مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

المواضيع: وش نووع ضحكتك؟؟

  1. #1

    وش نووع ضحكتك؟؟

    معلومات عن انواع الضحكات للي يبا يعرف شخصيتة من نوع ضحكتة .....

    دراسه تشمل كل انواع الضحكـــات




    هههههههههههه

    صاحب الضحكه هذي.... حبوب،،، طيوب,,, بس وايد يجامل،، مسالم وعلى نياته دومه مستانس وبارد

    عيبه انه يضحك احيانا في مواقف غلط !!

    يعني مواقف حزينه ايييك يضحك وانت خاطرك تكفخه.... غبي,, بس حبوب


    %%%%%%%%%%%%%%%%%%


    ههههههههههههاي>>> اهم شي الياء

    انسان شايف نفسه ومتكبر,,نادرا ما يضحك>>> فالسنه حسنه,, متسلط ويحس بالنقص,, دمه ثجيييييل

    احسن طريقه للتعامل مع هالنوعيه تطنيشها>>> سولها طااااااااااااف وبالقوووو بعد


    %%%%%%%%%%%%%%%%%%


    هاهاهاهاهاهاها>>> بنفس الترتيب

    انسان مرتب ,, يعني اذا دخلت غرفته ما تلقى فيها عود طايح ,, كل شيء منظم

    ومرتب حتى الضحكه ,, مثقف ويلبس نظارات 12 بوصه((!!))

    يعني نظارات اكبر من ويهه ,, ما يضحكوايد بس يبتسم شكله جيه يخليك ترتاح له

    وتشكي له ,, عادة تلقى عنده الحل ,, او اذا مالقيت الحل اهم شي انك ترتاح ,, وعلى فكره هو واااايد كتوم.....
    %%%%%%%%%%%%%%%%%%


    نياهاهاها >>> اعوذ بالله


    انسان شرررير ,, يمووووت في النذاله والشر ,, قمه الوناسه عنده انه يخض الببسي ويعطي حد

    يفتحه له,, عيونه يطلع منها شرار,, مركب ضروس ذهب عسب اذا ضحك تلمع وتقهر زووود

    احسن طريقه للتعامل مع هالنوعيه هوتطبيق المثل اللي يقول "ابعد عن الشر وغني له"

    لكن مهما حاولت تبتعد عنه هو يتلصق فيك لانه يموووت ويسوي فيك مقلب

    لكن انتبه تعطيه فرصه,, لانه لو ما قهر حد ينتف شعره

    الله يعين اللي حواليه عليه وعلى نفسه


    %%%%%%%%%%%%%%%%%%


    هههاااهاهااهاهههااههه >>> بشكل مخربط

    انسان مضيع بمعنى الكلمه ,, يعني لو تسأله عن اسمه قال ممكن الاتصال بصديق

    لو تكفخه وتهزئه ما درا عنك يحسبك تتكلم عن ولد الجيران,,

    الدنيا ما قامت ولا قعدت عنده,, الشي الوحيد اللي يستفزة انك ترمس عن امه

    او ابوه>>> اللي يسمعه يقول بار,, وهو كيس الزباله يخيس عند الباب ولا يحركه من مكانه


    %%%%%%%%%%%%%%%%%%


    هه هه هه هه

    انسان متردد ,, يفكر 60 مرره قبل لا يسوي شي,, رومانسي ,, يراعي مشاعر الاخرين,, خدوم يحب

    يساعد حتى لو ما يقدر يدبرها باللي يقدر عليه,,

    ان صادفك حد من هالنوعيه تمسك فيه لان النوعيه هذي نادره.....


    %%%%%%%%%%%%%%%%%%


    كع كع كع كع كع كع كع

    انسان دب" "فيل" يتراوح وزنه ما بين 100 -150 كيلومتر مربع لا عفوا تكعيب,,

    استمد ضحكته من كثرة الاكل ,, كريم جدا لحد الاسراف خصوصا اذا كانت السالفه

    فيها اكل ,, ما يطلع من البيت الا ومخابيه ممزوره بيزات>>> لزوم الاكل

    اللي ييلس وياه بيزيد 5 كيلو/ ساعه

    اماكنه المفضله : السوبرماركت, المطاعم >>> أي مكان فيه اكل

    كيفيه التعامل مع الاشخاص ,, اهم شيء ايلس بعيد عنه خوفا على

    عظامك لاتخلخل لانه عاده يصاحب هالضحكه حركه سريعه باليد,, مع ذلك دمه خفيف


    %%%%%%%%%%%%%%%%%%


    يقولون في ضحكه يديده توها نازله السوق اسمها

    هع هع هع هع هع هع هع هع هع

    هذي الصراحه الدراسه ما شملتها لين الحين بس اعتقد انه

    واحد مغصوب على الضحكة



    يالله كل واحد يخبرنا عن ضحكته


    وعاد انا ضحكتي غريبه

    كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

    الضحكه المميزه عندي


    اختكم:
    الملقووفه


  2. ...

  3. #2
    شكرا على الموضوع الحلو طيب ولي يضحكو خخخخخخخخخخخخخخخخخ مثل بعض الاعضاء هههههههههههههههه لا عم امزح شكـــــــــرا
    b4f10418b46848a128f528f93ce944fa

  4. #3
    هلا والله

    شرفت المووضوع بردك

    اللي يضحك خخخخخخخ هذا يكون يستعمل اقرب حرف لااصبعه

  5. #4

  6. #5

  7. #6

    Talking

    انا ضحكتي جديدة لسا ما انتشرت
    هـاهـا هـوهـو هـي هـيbiggrin >>>> اضحكها بكل رقةtongue
    شكرا على الموضوع وعلى الضحكات
    الكوووووووووgooood وووووووول
    hqJ97330

    I love You Rikku
    embarrassed ~

  8. #7
    هههههههههههههه


    ضكتك اعجبتني بدوور لها شي واضيفها للقااموس

    مشكوره قلبوو على ردك

  9. #8
    نييييييييييييييييهاااااااهاهاهاهاهاهاهاااااااااااا اااو!!!
    موضوع حلو!!!
    هيهيهيهيهيهيهيهيهيهي...
    ما اقدر....













    هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي....
    اوقف...























    هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي هيهي...
    من الضحك!!!












    هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي هيهيهيهيه...


    خلاص خلاص!!!
    ساوقف السخافة...
    بس...



    هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي !!!

    احم احم...
    احسن اني ما اطول الرد!!!
    ههههههههههههه....sooooooooooorry

    عموما...
    تحياتي
    Dark
    ....GONE.....
    Do you want to wander further on .. ?
    ......Come back ....To the spring, faithful and tender
    ......Come back....There's always happiness

  10. #9
    ههههههه

    هههههههههههه

    صاحب الضحكه هذي.... حبوب،،، طيوب,,, بس وايد يجامل،، مسالم وعلى نياته دومه مستانس وبارد

    عيبه انه يضحك احيانا في مواقف غلط !!

    يعني مواقف حزينه ايييك يضحك وانت خاطرك تكفخه.... غبي,, بس حبوب

    بس حاجة موفيني لغباء والمجاملة

    وميرسي على الموضوع الحو
    يا حلو
    تحيااااااتي

  11. #10
    انا ضحكتي تسمع الي ما يسمع يعني زي كدا هع هع هع هع هع هعووووووه

    ههههههههههههههه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter