مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: اطلب المساعدة...

رائع اطلب المساعدة...

السلالالالالالالالالام عليكوووووووووم ياعالم الميجاتووون..
    ممكن أطلب طلب بسيط بس مهم بالنسبة لي. انا بحمل كرتون الليدي اوسكار و قالولي إنه الحلقة الواحة ممكن تاخذ من يوم إلى 3 أيام....و الله دوخة disappointed . وقالوا لي إنه لو تنزلي الفيلم بخدمة الـ Dsl راح يكون اسهل و اسرع بس المشكلة انه ماعندي هذي الخدمة و حتى لو طلبتها راح ياخذ وقت عالبال ما يركبوها. أوكي طلبي هو إذا ممكن أحد كريم و جدي في الموضوع ويملك هذه الخدمة إنه ينزل كامل الحلقات 40 تبع الليدي اوسكار على سي دي أو دي في دي يكون خير و بركة biggrin . و يصير سلم و استلم " ارسل الفلوس و استلم الإسطوانات". ها أيش القول؟؟؟ ويصير بعد كدة ممكن التعامل مع عدة أفلام إنمي آخر ؟ بس المطلوب هنا شخص ذو ثقة و جدي لا فرق ذكر أو أنثى gooood !
    ولكم مني جزيل الشكر

2. ...

اهلين اختي
    بس انت ماذكرت التفاصيل
    من اي دولة ومن اي مدينة
    وكم السعر اللي يناسبك...
    والجودة المطلوبة كذلك
    واللغة الي تفضلينها يعني عربي ولا انجليزي ولا...

كنت برسلك هذه التفاصيل عالرسائل الخاصة ولكنها غير مفعلة لديك...
    سبحان الله وبحمده ::: سبحان الله العظيم.

اهلا وسهلا اختي
    انا مستعدة تماما لتوفير جميع حلقات الليدي اوسكار بالمواصفات التي تريدينها ولن نختلف على شيئ ان شالله.
    لكن حاولت اراسلك على الرسايل الخاصة يقولي ان النظام غير مفعل ارجو انك تشوفي حل للمشكلة.

اختي الحلقات التي لدي من 1 الى 40 اي كاااملة مدبلجة للعربية
    ان كنت جادة فعلا وتريدي الحلقات اخبريني لكي ابدا الرفع
    التي ستستغرق بكاملها يومين تقريبا.
    وارجو ان تخبريني انتي من اي مدينة
    اختتك بلموت

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلموت مشاهدة المشاركة
    اختي الحلقات التي لدي من 1 الى 40 اي كاااملة مدبلجة للعربية
    ان كنت جادة فعلا وتريدي الحلقات اخبريني لكي ابدا الرفع
    التي ستستغرق بكاملها يومين تقريبا.
    وارجو ان تخبريني انتي من اي مدينة
    اختتك بلموت
    يبدولي انك لقيتي من يساعدك biggrin biggrin biggrin

لسلام عليكم يا أختي بلموت ...شكرا والله يسلمك ... تصدقي أنا عندي اشرطة الليدي اوسكار بس الحلقات عندي ناقصة مرررررررررررررررة . و لي مدة طوووووووووووووويلة ادور على موقع أو أحد يقدر يوفرلي الحلقات كاملة كلهــــــــــــــا .. عموما . ياأختي الفاضلة .. أنا من مكة المكرمة. و إنشاء الله زي ما قلتي ماراح نختلف على سعر الأشرطة تأمري انا موافقة على السعر إلي تبغي... بس اتوصي بي خير يا أختي ... الله يسلمك و جزاكي الله ألف خير ...

الله يسلمك يا أخي الفاضل سنشي.... و الله يا جماعة أعذروني ما فتحت الإنترنت غير دوبوا.... المهم الله يجزاك خير و أنشاء الله لا تزعل لسة في أفلام كرتون محتاجتها .. زي الأميرة ياقوت و الحوت الأبيض و نينجا كابامارو ....إلخ . أنا من مكة فإذا تقدر توفر لي كل حلقات الأميرة ياقوت ياريت ... و جزاك الله ألف خير

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter