مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

ااااه من عالمي الجميل.....

مرحبا شباب وبنات كيف الحال هذي اول مشاركه لي معكم بالمنتدى وبصراحه حبيت اني اتشارك معكم في احاسيسي اللي اعيشها ، اااااه كل مااذكر ايام الماضي الجميل واذكر كيف كنت او كنا انا وعيال عمي عايشين في عالم الكرتون ومن درجة عشقنا له كل واحد مختار له شخصيه ويعيش على انه هو هذي الشخصيه .كنا ننام ونصحى على الكارتون وينك ياايام كبماورو وحكايات عالميه ولا خماسي وااه من فارس الشجاع .وغيره وغيره من الكرتونات الروعه .تدرون ان عندي بنت عم انا واياها للان عايشين على هذا الحاله للان مع اني عمري 21 وهي 22 بس مازلنا متعلقين بذاك العالم الجميل وحتى انا مسوين لنا قصه وحياة كامله ومختارين شخصيات من عدة كرتونات وجامعينهم في عالم واحد وكل وحده مننا مختاره لها شخصيه كارتونيه تمثل شخصها ومخلينهم يعيشون وكانهم في حياة واقعيه وحطينا لهم عوائل وشغل واصدقاء واطفال وكل شي كانهم فيي عالم حقيقي مثلنا وان شاء الله عما قريب راح اقولكم وحده من القصص اللي تخيلناها وعشنا في وكانها واقعيه .اسفقه لاني طولت وثقلت عليكم بس حسيت انكم مثلي عايشين في عالم حلو بعيد عن كل شي نكرهه وهو عالتم البراءه والكارتون فالعذر والسموحه كاني ثقلت عليكم واتمنى انكم تقبلوني معكم......وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــراsmile

2. ...

انا ارحب بك

بايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييي
    925081414a9891ed23cc65c424e4a874
    ]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter