الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29
  1. #1

    منظمة الأكاتسوكي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يتكلم هذا التقرير عن منظمة الأكاتسوكي المعروفة في مسلسل ناروتو
    وقد قام بمثل هذا التقرير في هذا المنتدى الكثيرون ولكن هذا مختلف
    نوعا ما عن البقية
    البداية :

    composition

    تتكون منظمة الأكاتسوكي من تسعة أعضاء يتعلق الأمر بنخبة من المجرمين من درجة S يعتبرون من أقوى النينجا وأكثرهم رعبا و قسوة و أسمائهم مسجلة في البينجو-بوك(Bingo Book) هؤلاء التسعة لم يكونوا منظمة أكاتسوكي بدون سبب فهم يسعون لتحقيق ما سنعرفه بعد قليل.

    العادات:
    رغم أن هذه العصابة أو المنظمة لا تظم سوى أسوأ الخلق على وجه الأرض إلا أنها تلتزم بعادات ونظام معين.

    caracteristiques1

    أول شيء يجب أن نعرفه هو أنهم جميعا خونة انتكروا لقراهم الأم لذا يتم تسميتهم ميوكينين و يضعون كلهم عصابات على رؤوسهم تدل على القرية التي ينتمون إليها ليس احتراما أو تقديرا بل يقومون بالشطب على رمز القرية الموجود عليها كدليل على عدم انتمائهم لها.

    caracteristiques2

    كل فرد يلبس عباءة (Kimono)سوداء بأكمام طويلة واسعة مزينة بغيوم حمراء محاطة بإطار أبيض.

    chapeau

    يضعون على رؤوسهم قبعات قشيه تتدلى منها أجراس صغيرة و أشرطة بيضاء تخفي وجوههم، وأظافرهم مطلية باللون البنفسجي الغامق.

    caracteristiques3

    كل عضو يضع خاتما في أصبع مختلف عن لآخرين،و على كل خاتم نجد زينة الكانجي بألوان تختلف باختلاف الشخص الذي يحمل الخاتم ، منطقيا يمكن القول أنها موزعة بالترتيب حسب قوة أفراد العصابة. و الانضمام للعصابة يتم باختيار وقناعة لأنه بمجرد لبس الخاتم، لا يمكن نزعه أبدا. في الماضي كان أروتشيمارو عضوا في العصابة لذا اضطر لقطع يده ليعلن عن انسحابه منها.

    بغض النظر عن العادات يبدو أن هذه الخواتم تلعب دورا مهما في القصة.

    الخواتم:
    كما ذكرنا سابقا فكل خاتم يحمل كانجي مختلف،و بالنسبة للأعضاء الثمانية فهذه الكانجي لها علاقة بالآلهة الأسطورية الصينية ( استغفر الله واتوب اليه ) :

    ـ سيريو. ـ سوزاكو. ـ كيوشين.



    ـ بياكو. ـ جينبو. ـ نانجو.



    ـ هوكيوتو. ـ سان تاي. ـ وجيوكينو.



    كل إله أسطوري( استغفر الله واتوب اليه ) معرف بطريقة مختلفة و مرتبط تماما بالعضو الحامل له ماعدا الزعيم. إذ أن كانجي هذا الأخير ليست له علاقة بأي إله أسطوري ولا حتى يمكن مقارنته بها ويسمى راي..... من جهة معنى الكلمة هو الروح ومن جهة أخرى يمكن أن يعرف بالرقم الصفر.

    إذا اجتمع أعضاء العصابة و استخدموا السحر القديم لتُصدِر الكانجي صدى صوتي يقول:<رين؛ بيو؛ تو؛ شا؛ كاي؛ جين؛ ريتسو؛ زاي؛ و زين.> و لهذا الصدى علاقة بالآهة الأسطورية فمعناه هو:لقد امتلكنا قوة الآلهة لهذا لا أحد يستطيع هزيمتنا يمكن تصنيف هذه الكانجي حسب مقياس القوة من رين نحو زين، هكذا سيكون كانجي الزعيم هو زين بمعنى التركيبة المخفية لكن .الرقم الصفر يثير القلق لأنه لو اعتمدنا الأسطورة الصينية، فالرقم الصفر يماثل كلمة موكيشي التي ترمز أيضا الى نهاية العالم وهذا واضح فالصفر عدد منعدم أي أنه يرمز أيضا للعدم.

    بالإضافة للمعنى السابق لهذا الخواتم الغريبة،نقول أنه لاستخراج البيجو من الجسد المحبوس فيه لابد من هذه الخواتم و نضيف أيضا أنها تملك قوى غريبة مرتبطة بمدى تماسك المجموعة.

    مهمتهم:
    علينا معرفة شيء مهم وهو أن أعضاء العصابة يعلمون بشكل منفصل أي مجموعات وكل مجموعة مكونة من عضوين، حاليا لا نعرف سوى ثلاث مجموعات و هم:
    [equipe2
    equipe1
    equipe3
    مهمتهم هي جمع البيجو التسعة التي هي وحوش شيطانية تتميز بامتلاكها لعدد من الذيول يتراوح عددها ما بين 1 و 9 ذيول وعدد هذه الذيول له علاقة مباشرة بمدى قوة هذه البيجو. لذا يتوزع أعضاء العصابة على شكل ثنائي يجوبون القرى بحثا عن الجونشوريكي ــ جونشوريكي= الشخص الذي يحمل في جسده البيجو مثل ناروتو و غارا= وعليهم إمساكهم أحياء لأنه لو حصل ومات الجونشوريكي فإن البيجو يموت في نفس لحظة وفات حامله ذلك أن حيات البيجو مرتبطة بحياة الجونشوريكي.

    هدف المنظمة الرئيسي مازال غير واضح لكن يمكنا وضع فرضيات من الممكن أن تكون صحيحة.

    أعضاء المنظمة:
    الأكاتسوكي مكونة من تسعة أعضاء،و أوروتشيمارو كان عضوا بالمنظمة في الماضي،لذا فمن الممكن أن عدد أفراد المنظمة كان عشرة، ومن الممكن أيضا أنهم كانوا منذ البداية تسعة فلو ركزنا على أقوال ساسوري في المانغا فأوروتشيمارو كان مرافقه أما الآن فديدارا هو مرافق ساسوري، و هذا يدفعنا إلى القول أن ديدارا احتل مكان أوروتشيمارو بعد انسحابه.

    membre1

    orochimaru
    أوروتشيمارو:

    عضو سابق بالأكاتسوكي حيث غادرها فجأة، دون أدني شك فمهمة جمع البيجو لا تهمه أبدا لكن من المحتمل أنه انضم للعصابة فقط ليكتسب خبرة و علم بتقنيات و أساليب يجهلها، و إذا كان قد غادر العصابة فمن المؤكد أن ذلك حصل لأنه لا يتحمل تفوق إيتاشي عليه لأنهما من نفس القرية. جرائمه لا تعد أبرزها هو إجراءه لتجاربه على البشر.

    itachi

    أوتشيها إيتاشي:

    ينتمي لقرية كونوها، وهو الأخ الأكبر لأوتشيها ساسكي.إيتاشي قام باغتيال عشيرته كلها ما عدا ساسكي وذلك بحجة أنه أراد أن يختبر قدراته،ومن الممكن أن تكون إحدى الأوامر التي طلبت منه ليتم قبوله في الأكاتسوكي،المجال الذي يختص فيه هو الدوجوتسو فهو يمتلك قدرة وراثية هي الشرينغان و يتقنها جيدا كما أنه اجتاز المستوى الأول ليمتلك المانغيكيو شرينغان.

    أي شخص نظر في عينيه و نومه مغناطيسيا يجد نفسه في عالم من الأوهام حيث أن الأحاسيس و الوزن و المكان كلها حقيقة. هكذا فإيتاشي يستطيع التحكم في عالمه الوهمي تماما من زمن وحدث و وقائع و أحاسيس وغيرها.

    بالإضافةِ لما ذكرناه فهذا الفن القتالي يعتمد على قوة القمر، كما يمتلك إيتاشي تقنية اسمها أماتيراسو و معنى الكلمة هو النور السماوي،هذه التقنية تعتمد على الشمس حيث تخلق وسط محاط بنيران لونها أسود.

    إيتاشي يمتلك عبقرية و ذكاء لا مثيل له ظهر عنده منذ صغره:

    أتقن الشرينغان في سن 7 سنوات.

    أصبح شونين في سن 8 سنوات.

    صار من الأنبو في 13 من عمره.

    kisame
    هوشيغاكي كيسامي:

    ينتمي كيسامي لقرية الضباب،المجال الذي يختص فيه هو السويتون نو جوتسو =تقنيات مائية=،قام باغتيال سيده و هو مبحوث في جميع أنحاء بلده. ضخم ويمتلك كل البواسيكاي و بالضبط التي ترجع للقرش، لديه غريزة حيوانية حيث أنه متعطش للدماء، يمتلك سيف اسمه ساميهادا مصنوع من جلد أسماك القرش و يمكنه بفضل هذا السلاح امتصاص شاكرا الخصم و القتال به أيضا.

    sasori
    أكاسونا نو ساسوري:

    الأصل من قرية الرمال و اسمه يعني عقرب الرمال الأحمر لديه سلاح مذهل عبارة عن دمية ذات شكل عقربي تحمل سما قاتلا ، بارع في القتال بالدمى و في صناعتها فضلا عن ذلك فهو صانع دمية كانكورو.

    في الغالب يقوم بقتل الناس لصناعة دماه و قد قام بقتل الكازيكاغي الثالث و حوله لدمية أيضا.نقطة ضعفه تتجلى في كونه سيموت بكل سهولة لو أصابته إحدى دمى جدته شينوبا و المدهش في الأمر أن هذه الدمى هي والداه اللذان قام تحويلهما إلى دمى لما كان صغيرا. عندما غادر قريته كان لا يزال صغيرا و منذ ذلك الحين لم يتغير فهو لم يكبر لأنه حول نصف جسمه إلى دمى.

    deidara
    ديدارا:

    من قرية الصخرة، يمتلك القدرة على التحكم في الطين و تجسيده بواسطة الأفواه الموجودة في وسط كلتا يديه. يستخدم ديدارا الطين بأساليب و طرق متنوعة كمثال فهو يجسد طائرا ضخما يستخدمه للتنقل كما يستخدم عناكب متفجرة تستهدف مناطق معينة بدقة لتنفجر بعد ذلك محدثة إصابات بالغة أسلوبه بصفة عامة يعتمد على التفجير و من أقوى هجماته نسخة متفجرة منه تحدث انفجارا قويا جدا يسبب دمارا شاملا لأرض المعركة.

    tobi
    توبي:

    كان يرغب كثيرا في الانضمام لمجموعة الغيوم الحمراء "أكاتسوكي" ,وعلى ما يبدو فإن حلمه قد تحقق....يحتل مكان ساسوري مكونا ثنائي هوود يدارا. يغطي وجهه بقناع غريب, لونه برتقالي و حلزوني الشكل بثقب للرؤية في المركز هما يدفع للتفكير في أنه يمتلك القدرة على التحكم في مجال رؤيته. بخصوص قدراته القتالية فهي مازالت مجهولة لنا , وكل ما نعرفه عن الشخصية حتى الآن هو:أنه مختلف مخاوف و متهور و دبلوماسي و مخادع.

    kakuzu
    كاكوزو:

    هذه الشخصية الجديدة تنحدر من قرية (تاكي). يظهر بمظهر وقور و جسده مغطى كله تقريبا...حصلنا فقط على القليل من المعلومات بخصوصه , بواسطة يديه يقوم بتشكيل ضغط يلون جسده , ليمنحه بعد ذلك قوة خارقة, يبدو شخصا عاميا كفاية , ذلك أن كل ما استحوذه على طبعه هو النقود, لذالك فمن الواضح أن له مصلحة خاصة ليقوم بأعمال صعبة كالتي في المنظمة,يسلخ ضحاياه جيدا لكي يستولي عليهم.

    hidan
    هيدان:

    هيدان هو مرافق كاكوزو في الفريق, لكن هناك شيء محير بخصوص عصابة الرأس الخاصة به, نجد فيها ثلاث خطوط مائلة لهذا فقريته لا تزال مجهولة لنل لحد الآن. مزود بسجة و ذو ثلاث شفرات بواسطتها يجرجر و يهجم على أعدائه, هذه الشخصية من الشخصيات المثيرة للاهتمام, لديه اعتقادات مخربة و مدمرة, لذا ليس من الجيد مواجهته أو جعله يغضب لأنه لما يغضب يصبح عدائيا و عنيفا.

    يستطيع بواسطة إلاهه الأسطوري تفعيل تقليد ديني لمدة 30 دقيقة و يحتوي هذا التقليد على قدرة جعل هيدان يقاتل بطريقة ذاتية و ذلك بإعطاء ضربات هنا و هناك بسيفه.

    zetsu
    زيتسو:

    زيتسو شخصية غامضة جدا جدا ولا نعرف عنه سوى القليل القليل من الأشياء منها قدرته على الظهور في المكان الذي يريده بوساطة ورب الطبيعة نلاحظه في إحدى الحلقات يخرج من تحت الأرض و من وسط الأشجار، ثم إنه يمتلك موهبة شبيهة بالبياكوغان وهي أنه يمتلك مجال رؤية واسع.

    و يبدو أن زيتسو مصاب بالشيزوفريني فهذا ما يدل عليه شكله الغريب ) الأبيض و الأسود (كما أنه ليس من الآمن البقاء أو المرور بجانه ذلك أنه يمتلك فكين يفترسان تماما أي ضحية تقترب منه.


    مجهول:

    ولا حتى معلومة بسيطة عن هذه الشخصية التي تظهر دائما موالية ظهرها لنا...،يتعلق الأمر بالعضو التاسع من منظمة الأكاتسوكي الذي من الممكن أنه امرأة.


    le%20chef
    الزعيم:

    لحد الساعة لم يسبق له أن ظهر بشكل واضح.هيئته شابة و من الممكن أن يكون لون شعره إما أحمرا أو أشقرا ،لديه خبرة واسعة بفنون الفوينجوتسو يستطيع استدعاء تمثال يقوم بحبس البيجو الذي حصل عليه بداخله.

    الرجاء عدم الرد حتى ينتهي التقرير
    064dcc1cfb5e68cdf92e13141c8b94e8


  2. ...

  3. #2
    طقوس الاسترداد أو الفوينجوتسو:
    les%20doits

    لكي يتمكنوا من استخراج البيجو من الجينشوريكي،يقوم أعضاء الأكاتسوكي بإنجاز طقوس جد معقدة،وحتى قبل البدء بهذه الطقوس يقوم الزعيم باستدعاء تمثال ضخم ثم يأخذ الأعضاء أماكنهم على أصابع هذا التمثال.بالمناسبة،هذا التمثال ضروري جدا أثناء العملية لأنه هو من سيستخرج البيجو من الجينشوريكي و يحتجزه بداخله.لا أحد من الأعضاء يظهر بشكل واضح أثناء العملية، عندما تأخذ الخواتم أماكنها على أصابع التمثال يتم تفعيل قوة غريبة لتكتمل الطقوس،حينها فقط يستخدم الزعيم تقنية الفوينجوتسو جينريوكيو فوجين )خيال التنين ذو الختوم التسعة( فيخرج من فم التمثال تسع تنانين ذات لون مائل للبياض و تتجه مباشر نحو الجينشوريكي.

    fuine%20no%20jutsu

    تعتبر وفاة الجينشوريكي حتمية لأن قوة هذا الجوتسو تبلغ درجة من القوة بحيث تسحب معها كل طاقته فيموت. بعدما يتم أخذ البيجو تنفتح إحدى العيون الكروية في رأس التمثال و كما نرى في الصورة هناك عينان مفتوحتان مما يعني وجود وحشان.

    مُستقبِل البيجو )التمثال( :
    statu

    مستقبِل البيجو هو تمثال هائل يمتلك يدين مكبلتين بسلاسل حديدية ضخمة،و له رأس غريب الشكل تتموضع فيه تسعة أعين كروية الشكل،عندما يبتلع بيجو في كل مرة تظهر إحدى العيون و يقوم هذا التمثال باستقبال البيجو وحجزه داخله و كما قلنا فإن هذا التمثال ضخم و مكبل لذا فمن الواضح أنه بمجرد أن يجمع الوحوش التسعة بداخله فإنه سيستيقظ.من الواضح أنه عبارة عن سلاح مدمر و فتاك و لحد اللحظة لا يمكن التنبؤ بما يمكن حدوثه في حال ابتلاعه لجميع الوحوش.

    الفرضيات:
    يجب الأخذ بعين الاعتبار الرقم تسعة فلدينا:

    تسعة أعضاء.

    تسعة بيجو.

    تسعة جينشوريكي.

    تسعة أعين للتمثال.



    الأكاتسوكي منظمة جد حذرة،تعيش في الظلام ملامح أعضائها غير واضحة و لا نعرف عنها الكثير من المعلومات،حاليا ما أدركناه هو أن التمثال يقوم بحجز البيجو بداخله،و أعضاء العصابة مرتبطون بالتمثال عبر خواتمهم أي من الممكن يكون في النهاية إتحاد بين كل عضو و بيجو بهذا تمتلك العصابة قوة لا تقهر تساعدها للسيطرة على القرى المخفية و من ثم العالم بأسره،و يوجد كذلك هدفين آخرين ممكنين:

    فإما أن تكون البيجو مفاتيح للحصول على معرفة إلهية محضة أو الأكاتسوكي تسعى للحصول على الحقيقة المطلقة و هذا يبرر سبب انضمام أوروتشيمارو للعصابة في السابق فجمعيا نعلم مدى جشعه للحصول على المعرفة و الخبرة في الفنون القتالية.

    chaitre254%20p18
    الصورة أعلاه تكشف عن كلمة هاديس، في الأساطير الإغريقية القديمة هاديس هو اسم إله الجحيم و معنى الكلمة أيضا هو النار،أما الأسطورة الصينية فتقول أنه يوجد تسع بوابات للجحيم و كل بوابة تقود إلى جحيم مختلف و على هذه البوابات يوجد تسع حراس)مثل الأعضاء التسعة( و الزعيم هو الحارس الخامس أي الموجود في الوسط.

    الأكاتسوكي منظمة تعمل في الخفاء،حتى هذه اللحظة لا يزال هدفها مجهولا رغم كل الفرضيات و التقديرات،كل ما نعرف هو أنها تبحث عن الجينشوريكي،و لا تتوفر أي معلومات كافية ومفيدة عن أعضائها و هذا الغموض المحيط بها يجبرانا على متابعة و ترقب الأحداث المقبلة بشوق.


    وفي الختام ارجوا ان تعلموا ان هذا التقرير
    منقول من موقع Leaf Village

    رابط الموقع

    ارجو ان يكون التقرير عجبكم

  4. #3
    يسرني اني اكون اول من يرد عليك يا اخ هيمو001
    الحقيقة موضوعك رائع جدا .
    وفعلا المنظمة جدا غامضة وحذرة.
    وغموضها يجعلنا وااااااااااااااايد نفكر فيها.
    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد فيها اسرار نبغى نعرفها.
    ويمكن بعض من التوقعات تكون صحيحة.
    على العموم ما حد يعرف بالضبط شو العصابة تبغى وبيجي يوم منعرف في الحقيقة كاملة.

  5. #4
    2c0b223058

    مشكور أخوي وتقرير رائع وممتاز

    2c0b223058
    attachment
    Ore sama No Rukia Chan Wa Saikyou daze ~
    PS3 ID : Sameh_714 ..

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    يسعدني أني أكون واحد من الذين يمتدحون أعمالك يا هيموا 001


    وهذا تقرير وافي عن منظمة الأكاتسوكي بس في خلل بسيط جدا جدا ولو أنك ذكرت أوريشمارو وقوته وسبب هروبوه من المنظمة بس ماشاء الله التقرير أنا أعطيه

    10 /10 الدرجة النهائية ....


    بس حرقت علينا قارة يوم يشيلو منه البور حق الشياكو



    بس التقرير ما يحاتج 100% وشكر على الجهد

  9. #8

    ابتسامه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا جزيلاا اخي الكريم على الموضوع الجميل والتقرير المتكامل
    وان شاء الله المرة القادمة يكون من انتاجك الشخصي
    وشكرا
    مع تحيات
    الملكة ريليناgooood

    attachment

    مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل


  10. #9

  11. #10

  12. #11
    شكرا لك اخي كيوبي9
    على مرورك وردك
    والموقع زي ما قلت
    وننتظر منهم الكثير انشاء الله

  13. #12
    شكرا اخي سباتا
    على مديك وتقديرك
    القوي وشكرا على
    ردك ومرورك

    واسف على الحرق
    لاني متعود اكتب
    في مانجا تون

  14. #13

  15. #14

  16. #15

  17. #16

  18. #17

  19. #18
    مشكور أخوي على هذا الموضوع الروعه الله يعطيك العافيةsmile

    3181d78aa0ba0c525cc537d43276fa86
    أيامـٌ سعيدةٌ برفقتكمـ !!..كانت كلمح البصر ~
    20 - 7 - 2009


  20. #19
    تقرير غاية في الروعه المعلومات ممتازه والاسلوب كذلك

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter