مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المواضيع: دعوه للجميع

دعوه للجميع

من خلال هذا الموضوع احب ان انوه عن مجموعه نقاط اولا لكثره الكلام عن مايحدث لبعض الأعضاء من تهجم وهو نفس الموضوع اللى ذكره الأخ دون كارلون (اشكره على التذكير )
    مادري هل هي بغباء مني ام حسن نيه
    مادري هل انا ممن تشملهم دائره الزعل والغضب لا ادري قد اكون اطلقت كلام عن طريق المزح وذلك في بعض المواضيع لكن احب ان اعلمكم انها ليست بسوء نيه ولست ممن يحقدون على اي شخص والله اعتبر كل من في المنتدى اخوان واخوات
    لكل شخص قد اكون تفوهت بالكلام عليه او غلطت عليه وانا لا ادري آسف آسف آسف مادري
    تفاحه
    لوليتا
    مرعب
    بركان
    سويت
    مجهوله
    واحد من الشباب
    كيوت
    لا أتذكر الكل لكن احب ان اشملهم آسف على اي غلط او اي كلمه قلتها حبيت اريح نفسي من الشكوك والتفكير الكثير
    اي شخص زعلان مني في المنتدى يخش ويقول انه زعلان ولو حتى في الخاص اذا ماكان يبغى احد يدري آسف مره اخرى كلامي كثير ولم احسب له حساب فسامحوني قد اتعض في المره القادمه سلام
    [IMG]http://img103.***********/2011/01/13/780986256.gif[/IMG]

2. ...

السلام عليكم

الاخ العزيز بيكاسو لا اعرف لماذا يراودك هذا الاحساس فأنت اخ عزيز للجميع وهذه ليست مجامله ولا ادري لماذا ذكرت اسمي ومع هذا اقول لك اني لست زعلانه ابدا ..وهذا ليس سبب قراري السابق

اختك لوليتاsmile
    attachment

attachment

السلام عليكم ....
    اخي العزيز .....بيكاسو
    لم استطع ان اترك موضوعك هكذا ....خاصة وانا اول الاسماء
    ايها العضو الطيب لم تفعل شيئا يؤذيني او يؤذي الاخرين فلماذا تشك بنفسك ....
    أن قضيتنا مختلفة ....وانت لم تفعل شيئا يضر ...انما كان مجرد مزاح في منتدى الاصدقاء ...اعتقد انك نسيت
    لان هذه ليست المرة الاولى التي تمزح بها .....مع الجميع ...ولم نزعل منك بتاتا .....
    فأرجو ان لا تكون قد تضايقت بسبب هذه المسألة ....واعتقد ان ردي هذا يوافقني عليه الجميع ...
    ازعجنا ولا يهمك ......tongue tongue tongue
    لا حقيقة كان مجرد مزاح لا اكثر ....ولم تتعدى حدوده فلما الزعل ...

اختك apple smile
    attachment

الموضوع لا يتعلق بك يا بيكاسو لن اتكلم اكثر لاني سبب بحذف المواضيع بس اريد اقول الله يسامح الي كان السبب ويظهر الحقيقه بأقرب وقت حتى لو ما ظهر الحين رح يظهر يوم القيامه

يمكن ما رد غير على مواضيع نادره مثل موضوع يا اخي العزيز بيكاسو

والله ماتدرون كم افرحتي ردودكم كثيرا اشكركم كثيرا ريحتوني بكلامكم
    شكرا لوليتا
    شكرا تفاحه
    شكرا مرعب
    اتمنى لكم التوفيق دائما ولا تخافون بزيد الأزعاج هذه الأيام خخخخخخخخخخخ سلام

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter