح في غيااابي بس والله انا منقهره من هالموضوووع خصوصا انه يصير جدام عيونا ومحد يتحرك او يتكلم على هالغلط frown angry الموضوع هو خلع بعض الفنانات الحجاب بعد فترة تدينهم والهدااايه !!!!!!!!!!!!! يعني اللي انتو تلبسووونه وتخلعوونه ليش؟؟؟؟؟ ما يسالون نفسهم هالسؤال؟!! confused ermm ermm انا والله مستغربه من هالشي لانه بهالطريقه بيشجعووون الكثير على خلع الحجاااب اللي هو رمز النقاااء والعفه للمرأة المسلمه rolleyes
    بصراااحه انا عن رايي الشخصي انهم مستهينييين بالحجااب angry وخلعوووه عشااان اسبااب مالها داعي يعني mad >>معصبه الاختogre والله صدق مفووولة بعد يعني مرة قريت ان الممثله ميرنا المهندس اللي خلعت الحجاب انها خلعته عشان حست احساس بالوحده وماعرف شو يعني سبب تافه مثل هذا ما شفت عشان تخلع الحجاب وترجع تمثل عشان ما تكون وحيده mad
    اسمحووولي على هاللهجه وهالهجووم confused بس قولو رايكم بصرااحه هل من المعقووول انها تتحجب وتهتدي حق رب العالمين وبعد شهر ولا شهرين ترجع وتخلع الحجااب عشان سبب او بدووون سبب؟؟؟rolleyes

2. ...

الصراحه احس ان امثال هذولي الفئة من الناس .......... مايوجد في قلبهم اي ايمااان فقط انهم مرووا بفتره من الخموول ونسيت اخبارهم ويبغوووا يلفتوووا ..... انظار الناس لهم ويقولوا والله الفنانه فلانه التزمت وكلالام كثير الين ما تأخذ فتره وبعدها ترجع للفساد الي ..... كانت عايشه فيه وصراحه شي يقهرر مووت انك تسمع واحد اهتدى وبعدين يرجع ويحقر نظرته مرررررة ثانية هذا الي عندي

شكراا كيوت على طرح هالموووضووع

gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » سلفر في يوم » 27-06-2003 عند الساعة » 22:24

شكرا كيوت على الموضوع

كلامك صحيح وانا ما اظن ان الموضوع انطرح
    واشكرك لطرح الموضوع

[glow]#سلفر#[/glow] تسلم سلفر على الرد الجميييل وانا ويااك مافي في قلوبهم ذرة ايمااانrolleyes

[glow]#SOLID_SNAKE#[/glow] مشكووور على الرد الحلو وعلى مرورك على الموضوع smile

مثل ماقال الاخ سلفر مافيه بقلوبهم ذرة من الايمان ومثل ماقلتي انهم بيشجعون الكثير على خلع الحجاب وهذا مقصودهم افراغ الايمان من قلوب المؤمنين .

المجهوله

موضوع جميل.. ورائع..
    أنا أدعو جميع الفتيات إلى عدم الإقتداء بمثل هذيل الفنانات.. اللي يسمون عمرهم فنانات..
    بالنسبة لي اللي مو متحجبات أحسن عن اللي تحجبوا وخلعوا الحجاب.. لكن كلهم والخيبتين..tongue

آراءكم تعجبني يا أعضاء الخير..
    ومواضيعكم بعد وايد حلوة.. gooood
    بالتوفيق والله يهدي الجميع ..
    No Country For Old Men

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter