مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

المواضيع: رجل الظل

  1. #1

    رجل الظل

    رجل الظل...
    (جريمة تحت ضوء القمر)


    الساعة الثانية ليلاً والجو بارد ، يقفز شخصٌ من سطح مبنىً عالي إلى الأرض ، ينزل بثقة تامة وهدوء يزلزل أكثر الأعصاب رسوخاً..
    شخصية غامضة نشرت الرعب في أرجاء العالم ، عُرف عنه أنه يقوم بالسرقة ليلاً دون أن يترك دليلاً واحداً ، عُرف عنه أيضاً أنه يقتل بلا رحمة أو شفقة ، بلاحقة رجال الشرطة منذ مدة طويلة جداً ، وحتى الآن ولكن دون جدوى فكلما انتهى من جريمته اختفى في الظلال كأنه صار جزءاً منها ، فلا يستطيع احدٌ رؤيته أو معرفة مكانة لهذا سمي بــ( رجل الظل) .. وها هو ينفذ جريمته التي تتجاوز الآلاف في كوريا الجنوبية ، لقد سرق لوحةً ثمينة لرسامٍ مشهور من أحد المتاحف وتقدر اللوحة بثمن يفوق الملايين . وقد قام بقتل عشرة من رجال الشرطة وسلاح الجريمة كان مسدساً قتل رجال الشرطة العشرة دون شفقة حتى سالت دماءهم كلها في أرضية المتحف وغطتها بالكامل وكان المشهد مقززاً للغاية ، وأستطاع تجاوز أنظمة الأمان بكل خفة وسهولة . وقد أكد رجال الشرطة والمعمل الجنائي أن ( رجل الظل ) لم يترك أي أثر أو دليل يساعدهم للوصول إليه ، وتؤكد كاميرات المراقبة أنه يستحق هذا اللقب فبعد سرقة اللوحة اختفى في الظلام وكأنة صار جزءاً منه ، هذا هو ( رجل الظل ) ..
    وفي اليوم الثاني من وقوع الجريمة كان الشاب الوسيم (سيفن) ذاهباً إلى المدرسة فهو طالبٌ في الثانوية يبلغ من العمر 17 عاما والمفاجئة هي أن (سيفن) هو نفسه ( رجل الظل) ، ولا يعلم أحدٌ هذا السر غيرة ، يعيش (سيفن) وحيداً فهو يتيم توفي والداه في حادث سير عندما كان عمره 6 سنوات فعاش عند صديق والده لكن صديق والده الذي رباه توفي أيضاً في حادث سير وقد شهد (سيفن) حادثه وفاة والديه وصديق والده وكان القاتل شخصاً واحداً يدعى (جايسن) كان (جايسن) يكره والد (سيفن) كثيراً ولم يعلم (سيفن) سبب كرهه لوالده وعندما ذهب (سيفن) إلى رجال الشرطة ليخبرهم الحقيقة وأنه يعرف القاتل لم يصدقه رجال الشرطة وقالوا له:/ هيا أبتعد يا بني لدينا قضايا أهم وأكثر لنهتم بها أذهب وألعب مع أصدقائك هيا يا صغير .. وهذا كان السبب الذي جعل الحقد ، والكراهية والقتل تتسلل إلى قلب (سيفن) وتسيطر عليه ..كان سيفن في طريقة إلى المدرسة والتقى صديقة الوفي (نيك) ودار بينهما حوارٌ عن رجل الظل ...
    - (نيك): أسمعت عن السرقة التي قام بها رجل الظل؟!أرأيت كيف قتل رجال الشرطة العشرة دون شفقة انه حقاً مجرمٌ خطير وعديم الإحساس لا أظن أن لديه مشاعرٌ أبداً..
    - (سيفن): وهل رأيت رجال الشرطة الذين قُتٍلوا؟
    - (نيك): لا بد أنك لم تقرأ صحيفة اليوم لقد احتلت جريمته الصفحة الأولى من الصحيفة وكان المشهد مقززاً لم القٍ إلا نظرةً سريعة على الصورة باله من مجرم خطير ..
    - _لا تحكم عليه هكذا وبقسوة ، قد تكون لديه أسباب ودوافع قوية جعلته يرتكب كل هذه الجرائم ..
    - _أنت معي أم معه! ولماذا تدافع عنه هكذا ؟ تبدو وكأنك تعرفه حق المعرفة . ترى هل ألتقيته يا صديقي؟
    - _):كلا ، ولكن من المستحيل ان يرتكب شخصٌ جرائم وسرقات أو أي شيءٍ آخر دون ان يكون هناك سبباً قوياً ،
    - (_ ...هل تعرف شخصاً يدعى (جايسن) ؟؟
    - _ اعرف شخصان بهذا الاسم ولكن ما اسم والده؟
    -_ لا أعرف ، ولكن أين يسكنان؟ .. (نيك): الأول يسكن في البناء الخامس والجميع يحبه لأنه طيب ويعامل الآخرين بلطف.. والثاني غريب الأطوار لا يحب الاختلاط مع الآخرين ويحب البقاء داخل منزله .. فقال سيفن في صدرهfrown لابد أن هذا هو من أبحث عنه أجل قاتل والدي) ..
    يا صديقي ، أين يسكن (جايسن) غريب الأطوار؟ ..
    - (نيك) انه يسكن في نهاية الشارع الذي أسكن فيه، ولكن لماذا تسأل؟ - (سيفن): هاه! لا عليك يا صديقي انس الأمر وألان هيا نسرع قبل بداية الحصة الدراسية .
    وعندما وصلا إلى المدرسة ، كان رجل الظل محور حديث كثيرٍ من الطلاب والمدرسين ، بينما كان (سيفن) مشغولاً بجايسن أهو من قتل والديه ؟ إن كان هو كيف سينتقم منه ؟.. وبعد انتهاء الدوام الدراسي ، عاد (سيفن) إلى البيت مسرعاً وذهب إلى منزل (جايسن) وتبين له أنه هو قاتل والديه ، فبدأ يراقبه ، ويتتبعه أينما ذهب .فكر (سيفن) بأن يقتل (جايسن) كما قتل والداه ، فغير رأيه لأنه كان يريد أن يقتله بيديه وهذا سيكون أفضل . لكن قبل قتله كان يرسل إليه رسائل تهديد فرجل الظل بارعٌ في رسائل التهديد ، فما كان من (جايسن) إلا الذهاب إلى قسم الشرطة وإخبارهم . لكن رجال الشرطة قالوا له: نحن مشغولون بقضيةٍ أهم ، قد يكون احد أصدقائك ، هيا أذهب لا وقت لدينا لك. فعاد (جايسن) إلى منزلة وهو خائب وخائف من هذه الرسائل والأفكار تدور في رأسه من يكون هذا؟ ليس لدي أصدقاء ، ترى من يكون بدأت حقاً أرتجف من الخوف . وفجأة ظهر (رجل الظل) من الظلام ابتسم لــ(جايسن) وضحك ضحكة ماكرة ثم اختفى في الظلام كما ظهر . فركض (جايسن) إلى منزله مسرعاً من شدة الخوف . وفي صباح اليوم التالي كالعادة ذهب (سيفن) إلى المدرسة وفي فصلة حدث شجارٌ بينه وبين طلاب الفصل عن (رجل الظل) ، لأنه كان يدافع عنه ، فقالت له إحدى الطالبات: إذا كنت تدافع عن رجل الظل بهذه الطريقة فلا بد أنك تعرفه أو أنك مشتركٌ في جرائمه هذا مؤكد. فوافقها كثيرٌ من الطلاب . فصاح صديقة (نيك) وقال لهم:
    - كفاكم سخفاً .. كيف له أن يكون شريك ذاك اللص .. أنه الفتى الوحيد في فصلنا الذي لا يحدث مشاكل أبداً كما أنه هادئ ومتزن..
    - (هيرو) أحد تلاميذ الفصل: يا ذكي هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة إنه ماكر ومخادع ، كما أنه غامض وأنت أعز أصدقائه هل تعرف سراً من أسراره ولو كان تافهاً ؟ حتماً لا ، الأ يدعوك كل هذا إلى الشك فيه إن أمره غريب ، ثم لما يصمت هكذا لما لا يدافع عن نفسه ولما تدافع عنه؟ ترى هل أنت مشتركٌ معه. وبدأ كل طلاب الفصل 0يوجهون نظراتٍ غريبة لــ(سيفن) و(نيك) ففقد (نيك) أعصابه و قام بضرب (هيرو) حتى أسقطة أرضاً فنهض (هيرو) من الأرض والدم في وجهة فغضب وتشاجر (هيرو ونيك) وضرب كلٌ متهما الآخر ولولا تدخل (سيفن) في الوقت المناسب لتأذى الاثنان أذىً شديداً وبعد أن أوقف (سيفن) أللشجار عاد إلى مقعده وبكل هدوء كأن شيئاً لم يحدث ، وظل طيلة الدوام الدراسي يفكر بخطةٍ للقضاء على (جايسن). وبعد انتهاء الدوام الدراسي كالعادة ذهب ليراقب (جايسن) لكنه لم يكن في المنزل فتسلل بخفه إلى الداخل وأخذ يجول في أرجاء المنزل فوجد مسدساً محشو برصاصاتٍ سريعة ، وبجانبه صورة وهنا تفاجئ (سيفن) إنهاء صورة لـ(جايسن) مع والده فبدأت الأسئلة تتجمع في ذهنه ، ماذا يفعل مع والدي ؟ وهل كان صديقة؟ .
    فسمع صوت الباب يفتح وغادر منزل (جايسن) وعاد إلى منزلة ومازال مصدوماً من تلك الصورة فاستلقى على السرير وهو يتأمل صورة والده ويفكر ما علاقة هذا الشخص مع والدي ؟ كل ما أعرفه هو أنه من قتل والدي ولا أعرف السبب .. علي أن أعرف ما علاقته بوالدي قبل أن أقضي عليه، ولكن كيف سأعرف ؟ هل أذهب إليه شخصياً وأسئلة ؟ كلا يجب أن لا يعرف أنني أسكن هنا ، ومن المؤسف أنه يعرف شكلي أو ربما قد نسيني ، هذا لا يهم سأحاول قدر المستطاع ألا يشك في أي
    لحظة .. أستطيع خداعة .. فهو قد ذهب إلى قسم الشرطة ليخبرهم عن رجل الظل أي عني أنا ، سأتنكر بزي رجل شرطة ، وهكذا أستطيع سؤاله .
    فذهب إلى شرفة منزله وكانت الشمس على وشك الغروب ، وبينما كان يتأملها رأى الصبيان يلعبون ويتسلون فكر في كل الجرائم التي أرتكبها وقال في صدره: ( كل ما فعلته في حياتي بعد وفاة والدي هو القتل والسرقة .. بينما الأطفال الآخرون يتسلون ويمرحون ، بينما أنا مشغولٌ في جرائمي والتخفي من رجال الشرطة، لما لا أترك هذه الجرائم وأقضي بقية حياتي كبقية الناس الآخرين؟ جمعت ثروةً طائلة مِن السرقات ، سافرت حول العالم لكني لا أشعر بالسعادة .. تباً بدأت فعلاً أكره حياتي هذه ، لقد مللت منها فعلاً ، هل علي السفر إلى روسيا بعد قتل (جايسن) ؟! كلا لا أستطيع أن أترك صديقي (نيك)فقد بدأت أعتاد عليه ، ولكن .. كيف اسميه صديق لم أخرج معه قط، أو نذهب لنتسلى أو شيءٍ كهذا .. أاتقيته في طريقي للمدرسة لا أضنه يريدني صديقاً له أنه يمثل فقط كي لا يجرح مشاعري ، لماذا يكذب علي لم أعد أريده صديقاً لي فالصداقة شيء مزيف من يعترف بها يصبح حقاً أحمق ، وضعيف . الصداقة كلمة لا معنى لها أبداً ..
    سأخلد للنوم فغداً لدي الكثير من المشاريع وجسمي في حاجةٍ للراحة.
    وفي اليوم التالي أستيقظ (سيفن) في تمام الساعة الخامسة تماماً وأحتسى كوب قهوةٍ ساخنة وكان الجو بارداً في الخارج والمنزل هادى جلس (سيفن) على طاولةٍ في المطبخ وكان يشغل باله أمرٌ واحد هو القضاء على (جايسن) وكان يقول في صدره: هل علي القضاء عليه أم أتركه يعيش؟!...
    أجل علي القضاء عليه علي أن لا أنسى أنه كان سبب أحزاني وآلامي سيندم كثيراً على فعلته لن ينجو أبداً .. ورجال الشرطة لن أنسى أنهم لم يصدقوا كلامي وسخروا مني لأني صغير لن أنسى ذلك أبداً وفي تمام الساعة العاشرة صباحاً
    ، تنكر (سيفن) بزي رجال الشرطة وذهب إلى منزل (جايسن) دق الباب وفتح له (جايسن) وعندما رآه تفاجأ وبدا على وجهه علامات الخوف فقال له (سيفن):
    - أنا من قسم الشرطة ألست من قدم الشكوى بسبب رسائل التهديد؟!
    - أجل ، أجل أهلاً بك سيدي تفضل بالدخول..
    - شكراً ..

    أنتظروا بقية القصة... حبيبة كايتو كيد


  2. ...

  3. #2
    اخـي ..
    هـل هذا قصه حقيقيه .. ام قصه من تأليفك
    اذ كانت قصه من تأليفك فهناك قسـم خاص لهذا الامـر
    والى لقاء ^^

  4. #3
    هيه بلاك عافانا الله حطيتها بالغلط
    وبعدين أنت شلك!؟
    إلى لا أين لا أدري..
    أجل أدري إلى لا أين..

  5. #4
    يا حبيبتي البنت تنصحج.. كل انسان محتاج لنصيحةsmile.. و

    بالفعل كلامها صح..

    لأن هذا الأمر مخالف لقوانين المنتدى..لأنك كتبتي موضوع في مكانه

    الغيرصحيح..

    أتمنى أن تجبي على سؤالها..redface

    و قبل كتابة أي موضوع تأكدي من وضعه في مكانه المناسب.. و لاكن المراقبين

    ليس مسؤولين عن أخطاء الأعضاء.. هم فقط يقومون بالواجب و المطلوب عليهم....



    أختكي في الله..

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Msn_Girl مشاهدة المشاركة
    اخـي ..
    هـل هذا قصه حقيقيه .. ام قصه من تأليفك
    اذ كانت قصه من تأليفك فهناك قسـم خاص لهذا الامـر
    والى لقاء ^^
    أختي.. الي كتب الموضوع بنت و مب ولد لتقولي أخي..smile

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة كايتو كيد مشاهدة المشاركة
    هيه بلاك عافانا الله حطيتها بالغلط
    وبعدين أنت شلك!؟

    أختي بس هذا مو أسلوب حلو في الرد..


    يمنع مهاجمة الاعضاء كالطعن فيهم اوتكفيرهم .


    يمنع إستخدام الألفاظ البذيئة من سب او شتم وغيرها وذلك شاملاً للألفاظ السوقية .


    يمنع الإساءة الى اراء الآخرين او معتقداتهم .


    يمنع كتابة الجمل التي تستفز الأعضاء .

    أرجو الأنتباه smile

  8. #7
    مشكووووووووور أخوي على القصة بس هاذي مو مكانها هنا وياريت تهدي أسلوبك شوية
    CNw28517


  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة uzmaki-naruto مشاهدة المشاركة
    مشكووووووووور أخوي على القصة بس هاذي مو مكانها هنا وياريت تهدي أسلوبك شوية
    أعتقد بأني نبهيت بأنها بنت.. ليش مو طايعين تفهمون..

  10. #9
    ما شاء الله حلوه القصة

    يلا نبغي نعرف الباقي
    d8dc2a23434f1ad0057943364091cede

    ألا يا طفل لا تكبر .. كذا أجمل كذا أطهر.. كذا لا هم يتراكم .. كذا لا ضغط ولا سكر

  11. #10
    شكرا اختي على القصة الرائعة

    ثانكس
    [IMG]http://http://up17.******.com/1/c7d5660.gif[/IMG]

  12. #11

  13. #12

  14. #13

  15. #14
    لا عادي
    اذكر يوم كتبت الرد كنت معصبة من شيء
    جان افتح النت وكتبت الرد

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة كايتو كيد مشاهدة المشاركة
    لا عادي
    اذكر يوم كتبت الرد كنت معصبة من شيء
    جان افتح النت وكتبت الرد
    صح كنت معصبة اشوي.. بس أتمنى عدم التكرار لأن بيخالفونج على هذا الشيء..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter