مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: سوسو11

سوسو11

بكتب موضوع قاهرني مرررة واكيد بتنقهروا زيي
    في عيد الحج قلنا بنروح المدينة ما نبغا كباين(شاليهات) ولامولات ولا كل ده القرف نكسب ذنوب عالفاضي
    رحنا المدينة طبعا في عيد الحج تكون باردة يوم8-9-10-11وفي نفس اليام اللي رحناها طلعوا معانا كل اهل الكباين والمولات واهل التحلية وايس لاند ووووو

طلعت هاذي عادتهم كل سنة في دي الايام يطلعوا المدينة...
    الكباين برد والمولات طفشوا منها زيوم 12لاقيناها فاضية مرة رجعوا جدة
    ولا كأننا قدام الحرم مليان شباب الكوول وبنات من جهة الفنادق لمن ستار بكس (حبيبهم)
    هما دايما كذا ورانا ورانا
    بس متى يعقلوا
    ولاتتطلعوا المدينة في عيد الحج
    SARAH 11 العالمي

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوسو جدة مشاهدة المشاركة
    بكتب موضوع قاهرني مرررة واكيد بتنقهروا زيي
    في عيد الحج قلنا بنروح المدينة ما نبغا كباين(شاليهات) ولامولات ولا كل ده القرف نكسب ذنوب عالفاضي
    رحنا المدينة طبعا في عيد الحج تكون باردة يوم8-9-10-11وفي نفس اليام اللي رحناها طلعوا معانا كل اهل الكباين والمولات واهل التحلية وايس لاند ووووو

طلعت هاذي عادتهم كل سنة في دي الايام يطلعوا المدينة...
    الكباين برد والمولات طفشوا منها زيوم 12لاقيناها فاضية مرة رجعوا جدة
    ولا كأننا قدام الحرم مليان شباب الكوول وبنات من جهة الفنادق لمن ستار بكس (حبيبهم)
    هما دايما كذا ورانا ورانا
    بس متى يعقلوا
    ولاتتطلعوا المدينة في عيد الحج

ياأختي الكريمه أنا ممكن أتكلم معكي بأسلوب جارح بس هذا الواقع ممكن الشباب الي كان يطاردكم أويلتفتلكم السبب انتو تدرين ليش ممكن أنتي لابسة عباية كاشفة الرأس أوأنتي لابسة عباية تلفة الأنظار والله يعطيكي على قد نياتك والله يوفقك

SOZAN.SOZAN.2007@HOTMAIL.COM

اوكي اخوي شكرا على حكمك على الناس غلط انا مو منهم صح اني اكشف بس انا صغيرة ومو هبلة زي بعض البنات بس انا اتكلم عن انو لازم يحترموا بيت الله مو الاغاني يشغلوها قدام الحرم ولا يقعدوا في جدة احسلهم كلامي غلط وعلى فكرة انا عاقلة احم احم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter