مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    °•.♥.•° فـ ـ ـ ـي الـ ـنـ ـ هـ ـايـ ـه انـ ـسـ ـان °•.♥.•°

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»°•..•° «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

    تستطيع أن تحب جميع الناس
    ولكن لا تستطيع أن تجبرهم على أن يحبوك

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»°•..•° «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

    تستطيع أن تظلم وتتجبر وتتسلط
    ولكن لا تستطيع أن تكون منصف عادل دائماً

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»°•..•° «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

    تستطيع أن تصفح وأن تنسى
    ولكن لا تستطيع أن تجبر أحد على مسا محتك

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»°•..•° «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

    تستطيع أن تثور تنفجر وتغضب ببساطة
    ولكن لا تستطيع أن تمسك بأعصابك ببساطة

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»°•..•° «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

    تستطيع أن تحلم كيفما تشاء ومتى تشاء
    ولكن لا تستطيع أن تحقق أحلامك من دون عناء ومتى تشاء

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»°•..•° «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

    تستطيع أن ترتقي إلى قمة المجد والشهرة بسهولة
    ولكن لا تستطيع أن تحافظ على نفس مستواك بنفس السهولة

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»°•..•° «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

    تستطيع أن تمنع نفسك من الفرح والسرور
    ولكن لا تستطيع أن تمنع نفسك من الحزن والألم

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»°•..•° «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

    تستطيع أن تكون حريصاً حذراً من جور الأيام والغدر
    ولكن لا تستطيع أيضا أن تسلم دائماً فلا ينفع الحذر مع القدر

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»°•..•° «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

    هنالك أفعال كثيرة تستطيع أن تقوم بها
    وهنالك أيضا أفعال لا تستطيع أن تقوم بها

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»°•..•° «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

    وذلك لسبب بسيط جداً
    هو لأنـكـ


    °•.♥.•° فـ ـ ـ ـي الـ ـنـ ـ هـ ـايـ ـه انـ ـسـ ـان °•.♥.•°



    مع أعذب..تحياتي..واحترامي..


    [GLOW]~~سيد الأحساس~~[/GLOW]


  2. ...

  3. #2
    مشكور اخوي على الموضوع والكلمات الرائعه
    attachment
    قـ ـ ـلبي تـ ـ ـولع بالـ ـ ـرياض \\ حـ ـ ـب ورثـ ـته مـ ـن الـ ـجـ ـدود
    يا صـ ـفـ ـحــة ناصـ ـعه البـ ـياض\\ زرعـ ـتـ ـي بالـ ـصحـ ــرا ورود

  4. #3

  5. #4
    °•.♥.•° فـ ـ ـ ـي الـ ـنـ ـ هـ ـايـ ـه انـ ـسـ ـان °•.♥.•°
    عبارة ينساها البعض احيانا..
    الحمد لله على كل حال
    ...
    تسلم اخوي[glow]سيد الإحساس[/glow]
    عالكلمات النابعة بالإحساس الصادق
    ....
    تقبل مروريـ..
    لولو

  6. #5
    مشكورين..

    على مروركم..وردودكم

    الجميله..

    مع أعذب..تحياتي..واحترامي..

    [glow] ~~سيد الأحساس~~[/glow]

  7. #6
    مرحباً

    كلمات رائعه , سبحان الله نحن عباده لسنا كاملين الذات فا الكمال لله وحده جل جلاله
    هذا هو الانسان لا يستطيع ان يحقق كل ما يرغب و كما يقول المثل (( تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ))

    أعجبتني من الكلمات
    هذه الجُمل....

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيد الأحساس
    تستطيع أن تحب جميع الناس
    ولكن لا تستطيع أن تجبرهم على أن يحبوك
    تأثرت حينما قرأت هذه الجمله , بها جانب مؤلم
    حينما نحب شخص كثيراً و نكتشف انه لا يكن لك اي نوع من انواع المشاعر
    و تستطيع ان تكون هذه الجمله ذات جوانب اخرى ليست فقط في حالة " الحب "
    مثلاً حينما تقول بعمل شيءٍ ما يعجبك , وتقدمه للناس ربما سيعجب البعض و البعض الآخر لا يعجبهم


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيد الأحساس
    تستطيع أن تحلم كيفما تشاء ومتى تشاء
    ولكن لا تستطيع أن تحقق أحلامك من دون عناء ومتى تشاء
    اذا اردت ان اتحدث عن ذاتي من هذه الناحيه
    اعتقد انني لن انتهي من الكلام , فأنا احلم بلكثير من الاشياء اللتي من الممكن ان تحدث في الواقع
    ولكن قدر الله و ما شاء فعل , هذا قدري و حكم الله علي
    ربما ستتحقق احلامي في يومٍ ما او ربما ربي سيجازي صبري في الجنه , آمين يا رب اتمنى ذلك

    المحترم / سيد الأحساس
    اشكرك على هذا الموضوع , ولكن لدي سؤال , هل انت من كتبت هذه الكلمات ؟
    ام انها مجرد اقتباسات مشهوره ؟ على كلتا الحالتين سأظل احترمك و اقدر ذوقك الراقي

    سلام عليكم

  8. #7
    نعم انا انسان
    بكل ضعفي وجبروتي وعجزي وقلة حيلتي
    ارجوا ان نعي ذلك في تعاملنا مع بعضنا البعض
    قمة الانسانيه ان تشعر بأنسانيتك وانسانية من حولك

    شكرا أخي سيد احساس على الموضوع

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter