الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

دوامة الفلك ~*..~*.. مكس@ ....2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

attachment

attachment

بسم الله الرحمن الرحيم
    وَآيَةٌ لَّهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ

وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ

وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ

لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَار

ِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ

علم الفلك من أوائل العلوم التي نشأت في فجر البشرية وهو علم يهتم بمراقبة و دراسة الأحداث التي تقع خارج الكرة الأرضية وغلافها الجوي و علم التنبؤ بالظواهر الفلكية، يدرس علم الفلك بدايات لأجسام التي يمكن مراقباتها في السماء (خارج الأرض)، وتطورها وخصائصها الفيزيائية و الكيميائية، والأحداث المرافقة لها.

عند الصينيين
    وكان الصينيون يعتبرون الأرض عربة ضخمة في أركانها أعمدة ترفع مظلة (السماء) وبلاد الصين تقع في وسط هذه العربة ويجري النهر السماوي (النهر الأصفر) من خلال عجلات العربة ويقوم السيد الأعلى المهيمن علي أقدار السماء والأرض بملازمة النجم القطبي بالشمال بينما التنينات تفترس الشمس والقمر

عند الهنود

يعتقد الهنود القدماء ان الارض عبارة عن قوقعة تحملها اربعة افيال عملاقة تقف على ظهر سلحفاة. وهذا يعني انهم كانوا يشعرون بكروية الارض ولهذا اختاروا القوقعة

عند البابليين
    ورأى البابليون أن المحيطات تسند الأرض والسماء، وأن الأرض كتلة جوفاء تطفو فوق تلك المحيطات وفي مركزها تقع مملكة الأموات. لهذا أله البابليون الشمس والقمر. فغالبا ما تصورت الحضارات القديمة أنهما يعبران قبة السماء فوق عربات تدخل من بوابة مشرق الشمس وتخرج من بوابة مغرب الشمس. وهذه مفاهيم بنيت علي أساسها اتجاهات المعابد الجنائزية.

في الحضارة الإسلامية
    نشط علم الفلك في الحضارة العربية في عدة مراحل، ولعل الاهتمام بمتابعة الأهلة لتحديد مواعيد الأشهر القمرية كان بداية العمل في هذا الاتجاه. ويعرف أن بعض العلماء العرب قاموا ببناء مراصد للنجوم في مناطق مختلفة من الدولة الإسلامية.

.مرحباً بكم اعزائي رواد قسم الاصدقاء و المرح ..

عدنا بحلقة ثانية بعد بهدلة من الجورية وضياء nervous

هذه فقرة نقدمها لكم من نادي مكس @ بإدارة انين السكون
    وبرعايتي أنا العضوه العضوة الغير شكل دائماً وأبداً
    أحسن وحدة بالنادي وبالعالم كلو ...

وبمرافقة صديقتي المخضرمة الوردة الجورية

سنقدم لكم في هذه الفقرة دوامة الفلك

طبعاً لا نقصد بذلك التنجيم أو ما شابه معاذ الله ولكن كنوع من المقالب و الحش أو بمعنى أخر الانتقام من أصدقائنا في مكسات نحاول أن نشاكسهم بتحطيم آمالهم او رفع معنوياتهم <<< حتى الإدارة بيكون لها نصيب بس اصبروا علي

برنامجنا سنقدمه بشكل أسبوعي في كل يوم اثنين بإذن الله
    وسيكون بالتناوب بيني و بين كاثرين و في كل أسبوع نختار خمسة أو ستة من الأعضاء

أتمنى أن تأخذوا الموضوع بروح رياضية و رحابة صدر و أن لا يتضايق أحد او يزعل علينا والله ما قصدنا إلا ممازحتكم و رسم الابتسامة على شفاهكم أتمنى أن نوفق في ذلك

واتمنى ان تسامحوني ان كنت قد ضايقتكم

attachment
    لا لووووووووووووووووووووووو

2. ...

ببدأ بالطابور وع الدور ....يلا نشوف الأول صاحب الحظ السعيد

مخضرم خجول

من برج ..: الحيط الحيط وياربي سترك ...

أصحاب هذا البج خجولين جداً بشعار خير الكلام ما قل ودل ...يعني غلون تم ياكل ومالون تم يحكي ...وبحكم تمّون ماعم يحكي فهو شغّال دايماً بلأكل ....=>...أنتَ تعاني من السمنة ..ولازمك ريجيم قاسي هذا الشهر لأنك رح تعجب ببنت ترفضك بسبب الكرش فكن حذراً eek

الفلك يقول أن هذا الشهر بالنسبة لك هو شهر المكاشفات حيث بسبب قدوم الصيف الشمس رح تعكس أشعتها على برج الطحالب الي يزداد نموها على واحد من الحيطان ويسبب هدمو ....فيكون لك خياران ..واحد مساعدة حتى تبني الجدار ...أو تصير من برج الحيط الواحد وياربي الستر ....disappointed

معنوياً ....بدك شد ادن وقتلة محترمة حتى ترجع لطبيعتك لأنك شوي مكتئب mad ...نصيحة مبصر ...لازم تتعالق مع حد حتى تروح عن نفسك ....والفلك ينصحك تعلق مع سيا وتقلع عينو ...حتى يصير قرصان gooood

مادياً عندك فلوس كتيرة ..ولاتطلع حتى تعطي البصاره أجرتها ....وترا كل مادفعت أكتر تكون أيامك أحلى ...اذا في شي ماعجبك ..ادفع فلوس أكتر وأغيرو من عيوني cheeky

أنتَ لي ...

شوف البصارة الحبوبة آخذتك جولة بمكسات

من برج ياماتحت السواهي دواهي

انت انسان ملثم وقرصان بعين وحدة ...شكلو مخضرم خجول أخطأ بينك وبين سيا ....ermm

وانت تاكل لحم البشر بعد قتلهم بأبشع الطرق ...

زمرة دمك ...KAS ولابس أزرق لأنو هلالي

لون عيونك أبيض ....rolleyes

عمرك 26 سنة ....( لالزم أكون حزت )tongue

هذا الشهر عندك شهر السعد ....كل اللي عملت فيهم مقالب بدهم يردو الدين بهل الشهر ...فلازم تروح تهرب منهم وتتخبى ببيت صديقك الي يسلمك لهم مباشرة ...(رد دين )

عاطفياً ...يوم الأربعاء تتعرف على بنت حلوة وأمورة ...وتحبو بعضكم موووت ....بس لما تروح تخطبها ..يرفضوك أهلها لأنك منتوف وماعندك فيلا وسيارة ..وأربع خمس ملايين مهر للبنت ....فتروح تحط لهم مسهل بالأكل ...ويافكيك .....rolleyes
    توقف تفكيرك بالبنت المسكينة لأنها قرعة ...dead

نصيحة البصارة ...اليوم نام تحت السرير لأنو في جماعة جايين ينتقمو منك ...devious

The Crash

من برج بطاطا وكوبي

الفلك يقول في هذا الفصل تنجح بكل موادك ..الا الثقافة ..ومعدلك 74

ورح تختص طبيب اذن يسرى لرجُل أعمى مقطوع الاذن اليسرى ويعرج عليها وسنانو تركيب biggrin

والكف يقول ...انتَ أحول وضارب بوز tongue

والفنجان يقول ...بكرا انت رايح على عرس ابن خالت عمت بنت احمى سلفت جارت بنتخال ابن جارك ...
    العرس دوخة بسبب وجود بطرب يغني مابيطلعلك واااااااااااااااااا حسنااااااااااااااااااااااا......وراقصة ست مأدرة عم ترقص ....
    يروح العريس يقول لعروستو ...شوفي الرقاصة أحلى منك .....تعصب منو وتضربو كف ...ويخرب العرس ...بس بالحظة الأخيرة يمشي الحال ويكمل العرس بعرسين ....العريس يتزوج الراقصة المأدرة ...والعروس يعجبها المطرب ...وهيك يضربو عصفورين بحجر واحد .....>> بس وينك انت بالموضوع ...؟؟؟

انتى تكون مستني تلفون من صديقك حتى يدلك على مكان الصالة ويروح عليك العرس dead

دراسياً ....عندك دكتور ...عينو حمرا عليك ..وماينجح الا بالقطارة ....الطريقة المثلى للنجاح ...هي انو تدفعلي زيادة مصاري حتى أبصرلك الأسئلة ... biggrin

Emily

من برج الصرصور أبو شوارب

هذا الشهر يحدث صدام بين برج الطحالب وبرج انفلونزا ...ينتج عنه انفجار يؤدي لحرق واحد من شوارب الصرصور ...فتعم الفوضى بين الكواكب بسبب شنب الصرصور dead ...ويحدث خلل بالنظام الطبيعي ...وأحسن حل هو حلق الشنب التاني ...اذا تم الأمر رح ترجع الأمور الى نصابها مع خسارة طفيفة ...وهي انو يصير اسم البرج ...باسم الصرصور حاف ...بس لاتخافي ...يعد اسبوعين يطلع لو شنبات ....وكأن شيأً لم يكن rambo

عاطفياً

كرة اللهب يتزوج بنت جيرانكم ....وانت لازم تخربي عليهم العرس dead ...نصيحة انك تستعيني بأفراد برج ياما تحت السواهي دواهي ...بس انتبهي لا تروحي ضحية وحدة من مقالبو ...cheeky

مادياً ..انت مفلسة لأنك دفعتي كل فلوسك لي ....نصيحة ...بتروحي على أبوياسين ..وتشتغلي رسامة رحالة معاه بتجمعيلك قرشين تلاتة حتى تدفعيهم لافساد عرس كرة اللهب ...بس انتبهي لا تروحي تعجبي بياسين وتنسي مخططك الجهنمي ...والاحتمال وارد nervous

معنوياً ..::الجو عندك مكهرب بسبب العرس المذكور ...بس السبب الفلكي هو شارب الصرصور ...حاولي تتشجعي ...لأنك بنت حشاشة آه عفواً ...حساسة وسريعة التأثر ....تتوافقي كتير مع ناس برج أبوتركي بعد حذف الهمزة ....gooood

الوردة الجورية

من برج ...فتح عينك ياحباب eek

بصرتُ ...وبصرت كسيراً .....لكني لم أقرأ أبداً فنجاناً يشبه فنجانك ...dead

نجمتُ ونجمتُ كسيراً ....لكني لم أعرف أبداً أسناناً تشبه أسنانك ... biggrin

قبل كل شيء روحي على دكتور اسنان ..لأنو أسنانك كلها مسوسة ومنخورة للعصب ... dead

أصحاب هذا البرج يستترو ببرج العسل والورد والحلا كلو ...( يجب الحذر منهم ) ....

اليوم ينقلب السحر ع الساحر ....وقبل ماتاخذيني غرفت التعذيب بسبب تأخري ...يجيني قرار العفو ..ويطلق صراحي قبل ماتنالي مني ...فتروحي تفشي خلقك بخياط ...>>الله يعينو

اليوم رح تشوفيني بنومك ...عم أطعميكي كوسا ...غصب عنك ...devious

في هذا الشهر ...رح يطلب منك خجول فلوس ...حرام لاتردية .......انت قلتي لحم كتافنا من خيرك ....nervous

بس بسبب طمعك تفرطي بفلوسك شمال ويمين ....ولهذا السبب رح أرفض المبلغ اللي عرضتيه عليّ حتى أقولك معنى بعبوطة ......devious

...الله يخرب شيطانك .....فنجانك معقد ...والنجوم ..تروح وتجي ...استني شوي بس أجيب التيليسكوب ...

ايه وضحت كم شغلة .....بحياتك يابنتي ولدٌ عيناه سبحان المعبود ....فمه مرسومٌ كالعنقود ...ضحكته أنغام وورود ..........الله مبارك ابن أخوك بالمولود الجديد biggrin

في بحياتك شيء مو واضح بالنسبة لك ...وانتي قاتلة حالك ..تعرفيه ...بس موراضي يوضح ....ايش هو .......لااااااااااا بعد الدفع biggrin

Cathren Kan

من برج غييييير شكل cool

الأبراج هالشهر رايقة وصافية ...بس في نجوم غريبة تقترب بدها تقطع راسك ..وتقول ...يادبة ...أرى رؤوساً قد أينعت وحان قطافها .....بس لاتخافي ...مارح تأثر عليك ...لأنك أقوى مما يتخيل العدو

دراسياً ...شدي حيلك يا دبا .... ...ادرس يافتى فالفحص قد أتى disappointed rambo

عملياً ...ضغط الشغل لراسي ...آخ ياراسي .....بس معلش قدها وقدود ....

عاطفياً ....لاحد يحكي ....هل الكم حلقة جواد آخذ عقلي ...وراح يتعرف عليّ بالمسلسل ...ويروح من أول نظرة ...أسير العيون الجميلة ....وأروح أساعدو حتى يستعيد مهارتو ويصير أحسن لاعب سلة ...ويشفى تمام من الاصابة ....لأنو شوفتي تشفي الجروح ....biggrin

كمان هل الشهر عندي عرس ديو وهيلد ...والولد مأمني أجهز عروستو أوافق رغم ضغط العمل ...لأني أحب الخير أحب الناس ....أسعدني هذا الاحساس .....biggrin dead

مادياً ..... ماضل عندي ألف ليرة لآخر الشهر .... ...مشان هيك لازم الجميع يدفع فلوس زيادة ...حتى أكمل هل الشهر على خير .....

يلا بدي كمان زباين حتى أبصر يلا الدفع مقدماً ....smoker

سلام

Talking تحفه

وعليكم السلام :biggrin
    كاثرين انت تخصص خراب بيوتnervous

والفلك ينصحك تعلق مع سيا وتقلع عينو ...حتى يصير قرصان
    biggrin والله مسكين هالسيا كل العالم عليه رحمتتك يا ولد
    المشكلة انه مسكين على نياته اشوفه يكتب رد في موضوع قرات اليوم ما يدري عن المصيبة الي هناbiggrin

كرة اللهب يتزوج بنت جيرانكم ....وانت لازم تخربي عليهم العرس ...نصيحة انك تستعيني بأفراد برج ياما تحت السواهي دواهي ...بس انتبهي لا تروحي ضحية وحدة من مقالبو ...
    gooood gooood حلوة يا كاثرين جبتيها في الصميم يا قلبي عليك يا ايمليtongue

لكني لم أعرف أبداً أسناناً تشبه أسنانك ...
    صف لولو اسود اسم الله عليهم شوفيbiggrin
    اليوم رح تشوفيني بنومك ...عم أطعميكي كوسا ...غصب عنك ...
    لااااااااااااااااااااااااااااااااااااcry

بس بسبب طمعك تفرطي بفلوسك شمال ويمين ....ولهذا السبب رح أرفض المبلغ اللي عرضتيه عليّ حتى أقولك معنى بعبوطة ......
    دبا يا كاثرين دبــــــــاermm
    ..ايه وضحت كم شغلة .....بحياتك يابنتي ولدٌ عيناه سبحان المعبود ....فمه مرسومٌ كالعنقود ...ضحكته أنغام وورود ..........الله مبارك ابن أخوك بالمولود الجديد

في بحياتك شيء مو واضح بالنسبة لك ...وانتي قاتلة حالك ..تعرفيه ...بس موراضي يوضح ....ايش هو .......لااااااااااا بعد الدفع
    ...
    يا حنينة والله انت بنت طيبه و حبابهtongue

أرى رؤوساً قد أينعت وحان قطافها .....بس لاتخافي ...مارح تأثر عليك ...لأنك أقوى مما يتخيل العدو
    rolleyes بالله شو

أسير العيون الجميلة
    عيونها خضراء و واسعةdevious
    Thanks MegaToon

attachment

496dacd40a9330c3

الله هذا الفستان دائماً اتخيلة في احلام اليقظة eek

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكووورة فستاني وااااااايد حلو ها هههههههههههههههه
    C9D66419

مسلم وأفتخر gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ أوروتشيمارو ساما

مقالات المدونة
    1

وسام شهر النور وسام شهر النور
    مسابقة معاً نحو القمة مسابقة معاً نحو القمة
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

شكراً أختي على الموضوع الثاني أللي بيكون ردي فيهـ بأول صفحهـ ::::::::::> فرحان biggrin

وأنا وش هو برجي؟

مع السلامة

الوردة الجورية

من برج ...فتح عينك ياحباب eek

بصرتُ ...وبصرت كسيراً .....لكني لم أقرأ أبداً فنجاناً يشبه فنجانك ...dead

نجمتُ ونجمتُ كسيراً ....لكني لم أعرف أبداً أسناناً تشبه أسنانك ... biggrin

قبل كل شيء روحي على دكتور اسنان ..لأنو أسنانك كلها مسوسة ومنخورة للعصب ... dead

biggrin

عيني عليكي باردة يا كاثرين
    عجبتيني

أصحاب هذا البرج يستترو ببرج العسل والورد والحلا كلو ...( يجب الحذر منهم ) ....
    devious
    اليوم ينقلب السحر ع الساحر ....وقبل ماتاخذيني غرفت التعذيب بسبب تأخري ...يجيني قرار العفو ..ويطلق صراحي قبل ماتنالي مني ...فتروحي تفشي خلقك بخياط ...>>الله يعينو

اليوم رح تشوفيني بنومك ...عم أطعميكي كوسا ...غصب عنك ...devious
    biggrin
    مسكينة جوجو
    في هذا الشهر ...رح يطلب منك خجول فلوس ...حرام لاتردية .......انت قلتي لحم كتافنا من خيرك ....nervous

بس بسبب طمعك تفرطي بفلوسك شمال ويمين ....ولهذا السبب رح أرفض المبلغ اللي عرضتيه عليّ حتى أقولك معنى بعبوطة ......devious
    ؟؟؟
    جوري
    اشوف انه كاثرين بتاخد بثأرنا منك

...الله يخرب شيطانك .....فنجانك معقد ...والنجوم ..تروح وتجي ...استني شوي بس أجيب التيليسكوب ...
    biggrin
    ليش يا جوجو كدة؟

ايه وضحت كم شغلة .....بحياتك يابنتي ولدٌ عيناه سبحان المعبود ....فمه مرسومٌ كالعنقود ...ضحكته أنغام وورود ..........الله مبارك ابن أخوك بالمولود الجديد biggrin

في بحياتك شيء مو واضح بالنسبة لك ...وانتي قاتلة حالك ..تعرفيه ...بس موراضي يوضح ....ايش هو .......لااااااااااا بعد الدفع biggrin
    جوجو تستاهلي يا حلوة
    عجبتيني يا كاثرين

asian

تقبلي مروري
    دمتم في حفظ الله و رعايته
    لونــــا
    attachment
    شكرا جوجو e418

السلام عليكم

ياجماعة أولاً سوري ان كان ردي متأخر بس النت عندي dead ...شكلو أخي العزيز مخربطلي بالاعدادات وموعارفة كيف أرجعو متل ماكان ...dead

يلا برد باللي فيه نصيب biggrin

الجورية

كاثرين انت تخصص خراب بيوت
    لا والله تخصصي أحياء دقيقة tongue

biggrin والله مسكين هالسيا كل العالم عليه رحمتتك يا ولد
    المشكلة انه مسكين على نياته اشوفه يكتب رد في موضوع قرات اليوم ما يدري عن المصيبة الي هناbiggrin
    والله مابعرف ليش يخطر لي بكل مشكل ...مع انو مطنش dead ..بس أحسو مشكلجي biggrin

حلوة يا كاثرين جبتيها في الصميم يا قلبي عليك يا ايملي

استنيها حتى تعرف الخبر eek

صف لولو اسود اسم الله عليهم شوفي biggrin
    هذول بيض مو سود ....بس هو السوس وصل العصب ماعاد باين بس موجود devious

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

نياهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااbiggrin لن ينقذك أحدٌ مني ...نياهاااااااااااااااااااااااbiggrin

عيونها خضراء و واسعة
    جورية eek ..بجد انتِ بصارة ...eek ..مين قالك على لون عيوني ..eek ...أمممممممممممم هذا جواد rolleyes

عاشقة دارتز ...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكووورة فستاني وااااااايد حلو ها هههههههههههههههه
    ويييين خيطتيه eek ...انتبهي لاتسرقو الجورية منك

أورو ساما

asian asian asian

السلام عليكم
    وعليكم السلام

وأنا وش هو برجي؟
    والله بعد ماقرأت العفو ..قلت لازم أحط لو برج rolleyes ...أبصرلك مجاناً asian

خلاص المرة الجاية أبصرلك ...

هااااااااااااااااااا سمعت جورية ....أورو أنا أبصرلو ...مو أشوف حضرتك استلمتي المهمة

خلاص أنا نفسي أرشحك رئيس جمهورية مكسات ...وأنا الجندي المخلص rambo

لونااااااااااااااااااااااااااااا

biggrin

عيني عليكي باردة يا كاثرين
    عجبتيني
    الحمد لله ماصبتيني عين ...حطيها بالبراد tongue

جوري
    اشوف انه كاثرين بتاخد بثأرنا منك
    اييه باخذ بالثار ...بس لايروح ضياء ويخرب علينا كل شي nervous

ليش يا جوجو كدة؟
    وبتسألي ليش ...طيب أقول لك ..بس خليها بيني وبينك ...>> عندها عقد نفسية ...تخاف من البب وتتخيل كل الناس قبالها دبب dead

جوجو تستاهلي يا حلوة
    عجبتيني يا كاثرين
    cool

تقبلي مروري
    دمتم في حفظ الله و رعايته
    لونــــا
    بتشرفي ايمت ماحبيتي gooood

بنتظر الباقي ..وادعولي يصحى النت معي

سلام

لك يحرق حريشك يا بنت خالي redface (و كمان خليتينا ننقل المشاركة ^^)

بكل موادك ..الا الثقافة
    بدك الصراحة كانت هالمادة من المواد الي كنت خايف منها بالسنة الأولى....كانت علامتي 84 بس كانت من أقل العلامات ^.^
    لك عن جد يحرق حريشك يا كاثي...
    لك صحي بتعرفي إنك نبهتيني على قصة ...لك أنا و إنتي مندرس نفس المواد ليش ما منبعت لبعض أسئلة الفحص تبع نفس الدكتور tongue

مادياً ..... ماضل عندي ألف ليرة لآخر الشهر
    شدي حيلك ما بقا الADSL إلا يوصل ^.^
    شكرا لكي بنت العمredface

كاثرين
    وردة
    ليه حولتوا من البيت اه أقصد الموضوع
    وعدتوا المشاركات نفسها
    هذا من صرقعة نادي مكس dead
    ولا من صرقعة المخضرمين dead

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاتهsleeping

اذا طاح الجمل كثرت سكاكينهsleeping

حسناً ايها الجبناء انسيتم اني سلفر الكبيرrambo

بيجي يوم اخليكم تقلبون هذاbiggrin إلى هذاcry

لونا و بس sleeping مافي لونـــــــــــــــــــاrolleyes

خانوم جاية تتشمتي rolleyes روحي دوري لك عريس بدل شيزون يا شيخة devious

ليش يا جوجو كدة؟
    والله انا متعودة على تعذيب الاوادمbiggrin
    مسوية صرقة في كل شيء حتى في فنجاني
    حتى احشائي القلب مرة يمين مرة يسار eek
    الامعاء احيان تكون على طول
    الكلى احيان تكون مكان الكبدdisappointed
    جوجو تستاهلي يا حلوة
    عجبتيني يا كاثرين
    من دعا لله وبشرعه حكم يستاهلك
    يستااااااااهلك ترررا
    ومن رفع راسك على كل الأمم يستاهلك
    يستااااااااهلك ترررا

ومن ثنا بالسيف دونك والقلم يستاهلك يستاهلك يساهلـــــــك

نستاهلك يا دارنا حنا هلك

انتي سواد عيوننا شعب وملك

وراكم شيء و إلا اكملdevious

كاثي الدبا sleeping
    ياجماعة أولاً سوري ان كان ردي متأخر بس النت عندي ...شكلو أخي العزيز مخربطلي بالاعدادات وموعارفة كيف أرجعو متل ماكان ...
    احسن احسنdevious

لا والله تخصصي أحياء دقيقة
    وانا احياء عامهrolleyes
    والله مابعرف ليش يخطر لي بكل مشكل ...مع انو مطنش ..بس أحسو مشكلجي
    biggrin لا مو مطنش بس هو ما يعرف اننا هنا نلعب باسمه
    والله سيا واحد غلبان و على نياته ترىdead
    هذول بيض مو سود ....بس هو السوس وصل العصب ماعاد باين بس موجود
    يقولوا ان الانان بعد ما يتعدى الـ100 ترجع اسنانه من جديد وانا نفس الشيrolleyes
    نياهاهاهاهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا: D لن ينقذك أحدٌ مني ...نياهااااااااااااااااااااااا
    دبــــــــــــــــــــاcry
    جورية ..بجد انتِ بصارة ... ..مين قالك على لون عيوني .. ...أمممممممممممم هذا جواد
    امال ايه تحسبيني العبdevious
    خلاص المرة الجاية أبصرلك ...

هااااااااااااااااااا سمعت جورية ....أورو أنا أبصرلو ...مو أشوف حضرتك استلمتي المهمة
    هناك تغيير في الخطه نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحقsleeping
    اييه باخذ بالثار ...بس لايروح ضياء ويخرب علينا كل شي
    مسكين ضياء disappointed

ابلا حبة بندولbored
    وردة
    وعدتوا المشاركات نفسها
    هذا من صرقعة نادي مكس
    ولا من صرقعة المخضرمين
    ش احنا بصارات و مشعوذات و ساحرات rolleyes قلنا للعفريت الازرق انقل البيت قام نقلهeek

عدنا بحلقة ثانية بعد بهدلة من الجورية وضياء
    كااااااااااااااايـ بهدلة هااا>>>>حاس انه صارت مضاربات عشن الموضوع داbiggrin

وبرعايتي أنا العضوه العضوة الغير شكل دائماً وأبداً
    أحسن وحدة بالنادي وبالعالم كلو ...
    اجل احنا اش باقيلنا؟؟ermm قال احسن وحده قالsleeping

انا سمعت ببرج الطاط طاط بدون ملقاط>>>>>اش دخل الملقاط !! مادريtongue

لأنك رح تعجب ببنت ترفضك بسبب الكرش فكن حذراً
    كااااااااااااايـ ام التحطيمcool

من برج ياماتحت السواهي دواهي
    هههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااايـtongue

من برج بطاطا وكوبي
    ومعاكي اثنين كوب ذره بدون ملحbiggrin

من برج الصرصور أبو شوارب
    ماشفتي احسن من هذا البرج؟

في برج الجراد المنتوف يمكن يكون زي الصرصورbiggrin

وهي انو يصير اسم البرج ...باسم الصرصور حاف
    كاااااااااا لا طبعا حاف كذا ماينفع

عشن كذا راح نسميه برج الصرصور ابو بدون شوارب

كاااااااااااااااااااbiggrin tongue

من برج ...فتح عينك ياحباب
    هذي صدقتي فيهاbiggrin biggrin

قبل كل شيء روحي على دكتور اسنان ..لأنو أسنانك كلها مسوسة ومنخورة للعصب ...
    اجل ... اجل sleeping >>>>>مؤيد من الدرجه الاولىbiggrin

فتروحي تفشي خلقك بخياط ...>>الله يعينو
    ايش..ايش؟؟ بنت احد قالك اني كرتون ولا قارورة بيبسي!! عشن تفش فشفشتها علياdead ermm

Cathren Kan

من برج غييييير شكل
    كااااااااااااا بدينا في البكش ....زي حكاية الورد الاسبوع الماضيbiggrin biggrin

الأبراج هالشهر رايقة وصافية
    سبحاااااااااااااااان الله.........يعني الابراج ماتصفى إلا معك؟؟cool

بس في نجوم غريبة تقترب بدها تقطع راسك ..وتقول ...يادبة ...أرى رؤوساً قد أينعت وحان قطافها .....بس لاتخافي ...مارح تأثر عليك ...لأنك أقوى مما يتخيل العدو

ايوا ايوا شميتوا ريحة نجومي هاا كاااااااااااااااايbiggrin biggrin

مادياً ..... ماضل عندي ألف ليرة لآخر الشهر .... ...مشان هيك لازم الجميع يدفع فلوس زيادة ...حتى أكمل هل الشهر على خير .....
    ايوا مشان هيك انا مابدي ادفع اي حساب

لك شوبنا يا اختيييي!!>>>>>كأنه يتريقbiggrin >>>>>>حكم على نفسه بالاعدااااامbiggrin tongue

يلا بدي كمان زباين حتى أبصر يلا الدفع مقدماً ....
    اممممممممم مادري لو احد قلك قبلي او لأ

لكن.....

...biggrin

لا عد تبصري مدري تبصلي مدري الشي هذا وخلصنا

مررره انتي في وادي والتبصيل في وادي>>>>>>>biggrin biggrin biggrin

يلا بس حبينا نعلق وندردش معكم وان شاء الله مافي زعل

ونصوفكم في برنامج جديد

ولا كل واحد يشيل عفشوا ويتوكل على الله ويشوف رزقوا

وسكروا الباب وراكم

ولاعد نشوف خلقتكم>>>>>> طيب بس اشبوا عصب الواد دا؟tongue tongue tongue
    '{وَ إنْ إبْتَعَدْنَآ فَنَحْنُ قَرِيَبُوُنْ}'

2d6057b543b8de72b35722b95a353f2eaefd98da35745697e37c712035a47d86

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جوجو

biggrin

بيجي يوم اخليكم تقلبون هذاbiggrin إلى هذاcry
    لسا جاي؟
    احنا خلاص جبناه عليكي
    devious

لونا و بس sleeping مافي لونـــــــــــــــــــاrolleyes
    gooood

أحب اللون الوردي و البنفسجي
    تعجبيني يا دلبو و انتي تحطي اسمي باللون الي احبه
    devious
    خانوم جاية تتشمتي rolleyes روحي دوري لك عريس بدل شيزون يا شيخة devious
    يب
    جاية اتشمت
    و مابدي عريس خلاص
    sleeping
    انا لساتي زغيرة على الجواز

والله انا متعودة على تعذيب الاوادمbiggrin
    باين يا عمري من غير ما تقولي
    مسوية صرقة في كل شيء حتى في فنجاني
    ermm
    الله يعينهم عليكي
    حتى احشائي القلب مرة يمين مرة يسار eek
    eek
    يا لتيف!!
    ermm
    الكلى احيان تكون مكان الكبدdisappointed
    حالتك مستعسية يا دلبو
    لازم تشوفيلها حل
    redface
    وراكم شيء و إلا اكملdevious
    نوم الظالم عبادة
    biggrin
    <<ليته سكت
    sleeping

كاثرين
    ياجماعة أولاً سوري ان كان ردي متأخر بس النت عندي dead ...شكلو أخي العزيز مخربطلي بالاعدادات وموعارفة كيف أرجعو متل ماكان ...dead
    معليش
    nervous
    اهم شي انك قدرتي تدخلي و تشرفينا بوجودك
    devious
    اييه باخذ بالثار ...بس لايروح ضياء ويخرب علينا كل شي nervous
    نو نو لا تخافي
    devious
    محد يقدر
    هادي البنت الي اسمها جوجو لو اجتمعنا عليها انا و انتي محد بيقدر يفلتها مننا
    gooood

وبتسألي ليش ...طيب أقول لك ..بس خليها بيني وبينك ...>> عندها عقد نفسية ...تخاف من البب وتتخيل كل الناس قبالها دبب dead
    biggrin
    كل يرى الناس بعين طبعه

بنتظر الباقي ..وادعولي يصحى النت معي
    gooood
    يارب يصلح معك

السلام عليكم

شلونكم ياشعب ....

ويييين الجماعة ...جورية ما أرسلتي لهم رسائل ....مو أوكلتك المهمة ....mad

يلا برجعلك بس خليني أشوف ابن خالتي ....تعرفي الأقربون أولى بالمعروف rolleyes

هلا اياس ...كيفك ياابن الخالة ....وكيف خالتي ...سلم لي عليها كتيير biggrin

لك يحرق حريشك يا بنت خالي (و كمان خليتينا ننقل المشاركة ^^)

مو قلت لك ...أكلنا بهدلة من الجورية والاستاذ ضياء ermm

بدك الصراحة كانت هالمادة من المواد الي كنت خايف منها بالسنة الأولى....كانت علامتي 84 بس كانت من أقل العلامات ^.^
    eek شايف حالك علينا لك خيو ....اش أقل علامة 84 ...أنا أعلى علامة عندي 79tongue ...بس صدق بالمواد الصعبة اللي مافيها معدلات ...تطلع شطارتي biggrin

الثقافة ...قدمتها أول سنة ...وقالت لي ماما لما رجعت ...شلون كتبتي ...قلت لها ...بجيب بحدود ال72 ....بس العلامة ماخيبتني ....جبت فيها 27 frown ....شلون مابعرف .......قدمت اعتراض ...بس بدون فائدة ...قدمتها الفصل اللي بعدو وجبت فيها 50 tongue ....خلاص بلا فضايح ...لا تسمعنا وحدة تحب تحكي علي كتير

لك صحي بتعرفي إنك نبهتيني على قصة ...لك أنا و إنتي مندرس نفس المواد ليش ما منبعت لبعض أسئلة الفحص تبع نفس الدكتور
    اش أهم أسئلة بدي اياها للدكتور خليل ...دكتور الكيمياء الحيوية ....وبدي تروح على الدكتور أحمد العبد الله وتسرق منو الأسئلة والأجوبة ...بحكم حتى لو سرقت الأسئلة مارح أستفيد شي لأني مارح أعرف أجاوب dead

يلا عن جد ...أي أسئلة أنا في الخدمة ..ولو rambo

شدي حيلك ما بقا الADSL إلا يوصل ^.^

لاااااااا لسا عندي شحن الموبايل .....وليييييييييييي صفينا ع الحديدة dead

شكرا لكي بنت العم

حيرتنا بنت العم والا بنت الخال cheeky

حبة بندول ....

كاثرين
    وردة
    وعدتوا المشاركات نفسها
    هذا من صرقعة نادي مكس
    ولا من صرقعة المخضرمين

لا هذا ولا هذاك ....

هي من صرقعت الجورية وضياء mad ...

يلا رجعي ردك للموضوع أحسن ما أصرقع فوق راسك smoker

الجورية

اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
    eek انت جمل eek

حسناً ايها الجبناء انسيتم اني سلفر الكبير
    حددي موقف ....الجورية والا سلفر الكبير والا جمل dead

خانوم جاية تتشمتي روحي دوري لك عريس بدل شيزون يا شيخة

على شهادتي ياجوجو ...من كم يوم اجا شيزون يخطبها ....وترجاها توافق عليه ...وماخلى واسطة وهي ماتوافق ...تقولو..لسا أ،ا صغيرة ..ازا بدك استناني حتى أكبر لي شوي ...يعني استنى حتى أتخرج من الروضة ع الأقل biggrin

حتى احشائي القلب مرة يمين مرة يسار
    الكلى احيان تكون مكان الكبد
    على هل الأساس ....دراستي راحت دبلكي dead

احسن احسن
    devious
    sleeping

لا مو مطنش بس هو ما يعرف اننا هنا نلعب باسمه
    والله سيا واحد غلبان و على نياته ترى
    سيا غلبان eek أول مرة أعرف biggrin

يقولوا ان الانان بعد ما يتعدى الـ100 ترجع اسنانه من جديد وانا نفس الشي
    مين الأنان ..؟؟confused ...كائن من المريخ cheeky

امال ايه تحسبيني العب devious
    في أحد أمرين

1_ جواد شافك وقال لك ...أنا واقع بحب وحدة تاخذ العقل .

2_ شفتيني يوم عزمتك على كوسا biggrin

يلا اعترفي وأقري ....كشفتك يلا devious

هناك تغيير في الخطه نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق
    sleeping

مافي ولا تفصيل من وراي mad ....أنا رح أستلم زمام الأمور وانت ملتهية بتعذيب خياط biggrin

ش احنا بصارات و مشعوذات و ساحرات قلنا للعفريت الازرق انقل البيت قام نقله
    على سيرة العفريت الأزرق ...هو زعلان منك ...ليش ماعطيتيه الاجرة ...راح جابلك أخبار الجماعة وانت مطنشتيه dead

خياط

كااااااااااااااايـ بهدلة هااا>>>>حاس انه صارت مضاربات عشن الموضوع دا biggrin
    وانت مبسوط nervous

اجل احنا اش باقيلنا؟؟ قال احسن وحده قال sleeping
    مارح أرد عليك ...sleeping

انت غيران مني لأنو العفو شملني وخلاك بالزنزانة devious

انا سمعت ببرج الطاط طاط بدون ملقاط>>>>>اش دخل الملقاط !! مادري tongue
    خلاص اعتمدو برجك sleeping

كاااااااااا لا طبعا حاف كذا ماينفع

عشن كذا راح نسميه برج الصرصور ابو بدون شوارب

كااااااااااااااااااا

أبو بدون ....ermm

طيب بلا أبو ...الصرصور بدون شارب ..وخلاص ...واختصاراً في اللغة تصير برج الصرصور حاف biggrin

هذي صدقتي فيها biggrin biggrin
    نعم mad ...ماسمعت ....أنا صدقت في كل شيء قلتو biggrin

ايش..ايش؟؟ بنت احد قالك اني كرتون ولا قارورة بيبسي!! عشن تفش فشفشتها عليا
    لاا هي تروح الزنزانة ...فما تشوف غيرك فيها ...فتروح ضحية غضبها biggrin

كااااااااااااا بدينا في البكش ....زي حكاية الورد الاسبوع الماضي
    بس أنا في واقع dead

mad mad لااا أنا ببصر أحسن من الجورية ....

آخذة ماجستير في التبصير ...والدليل اني ببصر بالنجوم والفنجان والكف ...

وقريباً بنزل كتاب رح يعتمد تدريسو بجامعات أوكسفورد للتبصير الحديث ...بس لسا بفترة التنقيح حالياً اسمو التبصير ..من عدد المرات اللي تعطس فيها سنوياً biggrin

سبحاااااااااااااااان الله.........يعني الابراج ماتصفى إلا معك؟؟ cool
    أكييد لأني أنا الرواق كلّو cool

ايوا ايوا شميتوا ريحة نجومي هاا كااااااااااااااااي

هذي نجوم الجورية ....نجومك تعكر على ضياء biggrin

ايوا مشان هيك انا مابدي ادفع اي حساب
    نعم mad mad mad بدك تدفلي فلوسي وانت عم تضحك mad mad mad

لك شوبنا يا اختيييي!!>>>>>كأنه يتريق >>>>>>حكم على نفسه بالاعدااااام
    انت قلتها biggrin

لا عد تبصري مدري تبصلي مدري الشي هذا وخلصنا

مررره انتي في وادي والتبصيل في وادي>>>>>>> biggrin biggrin
    اييي أنا ما أعرف أبصل ...لأنو البصل يسبب لي حساسية ....cool

ولا كل واحد يشيل عفشوا ويتوكل على الله ويشوف رزقوا
    ترا الحارة الورانا مافيها حد تقدر تجمع زباين ....

ولاعد نشوف خلقتكم>>>>>> طيب بس اشبوا عصب الواد دا؟
    طول بالك خيو ...خلاص ببصرلك المرة الجاية ...بس لا تعصب وتطالع خلقك علينا redface

لونا مرة تانية biggrin

نوم الظالم عبادة

<<ليته سكت
    بكمل أنا بكمل أنا biggrin

نوم جورية عبادة مع أحلام السعادة ...بكرة احكيلك زيادة على الله شيء يرضيك ...biggrin

نو نو لا تخافي
    devious
    محد يقدر
    هادي البنت الي اسمها جوجو لو اجتمعنا عليها انا و انتي محد بيقدر يفلتها منناgooood

اييي خلا طمنتيني sleeping

بكرا ننفذ الخطة القاضية devious

كل يرى الناس بعين طبعه
    لاا هي طلعت جمل dead

يارب يصلح معك

آمين ....

والله انت حبوبة يالونا ...دعيتي لي ولكمبيوتري ...مومتل بعض ناس ...انبسطو وقالو أحسن أحسن devious

ويلا بنتظر باقي الشعب ....ترا مافي بصارة أحسن مني ...يلا ياجماعة ...

بصارة .....بصارة ....بصــــــــــــــــــــــــــــــــــارة ...بصـــــــــــــــــــــــــــــارة ....bored ...محد يرد ...bored ...يلا أنا رايحة لندن ...هناك يقدرو قيمة البصارات ....مو بكرة لما أصير أشهر من نار على علم ..تجوني وتقولو ياكوكي نحن اخوانك ...خلاص مافي mad ....

سلام

وعليكم اسلام

كاثرين انا ما ارسلت لاحد nervous

ارسلي لهم انت انا اليوم مشغوووووووووووووووووووولهdisappointed

بترتاحوا منيrolleyes

ان شاءا لله ربي يكتب لي رجعه للموضوع و اعلق على كلامكم يا دببermm

السلام عليكم ورحمة الله
    كاثي كوســـــــا devious devious
    ايشبك ياعمري جاتك عدوى الصرقعه كل يومين تنقلي الموضوع شقه جديدهbiggrin
    الموضوع خطير ..
    وخصوصاً مخضرم خجول احسك جيبتيها مضبوط..gooood
    اما جوجو ..فماادرائك ماجوجو ...اسنانك سوداء يابنت ليه ..وسيجنال 2 ايش الفايده منه ..biggrin
    وتقبلوا مروري الخفيف زي النسيم البارد والعليل ,.
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..

السلام عليكم

يافهايم النت عندي راسو يابس موراضي يشتغل cry

أتمنى يمشي حالو اليوم ...بس اذا غبت يوم يومين عن المنتدى ...اعرفو السبب disappointed

سلمولي ع المخضرمين ...وجميع الأصداق ....

برد اذا مشي حال هالدب معي

سلام

هذا ولا هذاك ....

هي من صرقعت الجورية وضياء ...

يلا رجعي ردك للموضوع أحسن ما أصرقع فوق راسك
    احم

احم

مافهمت

كاثرين كان

اسف ما شاركت انا مسافر للشرقية هالأيام

ببدأ بالطابور وع الدور ....يلا نشوف الأول صاحب الحظ السعيد
    والله الحظ المقرود

مخضرم خجول

احذر تسلم

وش فيها يعني

أصحاب هذا البج خجولين جداً بشعار خير الكلام ما قل ودل ...يعني غلون تم ياكل ومالون تم يحكي ...وبحكم تمّون ماعم يحكي فهو شغّال دايماً بلأكل ....=>...أنتَ تعاني من السمنة ..ولازمك ريجيم قاسي هذا الشهر لأنك رح تعجب ببنت ترفضك بسبب الكرش فكن حذراً eek
    انتي بصارة غير شكل

بس انا جسمي متناسق

ولا فان دام بزمانه

الفلك يقول أن هذا الشهر بالنسبة لك هو شهر المكاشفات حيث بسبب قدوم الصيف الشمس رح تعكس أشعتها على برج الطحالب الي يزداد نموها على واحد من الحيطان ويسبب هدمو ....فيكون لك خياران ..واحد مساعدة حتى تبني الجدار ...أو تصير من برج الحيط الواحد وياربي الستر ....disappointed
    حرام عليك disappointed

معنوياً ....بدك شد ادن وقتلة محترمة حتى ترجع لطبيعتك لأنك شوي مكتئب mad
    .

بالعكس انا احب الحياة بس في ناس يزعلوني bored

..نصيحة مبصر ...لازم تتعالق مع حد حتى تروح عن نفسك ....والفلك ينصحك تعلق مع سيا وتقلع عينو ...حتى يصير قرصان gooood
    طيب اخاف يقلع عيني nervous

مادياً عندك فلوس كتيرة ..ولاتطلع حتى تعطي البصاره أجرتها ....وترا كل مادفعت أكتر تكون أيامك أحلى ...اذا في شي ماعجبك ..ادفع فلوس أكتر وأغيرو من عيوني cheeky
    كل الكلام الي فوق biggrin

طيب اوريك انتي والمخضرمة الهبلةdevious

اي والله والله لا خليك في خبر كان بحقيق

اسدٌ علي وفي الحروب نعامةٌ

استنوني بس
    اخر تعديل كان بواسطة » أمير الألماس في يوم » 15-03-2007 عند الساعة » 21:07

السلام عليكم

ضحكة شر biggrin

خلاص ثبتت التهمة عليك biggrin

كاثي كوســـــــا
    ايشبك ياعمري جاتك عدوى الصرقعه كل يومين تنقلي الموضوع شقه جديدهbiggrin
    هم جيراني بالشقة القديمة مزعجين ...( تعرفيهم ermm )

وخصوصاً مخضرم خجول احسك جيبتيها مضبوط..
    اما جوجو ..فماادرائك ماجوجو ...اسنانك سوداء يابنت ليه ..وسيجنال 2 ايش الفايده منه ..biggrin
    وتقبلوا مروري الخفيف زي النسيم البارد والعليل ,.
    هو مخضرم خجول ماعجبو الكلام biggrin ..قال هو ماعندو كرش biggrin ...بس أنا تبصيلي صح مية المية tongue

هي تنظف أسانها بالشهر مرة ...حتى السيغنال مانفع tongue

بس بس ضحوكةالدنيا برد ...سكرو الشباك بلا نسيم بارد بلا شي devious biggrin tongue

حبة بندول

مافهمت
    اش اللي مافهمتي ...

نزلت موضوعي بالصفحة ..وبعدها أكلنا بهدلة من ضياء والجورية ...قالو يادبا نزليه كموضوع جديد ...ولأني حبوبة وأخلاقس عسل ....سمعت كلامهم ....فهمتي ياعيني

مخضرم خجول biggrin

اسف ما شاركت انا مسافر للشرقية هالأيام
    عفيت عنك sleeping

والله الحظ المقرود
    شفت شفت biggrin

احذر تسلم

وش فيها يعني
    مافيها شي ...والنعم أخوي sleeping

انتي بصارة غير شكل
    اي شهادة حق biggrin

بس انا جسمي متناسق
    eek ..بس انت مادفعت لي فلوس حتى أقول هل الكلام eek

ولا فان دام بزمانه
    في مترجمين ياجماعة nervous

حرام عليك
    خلاص استلف من الجورية ورجع ابني الحيط التاني ...مو مشكلة

طيب اخاف يقلع عيني
    انت روح جرب ...وبعدها نشوف النتائج biggrin

كل الكلام الي فوق

طيب اوريك انتي والمخضرمة الهبلة
    منو هي confused

اي والله والله لا خليك في خبر كان بحقيق

اسدٌ علي وفي الحروب نعامةٌ

استنوني بس
    ياجماعة ...مين يصف معي قبل مايرجع مخضرم خجول ...

أخي ترا أنا فتاةٌ رقيقةٌ ..وزاتُ قلبٍ حساس ....وبخاف من المشاكل dead

خلاص ..أنا قلت روح على سيا واقلع عينو ..مو تجي لعندي وتقلع عيني dead ...

سلام ..بشوفك بالهدنة nervous

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter