الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 49
  1. #1

    وقــفـة صــادقـة .........الـكـل يـعـرفـهـا !!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم


    أعضاء مكسات أخواني واخواتي أحببت أن اشكركم واقدم لكم امتناني على مواساتكم وتعازيكم الحارة


    التي لامست شغااف القلب والخاطر وترجمت معانيها ألى حروف صادقة اخوية

    وعني وعن عائلتنا نقووول لكم ومن اعماااق قلوبنا


    جزاااكم الله خيرا وعظم اجركم واحسن الله سعيكم

    ونسأله سبحاااانه أن لايوريكم مكروووه في احبتكم وناسكم وجماعتكم

    فاجزااكم الله خير الجزاء

    لكم مني كل الشكر والأمتنااان ياأخوتي


    تقبلوا تحياتي
    .................................................. .................................................. .
    .................................................. .................................................. ...




    أخواني أخواتي رفاااق مكسااات ونبض وفائه الجميل


    هل لي من وقتكم دقائق معدودة



    قبل أن أطرح ذاك السؤال

    أحب أن اقول لكم




    لست ممن يجييد ديااابيج المديح والأطراء والمجاملات لسبب أو بدون سبب مهما كانت معطيات الآخر

    التي أمامي

    أجيدها ولكن بحالة واحدة

    عندما تخرج من القلب صادقة وتسري بشعور دافئ وجميل هناك قد تنطلق ولكن بصدق


    وأي صدق ؟


    صدق أخوتنا ولقائنا ووفائنا ومعاني حروفنا وكلماتنا التي سرت بين دهاليز دروبنا ودروبكم


    أحبتي


    منذ أن وطئت قدماي بوابة مكسااات

    التقت دروبنا بدروبهم

    حرووفنا بكلماتهم

    أشرعتنا بمراسيهم وشواطئهم

    لحظاات اللقاء الأول في عالم افتراضي

    لقاء أخوي جمعتنا بهم الدقائق والساعات والأيام والشهور وربما أكملنا سنة


    ومن هؤلاء

    عضو تعرفونه جيدا

    تعرفون أخلاقه وطيبته

    وتعامله الجميل مع الكل بدون استثناءات وهذه صفة جميلة يتمتع بها أعضاء منتدانا العام ذكور وأناث




    العضو


    غدير المملوحة



    أعلم أنني لم أأتي بالجديد

    عن بنت يعرفها الكل

    وأعلم أنني لست مؤهلا حتى اتحدث عن فتاة تواجدها أقوى من تواجدي الذي يتمرجح بين حضور ٍ هش

    وغياب مستمر


    وأعلم أنه لايحق لي أن أتحدث من تلقاء نفسي عنها دووون علمها


    قد يظن البعض أنني أبالغ في صياغة الحدث وتبجيل الحرووف والكلمات من أجل الطبيعة البشرية

    التي تعتري بني البشر وتسري في دروبهم ألا وهي ميل الولد للبنت ومحاولة تقدييم ديابيج مرصعة

    بكل شيء .


    أبداً أبداً

    يارفاق مكساات


    مجرد ومضة صادقة قد أخفيها واحتفظ بها ألى الأبد دون ان يشعر أحد

    وقد أطلقها

    واجعلها تنساااب وهاهي تنساااب وتقوول


    يحز ويضيق خاطر أي واحداً منكم عندما يرى المسبة والشتامة تنطلق من الآخرين والسنتهم نحو أعزاء وأخوة

    لكم تحتفظون لهم كل تقدير واحترااام

    وربما وصلت الى حدود العرض التي لايرضى ولن ولم يرضى أي واحد منكم أن يسب ويشتم ويقذف بعرضه


    أيرضى أحد منكم أن يسب في عرضه أو يقذف


    فاكيف ببنت يعرفها الكل باأخلاقها وطيبتها لمجرد أنها تتعامل مع الكل بكل احترام واخوة وادب

    سواءً كان صغيراً وكبيراً وهذا الشيء ايمنع أن ننزع بيننا بعض الرسميات الثقيلة من باب العشرة واللقاء

    ومن باب اجتماعنا في مكسات الذي نعتبره بيتنا واعضائه عائلتنا من باب بساطة الرووح البشرية

    وتوقها للبساطة بلا تعقيدات او تمثيليات زائفة كل ذلك ولكن هنااك من يترجم تلك الأبواب


    ويفسرها ألى أمورٍ أخرى من تشكيك وقذف وربما سب وشتائم ومشااكل



    وهااااااااهي غدير دفعة ضريبة


    بساطتها _ أخلاقها _ ظنها الحسن بالآخرين _ ابتعادها عن التكلف والتعقيد _ احساسها أننا عائلة واحدة


    وفي بيت واحد _ أشياء كثيرة


    دفعة ضريبة معاني جميلة صاغتها أخلاقها الطيبة


    ضريبة أجتمعت في بوتقتها

    السب _ والشتم _ والعرض_ والأهانات التي وصلت الى حدود الرسائل الخاصة

    رسائل تحمل في طياتها كلاااااام والفاظ سوقية





    أعلم أن من يفعل ذلك هم أناس لايمتوووون الى أعضاء مكسات باأي صلة



    وتحديداً قسمنا العام الذي بين دهاليزه أعضاء وعضوات أقف خجلا أمام أخلاقهم وطيبتهم



    من يفعل ذلك هم قلة وقاعدة شاذة وغريبة على منتدانا وبيتنا وعائلتنا


    عائلة المنتدى العام




    أريد أن أسال أولئك الذين يدخلون بعدة شخصيات من أجل السب والشتم والقذف

    وأعييد وأكرر هم قلة لايتعدون أصابع اليد ولايمثلون أعضاء قسمنا العام

    وقد لايمتووون الى مكساات باأي صلة مجرد لعبة استهوت عقولهم المريضة في سب وشتم الآخرين
    مالذي تريدونه من عضوة بادلت أساءتكم بالأحسان

    ياترى هل لأنها تعاملت معكم بكل بساطة واريحية وتلقائية وبنية حسنة

    جعلكم تترجموون ذلك ألى شيء آخر

    أم ماااذا ؟؟

    أعلم أنكم متخفووون ولن تجيدون الجراءة على الأجابة

    لأن الحقيقة واضحة وضووح الشمس


    حقيقة فتاة أسمها غدير المملوحة وليس ذلك فقط

    بل حقيقة كل فتاة وعضوة أنظمت الى كوكبة مكساات وبيته الكبير وتحديدا قسمنا العااااام

    الذي أمضيت في دهاليزه سنة كاملة

    حقيقة تقووول أن أعضاء عائلتنا بقسمه العام ولاقصوور على الأقساام الأخرى

    أعضاء امتازوا باأخلاقهم وخلقهم وطيبتهم التي لن ~أوفيها السطور

    وربما تميزوا باأواصر الأخوة واللقاء ومعاني الوفاء التي تثير أعجاب الأعضاء الجدد

    وماحصل مجرد قاعدة شاذة لاترضي أيا واحداً منا من كلمات وتجريح أحسسنا بجرحها

    وماحصل من عقوبااات أعتقد أنها تعتبر أقل عقوبة أذا قارناها بما حصل

    واتمنى بل ويتمنى أعضاء قسمنا العاام ألا يحصل ذلك مرة أخرى


    فاأعراض الناس ليست لعبة تنتقل من يد ألى أخرى

    أعراض الناس عندنا تطييير فيها رؤووس وتقوم حروب وقبائل من اجل العرض والشرف

    وأتمنى أذا بقى في من تسبب في هالمشكلة الي صارت

    أن يعتذر وبصدق مع أحساس بالندم وان هالشيء الي صاار حتى لو كان مب قصد

    ماعاد يتكرر او يصير ثاني مرة

    وهالشيء ما أطلبه أنا

    بل تطلبه عائلة قسمنا العام واعضائه الكرااام بل وكل عضو

    يسمع عن أخت عزيزة وغالية وماشاف منها كل خير تتعرض لمثل هالموقف الي جرحنا وحطنا في ضيقة

    وتكدير خاااطر


    ولا أنا غلطااان ياجماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعة الخير !!!!!!!!!!!!!






    .................................................. ...................................
    #داعش من الألف إلى الياء .. بالأسماء والصور والوثائق ..
    انشرها لعلك تكون سبب هداية

    http://justpaste.it/iwff

    عجبت ..
    https://www.youtube.com/watch?v=_aIeuZizr9Q
    0


  2. ...

  3. #2
    اولا يااااااااامرحبا بك يا اخوي مجيدي ووالله اني فرحت لما رايت اسمك موجود بالقسم

    بصراااحه فقدناك وفقدنا حسك بالمنتدى الايام اللي راحت الله يعين....

    وموضوعك في قمة الروعه لانه يتحدث عن صديقتي اللي اعزها حييييل غدوره

    ووالله انها ما تستاهل اللي يجيها من شتم ومسبه ...

    وشهادتي فيها مجرووووحه مهما قلت اوكتبت البنت هذي اخلاااااق بمعنى الكلمه وعلى نياتها طيبه بكلامها راااائعه بسوالفها الله لايحرمني منها ولا يحرمكم منها يا اعضاء مكسات .....

    ولا أنا غلطااان ياجماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعة الخير !!!!!!!!!!!!!

    محشووووم عن الغلط يا اخوي وكلامك صح 100% الله يسعدك ويحفظك ويجعل قلمك للحق سائرا دوما وابدا ....


    وتقبل مروري المتواضع على رائعتك الدفاعيه عن غاليتي غدير المملوحه



    دمت بخير

    اختك


    بقايا الروح
    0

  4. #3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    اخي الخي الكريم مجيدي العائد بعد غياب ....

    اخي الذي افتخر بإخوته هو مع باقي الاعضاء وخصوصا في منتداي الغالي

    المنتدى العام ...

    \\

    اولا ...

    اللهمك اخي الصبر والسلوان ..على مصابك

    جعلها الله خاتمة الاحزان ..

    \\

    ثانيا

    اتعرف اخي مجيدي ..ماذا اطلق على هذه الفئة من الناس

    لقبا اخجل من ذكره امامك ولكن تأكد

    انه طالما كان شعار الادارة

    العدل

    تأكد اعيدها لن ينتصر الباطل ...

    \\

    فلتكن وقفتنا مشرفة ...

    ولنكن طاهريين بأفعالنا ...

    بمصداقيتنا ...

    برؤية الحق في عين الشريف منا ..

    في

    الايمان االحقيقي والقلبي بأن الله عادل ..

    ويحب العدل ولن يرضى بالظلم


    \\

    كل الشكر وكل العرفان لك اخي مجيدي ...

    فكلنا معك اخوة يجمعنا سقف هذا المنتدى

    تقديري

    اختكم دائما

    سراب
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني
    0

  5. #4
    اول شي حمدالله على السلامه ...نور المنتدى برجعتك لناsmile

    ثاني شي انا افتخر فيك على وقفتك لاختنا الغاليهsmile

    بس انا ما توقعت توصل معهم الى ها الدرجه من الوقاحه انهم يسبون ويشتمون

    وانا اشهد غدير مافي منها هي اول شخص حبيته واول شخص تعرفت عليها والحمدالله
    ما قد شفت منها شي غلط
    والي يغلط عليها يغلط علي

    من جد والله مالهم داعي ><

    واحب اعتذر على قطاعتي لكم بس انتم بالقلبsmile

    يعطيك العافية مجيدي
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

    miss myself
    0

  6. #5
    أوسكار&كايبا P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ღ♥جنى♥ღ








    مقالات المدونة
    7

    وسام "مراقب مثالي" وسام
    المركز الثالث المركز الثالث
    وسام منتدى القصص و الروايات وسام منتدى القصص و الروايات
    0.6674201173189555
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حيا الله اخوي الكريييييييييييم مجيدي
    هلا واله بيك اخوي
    من جد منـــــــــــــــــــــــــــوروالله يصبرك يارب

    اما بالنسبة لاختي غدييييييييير الحبيبة
    انا من بسيها او يشتمها كانه سبني وشتمني

    وانا اتالم جدا عندما ارى هذة العقول الصغيرة
    ذات القلوب المتحجرة تفعل ذلك ببنت من بنات الاسلام
    فهى ولو اختلفت عن مذهبهم فى لؤلؤة مكنونة يحفظ لها الاسلام كرامتيها
    وانا اقووووووووول للي يحاول يتجرا فقط على سبها اني عرض وشرف غدير من عرضي وشرفي
    لذا يكفينا الى هنا شتم وبغض بعضنا
    يكفينا تخلف ووهن وضعف
    يكفينا ان نتظاهر باننا ندافع عن الدين بسب بعضنا بعضا
    اذا نحن حقا نمثل الاسلام بتلك الصورة البهية علينا انعمل به اولا
    ان نطهر قلوبنا من االحقد والكراهية

    غدير هي مسلمة ومؤمنه قبل اي شيئ اخر

    مشكووووووووور اخوي مجيدي وحيالك اله معنا مرة اخرى smile
    اختك في الله
    جنى

    0.6674201173189555

    :Instagram
    0

  7. #6
    السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    [GLOW]مجيدي[/GLOW]
    العفو ما سوينا الا الواااجب...وسامحنا على القصوور
    ويعطيك العافية يا اخوي مجيدي على الوقفة الصاادقة .والله ما تقصر...وما قصرت فعلا..دمت لمكسات فخرا ..ومثااال يحتذى به ...
    رغم ضروفك كنت سند لي يا اخوي..شاقول وشحجي ..لكنك كفيت ووفيت يعطيك الف عافية.

    [GLOW]بقايا الروح[/GLOW]..
    تسلمين لي الغلا على كلامج الطيب..ولا عدمناج عزيزتي smile خجلتيني بكلامج ^^
    [GLOW]سراب الروح[/GLOW]..
    تسلمين على الكلام الطيب عطيج العافية غاليتي..
    [GLOW]ذا سكل[/GLOW]..
    هلا الغلا شخبارج..
    مشكوورة على الكلاام الطيب..ودمتي سالمه لمكسات ..^^
    [GLOW]جنى[/GLOW]..
    مشكورة حبيبتي على كلامج المنطقي..

    يعطيكم الف عاااافية ما صرتوا والله smile

    0

  8. #7
    w6w200504131353376f683900c
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..smile
    اهلا فيك اخي الكريم مجيدي ,,اسعدني رجوعك الى منتدنا الغالي والله يعطيك
    الصبر على مصابك العظيم ويثبتك عند المصائب ...


    العضو

    غدير المملوحة


    أعلم أنني لم أأتي بالجديد

    عن بنت يعرفها الكل



    غدير تربطني بها رابطه قويه رابطه إخوة وصداقه ومحبة ..

    فرضت محبتها وغلاها على الكل ,,وهذا يدل على طيب أصلها ..
    هي إخت عزيزه وغاليه على قلبي ..
    تعجبني قناعتها وبساطتها وعفويتها وصراحتها !!!
    وأخيرأ هــــــي غنيه عن التعريف !!
    فلا يحق لأي من كان الإساء اليها والغلط في حقها لأنها اخت مسلمه فلا يجوز
    لمسلم ان يأذي اخيه المسلم فليتقي الله من يتعرض لها فكم من كلمة قالها صاحبها
    وقد هوت به في نار جهنم سبعين خريفا !!

    شكرا اخي الكريم على المبادره الطيبه..
    w6w200504131353376f683900c
    اختكم في الله/ شمس الوداع
    غبررره cheeky
    0

  9. #8
    غدير تربطني بها رابطه قويه رابطه إخوة وصداقه ومحبة ..

    فرضت محبتها وغلاها على الكل ,,وهذا يدل على طيب أصلها ..

    هي إخت عزيزه وغاليه على قلبي ..
    تعجبني قناعتها وبساطتها وعفويتها وصراحتها !!!
    وأخيرأ هــــــي غنيه عن التعريف !!
    فلا يحق لأي من كان الإساء اليها والغلط في حقها لأنها اخت مسلمه فلا يجوز
    لمسلم ان يأذي اخيه المسلم فليتقي الله من يتعرض لها فكم من كلمة قالها صاحبها
    وقد هوت به في نار جهنم سبعين خريفا !!

    تسلمين يا قلبي...
    مشكووورة شموووسة على كلامج الطيب..يعطيج الف عاافية خجلتيني ^^
    0

  10. #9
    اولا يااااااااامرحبا بك يا اخوي مجيدي ووالله اني فرحت لما رايت اسمك موجود بالقسم

    بصراااحه فقدناك وفقدنا حسك بالمنتدى الايام اللي راحت الله يعين....
    ياهلاا ومرحبا فييج أختي بقايا الرووح

    تسلمي على مشاعرج الطيبة

    والفرحة تكتمل بوجودكم وتواجدكم وردودكم الرائعة

    يعطييج العافية


    وموضوعك في قمة الروعه لانه يتحدث عن صديقتي اللي اعزها حييييل غدوره
    مشكورة وهذا من ذوقج


    ووالله انها ما تستاهل اللي يجيها من شتم ومسبه ...

    وشهادتي فيها مجرووووحه مهما قلت اوكتبت البنت هذي اخلاااااق بمعنى الكلمه وعلى نياتها طيبه بكلامها راااائعه بسوالفها الله لايحرمني منها ولا يحرمكم منها يا اعضاء مكسات .....
    تستاهلون كل خير

    والأنسان الي يسب اخوانه واخواته شخص بصراحة مادري وشلون أوصفه

    عقلية مريضة _ انفصام شخصية _ الله أعلم

    ماأقول ألا الله يهدي الجميع



    [محشووووم عن الغلط يا اخوي وكلامك صح 100% الله يسعدك ويحفظك ويجعل قلمك للحق سائرا دوما وابدا ....


    وتقبل مروري المتواضع على رائعتك الدفاعيه عن غاليتي غدير المملوحه



    دمت بخير

    اختك


    بقايا الروح
    ومرة أخرى اقولج

    تسلمي على كلاامج وعلى الدعوة الطيبة يابقايا الرووح

    وماسويت ألا الواجب

    وتقبلي ردي المتوضع أمام ردج الرائع

    وسوري على غربلة توقيعج ....ماقصرتي


    يعطيج العافية
    اخر تعديل كان بواسطة » I dӨ ПӨƬ ᄃΛЯΣ في يوم » 07-03-2007 عند الساعة » 08:39
    0

  11. #10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    اخي الخي الكريم مجيدي العائد بعد غياب ....

    اخي الذي افتخر بإخوته هو مع باقي الاعضاء وخصوصا في منتداي الغالي

    المنتدى العام ...
    \\

    وعليكم السلام ورحمة الله

    يامرحبا باأختي سراب الرووح

    مشكورة على المشاعر الطيبة وهذا الشيء موب مستغرب منج اخت يعرفها الجميع باأخلاقها

    ولي الفخر باأخوتكم ياأعضاء مكسات



    اولا ...

    اللهمك اخي الصبر والسلوان ..على مصابك

    جعلها الله خاتمة الاحزان ..

    \\
    اللهم لك الحمد والشكر

    احسن الله سعيكم ..والله لايوريكم مكروه في احد

    ثانيا

    اتعرف اخي مجيدي ..ماذا اطلق على هذه الفئة من الناس

    لقبا اخجل من ذكره امامك ولكن تأكد

    انه طالما كان شعار الادارة

    العدل

    تأكد اعيدها لن ينتصر الباطل ...

    \\

    فلتكن وقفتنا مشرفة ...

    ولنكن طاهريين بأفعالنا ...

    بمصداقيتنا ...

    برؤية الحق في عين الشريف منا ..

    في

    الايمان االحقيقي والقلبي بأن الله عادل ..

    ويحب العدل ولن يرضى بالظلم


    \\
    كلام جميل ورائع

    وهذا الشيء هو المفروض يصير دامنا أعضاء واخوة يجمعنا سقف واحد

    يجمعنا درب مكسات ودهاليز أقسامه ومسار رفاقه في عالم أفتراضي

    كفيتي ووفيتي ياسراب الرووح بردج الي يدعونا أن نكون يداً واحدة





    كل الشكر وكل العرفان لك اخي مجيدي ...

    فكلنا معك اخوة يجمعنا سقف هذا المنتدى

    تقديري

    اختكم دائما

    سراب
    تسلمي أختي سراب الرووح

    على الرد الرائع والجميل

    والشكر لج على المرور الكريم


    يعطيج العافية
    0

  12. #11
    اول شي حمدالله على السلامه ...نور المنتدى برجعتك لنا
    ياهلا والله بذا سكل

    الله يسلمج والمنتدى منور باأهله


    ثاني شي انا افتخر فيك على وقفتك لاختنا الغاليه

    بس انا ما توقعت توصل معهم الى ها الدرجه من الوقاحه انهم يسبون ويشتمون

    وانا اشهد غدير مافي منها هي اول شخص حبيته واول شخص تعرفت عليها والحمدالله
    ما قد شفت منها شي غلط
    والي يغلط عليها يغلط علي

    من جد والله مالهم داعي ><
    مشكورة ياذا سكل وتسلمي على كلاامج وماسويت ألا الواجب

    مااقول الا الله يهديهم ويهدي الجميع




    واحب اعتذر على قطاعتي لكم بس انتم بالقلب

    يعطيك العافية مجيدي
    لاتعتذرين ياذا سكل

    كل انسان وضرووفه بس اهم شي لا تقطعييين

    وتسلمي على ردج ومرورج الرائع

    يعطييج العافية

    ودمتي في رعاية الرحمن
    0

  13. #12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حيا الله اخوي الكريييييييييييم مجيدي
    هلا واله بيك اخوي
    من جد منـــــــــــــــــــــــــــوروالله يصبرك يارب
    وعليكم السلام ورحمة الله

    ياحيا الله اختي جنى

    ياهلا ومرحبا

    منور بوجودكم

    والله يكون بالعون




    اما بالنسبة لاختي غدييييييييير الحبيبة
    انا من بسيها او يشتمها كانه سبني وشتمني

    وانا اتالم جدا عندما ارى هذة العقول الصغيرة
    ذات القلوب المتحجرة تفعل ذلك ببنت من بنات الاسلام
    فهى ولو اختلفت عن مذهبهم فى لؤلؤة مكنونة يحفظ لها الاسلام كرامتيها
    وانا اقووووووووول للي يحاول يتجرا فقط على سبها اني عرض وشرف غدير من عرضي وشرفي
    لذا يكفينا الى هنا شتم وبغض بعضنا
    يكفينا تخلف ووهن وضعف
    يكفينا ان نتظاهر باننا ندافع عن الدين بسب بعضنا بعضا
    اذا نحن حقا نمثل الاسلام بتلك الصورة البهية علينا انعمل به اولا
    ان نطهر قلوبنا من االحقد والكراهية

    غدير هي مسلمة ومؤمنه قبل اي شيئ اخر
    كلاامج عين العقل

    وبنفس الوقت هم أقلية لاتمثل رأي الأكثرية من اعضاء قسمنا العام

    قاعدة شاذة ليس لديها معادلة واضحة

    كفيتي ووفيتي ياجنى بردج الرائع

    تسلمي

    مشكووووووووور اخوي مجيدي وحيالك اله معنا مرة اخرى
    اختك في الله
    جنى

    الله يحيييج يالطيبة

    والعفو ....هذا الواجب


    يعطيج العافية على المرور والرد الجميل

    وماقصرتي
    0

  14. #13
    السلاااام عليكم ورحمه الله وبركاته


    سعيدة لرؤية مشاركتك معنا اخى مجيدى مره اخرى asian


    أعضاء مكسات أخواني واخواتي أحببت أن اشكركم واقدم لكم امتناني على مواساتكم وتعازيكم الحارة التي لامست شغااف القلب والخاطر وترجمت معانيها ألى حروف صادقة اخوية وعني وعن عائلتنا نقووول لكم ومن اعماااق قلوبنا جزاااكم الله خيرا وعظم اجركم واحسن الله سعيكم



    اذا كنا اخوانك فعلا فلا داعى للشكر اخى gooood فما يحزنك يحزن اخوتك وما يفرح يفرح اخوتك

    اللى حصل لغدير مظنش مس ليها باى حاجه لاننا كلنا نعرف مين هى غدوره معتقش كلمه من عضو تقدر تهز ثقتى فيها خصوصا بعد ما تعرفت عليها اكثر واكثر عبر الميل rolleyes
    انا كان نفسى اعمل فيهم حاجه بس لما عرفت كان تم ايقاف عضويتهم ...
    وكان نفسى هى كمان ترد عليهم رد يعلمهم الادب ازاى mad
    بس هى طيبه لابعد حد ردت عليهم رد فى منتهى الادب والاخلاق
    ياغدوره مكانتك فى قلوبنا مثل ما هى لم يهزها شعره واحده

    وشكراااااااااااا مجيدى على الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » Oo بنت النيل oO في يوم » 07-03-2007 عند الساعة » 09:33
    0

  15. #14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اهلا فيك اخي الكريم مجيدي ,,اسعدني رجوعك الى منتدنا الغالي والله يعطيك
    الصبر على مصابك العظيم ويثبتك عند المصائب ...
    وعليكم السلام ورحمة الله

    ياهلا ومرحبا بشمس الوداااع

    الله يعطيج العافية والسعادة بوجودكم وردودكم ومواضيعكم الطيبة

    والحمدالله عل كل حال

    جزيتي خيراً واحسن الله سعيج


    غدير تربطني بها رابطه قويه رابطه إخوة وصداقه ومحبة ..

    فرضت محبتها وغلاها على الكل ,,وهذا يدل على طيب أصلها ..
    هي إخت عزيزه وغاليه على قلبي ..
    تعجبني قناعتها وبساطتها وعفويتها وصراحتها !!!
    وأخيرأ هــــــي غنيه عن التعريف !!
    فلا يحق لأي من كان الإساء اليها والغلط في حقها لأنها اخت مسلمه فلا يجوز
    لمسلم ان يأذي اخيه المسلم فليتقي الله من يتعرض لها فكم من كلمة قالها صاحبها
    وقد هوت به في نار جهنم سبعين خريفا !!
    مشكورة وتسلمي على ردج الصادق وكلااامج الجميل اتجاه أختنا غدير

    والله يديم بينكم المودة


    شكرا اخي الكريم على المبادره الطيبه..

    اختكم في الله/ شمس الوداع
    العفو ياأختي وماسوينا ألا الواجب

    والمفروض انا اشكركم على مبادرتكم ووقفتكم معها

    يعطييج العافية على المرور والرد الجميل
    0

  16. #15
    السلاااام عليكم ورحمه الله وبركاته



    سعيدة لرؤية مشاركتك معنا اخى مجيدى مره اخرى
    وعليكم السلام ورحمة الله

    يامرحبا بابنت النيل نورتي الموضوع

    وانا سعيد بمروركِ وردكِ الجمييل


    اذا كنا اخوانك فعلا فلا داعى للشكر اخى فما يحزنك يحزن اخوتك وما يفرح يفرح اخوتك
    تسلمي والله وهذا العشم

    ومشكورة على اخلاقكِ الطيبة



    اللى حصل لغدير مظنش مس ليها باى حاجه لاننا كلنا نعرف مين هى غدوره معتقش كلمه من عضو تقدر تهز ثقتى فيها خصوصا بعد ما تعرفت عليها اكثر واكثر عبر الميل
    انا كان نفسى اعمل فيهم حاجه بس لما عرفت كان تم ايقاف عضويتهم ...
    وكان نفسى هى كمان ترد عليهم رد يعلمهم الادب ازاى
    بس هى طيبه لابعد حد ردت عليهم رد فى منتهى الادب والاخلاق
    ياغدوره مكانتك فى قلوبنا مثل ما هى لم يهزها شعره واحده
    كلااام سلييم ورااائع ياأختي ومشكورة على الوقفة الغير مستغربة منج يابنت النيل داام هذي هي اخلااقكم


    وشكراااااااااااا مجيدى على الموضوع

    العفو .....

    يعطييج العافية على المرور والرد الجميل

    وماقصرتي يابنت النييل
    0

  17. #16
    السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    مجيدي

    العفو ما سوينا الا الواااجب...وسامحنا على القصوور
    ويعطيك العافية يا اخوي مجيدي على الوقفة الصاادقة .والله ما تقصر...وما قصرت فعلا..دمت لمكسات فخرا ..ومثااال يحتذى به ...
    رغم ضروفك كنت سند لي يا اخوي..شاقول وشحجي ..لكنك كفيت ووفيت يعطيك الف عافية

    وعليكم السلام ورحمة الله

    حيا الله غدير

    الله يعاافيج وماسويت ألا الواجب واي واحد بيسوي الي أنا سويته

    بس كل شخص وطريقته في التعبير أو الوقفة

    لاتقولين أي شيء ولاتكلفيين نفسج بأي شي

    هذا الواجب يابنت الناس

    يعطيييج العافية على كلااامج الطيب

    ودمتي برعاية الرحمن
    0

  18. #17
    لا كلش ولا القذف sleeping

    اعتقد اني عرفت من هو الطرف الثاني sleeping

    لكن يمكن فهمتوه غلط nervous

    يمكن ماكان يقصد يمس شرف اختنا غدير sleeping

    انا لااعرفه شخصيا والله يشهد على كلامي

    ولااعرف وش قال لها..

    لكن يمكن فهمتوه غلط زي ماقلت surprised

    انتم تنرفزونه بالموضوع ذا وهو مو معنا ولايقدر يرد..ماكأنها غيبه؟ nervous

    لكن اذا كان صحيح تعرض لشرف غدير وقذفها بشكل علني وواضح..

    فكلنا اكيييد مو راضين sleeping
    اخر تعديل كان بواسطة » Tђέ iTàLiaη في يوم » 07-03-2007 عند الساعة » 10:15
    0

  19. #18
    ياغدوره مكانتك فى قلوبنا مثل ما هى لم يهزها شعره واحده


    هلا بنوتة..^^
    شخبارج الغلا..تسلمين يا قلبي على كلاامج الحلوو..وان شاءالله اكون عند حسن ضن الجمييع^^
    وعليكم السلام ورحمة الله

    حيا الله غدير

    الله يعاافيج وماسويت ألا الواجب واي واحد بيسوي الي أنا سويته

    بس كل شخص وطريقته في التعبير أو الوقفة

    لاتقولين أي شيء ولاتكلفيين نفسج بأي شي

    هذا الواجب يابنت الناس

    يعطيييج العافية على كلااامج الطيب

    ودمتي برعاية الرحمن
    هلا مجيدي..
    الله يسلمك مشكووور مرة ثاانية
    وهذا انا بسكت ماني قايلة شي :laugh: هههه
    كلش ولا القذف sleeping

    اعتقد اني عرفت من هو الطرف الثاني sleeping

    لكن يمكن فهمتوه غلط nervous

    يمكن ماكان يقصد يمس شرف اختنا
    غدير sleeping

    انا لااعرفه شخصيا والله يشهد على كلامي

    ولااعرف وش قال لها..

    لكن يمكن فهمتوه غلط زي ماقلت surprised

    انتم تنرفزونه بالموضوع ذا وهو مو معنا ولايقدر يرد..ماكأنها غيبه؟ nervous

    لكن اذا كان صحيح تعرض لشرف
    غدير وقذفها بشكل علني وواضح..

    فكلنا اكيييد مو راضين sleeping
    هلا ذا ايتالين..مشكور ما تقصر..
    النااس اللي نتكلم عنهم.قاعدين يسجلوون باكثر من عضوية يعني هم موجودين بينا..لا هو حش ولا غيبة هذااا الموضوع قدام كل الاعضاء ..يقدر يشووف اللي سوا لي المشكلة..

    جميعا والله ما قصتوا كفيتوا ووفيتوا..
    0

  20. #19
    أهلا أخي مجيدي ...فرحت كثيرا لعودتك ...نورت المنتدى وعظم الله أجرك

    الحمد لله على السلامة والله لا يبعدك عنا أبدا
    0

  21. #20
    السـلام عليـكم ..


    في البداية أهلا بعودتك للمنتدى وعظم الله اجرك اخوي مجيدي bored
    بالنسبة لما حدث لاختي الحبيبة غدير مما لا اود ذكره، فهو يمسنا كلنا قبل أن يسمها.. أنسيتم اننا أخوة!! .. المهم انهم نالوا جزائهم هاهنا .. والعقاب الرباني آتيهم لامحال .. smile
    فالننسى أمرهم ولنتطلع للمستقبل .. وكما يقول المثل القافلة تسير و... rolleyes


    لك تحياتي وتقديري


    اختك/ ساحرة السماء الفضية


    smile
    يوماً مآ !
    ستُرزق بـ فرحة مِن حيث لآ تدري !
    تمآماً كمآ ابتُليت بـ الوجع من حيث لآ تحتسب
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter