مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    فريق المهمات الخاصة

    هذي قصة من تاليفي من نوع الروايات والقصص البوليسيه الي يعرف روايات رجل المستحيل وتعجبه بتعجبه هذي .




    _فريق المهمات الخاصة _


    _الفصل الأول_



    فريق المهمات الخاصه هم اشبه بفريق شرطه كالاف بي اي وفريق السوات . ويشار اليهم بالفي اي ام . اختصار لفري امبورتنت ميشن . وهي منظمه سريه للغايه يعمل اعظائها لالقاء القبض على رجال عصابات كبيره . كما يتميز اعظائها بانهم يتقنون مهارات عديده من فنون القتال واجادة عدة لغات واستخدام الاسلحه الحاده والناريه كما يتقنون مهارات اخرى .


    ذات صباح جميل في مدينة روما ومع اشراقة الشمس توقفت سياره فخمه من طراز اودي عند بوابة فندق خمس نجوم واخرج امير الظلام الذي كان يقود السياره هاتفا خلويا ليتصل :
    فردت العميله السريه جودي بصوت خافت : الو
    فتكلم امير الظلام : الو . جودي اطلعي بسرعه انا تحت استناك .
    فردت جودي : وليه داق من هالرقم ؟ ليه ما دقيتوا من المكتب ؟
    امير الظلام : مدري هم كلفوني ادق عليك تعالي بسرعه انا تحت . وانهى المكالمه .
    وبعد لحظات بينما كان امير الظلام ماسكا بورقه عليها بعض المعلومات واذ بشخصا يحاول فتح الباب الذي قرب مقعد السائق والذي كان مقفلا .
    ادرك امير الظلام انها جودي ففتح القفل لتدخل العميله جودي وتجلس في المقعد الذي قرب السائق .
    فتحرك امير الظلام بالسياره والتفت الى جودي ليسألها :
    امير الظلام : شدعوه جودي …ساعه على ما تنزلين ؟
    جودي : شسوي ....على ما غسلت وجهي و ورتبت شكلي وجيت .
    فرد امير الظلام محاولا مداعبتها : جودي انتي ما يحتاج ترتبين شكلك .قمر حتى وانتي توك صاحيه من النوم .
    فردت جودي محاولة تجاهل جملته الاخيره : مشكور . المهم الحين شعندكم انا المفروض عندي اجازه اليوم توني خالصه من مهمه في البرازيل.
    امير الظلام : في واحد روسي رئيس عصابه . ما ندري هو وينه بس الي نعرفه والي قالولياه المكتب انه ناوي يخطف برفسور كيميا وبيستخدم شريحة صواريخ عشان يصنع صاروخ قوته يمكن مثل الصاروخ الي دمر جزيرة هيروشيما او اقوى . ووصلني خبر اليوم من المكتب ان احد رجال هذا الروسي اسمه قيشان هنا بروما .
    جودي : وتبي تاخذ معلومات منه يعني ؟
    امير الظلام : بالضبط .
    جودي وهي تنظرالى الطريق : طيب حنا رايحينله الحين يعني ؟
    امير الظلام : لا ما اعرف مكانه حنا رايحين لمركز الشرطه الي هنا بنسال عن مكانه .
    فلما وصل امير الظلام الى مركز الشرطه ركن السياره في احد المواقف وترجل ذاهبا الى مركز الشرطه مع العميله جودي . فلما وصلا الى باب المركز التفت امير الظلام الى جودي وقال : بالله تفاهمي معاهم ترا ما اعرف ايطالي زين .

    فلما وصلا الى الشرطي المنهمك في قرائة جريده كلمته جودي بلهجه ايطاليه : لو سمحت ممكن نستخدم نظامكم ؟ نبي نعرف معلومات عن شخص يسكن هنا .
    فالتفت الشرطي لمصدر السؤال ليجد الفاتنه جودي وهي تساله . فابهره جمالها حتى كاد ان يقف ليتركها تستخدم الجهاز الموجود على طاوله قربه لكنه بعد ان ادرك ان النظام لا يسمح بذلك رد عليها
    الشرطي : عفوا يا انسه …بصفتك شنو تبين تستخدمين الجهاز ؟
    فالتفتت جودي الى امير الظلام وقالت : وره الشاره .
    فاخرج امير الظلام قطعه معدنيه صغيره من محفظته ومدها للشرطي ليدرك انهم عملاء سريين يسمح لهم باستخدام الجهاز . فقام الرجل ليتركهما يستخدمون الجهاز الذي جلست امامه العميله جودي واخذت تضغط على ازرار الكمبيوتر .
    جودي : قيشان ….قيشان …قيشان .. هذا هو ؟
    فنظر امير الظلام الى بيانات الرجل في الجهاز ثم قال : ايه هذا هو !!
    فاستطردت العميله جودي قائلة : بس ما حاطين معلومات مفيده . العمر ثلاثه واربعين سنه …. وعليه قضايا عديده و احسن شي انهم حاطين عنوانه .
    فاستدعى امير الظلام الشرطي الذي تركهم .
    ثم التفت الى جودي التي كانت منهمره تقرا معلومات عن قيشان وقال لها : اسأليه شلقضايا الي على قيشان .
    جودي تسأله وهي تشير الى صورة الرجل في الجهاز : شلي تعرفه عن هذا ؟
    فاجاب الرجل بعد ان القى نظرة على الصوره : شورطكم مع هذا ؟ هذا عليه قضايا كثيره هنا بس محد يقدر يقربله رغم انه ما يستخدم بوديقارد ولا حمايه .
    جودي : ودام عليه قضايا ليه ما تلقون القبض عليه ؟
    الشرطي : لانه من المافيا !!!!!
    جودي : اهااا كذا السالفه اجل !! ثم ترجمت ما قاله الرجل لامير الظلام بعد ان غادروا مركز الشرطه مسرعين الى رجل المافيا قيشان !!
    وقفت السياره لينزل منها العميلان السريان جودي وامير الظلام متوجهين الى شقه في روما حيث يسكن قيشان فبينما هم يمشون …
    امير الظلام : غريبه ..شلون عضو في المافيا ما عنده حراسه خاصه ؟
    جودي : لانه واثق ان محد يقدر يقرربله . تدري هذا لو يمسكونه بتخسر الحكومه الايطاليه ملايين !
    مدري شلون بنحقق معاه الحين وبندخل نفسنا بمشاكل مع المافيا .
    امير الظلام : لا تخافين حنا اليوم بنمشي من ايطاليا .
    جودي : وين بنروح ؟
    امير الظلام : مدري حسب تعليمات السلطات العليا يا نروح للبرفسور او اننا نروح تركيا .
    جودي : وليه تركيا ؟
    امير الظلام : شريحة الصواريخ هناك اذا قدرنا ناخذها ما راح يقدرون يشغلون الصاروخ .
    جودي : طيب خنروح من الحين شنسوي جايين لهذا ؟
    امير الظلام : ايه بس لازم نعرف مكان البرفسور ومكان رئيس العصابه الروسي .



    وعندما وصلا الى شقة قيشان …ذهبت جودي الى باب الشقه بينما ظل امير الظلام قرب الباب .


    طرقت جودي الباب ..لتسمع شخصا يقترب من الباب ويقول بالايطاليه : مين؟ وهو ينظر خلال الثقب الصغير المزود بعدسه مكبرة تمكنه من رؤية ما خلف الباب .
    وضعت جودي طرف سبابتها في فمها محاولة اغرائه وقد نجحت بالفعل.
    جودي : انا ..اسفه اذا ازعجتك بس اذا تحس بالوحده وتبي رفيقه ….. ففتح الباب بعد ان ابهره جمالها …ولكنها باغتته بلكمه قوية حتى ظن ان شخصا اخر غير الحسناء التي امامه قد لكمه ليرفع نظره فتبادره بلكمه اخرى القته ارضا . فدخل امير الظلام ليمسك به وهو ملقى ارضا ولف يده خلف ظهره واخرج سكينا صغيرا ووضعها على رقبته وقال لجودي : اسأليه واذا رفض يجاوب قوليلي .
    فسالته جودي : شتعرف عن رئيس العصابة الروسي الي يخطط لصنع صاروخ ؟ ووين مكانه ؟ وشتعرف عن الشريحه حقت الصاروخ الي بتركيا ؟ وعن برفسور الكيميا ؟
    قيشان : اي صاروخ ؟ واي رئيس عصابه ؟؟ اخ قولي لصديقك يوخر…. يدي تعورني .
    وباشاره من جودي لامير الظلام ضغط امير الظلام على السكين الموضوعه على رقبة قيشان حتى جرحه ليجبره على الكلام فتكلم قيشان وجاوب على الاسئلة التي سألتها جودي .


    ما نستغني عن انتقاداتكم وجايكم بالفصل الثاني .....
    للاستماع الى بودكاست النيرد
    اضغط على الصورة
    3859ea14c39361c8672afb99adcef22b



  2. ...

  3. #2

  4. #3
    مرحبا اخي
    كيف حالك ؟
    أرى انك جديد في هذا القسم <<< لا أدري ... ربما !!
    قد تكون هذه هي اول مرة تجرب بها كتابة رواية أليس كذلك
    او انك مبتدئ قليلًا
    لدي بعض الملاحظات اتمنى انها ما تزعجك
    أرى انك تكتب بالعامية
    اقصد بلهجة غير العربية الفصحاء
    هذا في بعض الاحيان قد يؤثر على مسيرة القصة او الرواية
    فأنا أرى ان روايتك هذه تحتاج الى اللغة الفصحاء و ليست العامية

    لقد قرأت القليل منها و تعسر علي فهمها و ذلك بسبب
    انك قد ازلت عنصر الوصف من هذا الجزء !! surprised
    و انك لم تكن تصف شعورهم
    و ذلك من احدى اهم الاسباب التي تعسر قرائتي للقصص او الرواية
    لا ادري عن رأي الاخريين
    فأنا أفضل ان تزيد من الوصف
    فالوصف له انواع
    فهناك وصف الطبيعة ... المشاعر ... الشكل الخارجي ... المواقع ... إلخ
    فأنا ارى قصتك جميلة
    و لكن تحتاج الى القليل فقط لتصبح أجمل
    فنحن دائمًا نطمح للأفضل
    أليس كذلك ؟
    اتمنى ما تكون ازعجبتك ملاحظتي
    تقبل مروري اخي ^^"
    5825b2b6fe7fe0f915b4459a2510799a
    و ينقصنا تلك الفتآة , لتكمل شلتنا XD , نآي = me embarrassed
    eb448f5a960cb2cef9fce174a5399e24
    It's time to forget about the past

  5. #4

  6. #5
    السلام عليكم ورحمة الله .. }} ~

    أهلا ً بك أخي هُنا بيننا , و أهلا ً بقلمك يُبدِع . smile
    بكل صِدق , لما قرأت العنوان .. [ المهملت الخاصّة ] ..
    بادرت بالدخول بسرعــة .. فقد اشتعلت عندي حماسة كبيرة .. ^^

    القصّـة جميلة .. رغم بعض الأخطاء التي وقعت بِها . tongue
    يعني أنا تحمست مع الأربع سطور الأولى . لكن لما تكلموا . تفاجأت جِدا ً .
    .. لهجـة عاميـة ..
    برأيي أنت بدأت بالفصحى فلازم تكمل عليه لأن القصة
    بها رح تكون أفضل وأقوى .. ^^

    حتى أعظاء .. تُكتب بالضـاد و ليس الظاء !
    وعلى فِكــرة أمير الظلام مع أني مازلت أجهل اسمــه
    إلا أن شخصيته أعجبتني , embarrassed
    هالإنسـان خطير بصراحــة . zlick

    ملاحظة أخرى / ,
    ياليتك بس لو تصف لنا الأماكن , الوقت !!
    الأشكال أيضا ً وثف مشاعر الشخصيات وهي تتحدث .. ^^

    ربي يوفقك أخوي ~

    كامِل ودي


    attachment

    شكرًا للأمير: Dàrk ôf Łight على الرمزية العظيمة afc505e87c619a4353a93b1dee6314e0
    شكرًا للحمراء: Lady Ɖeidara على السماح بزرف التوقيع التشيبي smoker

  7. #6
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااو
    صراحة ابداع القصة
    ونستنى التكملة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter