الصفحة رقم 3 من 8 البدايةالبداية 12345 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 142
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح لبنان مشاهدة المشاركة
    اسوكا ما جاوبتي وشو تفسري بعدم وجود الاوليكالكوس بجي اكس واسوكا هيدا مو اسمو شو اسمو سايرس وما بينادي جايدن يوكي باخي متل ما قلتي في بداية موضوعك اللي لغيتيه وفعلا زكرو اسم يوغي امام الاخوان وقال اعتقد جايدن انو سيد المبارزه بس انا مستغربه ليه ما قال انو يوغي هوي اللي اعطاه كوريبو المجنح

ملاحظة : سبب عدم عرض يوغي يو الجزء الخامس هو للتمهيد مشان يقطعو بعض الحلقات ولما يفرغو عرضو جي اكس ليلهيكم عن اتيم سيد احجية الالفية .

لغز الاحجية اللي حلها يوغي ترى ماهو اللغز وشو كان الحل

والسلام ختام
    وين سؤالك هذا عن الأوريكالكوس ؟؟ ^^

هو إسمه "شو" بالياباني و "سايرس" بالإنجليزي

وبالنسبه ليوكي إنه ما قال إن يوغي عطاه كوريبو ,, إحتمال يكون بوده يكون هذا سر بينه وبين نفسه ^^

وبالنسبة للموسم الخامس ,, سمعت حسن مذيع الـ mbc3 قبل عدة أيام يقول بأن الطلبات على الموسم الخامس كثرت ,, وجاري مراجعة الطلب ...

وبالبنسبه لسؤالك الأخير ,, فما فهمته ><

واوراق تشاز نفس اوراق اللص باكورا المرعبة
    مالاحظت ,, يعني مثل أي وحش كان في مجموعة تشاز ,, كان في مجموعة باكورا ؟؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة اوسكار مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركه لي بالموضوع ...
    شرفتِ الموضوع إختي ,, وياهلا ^^
    وقبل ما ابدأ معكم بالنقاش احب ان اذكر لكم اني من محبي يوغي يو ولا اميل يوغي جي اكس
    مثلي ,, لكني أميل لـ GX لكن أفضل يوغي أكثر
    لاسباب معروفه مثل الشخصيات القديمه تعلقت فيها وحبيتها وكمان الوحوش وقطع الالفيه والقصص المصريه القديمه ...الخ
    هو كان كثير روعه ,, ويميل إلى الجديه على عكس GX فهو يميل إلى الكوميديه حالياً بعض الشئ
    في البدايه حاب اطرح عليكم موضوع ما اعتقد انه طرح من قبل
    موضوع مهم جدا في حياة كل واحد منا في جميع انحاء الكرة الارضيه
    وفي مختلف الديانات واللغات
    الا وهو احد اكبر هموم المراهقين والاطفال مع انه يملك بعض المتعه
    طبعا انا اتكلم عن المدرســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــه وطبعا مثل ما كنا نشوف دايما يوغي واصدقائه كان يجتمون في المدرسه ويلعبون بالاوراق ويحملون شنطهم ..الخ
    اما في جزء جي اكس مافي مدرسه ؟؟؟ ما عندهم شئ اسمه مدرسه ابدا منقعين طول عمرهم في هذي الاكاديميه انا اقول يمكن يعني هم الحين في الاجازة الصيفيه مافي مدرسه معطلين
    تصدقين ,, والله ما فكرت في هذي النقطه ,,
    إحتمال يكونون في إجازه ,, أو إن الأكادميه نفها مدرسه ,, لكنها تركز أكثر شئ على المبارزه
    وكمان عندي طلب نفسي اشوف وجه يوغي وكايبا في هذا الجزء لاني انقهرت في الحلقه الاولى لما ما جابو وجه يوغي الي حتى ثيابه ما غيرها المهم اعتقد طلع له لحيه ولا شنب واستحوا يجيبوا وجه هههه
    eek
    لا الحمد لله ما طلع له شنب ,, شفنا على الأقل نص وجهه من دون شنب biggrin

ام كايبا القهر الاكبر الاكادميه له ولا يجيبوا سيرته ابدا حطوا صورة بالاكاديميه تكلموا عنه قولوا قدوتي شي خلوه يزور الاكاديميه يشوف احوال الطلاب وبعد عندي اعتراض في حلقه يوم الاربعاء ليش الكل ما قال وااااااااو او يوغيييييييي لما سمعوا ان هذولي الاثنين تبارزوا معه وعندي استفسار يوغي تغلب عليهم لو لا ؟؟
    صحيح ,, صراحه حركه بايخه منهم إنهم ما عبرو كايبا ,, ولا حتى يوغي سيد المبارزه
    وظلمو الكثير من شخصيات الجزء الأول ,, على الأقل إذا ما بغو يطلعونهم ,, كان جابو سيرتهم !!

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kyoshiro Kokujo مشاهدة المشاركة
    هلووو مرة أخرى cheeky
    هلوتيين خيتو asian

انا منصدمة بصراحة من أليكسيس !!! امبيه لا حتى ميساوا مال فريق رع قعدت يمه dead
    خخخـ ,, تصدقين يوم شفتها قربت لميساوا ,, على طول تذكرتس biggrin ,, قلت أكيد هالحين Kyoshiro Kokujo بتنهبل منها tongue
    شتبيننننننننننننن mad ويييييع ماكو أحد من أصدقاء يوكي الا و قعدت معاه dead dead dead غير زين طبعا dead البنية طماعة أكرهها dead dead dead dead انا لما شفتها قعدت يم ميساوا جذي عيوني صارت eek eek و الإخت تقوله كل ساعة اصمت و اصمت ------------> انزين انتي الي تليقفتي و قعدتي يمه مو عاجبج قومي dead
    هههههههههـ ’’ بس تراها مع كذا مب راعية عيال tongue
    بس الحلقة حلوة بصراحة كانت حماسية gooood و قبلها مالت الكوالا خطيرة بس ما لاحظتوا شغله ، الصلصة الحارة تسوي جذي cheeky انا اعتقد انه شي ثاني بس بالانجلش غيروه حق صلصلة حارة cheeky cheeky cheeky
    صحيح ,, هي مب صلصه حاره ,, هي قنينة خمر والعياذ بالله ------> هالدبلجه حركاتهم كأنهم مسلمين
    29927bscap0000
    الكوالا بيست عجبني خطير مخلينه يخرع مع أنه حيوان الكوالا كيوت بالصج cheeky
    خخخـ وش حليلهم هالكولا لوول ^__^
    و في شي مهم لاحظتووووووووووووو انههههههههههه حسننننننننننننن يقوووووووووووووووول يو جي اوه JX انا سمعته 3 مرات قالها لا حول و لا قوة الا بالله dead dead dead dead
    ما فهمت عليس ,, تقصدين إنه ينطق الـ G بـ J !! ولا كيف
    لاحظتوا انه سايريس و زين علاقتهم
    cheeky
    عاد أحس يأن زين ألطف مع أخوه من إيرومي مع كيلوا gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » A S U K A في يوم » 24-03-2007 عند الساعة » 05:39
    bwr1ak7w0
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين
    من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب
    0

2. ...

هلوووو أسوكا asian
    هلوتييين asian
    مشكورة حبيبتي، أنا ملاحظة انج ما تحرقين الأحداث gooood بس برييف ووريار يبيله طق biggrin
    biggrin
    عاد تصدقين فور كيدز وايد مغيرين و مقطعين بيو جي اوه الأصلي بعد و الأمريكان نفسهم يكرهونها cheeky يعني فور كيدز لهم مثل شركة الزهرة عندنا خخخخخخخخخ
    تصدقين إني قد دخلت موقعين فيها إحتجاحات كبيييره على فور كيدز
    قمت أترجم ردودهم ,, كلهم يسبون فيها ,, ويقولون خربن الأنيمي المفضل لدينا يوغي أوه ويجب أن تنهار
    مسوين مظاهرات ضدها ,, يعجبوني gooood
    وصدقتي والله في التشبيه biggrin
    المصيبة اني أحب كايبا cry فالصوت مسببلي أزمة cry
    disappointed me too
    تفسيري : يمكن فادي الرفاعي و عبدو حكيم وايد مشغولين بيو جي اوه الأصلي علشان جذي عطوهم أدوار فرعية بجي اكس cheeky و بالذات عبدو حكيم كلش خربوطة تمثيله عاد انشاءالله بدل هل المأساة مع تشاز يكون مبدع في الفرعون بعدين dead
    ياريت ,, إن شاء الله يكونون مشغولين في الدبلجه ,, بس مع كذا المفروض ينقون لكل شخصيه صوته إلي يناسبه
    أجل ناطلين على المدير صوت ستو dead
    تصدقين انا نفسج بالجزأ الأول صوت ماي كان روعة مثل الإنجلش ، انا بس شفت الأول بالإنجلش cheeky بس بالثاني أول ما سمعت صوت ماي كانت وايد دلوعة حسيت مو لايق dead بس بعدين لما تبارت مع ماريك صارت حدها كوول و حبيت صوتها cheeky و الثالث صح كلامج ، تدرين انه كل ما تتبارز ماي كنت أقصر الصوت و الله صوتها يفشل و مو لايق مادري من أي وادي يايبينها dead حتى صوت ربيكا كانت اهيا ويييع dead
    صحيح ,, والله خسارة صوتها الأول ,, حتى ريبيكا أول ما طلعت في الموسم الأول كان صوتها لايق عليها بشكل غير طبيعي ,, وكان نفسه صوت ماي ...
    جوي فيه له 3 أصوات ، الصوت بالجزأ الأول هذا حلو مخليه مرح و يونس gooood ،
    يالله ذاك الصوت مخليه يدنن ,, ولايق بشكل فوق 100% ,, والله خساره يوم غيروه
    الجزأ الثالث ردوا صوت جوي البارد أكرهه هل الصووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووت
    هو صحيح ما يقارن بالأول ,, وأول ما سمعته ما حبيته ,, لكن بعدين جوي أجبره إنه يترك البروود عشان جوي مرح ودخل في ممثله روح الدعابه والمرح فزان صوته وصار أكثر تحمس wink
    أصلا هل الممثل أنا أسمع صوته في برامج ثقافية dead
    مثلي ,, قد سمعت صوته عدة مرات ,, وبصراحه هو يصلح للبرامج الثقافيه لا لشخصيه كوميديه
    كلش ما يعرف يمثل dead بالجزأ الرابع حطوا صوت جوي المرح حق فالون ،
    أنا إنصدمت يوم سمعت صوت فالوون ,,
    إما إنهم يستهبلون ويحوسون في جوي ,, أو إن عندهم فقدان ذاكره cheeky بأن ممثله الأصلي هو بديع أبو شقرا مو فؤاد شمس ermm
    و جوي حطوله صوت يديد مع أنه أكثر الناس ما حبوه بس انا بصراحة حبيته cheeky
    أنا من إلي ما حبوه لـووول dead لكن بعدين إنسجمت معه ^_^
    كان يعرف يمثل و يصرخ عدل gooood
    مع كذا يبقى الأول بديع أبو شقرا هو الأفضل gooood
    صوت زين اهوا مال جوي جز4 وايد حلو gooood بس حسافة انه حاطينه حق مدرب سلايفر بعد ، اهوا اثنينهم لايقين بس المفروض بس 1 مو 2 dead انا للحين بين يوكي و بين زين بس يمكن لأني أميل شوي للشخصيات الأشرار أو الي مثل زين فاحتمال أميل له cheeky بالعكس انه نذل مع أخوه شي حلو --------------> تموت بالشر cheeky
    هو حلو مره عليه لأن زين شخصه بارده ,, ويناسب هالصوت للبرود
    وحتى المعلم صاير لايق عليه gooood
    وبالنسبه لنذالة زين على ساي ,, فأنتِ مثل ما قلتي عكسي ,, ياختي ما أحب النذاله على الإخوان dead biggrin
    تحبين يوجي موتو الصغير dead dead dead dead من صجج أسوكا شتحبين فيه جبان و خواف و ياهل dead
    ويييي ,, موب أحبه وبس إلا أموووت عليه asian
    ياختي روووعه ,, وخصوصاً يوم صاح بعد ما خلصت مبارزة كايبا في الموسم الأول ,, يوم ما هاجمه
    طالع كيوووت ويدنن asian
    83696thumb_040
    صيدة الله يسلمج يعني مهزلة بسرعة ينقص عليه و هذا بالضبط يوجي موتو الصغير خخخخخخخخ
    مشكووره على التوضيح ,, تسلمين ^__^
    بس طبعا يامي يوجي لا خطير و ينحسبله الف حساب ، انا قصدي الصغير مأساة dead
    ومين ما يعجبه شخصية يامي يوغي asian
    يامي باكورا كوول أحسنتي الاختيار gooood انا كنت أحبه بس بعدين حولت على كايبا gooood
    انا أحب ستو وأمووت فيه لكن يامي باكورا & موكوبا أكثر asian
    مشكوووورة أسوكاااااااااا حبيبتي على التوضيح gooood
    العفــو ,, في الخدمه ^^
    ميساوا جيكر dead
    هو صحيح موب حلو شكلاً ,, لكن شخصيةً كووووول asian
    بس أليكسيس مضبطة كل الصبيان dead كبار صغار جياكر حلوين كله مضبتهم dead
    خخخخخخـ biggrin
    انا أكره تيا بصراحة بس على الأقل تيا مرافجة جوي و تريستين و يوجي من زمان يعني ربع من المدرسة dead حتى سيرينيتي أكرهها بس على الأقل اهيا اخت جوي يعني لها عذر تكون مع الجماعة dead
    شكلس ما تطيقين تشوفين البنات مع العيال ,, تفضلينهم على إنفراد biggrin
    لكن أليكسيس قاعدة تتقرب من كل الصبيان الكوول الحين dead وين أخوها عنها ---------> دشينا بالعادات الخليجية خخخخخخ
    هههههههـ أخوها أردى منها tongue
    بس ماي أحسن منها ماي كووول و مغرورة و حلوة و ما تعتمد على أحد كله بروحها ، و لا عمرها قطت نفسها على جماعة يوجي gooood
    عشان كذا قلت إن شكلس تفضلينهم يكونون على إنفراد biggrin
    هههههههه الحلقة كانت نكته cheeky بس انا تحطبت من صوت أبو تشاملي dead اهيء اهيء صوته dead صوتdead دراتز dead عاد صوت دارتز حلوووووووووووو المفروض ما يخسرونه على شخصية غبية dead
    لاعبين في حسبة الأصوات لعب ...
    تصدقين ما لاحظت dead بس استقبلي الغلطات الإبداعية لووووووول أنا أذكر في الجزأ الثاني لما أودين طاح ( المفروض انه مسوي روحه ماريك ) جان جوي يقول : أودين هل أنت بخير ؟ و بعدها : الآن أخبرنا إن لم تكن ماريك فمن تكون dead dead كلماة أودين كانت غلط dead dead
    الحمرا اعتقد اسمها بيرستي ميتريكس مادري نيتريكس بس استانس عليه لما يقول اسمها cheeky قمت أقلد طريقته cheeky الآن أستعدي البطل البارز ايفيان لوووووووووووووول
    هو صحيح ,, كانت كلمة أودين خطأ دبلجي ,, وموب مره صار هالخطأ لو لاحظتي في المبارزه ,, حوالي مرتين أو 3 تكرر الخطأ

وألاحظ أسماء الوحوش حلوه مثل إسم الحمرا إلي قلتي إسمها نيتريكس و بعد ايفيان wink gooood

والحمد لله اليوم السبت ,, وبشوف تكملة المبارزه إلي مره محمستني asian إن شاء الله

في آمان الله ^__^
    اخر تعديل كان بواسطة » A S U K A في يوم » 24-03-2007 عند الساعة » 05:43
    0

اي الاوليكالكوس ما موجود باوراق جي اكس انا بقصد انو اوراق تشاز كلها ظلام واشباح مرعبه نفس اوراق باكورا بالضبط متل مرعب الظلام وغيرو انا ئلت نفسو ما ئلت متلو نفسو بس اوراق تانيه مو متل الاوراق اللي عند كايبا حتى اكسوديا ما موجود لا بنهائيات بطولة مبارزة المدينه عالمنطاد ولا باقي اجزاء يوغي التالت ورابع وجي اكس شو السبب مشان محرم وشو سبب تحريمه

والسلام ختام
    0

انتي ما ئلتي انو جايدن بيشبه يوغي و جوي وهلا انكرتي انا ئلت لو زين وجايدن يواجهو الاخوين يعني بدل يوغي وكايبا ولهيدا السبب خسر سايرس

والسلام ختام
    0

اي الاوليكالكوس ما موجود باوراق جي اكس انا بقصد انو اوراق تشاز كلها ظلام واشباح مرعبه نفس اوراق باكورا بالضبط متل مرعب الظلام وغيرو انا ئلت نفسو ما ئلت متلو نفسو بس اوراق تانيه مو متل الاوراق اللي عند كايبا حتى اكسوديا ما موجود لا بنهائيات بطولة مبارزة المدينه عالمنطاد ولا باقي اجزاء يوغي التالت ورابع وجي اكس شو السبب مشان محرم وشو سبب تحريمه

والسلام ختام
    الأوريكالكوس موب موجو ... smile

وش هو المحرم إختي ؟؟

انتي ما ئلتي انو جايدن بيشبه يوغي و جوي وهلا انكرتي انا ئلت لو زين وجايدن يواجهو الاخوين يعني بدل يوغي وكايبا ولهيدا السبب خسر سايرس

والسلام ختام
    أنا أقصد بالشبه إنه الأساسي مثل يوغي smile
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لحلقة اليوم

خطيره و روعه و رهيبه بمعنى الكلمه

وياعيني على يوكي ,, ونعم الصديق ,, ما أتوقع فيه أحد له صديق زيه ويعرف اللإستسلام لوول biggrin

والله صار حركات سايرس ,, لعبه كان تحفه وإبداع ,, ما كأنه واحد مبتدأ gooood

والمبارزه كانت تثير الأعصاب وتشعل الحماس

يعني بإختصــار CoOoOoOoOoL cool

وبإنتظار حلقة الغد على أحر من الجمر asian
    0

شو يعني خسر جايدن الممبارزة امام الاخوين ورح يترك المدرسة ويغادر وخيب ظن يوغي

والسلام ختام
    0

بصراحة الجزء ما اعجبني واااايد
    حسيته عادي جدااا
    مادري ليش؟؟؟
    حتي البطل جايدن
    مايشبه يوغي في اي شيء ... يمكن ثقته في قلب الورق وسماعه الوحوش في المبارزة..
    ومدرس كرولر ؟؟؟ اشفيه ؟؟
    مش ظابط ؟؟صوته مش صح
    واحسهم مايهتمون بالمبارزة بشكل دقيق ..
    بس زن وااايد اعجبني خاصة الحلقة لي يتباز فيه مع جايدن
    حسته انه من قلبي فاهم كل شي في المبارزة ....
    يمكن احب حلقات فيما بعد
    وششششششكر لك Kiba AZ
    تسسسسسسسسسسسسسلم
    0

ابتسامه

أخواني ممكن أعرف من وين أنزل حلقات يوغي جي أكس بالإنجليزي smile smile

عشان أتفادي التقطيع البايخ disappointed disappointed

بليزcry bored
    cc87d7c015926ccfbcb574e13a6aa854

smile Only a Vampire can Love You Forever
    0

0

شو يعني خسر جايدن الممبارزة امام الاخوين ورح يترك المدرسة ويغادر وخيب ظن يوغي

والسلام ختام
    لا يوكي ما خسر ,, فاز على بارا ودوكس gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angleeta مشاهدة المشاركة
    بصراحة الجزء ما اعجبني واااايد
    حسيته عادي جدااا
    مادري ليش؟؟؟
    حتي البطل جايدن
    مايشبه يوغي في اي شيء ... يمكن ثقته في قلب الورق وسماعه الوحوش في المبارزة..
    ومدرس كرولر ؟؟؟ اشفيه ؟؟
    مش ظابط ؟؟صوته مش صح
    بس زن وااايد اعجبني خاصة الحلقة لي يتباز فيه مع جايدن
    حسته انه من قلبي فاهم كل شي في المبارزة ....
    يمكن احب حلقات فيما بعد
    وششششششكر لك Kiba AZ
    تسسسسسسسسسسسسسلم
    هو حاو حتى الآن ,, لكن صدقيني بحلو زياده وبزيد الحماس والغموض مع الحلقات الجايه إن شاء الله gooood

ويوكي صحيح إنه ما يشبه يوغي ,, لكن مع كذا شخصيته حلوه ومرحه وشبيهه بجوي wink

وبالنسبه للمدرس كراولر ,, أحس صوته لايق عليه بالمرره ومناسب شخصيته الحقوده biggrin

وبالعكس ,, كل إهتمامهم على المبارزه ,, ماهو وش إلي خل كراولر وتشاز يحقدون على يوكي إلا عشان المبارزه devious

ووش إلي خلى هناك عدم ثقه سايرس وإن أخوه حطمه إلا عشان المبارزه rambo

وأتفق معاس إن زين شخصيه رووعه asian لكن يوكي أفضل tongue

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 0 فارس الظلام 0 مشاهدة المشاركة
    أخواني ممكن أعرف من وين أنزل حلقات يوغي جي أكس بالإنجليزي smile smile

عشان أتفادي التقطيع البايخ disappointed disappointed

بليزcry bored
    أخوي التقطيع جاي من النسخه الإنجليزيه

فإذا أردت النسخه إلي غير مقطعه ولا محرفه ,, فهي النسخه اليابانيه

وإذا تبي الصراحه ,, أنا نفسي أبحث عنها

فلو وجدتها خبرني الله يعطيك العافيه

وشكراً
    0

هلووووو cheeky
    حلقة اليوم روعة أحلى من أمس cheeky يوكي حده كووول يوم عن يوم اكتشف فيه اشياء حلوة cheeky بس بصراحة كسر خاطري تشاز لما فشلوه بالقاعة جدام الكل dead مسكين طلع يركض dead ذكرني بالفلم الي شفته على 2 Odd girl out عن البنية الي يننوها بنات الثانوية ------------> شكو الحين الفلم بالموضوع eek

هايووو أسوكا cheeky غيرتي توقيعج و صورتج حق أسوكا ( أليكسيز ) dead cheeky smoker
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A S U K A مشاهدة المشاركة
    هلوتيين خيتو
    خخخـ ,, تصدقين يوم شفتها قربت لميساوا ,, على طول تذكرتس biggrin ,, قلت أكيد هالحين Kyoshiro Kokujo بتنهبل منها
    هههههههههـ ’’ بس تراها مع كذا مب راعية عيال tongue
    asian لووووول احترقت أعصابي dead انهبلت منها dead خصوصا لما آخر شي قالت انا سعيدة انه جايدين سيبقى ( بدون لا تقول سايروس ) انا اهني انفجرت dead dead و المصيبة اليوم هم ياية تشوف مبارزة ميساوا dead dead dead المفروض اهيا الي تنزل من الأزرق لانها خسرت مرة مع يوكي dead
    عيال يعني شباب؟ biggrin أليكسيز تهدم بلد biggrin اهيا أصلا مستخدمة المبارزة عذر للتقرب من العيال biggrin
    صحيح ,, هي مب صلصه حاره ,, هي قنينة خمر والعياذ بالله ------> هالدبلجه حركاتهم كأنهم مسلمي
    توقعت biggrin
    ما فهمت عليس ,, تقصدين إنه ينطق الـ G بـ J !! ولا كيف
    اي تخيلي ينطقها J ثلاث مرات سمعته dead
    عاد أحس يأن زين ألطف مع أخوه من إيرومي مع كيلوا gooood
    نفس الترهيب يعني

تصدقين إني قد دخلت موقعين فيها إحتجاحات كبيييره على فور كيدز
    قمت أترجم ردودهم ,, كلهم يسبون فيها ,, ويقولون خربن الأنيمي المفضل لدينا يوغي أوه ويجب أن تنهار
    مسوين مظاهرات ضدها ,, يعجبوني gooood
    وصدقتي والله في التشبيه biggrin
    asian
    ياريت ,, إن شاء الله يكونون مشغولين في الدبلجه ,, بس مع كذا المفروض ينقون لكل شخصيه صوته إلي يناسبه
    أجل ناطلين على المدير صوت ستو dead
    اهيء عاد حلقة أمس طلع آخر شي dead و المشكلة انه شكله غبي هل المدير dead خصوصا لما يطالع كراولر كأنه معجب فيه dead وع وع شكله لا يطاق المدير و حاطيله صوت كايبا deaddead dead بس شفتي لما كراولر متعلق وراه آخر شي لما يقول اكتب 10 صفحات ، لا شلون كان متعلق كروالر ورا المدير انا انتحرت من الضحك
    biggrin
    يالله ذاك الصوت مخليه يدنن ,, ولايق بشكل فوق 100% ,, والله خساره يوم غيروه
    dead
    هو صحيح ما يقارن بالأول ,, وأول ما سمعته ما حبيته ,, لكن بعدين جوي أجبره إنه يترك البروود عشان جوي مرح ودخل في ممثله روح الدعابه والمرح فزان صوته وصار أكثر تحمس
    أنا كلشششششششش ما حبيت صوته البارد dead و حسيت انه ما تعدل كلش dead
    مثلي ,, قد سمعت صوته عدة مرات ,, وبصراحه هو يصلح للبرامج الثقافيه لا لشخصيه كوميديه
    dead
    أنا إنصدمت يوم سمعت صوت فالوون ,,
    إما إنهم يستهبلون ويحوسون في جوي ,, أو إن عندهم فقدان ذاكره cheeky بأن ممثله الأصلي هو بديع أبو شقرا مو فؤاد شمس ermm
    لوووووول يعني فادي الرفاعي كايبا و بديع أبو شقرا جوي المرح ، فؤاد هذا تقصدين جوي البارد ؟
    بس تصدقين صوت جوي على فالون كان حلو biggrin
    أنا من إلي ما حبوه لـووول dead لكن بعدين إنسجمت معه ^_^
    ويييييه خخخ انا من أول شي استانست عليه لانه وايد كان مندمج بالدور من أول لقطة gooood
    هو حلو مره عليه لأن زين شخصه بارده ,, ويناسب هالصوت للبرود
    وحتى المعلم صاير لايق عليه gooood
    gooood اثنينهم حلوين و الصوت لايق بس حرام نفس الصوت dead
    وبالنسبه لنذالة زين على ساي ,, فأنتِ مثل ما قلتي عكسي ,, ياختي ما أحب النذاله على الإخوان dead biggrin
    على طاري النذالة تعرفين كوكوجو cheeky بدوول ماسترز قمة الشر خصوصا ضحكته يأبرني cheeky
    ويييي ,, موب أحبه وبس إلا أموووت عليه asian
    ياختي روووعه ,, وخصوصاً يوم صاح بعد ما خلصت مبارزة كايبا في الموسم الأول ,, يوم ما هاجمه
    طالع كيوووت ويدنن asian
    اهوا كيوت صح cheeky بس صيدة dead انا كسر خاطري أكثر لما تبارز مع جوي ( جوي كان مسيطر عليه من قبل ماريك ) كسر خاطري لما عطاه أحجية الألفية كان شوي و يطيح bored بس مو لدرجة أني أحبه كشخصية مفضلة dead
    ومين ما يعجبه شخصية يامي يوغي asian
    انا أحب ستو وأمووت فيه لكن يامي باكورا & موكوبا أكثر asian
    لحظة أسوكا dead
    م
    و
    ك
    و
    ب
    ا
    من صججج تحبينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شتحبين فيه dead dead dead dead dead dead dead
    هو صحيح موب حلو شكلاً ,, لكن شخصيةً كووووول asian
    بصراحة معاج حق ، اهوا متواضع مثل ما قلتي cheeky و معادلاته شغل رياضيات خطير smoker بس هم جيكر biggrin
    خخخخخخـ biggrin
    شكلس ما تطيقين تشوفين البنات مع العيال ,, تفضلينهم على إنفراد biggrin
    لوووووول تصدقين مادري فيه بنات ايه في بنات لا ، يعني مثلا ماي استانس عليها مع جوي ، أحسهم كيوت لايقين على بعض gooood لكن تيووو السخيفة لما طلعت بموعد مع يامي يوجي اهني أنا حقدت عليها dead كلش لما تترقص dead أكرهها dead لكن تيا و كل البنات كووم و أليكسيز كووم eek
    هههههههـ أخوها أردى منها tongue
    اي عادي حلال على الصبيان asian و حرام علينا خخخخ smoker
    لاعبين في حسبة الأصوات لعب ...
    bored dead
    هو صحيح ,, كانت كلمة أودين خطأ دبلجي ,, وموب مره صار هالخطأ لو لاحظتي في المبارزه ,, حوالي مرتين أو 3 تكرر الخطأ
    وألاحظ أسماء الوحوش حلوه مثل إسم الحمرا إلي قلتي إسمهانيتريكس و بعد ايفيان wink gooood
    gooood

ويوكي صحيح إنه ما يشبه يوغي ,, لكن مع كذا شخصيته حلوه ومرحه وشبيهه بجوي wink

لا أسوكا حرام عليج eek يوكي كووول ، جوي غبي لووووووول ، يعني جوي مستحيل أحبه انا أحسه غبي معنه قوي طبعا لكن يوكي غير البطل الكووول لكن جوي غبي مو كووول dead انا مادري شلون ماي تفضل جوي على فالون ، فالون مثلا كووول smoker
    يوكي ونعم الصديق ]ما أتوقع فيه أحد لهصديق زيه ويعرف اللإستسلام
    خخخخ انا لو صديقي يوكي جان من زمان طايحة غشيانة biggrin
    والله صار حركات سايرس ]لعبه كان تحفه وإبداع ما كأنه واحد مبتدأ gooood
    والمبارزه كانت تثير الأعصاب و تشعل الحماس
    يعني بإختصــار [CoOoOoOoOoL
    cool
    سايريس صوته مزعج صوت تيووو dead بس كرت رباط القوة عجيب cheeky

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angleeta مشاهدة المشاركة
    ومدرس كرولر ؟؟؟ اشفيه ؟؟
    مش ظابط ؟؟صوته مش صح
    كراولر أضبط و أحسن صوت فيهم cheeky صح كلامك التركيز أحس أقل من ناحية الفن في المبارزات ، يعني في يوجي اوه المبارزة نفسها كانت تحمس وحوش يوجي و أوراق السبيل و التراب الي يستخدمها أحس فيه فن فيه استراتيجي ، لكن جي اكس الى الآن ما شفت وحش شكله وايد كوول كلهم عاديين باستثناء تنين زين الي جنه البوكيمون ريكوازا خخخخ
    attachment
    أدري اختفيت ما أدش وايد الي يبي يضيفني Facebook Fatima
    ملاحظة: يا ويلها و يا سواد ليلها الي تقولي فوزي ماهر هيسوكا سيتو + 14 ترا للحين ملوتي
    laugh
    0

كيف الحال يا اعضاء مكسات مين شاف حلقة اليوم بصراحه كانت الحلقه اكبر اهانه لشخصيتي المفضله جوي ويلر الحيوان المدبلج الامريكي عطا القرد اسم ويلر
    49ca62f23c2b262e43d05ac03154b8cf
    0

هلووووو cheeky
    حلقة اليوم روعة أحلى من أمس cheeky يوكي حده كووول يوم عن يوم اكتشف فيه اشياء حلوة cheeky بس بصراحة كسر خاطري تشاز لما فشلوه بالقاعة جدام الكل dead مسكين طلع يركض dead ذكرني بالفلم الي شفته على 2 Odd girl out عن البنية الي يننوها بنات الثانوية ------------> شكو الحين الفلم بالموضوع eek
    شكلس بتختارين يوكي بدل عن زين ^^
    وبالنسبه لتشاز , فهو فعلاً يكسر الخاطر ,, مع إن حركته في رمي الأوراق ترفع الضفط mad , بس مع كذا راحمته sleeping biggrin

ولا غير يوم الكل قام يعامله بإحتقار dead طالع مسكين بالمره ><
    هايووو أسوكا cheeky غيرتي توقيعج و صورتج حق أسوكا ( أليكسيز ) dead cheeky smoker
    هلا وغلا بس خيتوو asian
    خخخـ أصلاً أنا مسميه النك نيم حقي على أليكسيز ,, Asuka بالياباني biggrin
    asian لووووول احترقت أعصابي dead انهبلت منها dead خصوصا لما آخر شي قالت انا سعيدة انه جايدين سيبقى ( بدون لا تقول سايروس )
    بعدين إستحت قدام ميساوا وراحت تصرفها بكم كلمه tongue
    انا اهني انفجرت dead dead و المصيبة اليوم هم ياية تشوف مبارزة ميساوا dead dead dead المفروض اهيا الي تنزل من الأزرق لانها خسرت مرة مع يوكي dead
    بس ما فيه أحد يدري عن مبارزتها غير يوكي وساي + صديقتيها biggrin
    عيال يعني شباب؟ biggrin أليكسيز تهدم بلد biggrin اهيا أصلا مستخدمة المبارزة عذر للتقرب من العيال biggrin
    لا الله يهديس ظلمتيها tongue هي أصلاً تحب المبارزه ,, لكن يلفت إنتباهها المبارزين الممتازين ,, لأن حتى الآن مافيه بنت بجي إكس تلفت نظرها بقوة مبارزتها ,, فراحت صرفت نظرها للعيال tongue
    توقعت biggrin
    ^ـ^
    اي تخيلي ينطقها J ثلاث مرات سمعته dead
    يعني أفهم من كلامس إنها تنطق غ نفس يوغي بدل عن ج ؟؟!!
    نفس الترهيب يعني
    خلي عاد هذول عائلة زولديك ,, كلهم من دون إحساس , يعني الواحد ما يلومهم على أي شئ قاسي يسوونه tongue
    لكن المصيبه في GX إلي كل شخصياتهم ,, أو أغلبها تملك أحاسيس طيبه gooood
    asian

اهيء عاد حلقة أمس طلع آخر شي dead و المشكلة انه شكله غبي هل المدير dead خصوصا لما يطالع كراولر كأنه معجب فيه dead وع وع شكله لا يطاق المدير و حاطيله صوت كايبا deaddead dead بس شفتي لما كراولر متعلق وراه آخر شي لما يقول اكتب 10 صفحات ، لا شلون كان متعلق كروالر ورا المدير انا انتحرت من الضحك
    biggrin
    خخخخـ متوزي وراه كأنه الماما حقته tongue
    dead

أنا كلشششششششش ما حبيت صوته البارد dead و حسيت انه ما تعدل كلش dead
    على أية حال ,, حظس حلوو ,, لأنهم غيروه في الرابع wink
    :
    ميت:

لوووووول يعني فادي الرفاعي كايبا و بديع أبو شقرا جوي المرح ، فؤاد هذا تقصدين جوي البارد ؟
    بس تصدقين صوت جوي على فالون كان حلو biggrin
    إيه فؤاد هو حق جوي نمبر 2 ^^
    وفعلاً كان الصوت حلو على فالون و لايق عليه ,, بس إلي مشينه إني كلما أسمعه أتذكر جوي وأنقهر على صوته إلي راح ><

ويييييه خخخ انا من أول شي استانست عليه لانه وايد كان مندمج بالدور من أول لقطة gooood
    biggrin
    gooood اثنينهم حلوين و الصوت لايق بس حرام نفس الصوت dead
    dead
    على طاري النذالة تعرفين كوكوجو cheeky بدوول ماسترز قمة الشر خصوصا ضحكته يأبرني cheeky
    لا ما أعرف شخصيات دوول ماستر لاني ما أتابعه , بإستثناء إسم شوغو ,, أظن كذا إسمه rolleyes biggrin
    اهوا كيوت صح cheeky بس صيدة dead انا كسر خاطري أكثر لما تبارز مع جوي ( جوي كان مسيطر عليه من قبل ماريك ) كسر خاطري لما عطاه أحجية الألفية كان شوي و يطيح bored بس مو لدرجة أني أحبه كشخصية مفضلة dead
    يكفي شخصيته الطيبه تخليس تحبينه ببالغصب -----> غصبني على حبه asian biggrin
    لحظة أسوكا dead
    م
    و
    ك
    و
    ب
    ا
    من صججج تحبينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شتحبين فيه dead dead dead dead dead dead dead
    إلا قولي وش أكره فيه !!! biggrin
    وييييييييي ,, عاد هذا أمووووووووووووووووووت عليه بشكل فظيييع
    بالذات يوم إنه صغير في الميتم ,, يا قلبي عليه ,, يدنن سارق لي عقلي ,, ولاك يطرب العئل asian
    وهالأيام أشتغل على تصميم له biggrin وبأطلع إبداعي فيه asian لأنه غالي عن غير الشخصيات tongue
    وكله ظرافه و برائه أحبه موووت هو مايكي أخو أليستير --------> تموت في الصغار biggrin
    0

بصراحة معاج حق ، اهوا متواضع مثل ما قلتي cheeky و معادلاته شغل رياضيات خطير smoker بس هم جيكر biggrin
    هو موب حلو و ما يبيلها كلام ,, لكن موب مره شين ,, غير كذا شخصيته تحليه gooood
    لوووووول تصدقين مادري فيه بنات ايه في بنات لا ، يعني مثلا ماي استانس عليها مع جوي ، أحسهم كيوت لايقين على بعض gooood لكن تيووو السخيفة لما طلعت بموعد مع يامي يوجي اهني أنا حقدت عليها dead كلش لما تترقص dead أكرهها dead لكن تيا و كل البنات كووم و أليكسيز كووم eek
    ماي X جوي eek
    عاد أنا ألاحظ اشكالهم غلط ,, جوي بين الـ 16 - 17 وحضرة ماي في العشرين
    ماهو أنا يوم كنت أشوف طقاق جوي وفالون ألا مباشر على ماي , أنهبلو أقول وش تبون في هالعجوز eek
    ومن ناحية تيا يوم ترقص , كانت حلوه كثيير وعجبتني بالمره biggrin بس مع كذا أنا موب من محبي تيا rolleyes أنا أحب سيرينتي وأموت عليها asian

اي عادي حلال على الصبيان asian و حرام علينا خخخخ smoker
    eek
    tongue
    bored dead

gooood

لا أسوكا حرام عليج eek يوكي كووول ، جوي غبي لووووووول ، يعني جوي مستحيل أحبه انا أحسه غبي معنه قوي طبعا لكن يوكي غير البطل الكووول لكن جوي غبي مو كووول dead انا مادري شلون ماي تفضل جوي على فالون ، فالون مثلا كووول smoker
    eek
    لا عاد , جوي يهبل هو وخباله ,, يعجبني كثير وخصوصاً قوة صداقته , غير كذا هو حلووو شكله asian
    ويوكي رهيب ما يبيلها كلام gooood ومن إلي محليه تشابهه مع جوي
    صحيح إنه موب يشبه له مره في الشخصيه , لكن فيه صفات تتوافق ويا جوي wink

وعلى طاري جوي ,, حلقة اليوم في GX ترفع الضغط mad
    أجل مسمين القرد ويلير dead هذي إهانه كبيره mad مع المعلوميه هذا الإسم مجرد تخريف من النسخه الإنجليزيه لا أصل لها بالياباني dead
    لأني شايفه هالحلقه ياباني ولا جابو طاري ويلير ولا حتى كاتسويا جونوتشي --------> إسم جوي بالياباني
    بس هذا الإسم زيادة إستهبال من هالنسخه الغبيه dead

خخخخ انا لو صديقي يوكي جان من زمان طايحة غشيانة biggrin
    أجل الله يعينس على أليكسيز biggrin بتهبل بس بملاحقتها ليوكي tongue ترى لكل شئ وله ثمنه tongue tongue
    سايريس صوته مزعج صوت تيووو dead بس كرت رباط القوة عجيب cheeky
    عاد أنا أشوف الصوت مره لايق عليه biggrin
    شئ طبيعي لأن هالبطاقه من زين tongue

وحلقة اليوم حلوه لولا النقطه إلي ذكرتها + إسم صديقة أليكسبز ياسمين dead ما عجبني إسمها البته ولا حتى صوتها dead إسمها الياباني وصوتها أحلى ولا الفرق بسهل rolleyes
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليون99 مشاهدة المشاركة
    كيف الحال يا اعضاء مكسات مين شاف حلقة اليوم بصراحه كانت الحلقه اكبر اهانه لشخصيتي المفضله جوي ويلر الحيوان المدبلج الامريكي عطا القرد اسم ويلر
    كيف الحال اختي العضوه A S U K A لاحظت انك تردين وتعلقين على كل ردود الاعضاء لا ردودي ليش eek
    0

السلام عليكم

الحمد لله بخير

هي فعلاً إهانه كبيره لجوي

لكن الزين في الموضوع إن السالفهه كلها تزييف من النسخه الأمريكيه

لأن النسخه اليابانيه ألا وهي الأصل ,, ما سمو القرد لا ويلير ولا جونوتشي -------> إسم جوي بالياباني

المسأله كلها إستهبال من الدبلجه الأمريكيه ,, والأصل غير ذلك

فالمهم إن الأصل ألا وهي النسخه اليابانيه المنتجه ,, ما أهانت جوي البته
    0

كيف الحال اختي العضوه A S U K A لاحظت انك تردين وتعلقين على كل ردود الاعضاء لا ردودي ليش eek
    الحمد لله بخير ^^

الله يهديك أخوي ,, انا ما أحب أسفه أي رد للأعضاء smile

وأول ما خلصت من الرد على الإخت Kyoshiro Kokujo على طول إقتبست ردك gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » A S U K A في يوم » 26-03-2007 عند الساعة » 16:04
    0

السلام عليكم

الحمد لله بخير

هي فعلاً إهانه كبيره لجوي

لكن الزين في الموضوع إن السالفهه كلها تزييف من النسخه الأمريكيه

لأن النسخه اليابانيه ألا وهي الأصل ,, ما سمو القرد لا ويلير ولا جونوتشي -------> إسم جوي بالياباني

المسأله كلها إستهبال من الدبلجه الأمريكيه ,, والأصل غير ذلك

فالمهم إن الأصل ألا وهي النسخه اليابانيه المنتجه ,, ما أهانت جوي البته
    مشكوره اختي على الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » ليون99 في يوم » 26-03-2007 عند الساعة » 17:13
    0

لاحظت الجميع الاعضاء يقوم بمناقشة الامور التي تقوم بها اليكسس اكثر من مناقشة المبارزات وقررت اضع رائي الخاص اعتقد اليكسس تمل لجيدن يوكي ولكن لو ان شخصيات الاجزاء الاصليه موجوده مثل جوي لم كان لجيدن فرصه ان تعجب به اليكسس
    0

الصفحة رقم 3 من 8 البدايةالبداية 12345 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter