مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

تحذير هام جدددددددددا لاكلي الكورن فليكس

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا خبر لابد من نشره وبسرعة‎ رسالة للجميع
    ومن يقرأ هذا الخبر يعتبر مؤتمن لتوصيله لجميع من يحب و لكل الناس، وهـو أن

أمريكا منعت بيع منتجات شركة( كورن فلكس ) داخل الولايات المتحدة

وذلك لأنها تسبب السرطان في المخ وثبتت تلك الدراسة على عينة كبيرة

من الأطفال لذلك لابد لهم من تصريف بضاعتهم في السوق العربية
    الرجاء نشر هذه الرسالة بأسرع وقت ممكن وجزاكم الله خيرا
    لا يوجد توقيع في الوقت الحالي
    يرجى المعاودة لاحقاً!

2. ...

اخـــــوي اولا هـــذا المـــوضوع قــديم جـــداا وبعـــدين اول مـــره اشوف شي ممنوع وعارفين ان هذا الشي خطــير ومازالوا يبيعونه بالاســواق!! الظــاهر ان الدنــيا فـوضى! وبعدين انت تقول ان الولايات المتحده الامريكيه منعت انها تبيعه! كيــف منعت هذا الشي وهي الي تصنعه من اساس وبعدين على قولتك انه يسبب مرض ومدري ايش او ان الولايات المتحده الامريكيه مانعته طيـــب هنــاك دليل يثبت هــذا الشــي!!! طبعــا مافي لان كــلام العـــرب وبالأخص المطاوعه مع احتــرامي لهــم يحبون انهم يزودون بالكلام والأشاعات لان بصراحه ماخلوا لا مصنع ولا شركه الا وطلعوا عليه اشياء اولا قالوا ماكدونالدز وثانيا الببسي وثالثا عصير دانو ورابعا كرون فليكس وخامسا مادري وش راح يطلع!!! على العموم اذا بغيت تنقل خبر او تكتب شي بهذا الخطوره حط دليل معاه..وشكرا angry

بصراحة يا أخ p,Diddy انا اوافقك الراي
    بصراحة كلما طلع شي والناس حبوه طلعو فيها وقالوا تصريح اميركي ومادري شنو

على كل حال مشكورة اختي على الموضوع gooood

لانهم يكرهون امريكا صاروا يقولون على كل شي حرام فيه شي مصنوع ومدري ايش ninja (الحمدلله والشكر على نعمه العقــل)

بسم الله الرحمن الرحيم

استغفر الله العظيم و أتوب اليه............و الله العظيم اسفة الموضوع و صلني على البريد و حبيت أحذركم بأسرع سرعة ممكنة كلامكم صح بس يبقة الاحتياط و اجيب و أكثر من مرة سمعنا أن الكورن فليكس يحتوي على مشتقات الجنزير
    و أما عن البيبسي و الكوكا ك كولا فأقدر أثبتلكم انو جدا خطير بكل بساطة حطو سن لبني (شوف مالك القديم أو مال أحد من أخوانك .... ما أدري دبروا حالكم) و اغمروه بالبيبسي و شوفو انه ما يطول غير 7__9 ساعات بالقليل و يتحلل و يصير بح
    مع العلم ان السن هو اخر جزء يتحلل من عظم الانسان بعد الموت...
    على كل حال باقي الاشياء عندي دلائل على أنو فيا شي بس ما أؤريد تقولون علي مطاوعة خخخخ لا لا أمزح ... اسمعو انا كتبت موضوع ااكورن فليكس على شان أحذركم و البيبسي و باقي الأشياء أنا مقاطعتهم و صارلي 3 سنسن مظايقة منهم شيء و عاد بكيكفكم تحبون تقاطعون لأ انتو و اخوانكم.....

أنا بلغت... اللهم اشهد...........

اختــي تحذيرك عــلى العيــن والراس ولاكـــن ماراح اقــاطع شي احبــه عشان تفاهات وكـــلام بــايخ الا اذا كان هــناك اثبــات وشــكرا لك مره ثــانيه

كيفكم اصلا كورن فليكس من قبل الحرب ذي ولا كره امريكا معروف انه يسبب السرطان انتوا ما بتقاطعوه بكيفكم بس لا تحاولوا تقنعونا انه مافيه شيsmile

السلام عليكم

اخوي p,Diddy ابيك بس تسوي تجربه بسيطه....

رح لسوبرماركت يترددون عليه اجانب وخصوصا امريكان.....

وقف عند الكورن فليكس........

واذا لقيت واحد ياخذ منه تعال وعلمنا......

وابقولك شي ثاني........علاج العرب واهل الخليج خاصه يدر ملايين الدولارات على المستشفيات الامريكية.....

بس اعطيك سبب ثاني اذا منت مقتنع بكره اهل الكفر لاهل الاسلام........
    اخر تعديل كان بواسطة » BLUE MAN في يوم » 26-06-2003 عند الساعة » 23:07

اسمعوا هذا البحث....
    خلي ناخذ عدد سكان بلد....
    مصر مثلا......عدد سكانها 40 مليون نسمة تنطح نسمة,لو كل واحد اشتر باليوم بس زجاجة خلي نقول بسنت.(10% من الدولار)
    يعني أمريكا بتربح باليوم لاحظ عزيزي المشاهد باليوووووووم 4مليون دولار...
    فما بالك بكل العالم العربي.....و تريدون أمريكا ما تصير دولة عظمى ....ومنوين تشتري كل هل أسلحة لاحتلال العراق و مساعدة اسرائيل و خارطة الطريق.......الخ
    يا أخي راجع ظميرك و فكر بأخوانك ... يمكن تقول زجاجة ما تفرق بس زجاجة علة زجاجة و ريال على ريال هاي من 3 سنسن لحد الان حظرتك ربحت أمريكا 1000 ريال!!!
    و مثل ما قال كاسح......بعد كيفكrolleyes

لاحول ولا قوه الا بالله

الحين كل شي صار حرام ( الاالطازج )

انا اعتقد ان السعوديه كذا يسوون علشان تمشي منتجاتهم

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter